يستعمل لمشاركة الملفات الكبيرة

يستعمل لمشاركة الملفات الكبيرة
يستعمل لمشاركة الملفات الكبيرة

الجواب: دروب بوكس (dropbox)

دروب بوكس هو الجواب الصحيح للسؤال الذي يقول ( يستعمل لمشاركة الملفات الكبيرة ) في لعبة ضربة معلم المرحلة رقم 700.

دروب بوكس dropbox:

هو أحد التطبيقات الويب، الذي يعمل على تخزين ملفات المستخدم، بالإضافة إلى خدمة تبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الأنترنيت، ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب وهاتف.
يمنحك التطبيق 2 جيجابايت مجانا، وبإمكانك الحصول على 18 جيجا بايت ولكن بشروط معين، أما عند الدفع، فالموقع يمنحك 1 تيرابايت.
يعمل البرنامج على العديد من الأنظمة، كالأندرويد والآي أو إس، وعشرة أنواع من أنظمة الحاسوب، مثل الويندوز والماك ولينيكس وغيرهم.

كيفية فتح حساب في دروب بوكس:

يمكنك فتح الحساب بطريقة عادية ومجانا، وذلك بالدخول إلى الموقع الخاص بدروب بوكس وتسجيل معلوماتك، وسيمنحك الموقع 2 جيجابايت كمساحة ابتدائية، بعدها يمكنك زيادة المساحة، بموافقتك لبعض الشروط البسيطة، كدعوة اصدقائك لاستعمال الموقع. عند دفعك 9.99 دولار شهريا، يمنحك الموقع مساحة تصل إلى 1 تيرابايت، وإذا أردت مساحة مفتوحة للتخزين تدفع 15 دولار شهريا، مع إمتيازات استرجاع الملفات المحذوفة إلى غيرها.

تأثير دروب بوكس على فلاش USB:

قصة وراء اختراع هذا التطبيق، هو أن أحد الطلاب كان يقلق أن الملفات الخاصة به ومشاريعه تضيع يوما ما، بسبب فيروس يصيب فلاش USB، هذا ما جعله يخترع هذا الموقع. كما لوحظ انخفاض كببر في شراء الفلاش، خصوصا في العالم العربي، وذلك بسبب دروب بوكس والمواقع التي تشبهها، بحيث أصبح المستخدم يخزن معلوماته بالموقع، ويدخل إليها في أي مكان في العالم، مع تجنب أن تضيع بسبب الفيروسات التي تنتقل عبر الحواسيب بالفلاشات.

شاهد أيضاً

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments