الخليج العربيبنك التسليف

ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺭﻗﻢ ‏(105 ‏) ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨص

ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺭﻗﻢ ‏(105‏) ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨص

ﻧﻤﻮﺫﺝ ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨص

يعتبر ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺭﻗﻢ ‏(105 ‏) ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻨﻤﺎﺫﺝ ﺍﻟﺠﺎﻫﺰﺓ اﻟﻤﻌﺘﻤﺪﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ لبنك ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻒ ﻭﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ والذي يهدف الى ﺗﻤﻮﻳﻞ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ.

يعمل البنك على تمويل ﺍﻟﻤﺘﻘﺎﻋﺪﻳﻦ وكذا ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ وﺍﻟﺸﺒﺎﺏ المقبلين على ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ وﺍﻷﺭﺍﻣﻞ ﻭﺍﻟﻤﻄﻠﻘﺎﺕ وذلك بمنحهم ﻗﺮﻭﺽ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﻓﺎﺋﺪﺓ ﻭﺑﺄﻃﻮﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺳﺪﺍﺩ ممكنة لكن ﺷﺮﻁ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﻜﻔﺎﻟﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻛﺄﺣﺪ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻘﺒﻮﻝ ﻃﻠﺐ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺮﺽ.

“تعرف معنا على كل ما بتعلق بنمودج 105 كفالة شخص، تعرف على كل ما يتعرق بالنمودج من بيانات، وأنواع القروض الت تتيحها شركة بنك التسليف، يمكنك تحميل النمودج من هنا، فقط تابع”.

ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﻧﻤﻮﺫﺝ 105 ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨﺼﻴﺔ

بالنسبة لبيانات نمودج 105 لكفالة شخصية فعليك ملء بعض البيانات المطلوبة بالنمودج هذه المعطيات الشخصية ضرورية كي يحضى طلبك بالقبول من حيث الشكل، وﺗﺸﻤﻞ بيانات الكفالة على ما يلي:

  • ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻮﻇﻒ ﻭﺭﻗﻢ ﺍﻟﺴﺠﻞ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻪ
  • ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻜﻔﻴﻞ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻮﺿﺢ ﻫﻮﻳﺘﻪ، ﻭﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﺳﻤﻪ ﺭﺑﺎﻋﻲ ﻭﺗﺎﺭﻳﺦ ﻣﻴﻼﺩﻩ ﻭﻭﻇﻴﻔﺘﻪ ﻭﺭﻗﻢ ﺳﺠﻠﻪ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻭﻣﺪﺓ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺗﺎﺭﻳﺦ
  • ﺣﺼﻮﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﺔ
  • ﺗﻮﺿﻴﺢ ﺍﻟﺒﺪﻻﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻜﻔﻴﻞ
  • ﺇﻳﻀﺎﺡ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻤﺮﺗﺐ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﻭﺃﺭﻗﺎﻡ
  • ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻜﻔﻴﻞ ﺑﺎﻹﻣﻀﺎﺀ ﻭﻳﻮﺿﺢ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻹﻣﻀﺎﺀ
  • توضيح ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻘﺮﺽ
  • اﺳﻢ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ
  • ذكر ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻌﻤﻞ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﻴﻞ
  • ﺍﻳﻀﺎﺡ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺨﺼﻢ

طريقة ﺗﻌﺒﺌﺔ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺭﻗﻢ 105

في حال رغب في أخد قرض لدى البنك فما عليك سوى الحضور للبنك والقيام بملء النمودج ﺑﺸﻜﻞ ﺗﻔﺼﻴﻠﻲ بمعلوماتك الخاصة، العملية سهلة وبالنسبة للنمودج فهو يتضمن فقط المعلومات الشخصية التالية، عليك أن تجهزها قبل الذهاب إلى البنك:

  • العنوان
  • ﺭﻗﻢ ﻫﺎﺗﻒ
  • ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ
  • ملء ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺽ ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻟﻘﺮﺽ ﻭﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻭﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻘﺴﻴﻂ ﺍﻟﺸﻬﺮﻱ
  • ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﺪﺧﻞ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻭﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﻲ ﻭﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﺮﺍﺗﺐ ﺍﻟﺸﻬﺮﻱ ﻭﻗﻴﻤﺔ ﺃﻱ ﻗﻄﺎﻋﺎﺕ ﺃﻭ
  • ﺑﺪﻻﺕ ﺛﻢ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻭﺍﻹﻗﺮﺍﺭ ﺑﻤﻮﺍﻓﻘﺔ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻜﻔﺎﻟﺔ
  • موافقة ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻭﺇﺣﻀﺎﺭ ﻭﺭﻗﻪ ﺑﺬﻟﻚ

ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺭﻗﻢ ‏( 105 ‏) ﻛﻔﺎﻟﺔ ﺷﺨﺼﻴﺔ word

ﻳحق للعميل ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﻜﻔﺎﻟﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ 105 ﺑﺼﻴﻐﺔ ﺍﻟﻮﻭﺭﺩ doc وهي ﺃﺳﻬﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﺒﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ ثم قم بالبدء ﻓﻲ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺽ ﻭﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻜﻔﻴﻞ ﺳﻮﺍﺀ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﻣﻠﺌﻪ ﺑﻤﻌﺮﻓﺔ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻨﺘﻤﻲ ﺇﻟﻴﻬﺎ مع ﺗﻮﺿﻴﺢ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻘﺔ ﻭﺍﻹﻗﺮﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ ﻟﻠﻤﻮﻇﻒ ﺑﺈﺗﻤﺎﻡ ﺍﻟﻜﻔﺎﻟﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ.

ﺗﺤﻤﻴﻞ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺭﻗﻢ ‏105

يمكن تحميل النمودج من خلال الموقع الرسمي لبنك ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻒ ﻭﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ على الإنترنت ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ sdb.gov.sa أو بالنقر هنا، اتجه إلى الصفحة الرئيسية حمل النمودج، بعد الإطلاع على متطلبات النمودج يمكنك التقديم به إلى البنك للحصول على القرض الذي تريد.

تابع: استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي

أنواع قروض بنك التسليف

بنك التسليف يتيح لمستخدميه خدمة أخد القروض، وبالبطع تمويلات هذه القروض تختلف قيمتها حسب نوعية القرض الذي يطلبه العملي، ومن الضروري اثبات الاحتياج للقرض وهذه مسطرة أخرى، المهم لك أن تتعرف على أنواع القروض التي تقدمها شركة بنك التسليف لعملائها:  

الأسرة: من القروض الاكثر ترويجا لذا وكالة بنك التسليف هي قروض الاسرة، غالبا ما يتم تقديم هذا القرض للأسر محدود الدخل، وبالتالي تقديم لهم الدعم الكافي لكونهم يعانون من عدم وجود مصادر كافية للدعم المادي، وهكذا تجاوز الأزمة أو الظرفية على الاقل.

الزواج: تقدم الشركة للجيل الصاعد المقبل على الزواج قرض يمكنهم من مساعدة أنفسهم في المراحل الأولى من الزواج إلى حين تسوية الأوضاع بشكل نهائي، يجرى تقديم هذا القرض للشباب المقبل على الزواج كدفعة معنوية ومادية كبيرة، هذا القرض للأشخاص التي يقل دخلها الشهري عن 10 آلاف ريال سعودي.

كنف: هذا القرض المعروف بالكنف هو القرض الذي يخص النساء التي لها ظروف خاصة كالمطلقات والأرامل وبالتالي تتيح لهم شركة التسليف أخد هذا القرض من أجل تجاوز أعباء وضغوطات الحياة.

الترميم:  هذا النوع منالقروض هو مخصص من أجل أن يساعد الأسر المتضررة على إعادة ترميم وبناء منازلهم.

القرض الاجتماعي: يهذا نوع من القرض لاذي تمنحه شركة بنك التسليف يستهذف الفئات التي بها دخل شهري منخفض وهذا القرض مخصص لمساعدتهم على تحمل ظروف الحياة.

شاهد كذلك: التامينات اون لاين

نماذج بنك التنمية الإجتماعية

يعمل بنك التسليف على تقديم العديد من النماذج الجاهزة والمطبوعة، هذه النمادج الجاهزة هي مطروحة فقط من أجل مساعدة الفئات المختلفة في المجتمع، في حال رغب أي شخص التقدم بالحصول على قرض ما، ومن بين هذه النماذج الجاهزة التالي:

104وهو النموذج الخاص بتعهد جهات العمل.

105 وهو النموذج الخاص بكفالة جهة العمل للمستفيد من القرض.

ذوي العصبة وهو النموذج الثالث من أنواع النمادج التي تتيحها وكالة بنك التسليف هذا النمودج يستهدف النساء بشكل خاص، وهو قرض يمنح للمرأة التي هجرها زوجها.

تابع: طلب زيارة عائلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *