ﺳﺮ ﺟﻤﺎﻝ ﺷﻌﺮ ﺟﻨﻲ ﻣﻘﺪﺍﺩ

سر جمال شعر جنى مقداد

العديد يتساءل حول التغير الكبير الطارئ على شعر النجمة جنى خالد مقداد، حيث أنه حملت مواقع التواصل الإجتماعي العديد من التعليقات حول هذا الأمر الذي زاد من فضول محبيها و معجبيها، حيث أنهم بدؤوا بالتساؤل حول السبب أو الوصفة السحرية التي استعملتها جنى مقداد لتحصول على ذلك التغيير الكبير الذي يظهز في كل صورها وفيديوهاتها، حيث أنها كانت تظهر بشعر قصير جدا وخفيف ةذلك لكنه أصبح قويا وكثيفا وناعما وأطول بكثير، كما أن هذا التغيير كان مفاجئا وسريعا، كل ما عليكم هو المقارنة بين صورها من قبل والأن حاليا.

سوف نقدم لكم الوصفة السحرية التي تستعملها جنى حتى حصلت على جمال ولمعان شعرها، وهذا باختصار لما قالته أم جنى مقداد “مروة حماد”، حول سر جمال شعر ابنتها.

الوصفة السحرية التي استعملتها جنى مقداد

هذه الوصفة هي سر جمال شعر جنى مقداد والتي ساعمت في التغيير الكبير الذي ترونه على شعرها الذي أصبح جميلا جدا.

حيث أن هذه الوصفة تساعد الشعر الخشن والخفيف وهي وصفة سحرية خليجية سوف تجعل شعرك أكثر قوة وكثافة وجمالا، في وقت قصير.

هذه الوصفة تساعد كذلك على الحفاظ على الشعر مم التقصف والقشرة.

مكونات الوصفة السحرية:

  • 3 ملاعق من الحلبة.
  • 5 ملاعق من الحنة.

نمسك الحلبة ونغليها في الماء جيدا، حوالي كوب ماء تقريبا، ثم سنحتاج لإيناء فارغ نضع في الحناء، حيث أنه إن كان لك شعر طويل يمكن أن تزيدي عدد الملاعق لكي يكفيك، وبعد إحضار الإيناء نضع به الحناء ونضيف عليها كوب ماء الحلبة، وهو الذي شوف نعجن به الحناء حتى نحضل عجين متماسك كريمي.

طريقة استعمال هذه الوصفة:

يجب غسل شعرك جيدا للتخلص من أي الزيوت وأيضا لتنضيف الشعر جيدا، وبعد ذلك تبدأين بذهن شعرك خصلة خصلة بهذه العجين جيدا.

بعد ذهن الشعر بأكمله سوف تقومين بجمع وتغطيته جيدا من البرد، وتتركين شعرك هكذا لمدة ثلات ساعات، وكلما جعلت الوقت أطول كلما كانت النتيجة أحسن بإذن الله، وعند غسل شعرك قومي بغسله بالماء والشامبو، وإن كانت به رائحة ما باستعملي خل التفاح فهو جيد أيضا للشعر والذي سبجعل رائحة شعرك جميلة.

شاهد أيضاً

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد من هي مروة حماد؟ مروة حماد هي زوجة خالد جبريل مقداد مؤسس ومدير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments