هل Ticket-O-Maticهو أفضل مولد تذكرة طيران وهمية؟(تطبيقات بذيلة لإنشاء تذكرة طيران وهمية)

هل Ticket-O-Maticهو أفضل مولد تذكرة طيران وهمية؟(تطبيقات بذيلة لإنشاء تذكرة طيران وهمية)

 تحميل نموذج طلب تذاكر سفر ملف وورد doc

تريد الحصول على تذكرة طيران مجانية؟، ترغب في معرفة الفرق بين تذكرة طيران حقيقية ووهمية؟، كيف يتم انشاء تذاكر طيران الوهمية؟، لديك دافع لهذه الأسئلة وغيرها؟ تابع معنا الموضوع لتتعرف على الأجوبة بالتفصيل.

مهما كان سبب رغبتك في الحصول على تذكرة طيران ستجد الإجابة هنا والطريقة هنا، لكن قبل كل هذا نود ان نعلمكم أن غايتنا في هذا الموضوع هي التنوير والإرشاد والإفادة ولا شيء غير هذا.

في حال أردت الضحك مع أصدقائك أو أقاربك بأنك مسافر ومعك تذكرة سفر، أو تريد أن تتعلم كيفية انشاء تذكرة سفر من باب التعلم، أو تخشى من أن تقع ضحية نصب في عملية حجز تذاكر الطيران، لأن الكثير وقعوا في هذه الحيل الرخيصة، يمكنك معرفة الفرق بين تذكرة طيران الحقيقية والوهمية، من خلال معرفة كيف يتم إنشأها، إذا تابع كيف.

تابع: ﻃﺒﺎﻋﺔ ﺗﺬﻛﺮﺓ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ

تذكير:

غاية هذا الموضوع هو الإفادة والتنوير والتعليم فقط، ولا نشجع أبدا على أي شيء، يمكنك انشاء تذكرة طيران وهمية من باب المزاح مع من حولك، أو من باب التعلم، أو من باب معرفة الفرق بين التذاكر الحقيقية والوهمية فهذا جيد، عدا هذه الأمور نحن لا نتحمل مسؤولية أي تصرف غير قانوني.

إذا كنت من بين الأشخاص التي تجيد التعامل ببرامج تعديل الصور وملم بتقنيات الفوتوشوب، فإنك وبلا شك قادر على إنشاء تذكرة طيران إلكترونية لأي شركة طيران تريد، فكما نعلم أن التقنيات التي يوفرها برنامج الفوتوشوب لا حدود لها، ويمكنك أن تعد تذكرة طيران وهمية مطابقة إلى حد كبير للحقيقة. لكن ليس الجميع يفقه في برنامج الفوتوشوب وتقنياته، لا تقلق هذا ليس عائق هناك طريقة أخرى يمكنك الحصول من خلالها على تذكرة طيران وهمية واقعية بسهولة.

إنشاء تذكرة طيران وهمية

كما قلنا في البداية أن إنشاء تذكرة طيران وهمية لا تتطلب منك معرفة ببرامج الفوتوشوب، هناك طريقة أسهل وأبسط هوه مولد تذاكر الطيران.

الخطوة الأولى: يكفي أن تقوم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمولد التذكرة المزيف ticket-O-matic من هنا.

الخطوة الثانية: بعد الدخول يتوجب عليك ادخال البيانات التي تتضمن التفاصيل الخاص بك.

الخطوة الثالثة: عليك كتابة بيانات الركاب ومعلومات الرحلة ضمن الشاشة الأولى.

الخطوة الرابعة: من أجل الحصول على تذكرة طيران أكثر واقعية، قم بإختيار رمز أحد المطارات المتاحة عبر العالم، وللإشارة فإن التطبيق لا يتيح إلى عدد محدود من شركات الطيران، هناك 33 شركة يدعمها التطبيق معظمها معروفة ومألوفة، المهم كما قلنا عليك اختيار احداها لكي تكون العملية اكثر واقعية.

الخطوة الخامسة: بعد التأكد مما قمت به، ومراجعة البيانات، تستطيع في الآخير النقر على خيار done، وهذا للإنتقال إلى الخطوة الموالية من عملية انشاء تذكرة طيران وهمية.

أنظر: الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم الحجز

تنزيل تذكرة الطيران المزيفة

الخطوة الموالية الآن هي تحميل تذكرة الطيران الوهمية التي قمت بإعدادها، إليك كيف فوق التعليمات التالية:

أولا: يمنحك الموقع خيارات التحميل وفق صيغة الصورة التي ترغب بها: png وjpg للإشارة فملف jpg من حيث الحجم فهو صغير لكن الجودة ليست عالية وجيدة تماما، المهم قم بإختيار التنسيق الذي تريد وانقر على خيار تحميل المقابل.

ثانيا: بعد تحميل التذكرة الموقع يعطيك خيار ارسال التذكرة الوهمية إلى شخص ما أو صديق، إذا أردت هذا كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط إرسال إلى البريد الإلكتروني ضمن وسط الشاشة.

ثالثا: كل ما عيك فعله في الأخير هو الإنتظار بضع الوقت.

رابعا: يقدم لك موقع ticket-O-matic ساعتان ونصف كحد أقصى لتحميل التذكرة التي أنشأتها خلال هذه المدة، قبل أن يتم حذفها بعد مرور الوقت.

قيود أو عيوب ticket-O-matic

برغم من أن موقع ticket-O-matic يتيح لك القدرة على ابتكار تذكرة طيران وهمية وشبه حقيقية، إلا أنه يفتقر لعدد من الأمور تشكل جوانب النقص بالموقع، وهي كالتالي:

الموقع لا يعطيك صلاحية اختيار رقم المقعد الخاص بك

بالنسبة للون الخلفية أو شعار شركة الطيران لايمكن تغيره أبدا ك شعار   aeromexico أحمر، لكن يجب أن شكون أزرق داكن.

لا تستطيع سوى الحصول على نذكرة وهمية فقط، لايمكنك اشاء خط سير لرحلة مزيفة مثلا.

بالنسبة لشعار المطور دائما ستجده في الركن الأيسر  السفلي لتذكرة، وهذا عائق بالنسبة للأشخاص التي تنوي الخداع بهذه التذكرة المزيفة، عليها تحرير الشعار.

قد يهمك: الغاء الحجز الخطوط السعودية

تطبيقات بديلة إضافية لإنشاء تذكرة طيران وهمية

بعد التعرف على طريقة انشاء تذكرة طيران وهمية عن طريق موقع ticket-O-matic، إليك الآن تطبقات أخرى أكثر سهلوة وحرفية للحصول على تذكرة وهمية حقيقية تابع بعناية.

1 تطبيق dummyticket.flights لإنشاء تذكرة طيران وهمية

هذه التطبيق ليس للخداع أو غيرها من الأمور الإحتيالية فقد تضطر أحيانا لإستعانة بهذه الطرق لحل بعض المشاكل التي ليست بإرادتك، في حال أردت مثلا أن تسافر في أي وقت ترغب فيه وإلى دولة أخرى، في هذه الحالة قد يطلب منك إثبات السفر أو العودة عند تقديمك لطلب الحصول على تأشيرة، هذا الإجراء يتم من أجل التحقق من أن تواريخ السفر المقررة بطلبك الخاص للحصول على التأشيرة متاح بشكل صحيح، ولكي تتأكد ادارة خطوط الطيران الجوية أنك في رحلة سفر ولا تنوي الإقامة هناك بشكل دائم وغير قانوني.

يمكنك تفادي هذا المشكل ببساطة وطريقة فعالة، هذه الطريقة هي إنشاء تذكرة عودة وهمية أي مزيفة عن طريق الموقع الإلكتروني dummy من هنا الذي يقدم خدمة التذاكر عبر الإنترنت.

هذا الموقع يقدم خدمة تذكرة وهمية تتضمن جميع المعلومات والبيانات التي تخص الرحلة الحقيقية، هذه التذكرة أقرب للواقعية لدرجة التطابق ولدرجة أن يحضى طلبك بالحصول على التأشيرة بالقبول بنسبة مئة بالمئة، تعرف الآن على الموقع وكيفية الحصول على تذكرة وهمية منه.

Dummu ticket

Dummu ticket هي عبارة عن خدمة الكترونية تقدم لك تذكرة مزيفة تتطلع إلى كافة الغايات كالشيء الحقيقي، هذه الأداة أو الخدمة تم تصميمها من أجل انشاء تذكرة وهمية إذا اضطر المستخدم لذلك، فعالية هذا الموقع يكمن في قدرته الكبيرة جدا على مطابقة نمودج كل شركة طيران على حدة، وماتحتويه هذه العملية على كافة المعلومات الخاصة بالرحلة الحقيقية المطلوبة من أجل قبول طلب الحصول على التأشيرة.

كيف يمكن انشاء تذكرة وهمية؟

بالنسبة لطريقة الحصول على التذكرة الوهمية من dummyticket.flights الأمر سهل ولا ينطوي على أي تعقيدات تذكر، فقط تقوم هذه الخدمة من طلب بياناتك الشخصية إلى جانب المعلومات العامة الخاصة بتفاصيل الرحلة الحقيقية والتي تتناسبك بالتأكيد مع رحلتك، يتم دمج هذه المعطيات وفق برنامج dummyticket لتتم عملية انشاء تذكرة طيران وهمية تشبه الحقيقية في كافة المعلومات الواجب توفرها.

إليك رابط خدمة dummyticket.flights لإنشاء تذكرة طيران وهمية من هنا.

retun flights لتوليد تذكرة طيران أكثر واقعية

retun flights هي خدمة لا تختلف كثيرا عما رأيناه في موقع ticket o matic لتوليد تذكرة طيران مزيفة أو وهمية، إن العملية التي تعتمدها retun flights ليست بالمعقدة، يمكنك ببساطة الحصول على تأشيرة الصعود للطائرة لأي رحلة ترغب فيها.

المميز في خدمة retun flights أنها مجانية لتوليد تذكرة طيران وهمية وطباعتها دون مقابل، وللملاحظة فإن الموقع لا يقتصر بالقول أن هذه العملية هي للمزاح أو التعلم بل يدعي إمكانية الإدلاء بالتذكرة الوهمية لدى مصلحة الطيران للحصول على تأشيرة الهجرة، وهذا مبرر لأن هناك الكثر من الدول التي تصر على امتلاكك لتذكرة طيران ذهاب وعودة لمنحك التأشيرة، وفي هذه الحالة قد تضطر للجوء إلى خدمة retun flights لتوليذ تذكرة وهمية لذهاب والإياب أكثر من موقع ticket o matic لأنه أقل واقعية من هذه الخدمة.

نصائح ضرورية وهامة عند ملء نمودج التذكرة بالموقع

أولا عليك أخد الحيطة والحذ الكاملان مع التواريخ، إذ يجب التحقق بشكل دقيق من تاريخ عودتك مقدما، فهناك الكثير من ينشؤون تذاكر وهمية بتواريخ غير صالحة أبدا.

ثانيا عليك بالتأكد بشكل ضروري من شركة الطيران، لا ضرر في القيام ببحث ودراسة عن شركات الطيران التي تتيح خدماتها في ذلك المطار بالخصوص، فكما هو معلوم فإن شركات الطيران لا تقدم جميعها الخدمات لكافة المطارات، سيكون ذكر واضح وصريح لشركة الطيران على التذكرة، لهذا إذا ما اخترت شركة طيران دون خدمة فسوف يتم اعتقالك.

تسليط الصوء على اسمك ورحلة، هنا فخدمة الموقع تقترح على المستخدمين تسليط الضوء على الإسم واتجاه الرحلة مع علامة، هذه العملية تجعل من التذكرة المزيفة والمطبوعة تبدو واقعبة أكثر، وهكذا ستتفدى الكثير من التدقيق.

على غرار موقع ticket o matic خدمة هذا الموقع لن تتيح لك خيار ارسال التذكرة المزيفة التي أنشأتها إلى شخص أو صديق عبر البريد الإلكتروني.

في حال أردت الحصول على تذكرة وهمية من هذا الموقع إليك خطوات توليد تذكرة طيران مزيفة من خدمة retun flights وفق التالي:

أولا: قم بالتوجه إلى موقع خدمة retun flights من هنا

ثانيا: عليك بالإدلاء بكامل تفاصيل الرحلة، تستيع معاينة هذا في الجانب الأيمن

ثالثا: بعد هذا باشر عملية انشاء التذكرة الوهمية من خلال الضغط على خيار “انشاء تذكرة” في الأسفل.

رابعا: العملية تختصر في هذه المراحل التي ذكرناها، كل ما عليك الآن هو تلقي ملف مضغوط يتضمن تذكرة سفر.

خامسا: عليك بفتح هذا الملف بصيعة zip ثم ابحث عن ملف agent.dll.html التي بها التذكرة الوهمية لرحلتك.

كما أشرنا في البداية أن توليد تذاكر الطيران عن طريق هذه الخدمة هي الأقرب للحقيقة والواقعية، لأن التذكرة تتضمن جميع المعلومات والتفاصيل الدقيقية عن الراحلات التي تريدها، كما ترى فالموقع هو كمنصة إلكترونية رسمية لحجز تذاكرالطيران الحقيقية، وهناك إشارة إلى طرق الدفع الخاصة بك، يمكنك طباعة جميع المعلومات المفصلة بالتذكرة، حمل النسخة الآن من الموقع.

3 إنشاء تذكرة طيران وهمية عن طريق ملف html للتذكرية الأصلية

من بين الطرق المعروفة كذلك في مجال توليد أو إنشاء تذاكر طيران وهمية هو ملف html لتذكرة الأصلية، وعلى غرار الطرق التي قمنا بمعاينتها منذ البداية فهذه الطريقة تظهر على أنها أكثر تحديثا لأنها تمكنك من الحصول على تذكرة طيران مطابقة تقريبا لأي تذكرة أصلية ترغب بها.

كيفية انشاء تذكرة طيران وهمية على ملف html

العملية هي بسيطة إذا ما قمت بإتباع التعليمات التي سنقوم بعرضها لك بالتفصيل:

الخطوة1: قم بفتح متصفح الانترنت الخاص بك وعلى الأغلب جوجل كروم

الخطوة2: الآن قم بالضغط على خيار الماوس الأيمن ضمن الجزء الذي ترغب في تحريره، ثم يتوجب عليك اختيار مفعل الفحصل أو زر الفحص.

الخطوة 3: الآن تستطيع أن تطلع على الخانات المارد تحريرها

الخطوة 4: يكفي في الأخير أن تعمد على تغيير محتوى الخانات إلى ما ترغب به من بيانات.

المميز في هذه الطريقة أنها تسمح للك بالتعديل على كل من بيانات:

  • الإسم
  • والتاريخ
  • والوقت
  • والثمن

وغيرها من التفاصيل الدقيقة للرحلة بشكل سهل وممكن، لكن سر نجاحك في هذا هو مرهون بإمكانية حصولك على html ticket، فإذا نجحت في حجز رحلة في اتجاه واحد، يمكنك من خلال هذه الفرصة انشاء تذكرة وهمية خاصة بالذهاب والعودة.

هام جدا:                         

أثناء قيامك بعملية التحرير، لا تقم أبدا بإعادة تحميل الصفحة، إكتفي فقط بالقيام بتحديث عند الإنتهاء من التحرير ثم حفظ ما حررته، يحق لك كذلك تحويل عملية التحرير بصيغة html إلى ملف pdf عن طريق استعمل متصفح جوج كروم بعد عملية التحرير بالتأكيد.

ملاحظة أخيرة: إن عملية التعديل والتحرير هذه لإنشاء تذكرة طيران وهمية تنجح إذا كان لديك ملف html لتذكرة أصلية، وليس ملف pdf، لأنه لن يعمل معك، لكن لا تقلق فمعضم شركات الطيران تعطي ملفات التذاكر على شكل ملف html.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *