مقداد

تفاصيل حول جنازة جنى مقداد وخبر وفاتها

ماذا حصل مع جنى مقداد؟
هل توفيت جنى خالد مقداد؟
هل جنى مقداد تحجبت؟
من هي ام جنى مقداد؟
وغيرها العديد من التساؤلات التي جاءت على التعليقات من طرف محبي عائلة المقاديد، حيث كما جرت العادة سوف نتطرق اليوم لمقال مفصل للإجابة عن ماذا حدث لابنة خالد مقداد.

انتشر خبر جنازة جنى خالد مقداد الأمر الذي شعل النار كالهشيم بالتساؤلات الكثيرة جدا حول حقيقة وفاة جنى مقداد طيور الجنة، حيث تهاطلت علينا الكثير من الأسئلة حول اخبار عن جنى مقداد و هل خبر وفاة جنى مقداد صحيح وهذا ما سوف نجيب عنه في سطور مقالنا اليوم.

ف هل جنى خالد مقداد ماتت؟
و ما سبب وفاة جنى مقداد؟
وهل كان وفاة جنى مقداد بكورونا ؟

اقرأ أيضا
ما سبب وفاة جنى مقداد

هل جنى مقداد ماتت ؟

نشرت الكثير من الأخبار حول موت جنى مقداد ابنة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، والتي تداعت بالكثير من مثل هذه الأخبار بمواقع التواصل الإجتماعي مثل الفايسبوك والأنستغرام والتي تقول بأن الطفلة جنى مقداد قد توفيت إما عن طريق حادت أو أزمة قلبة ومثلها من الأمور التي ليست إلا بكذف وتضليل بهدف الربح فقط والحصول على زيارات بمواقعهم التي ليست بها أي فائدة تذكر سوى محطة لتداول الأخبار الزائفة.

جنى مقداد حية ترزق وبكامل صحتها حفضها الله لوالديها، فقد قامت بنشر صورها على حسابها وكذلك قامت بنشر خبر عن آخر أعمالها رفقة والدها وهي أغنية “حبيبي بابا” التي سوف تنشر في هذه الأيام.

اقرأ أيضا: 
كم ثروة خالد مقداد أب جنى مقداد

حقيقة وفاة الطفلة جنى مقداد بفيروس كورونا

عرفت العديد من المواقع الإجتماعية ابتداءا من منتصف الشهر الماضي العديد من الأخبار التي هزت قلوب العديد من الناس وهذا الخبر هو “موت الطفلة جنى مقداد”، الخبر الذي جعل العديد يقع في حزن كبير من جهتين، الجهة الأولى وهم معجبي الطفلة جنى مقداد والجهة الثانية والدي جنى مقداد، فهذا الخبر ليس له أي قرابة من الحقيقة فالطفلة جنى بصحة جيدة رفقة والديها خالد مقداد ومروة حماد، حيث أن النظر إلى كيفية نشر الخبر تبدو حقيقية، فالكاتب أرفق بخبر وفاة جنى بفيروس كورونا في هذه الفترة التي قد تصدق بها أي خبر ستقرأه، مع إضافة موتها بالعاصمة الأردنية بعمان بالمستشفى، حيث يظهر لك الخبر شبه متكامل، فالمرجو عدم تصديق أي خبر لم يصدل من الجهات المختصة والمؤكدة وعدم التسرع في نشر الأخبار الزائفة.

قد يهمك: 
زوجة خالد مقداد الثانية

أضرار إشاعة وفاة جنى مقداد

تضررت نفسية جنى وكذلك نفسية والديها بهذا الخبر الزائف الذي لا يمثل إلا حماقات بعض الناس في الإتجار بمشاعر الناس، حيث أنه بمجرد قراءة خبر لك وأنت حي ترزق سوف يحطمك ويحطم مشاعرك كأن البعض لا يريد إلا موتك، ومن جهة أخرى عند قراءة والدا جنى “خالد مقداد ومروة حماد” هذا الخبر الذي مس بحياة ابنتها فهذا من الأكيد أنه حطمهما، فقط تخيل أنك حي ترزق ووالديك يقرآن خبر موتك فقط تخيل كيف سيكون شعورهما وكيف سيتقبلان الأمر، فالمرجو من كل شخص عدم الإتجار بمشاعر الناس وحياتهم فلا تدري ما قد تصل إليه كلماتك كن كاتبا تدخل البهجة وتحبب القراءة والمعلومة، فهذا وجب على الكاتب أن يكون وليس عكس هذا.

قد يهمك: 
من هي زوجة وليد مقداد

حقيقة وفاة جنى مقداد

كما جرت العادة فخبر موت جنى المقداد كاذب وهذا للإجابة عن كل من يتساءل حول ماذا حدث لجنى خالد مقداد وكذا هل جنى مقداد ماتت ام لا فهذه هي اخبار جنى مقداد اليوم لأنه ليس هناك أي جنازة جنى مقداد ونتمنى أن نكون أجبنا عن هل جنى مقداد ماتت الذي يتم نشره بطريقة كاذبة من أجل الربح من هذه الأخبار الزائفة.

حيث أن خبر وفاة جنى مقداد هو تماما مثل خبر وفاة عصومي ووليد وكذا وفاة المعتصم بالله مقداد الذي تم تلفيقه بطريقة كاذبة، حيث عملت العديد من المواقع الكاذبة على نشر خبر وفاة وليد مقداد و موت عصومي حتى يستفيدو من أرباح البحث عن هذه الأمور الكاذبة.

لذا فإن وفاة عصومي مقداد وكذا جنى مقداد ولكل من يتساءل عن هل مات الوليد مقداد فهي أخبار كاذبة فقط لأن وفاة عصومي طيور الجنة وجنى محض كذب وتخاريف، وهذه هي آخر اخر اخبار جنى مقداد وعائلة المقاديد بشكل علم.

جنى مقداد وقناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة هي قناة تدعم محتوى الأطفال بامتياز، ومديرها ومؤسسها هو خالد مقداد، وقد سماها على فرقته التي أسسها سنة 1994، وقد انطلقت رحلة هذه القناة سنة 2008، وقد تميزت ببرامجها والأغاني التي تظهرها، حيث أنها اعتمدت على مقدمين أطفال وهذا بهدف تسهيل مخاطبة الأطفال الصغار وهذا ما جعلها قناة متميزة عن جميع القنوات الأخرى، وتبقى قناة طيور الجنة هي القناة الوحيدة التي تعطيها إدارة “اليوتيوب” الفاز الذهبي لأنها فاقت 10 ملايين متابع.

مقر قناة طيور الجنة يوجد في الأردن بالعاصمة عمان، ويبثون إرسالها من دولة البحرين، حيث أنها فاقت كل التوقعات وكل القنواة التي تدعم محتى الأطفال، كما أن خالد مقداد قد أدخل جميع أولاده مع فريق قناة طيور الجنة واللذين أصبحوا نجوما بالقناة، ولهم شهرة كبيرة في الوطن العربي.

معلوات عن جنى مقداد

ازدادت الطفلة جنى مقداد بعائلة فنية كبيرة، وهي ابنة خالد مقداد مدير ومالك قناة طيور الجنة، وأمها هي مروة حماد المرأة الحنونة والجميلة، ولها أربع إخوة وهم الوليد مقداد وهو أخوها الأكبر والذي يدرس في جامعة الخليج وكذلك المعتصم بالله الملقب بعضومي وهو كذلك يدرس بجامعة الخليج ويدرسان نفس التخصص وهو إدارة الأعمال الدولية، وأخويها التوأمينا جاد وإياد مقداد اللذان أنشدت لأجلهما أغنية “ماما جابت بيبي” لما كانت صغيرة، وقد ساعدها أبوها عل ذلك، وهي أول أغنية لها في عالم الفن.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments