مقداد

تفاصيل حول جنازة جنى مقداد وخبر وفاتها

في الأوان الأخيرة انتشر خبر جنازة جنى مقداد، الأمر الذي شعل النار كالهشيم بالتساؤلات الكثيرة جدا حول حقيقة وفاة جنى مقداد طيور الجنة، كانت اخبار موت جنى مقداد كالصعيق على متابعيها ومجلس طيور الجنة، فكيف يمكن لطفلة شابة ان تتوفر من دون سبب؟ هل هذه حقيقة أم مجرد كذبة أخرى؟ تابع!!

هل جنى مقداد ماتت ؟

انتشرت الكثير من الأخبار حول موت جنى مقداد ابنة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، والتي تداعت الكثير من مثل هذه الأخبار بمواقع التواصل الإجتماعي مثل الفايسبوك والأنستغرام والتي تقول بأن الطفلة جنى مقداد قد توفيت إما عن طريق حادت أو أزمة قلبية، بل هناك من قال انها تزوجت وماتت عند ولادة توأمها في المستشفى ومثلها من الأمور التي ليست إلا بكذب وتضليل بهدف الربح فقط والحصول على زيارات بمواقعهم التي ليست بها أي فائدة تذكر سوى محطة لتداول الأخبار الزائفة.

جنى مقداد حية ترزق وبكامل صحتها حفضها الله لوالديها، فقد قامت بنشر صورها على حسابها وكذلك قامت بنشر خبر عن آخر أعمالها رفقة والدها وهي أغنية “حبيبي بابا” وغيرها الكثير من الأعمال.

تنبيه: الرجاء عدم تصديق الأخبار التي يتم ترويجها في وسائل التواصل الاجتماعي ما دام لم يتم نشر مثل هذه الأخبار في القنوات الرسمية، موت جنى مقداد مجرد كذب!!

حقيقة وفاة الطفلة جنى مقداد بفيروس كورونا

عرفت العديد من المواقع الإجتماعية ابتداء من منتصف الشهر الماضي العديد من الأخبار التي هزت قلوب العديد من الناس وهذا الخبر هو “موت الطفلة جنى مقداد”، الخبر الذي جعل العديد يقع في حزن كبير من جهتين:

الجهة الأولى وهم معجبي الطفلة جنى مقداد والجهة الثانية والدي جنى مقداد، فهذا الخبر ليس له أي قرابة من الحقيقة، فالطفلة جنى بصحة جيدة رفقة والديها خالد مقداد ومروة حماد.

حيث أن النظر إلى كيفية نشر الخبر تبدو حقيقية، فالكاتب أرفق بخبر وفاة جنى بفيروس كورونا في هذه الفترة التي قد تصدق بها أي خبر ستقرأه، مع إضافة موتها بالعاصمة الأردنية بعمان بالمستشفى، حيث يظهر لك الخبر شبه متكامل، فالمرجو عدم تصديق أي خبر لم يصدر من الجهات المختصة والمؤكدة وعدم التسرع في نشر الأخبار الزائفة.

أضرار إشاعة وفاة جنى مقداد

تضررت نفسية جنى وكذلك نفسية والديها بهذا الخبر الزائف الذي لا يمثل إلا حماقات بعض الناس في الإتجار بمشاعر الناس، حيث أنه بمجرد قراءة خبر لك وأنت حي ترزق سوف يحطمك ويحطم مشاعرك كأن البعض لا يريد إلا موتك.

ومن جهة أخرى عند قراءة والدا جنى “خالد مقداد ومروة حماد” هذا الخبر الذي مس بحياة ابنتهم، فهذا من الأكيد أنه حطمهما، فقط تخيل أنك حي ترزق ووالديك يقرآن خبر موتك فقط تخيل كيف سيكون شعورهما وكيف سيتقبلان الأمر.

فالمرجو من كل شخص عدم الإتجار بمشاعر الناس وحياتهم فلا تدري ما قد تصل إليه كلماتك، كن كاتبا تدخل البهجة وتحبب القراءة والمعلومة، فهذا وجب على الكاتب أن يكون وليس عكس هذا.

حقيقة موت جنى مقداد

كما جرت العادة فخبر موت جنى المقداد كاذب وهذا للإجابة عن كل من يتساءل حول ماذا حدث لجنى خالد مقداد وهل جنى مقداد ماتت ام لا فهذه هي اخبار جنى مقداد اليوم.

لأنه ليس هناك أي جنازة جنى مقداد ونتمنى أن نكون أجبنا عن هل جنى مقداد ماتت الذي يتم نشره بطريقة كاذبة من أجل الربح من هذه الأخبار الزائفة.

حيث أن خبر وفاة جنى مقداد هو تماما مثل خبر وفاة عصومي ووليد وكذا وفاة المعتصم بالله مقداد الذي تم تلفيقه بطريقة كاذبة، حيث عملت العديد من المواقع الكاذبة على نشر خبر وفاة وليد مقداد و موت عصومي حتى يستفيدو من أرباح البحث عن هذه الأمور الكاذبة.

لذا فإن وفاة عصومي مقداد وكذا جنى مقداد هي اشاعات فقط، ولكل من يتساءل عن هل مات الوليد مقداد فهي أخبار كاذبة ايضا وكل ذلك محض كذب وتخاريف، وهذه هي آخر اخر اخبار جنى مقداد وعائلة المقاديد بشكل عام.

جنى مقداد وقناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة هي قناة تدعم محتوى الأطفال بامتياز، ومديرها ومؤسسها هو خالد مقداد، وقد سماها على فرقته التي أسسها سنة 1994، وقد انطلقت رحلة هذه القناة سنة 2008، وقد تميزت ببرامجها والأغاني التي تظهرها.

حيث أنها اعتمدت على مقدمين أطفال وهذا بهدف تسهيل مخاطبة الأطفال الصغار وهذا ما جعلها قناة متميزة عن جميع القنوات الأخرى، وتبقى قناة طيور الجنة هي القناة الوحيدة التي تعطيها إدارة “اليوتيوب” الفاز الذهبي لأنها فاقت 10 ملايين متابع.

مقر قناة طيور الجنة يوجد في الأردن بالعاصمة عمان، ويبثون إرسالها من دولة البحرين، حيث أنها فاقت كل التوقعات وكل القنواة التي تدعم محتوى الأطفال، كما أن خالد مقداد قد أدخل جميع أولاده مع فريق قناة طيور الجنة واللذين أصبحوا نجوما بالقناة، ولهم شهرة كبيرة في الوطن العربي.

معلوات عن جنى مقداد

ازدادت الطفلة جنى مقداد بعائلة فنية كبيرة، وهي ابنة خالد مقداد مدير ومالك قناة طيور الجنة، وأمها هي مروة حماد المرأة الحنونة والجميلة.

ولها خمس إخوة وهم الوليد مقداد وهو أخوها الأكبر والذي يدرس في جامعة الخليج وكذلك المعتصم بالله مقداد الملقب بعصومي وهو كذلك يدرس بجامعة الخليج ويدرسان نفس التخصص وهو إدارة الأعمال الدولية.

وكذا أخويها التوأم جاد وإياد مقداد اللذان أنشدت لأجلهما أغنية “ماما جابت بيبي” لما كانت صغيرة، وقد ساعدها أبوها عل ذلك، وهي أول أغنية لها في عالم الفن، والأخير هو سند مقداد وهو برعوم طيور الجنة.

زواج جنى مقداد

في الآونة الأخيرة عرفت انتشار خبر زواج جنى مقداد على منصات وسائل التواصل الإجتماعية وغيرها من مواقع الإنترنت.

حيث ان خبر زواج جنى مقداد كاذب ولا اساس له من الصحة وهو ادعاءات بعض الأشخاص الذين يروجون للأخبار الكاذبة بهدف الربح فقط، لذا لا يتوجب عليكم الثقة في اي خبر الا ان تم الإعلان به من صاحبه فقط او قناة رسمية.

بل هناك من ذهب بعيدا واختركة كذبة عملاقة، وذلك بمزج زواج جنى مقداد وولادتها ثم الوفاة، فقد قرأت ان جنى مقداد تزوجت بسرية لأنها صغيرة في السن وحملت بالتوأم وعندما ذهبت لتلد في المستشفى لم تستطيع فتوفت، هذه مجرد اخبار زائفة لا أصل لها من الصحة.

ما هو مرض جنى مقداد

قام بعض الأشخاص بمشاركة خبر مرض جنى مقداد الذي جعل محبيها في حالة قلق على حالتها الصحية، الا انه كذلك خبر كاذب.

جنى مقداد بصحة جيدة تتابع دراستها وحياتها بشكل عادي دون اي مشاكل صحية.

هل جنى مقداد مخطوبة

هل صحيح جنى مقداد مخطوبة؟ في الآونة الأخيرة تم نشر فيديو لجنى مقداد ترقص مع شخص غير معروف على اليوتيوب، حيث ان الفيديو الذي تم نشره به صور مفبركة وغير حقيقية والتي صدقها عدد كبير من الأشخاص.

لذا احيطكم علما ان جنى مقداد غير مخطوبة في آخر تحديث لهذا الدليل، لأنها لا تزال صغيرة على هذا الأمر وما هو الا محض كذب فقط، احفظ المقال عندك وسيتم اشعارك في حال خطبتها وعد اليه لاحقا.

عمر جنى مقداد

يبلغ عمر جنى مقداد 16 سنة في عام 2024، وهي تدرس في الصف الثاني ثانوي.

في حال تأخرنا في تحديث المقال، يمكنك حساب كم عمر جنى مقداد بالعلم بتاريخ زيادتها، وقد ازدادت طفلة طيور الجنة جنى بتاريخ 29/04/2008

رقم واتساب جنى مقداد

يتساءل العديد من المعجبين عن رقم واتساب جنى مقداد وهذا بهدف التواصل معها، الا ان جنى لم تشارك رقم الواتساب الخاص بها ولن تقوم بمشاركته فأنت تعلم لماذا.

فتخيل معي حصول آلاف معجبي جنى مقداد على رقم الواتس اب الخاص بها والكم الكبير جدا من الرسائل التي سوف تتوصل بها وهل سوف تتمكن من الرد على كل الرسائل، وهذا هو السبب في انها لم ولن تشارك رقم الواتساب الخاص بها.

وفاة عصومي مقداد

عرفت الايام الأخيرة ايضا تداول خبر وفاة عصومي مقداد اخ جنى مقداد الأكبر منها على مختلف منصات التواصل عن وفاته وهو الأمر الكاذب الذي لا اساس له من الصحة والذي تم نشره من طرف اطراف كاذبة تبحث عن الربح ليس الا.

فكما قلنا سابقا، تجار احاسيس البشر لأجل الربح موجودين فقط لمثل هذا، الرجاء عدم الوثوق بالأخبار الزائفة التي لم يتم اعلانها رسميا.

وفاة وليد مقداد

مثل كل الأخبار الزائفة الكثيرة حول عائلة مقداد، ثم نشر خبر وفاة وليد مقداد اخ جنى مقداد وهو الأمر الكاذب الذي لا أعلم لم قد يصل بعض الأشخاص الى نشر الأكاذيب فقط من اجل المال.

فعلى العموم وليد مقداد بخير يعيش حياته الزوجية والعائلية بشكل جيد ولله الحمد، وذلك يظهر على قناته باليوتيوب.

جنى مقداد واخواتها

تمتلك جنى مقداد خمس اخوة اثنان اكبر منها وهما وليد مقداد وعصومي مقداد، وإثنان آخران هما جاد مقداد واياد مقداد التوأم، والأخير هو سند مقداد.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل كل فرد من عائلة مقداد من الجدول أدناه:

الصورة الاسمتاريخ الازديادالعمر
(تقريبي)
السيرة الذاتية
خالد مقداد 1/01/1972 52 سنة(تفاصيل اخرى)
مروة حماد1979 45 سنة(تفاصيل اخرى)
الوليد مقداد 30/12/1999 25 سنة(تفاصيل اخرى)
المعتصم بالله مقداد 23/07/200123 سنة(تفاصيل اخرى)
جنى مقداد 29/04/2008 16 سنة(تفاصيل اخرى)
جاد مقداد 15/09/2011 12 سنة (تفاصيل اخرى)
إياد مقداد 15/09/2011 12 سنة (تفاصيل اخرى)
سند مقداد 4/09/2020 3 سنوات(تفاصيل اخرى)
أعمار عائلة مقداد

هل وفاة جنى مقداد حقيقيه؟

كما ذكرت سابقا فوفاة جنى مقداد خبر غير حقيقي ولا اساس له من الصحة، فهي بصحة جيدة مع عائلتها وهذا لكل من يتساءل كذلك عن ما سبب وفاة جنى مقداد؟ وغيرها من التساؤلات حول هذا الخبر.

الرجاء عدم الوثوق في الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، والرجاء عدم مشاركة الاخبار التي لست متأكد من انها رسمية على قنوات او حسابات رسمية.

اليك قائمة بأشهر الأغاني التي غنتها جنى مقداد التي يمكنكم الاستماع اليها:

  • جننتوني
  • ماما وبابا.
  • شبرة قمرة.
  • دفتر ذكرياتي.
  • اللعب بالكهرباء.
  • ماما جابت بيبي.

الأغنية التي حققت أكبر نجاح لجنى مقداد هي “يا ربي أكبر”، وكذا الأغنية التي غنتها جنى مقداد في أول ظهور لها كانت في 5 أكتوبر 2010.

وهذه كل المعلومات التي تحتاجها حول حقيقة موت جنى مقداد وأهم المعلومات الاخرى التي قد تريد معرفتها، ان كان لديك اي سؤال فصندوق التعاليق مفتوح لك!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments