الحمايةالهاتفبرامجفايسبوك

هل يمكن كشف محادثات ماسنجر

تحميل برنامج كشف محادثات ماسنجر

إذا كنت تضن أن المكالمات والمحادثات التي تجريها على ميسانجر وفيسبوك أمنة ولا يشاهدها أحد آخر غيرك، فأنت مخطئ. دعني أقول لك عزيزي بأن هناك مجموعة من الجهات التي تعمل على التجسس على الميسنجر وقراءة المحادثات التي ترسلها، قد تقول لي لكن كيف يتم ذلك أو كيف احمي نفسي من التجسس؟

في هذا المقال سأقدم لك طريقة التجسس على مسنجر وقراءة الرسائل بسهولة، كما سأقدم لك أيضا تطبيق التجسس على مسنجر فيسبوك، لابد من معرفة هذا من أجل حماية نفسك من أي عملية تجسس. لمعرفة ذلك تابع معي.

التجسس على محادثات المسنجر وقراءة الرسائل أصبح من الأمور المنتشرة اليوم بكثرة حيث توجد مجموعة من الجهات التي تتجسس على محادثاتك على الانترنت وتقرأ رسائلك، من بين هذه الجهات، نجد جهات حكومية، وسأعيد الحديث عن هذا لاحقا.

هناك مجموعة من الأجهزة التي تعمل على التجسس وقراءة الرسائل ي مسنجر أو التجسس وقراءة الرسائل في الفيسبوك، وليست المحادثات الكتابية وحدها ما يتم التجسس عليه، بل أيضا المحادثات الصوتية والمرئية.

اقرأ أيضا:
حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2021
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

هل يمكن التجسس على مسنجر فيسبوك

الخبر المفرح هو أن شركة فيسبوك لها نظام حماية عالي الجودة لا يسمح لجميع المتجسسين من التجسس على رسائل المسنجر والفيسبوك. وذلك لأن هذه المواقع تستخدم ما يسمى بروتوكول الاتصال الآمن (HTTPS)، إضافة إلى اعتمادها لتقنية الخواص الأمنية HSTS، إضافة إلى تقنية ،SSL Pinning، الشيء الذي يجعل الاتصال بين طرفين خاص جدا ولا يمكن الاطلاع عليه من طرف ثالث.

الأمر الرائع الذي اصبح يعتمده موقع فيسبوك اليوم هو أن خوادم فيسبوك ومسانجر تعمل في الحال على قتل الاتصال في حالة تم الاعتراض على النكالمة من طرف ثالث، وذلك ضمانا للأمن وحفاظا على خصوصية المستخدم

لكن هذا لا يعني أن فيسبوك ومسنجر لا يمكن اختراقهما والقراءة الرسائل، بل هناك ثغرات أمنية أخرى يتم استغلالها، حيث هناك بعض الأجهزة والطرق التي يستخدمها الهاكرز قادرة على اختراق مسنجر وفيسبوك بسهولة من خلال بعض التقنيات الخطيرة. لقد سبق أن شرحنا في موضوع سابق اختراق فيسبوك، يمكنك الاطلاع عليه في طريقة اختراق فيسبوك مع طرق الحماية.

هل يمكن اختراق مكالمات المسانجر Third Party Application

الطريقة الأخرى التي يتم استخدامها للتجسس على مسانجر وفيسبوك وقراءة الرسائل هي تقنية Third Party Application، وهو تطبيق قوي جدا تستخدمه الشركات الكبرى مثل شركات الاتصالات، حيث يسمح هذا التطبيق للشركات بالدخول إلى هواتف المستخدمين والتجسس على المحادثات وقراءة الرسائل وغيرها.

التجسس على مسنجر وقراءة الرسائل من الحكومة.

تستخدم الحكومات الخاصة بكل دولة مجموعة من التقنيات المتطورة جدا من أجل التجسس على المستخدمين، ومن بين هذه التقنيات نجد استخدام “ثغرات Zero Day”، وتمكن هذه الثغرات من مراقبة الرسائل دون دراية من المستخدم.

أحيانا يكون هذا النوع من المراقبة في صالح الدولة لأنها تستطيع من خلالها تفكيك خلايا إجرامية وغيرها. لكن من جهة أخرى يؤدي ذلك إلى خرق خصوصية الآخرين وهو أمر لا يرغب فيه العديد من الناس.

هذا النوع من التجسس الحكومي، دفع بعض الجمعيات في المانيا إلى الخروج في احتجاجات ومظاهرات على الأعمال التي تقوم بها الحكومة في الجسس على محادثات المواطنين، وقد كان هذا الأمر بداية لظهور شبكة الديب ويب الغير مراقبة، يمكنك الاطلاع أكثر على هذا الموضوع من خلال الدخول على ما هو الديب ويب. ستعرف أمور كثيرة خطيرة كنت تجهلها، وستسمع بها لأول مرة.

اقرأ أيضا
كود اختراق الفيس بوك بثواني 2020 هل هو حقيقي ام كذب
موقع pipl الرسمي

التجسس على مسنجر باستبدال الشرائح

يقوم المخترقون بابتكار شرائح الهاتف مطابقة لشرائح المستخدمين، الشيء الذي يؤدي إلى توقيف مجموعة من شرائح الهاتف التي يستخدمها الناس، عن طريق استبدالها ببطاقة آخرى مطابقة لها يستخدمها الهاكرز. من خلال هذه الشريحة يتم التجسس على مسنجر وسرقة حسابات فيسبوك والتطبيقات الأخرى المرتبطة بالشريحة.

هذه الحيلة يمكن لاي شخص استخدامها في التجسس على المحادثات النصية، أغلب شركات الاتصال تستخدم هذه الطريقة في التجسس على المستخدمن، ويكون هذا الامر تحت إشراف الدولة.

تطبيقات التجسس على مسنجر

تحميل برنامج كشف محادثات ماسنجر

هناك مجموعة من التطبيقات التي تنتشر على الانترنت الخاصة بالتجسس على مسنجر وقراءة الرسائل، لكن هل كل هذه التطبيقات حقيقية؟

بطبيعة الحال ليس كل ما ستجده على الانترنت صحيح، لأن هناك بعض المواقع يكون هدفها هو الربح فقط، إذ تعمل هذه المواقع على انشاء برامج تدعي انها تطبيقات للتجسس على مسنجر، لكن حينما تدخل إليه تجد أنها فارغة ولا تعمل.

قمت بالدخول إلى مجموعة من المواقع المنتشرة على الانترنت التي تدعي أنها تقدم طريقة تجسس على مسنجر أو طريقة حقيقية للتجسس على فيسبوك، فقط لكي أتأكد منها  أغلب هذه المواقع كانت مواقع خادعة، ومجرد مضيعة للوقت فقط. لذا أنصحكم بعدم الوثوق بالتطبيقات الموجودة على الانترنت. يمكنك تجربة أفضل تطبيقات التجسس على مسنجر هي ما سأقدمها لك في الفقرات التالية.

اقرأ ايضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

برنامج مراقبة المسانجر Spymaster Pro

برنامج Spymaster Pro هو أحد البرامج القوية اليوم التي يتم استخدامها في التجسس على فيسبوك مسنجر.

إذا كنت تشك في حبيبك أو حبيبتك وغير متأكد مع من تتحدث على مسنجر وفيسبوك، أفضل حل بالنسبة لك هو استخدام تطبيق Spymaster Pro لأنه يعطيك مجموعة من المميزات الهائلة أهمها:

  • التجسس على فيسبوك ماسنجر
  • قراءة رسائل واتس آب وإنستغرام
  • الوصول للمكالمات والرسائل النصية وموقع GPS
  • تصفح الإنترنت والتطبيقات المحملة وملفات
  • الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت المخزنة في الهاتف المستهدف.

 يستطيع تطبيق Spymaster Proالدخول إلى مسنجر أو فيسبوك شخص آخر ومعرفة مجموعة من المعلومات عنه مثل أوقات الدخول والخروج والوقت الذي يكون فيه اون لايد، بالإضافة إلى معرفة الاشخاص الذين يتكلم معهم بكثرة على الفيسبوك، وغيرها من التفاصيل.

التطبيق بسيط، يمكن تحميله وتتثبيته بسهولة على الهاتك، كما انه يمكن لاي شخص العمل به، فهو ليس معقد أو احترافي في الاستخدام.

يعمل التطبيق على جميع انواع الهواتف اندرويد وايفون، في حالة كنت تستخدم هاتف ايفون لا داع لتحميله، كل ما عليك فعله هو تزويد بيانات iCloud.

تحميل برنامج التجسس على مسنجر Spymaster Pro

تطبيق thisisyourdigitallife

هناك أيضا تطبيق عمل ضجة كبيرة في 2018، حيث تم اتهامه بالتجسس على ما يزيد عن 50 مليون حساب فيسبوك، وهو تطبيق thisisyourdigitallife وقد تحدثت صحف عاليمة عن هذا التطبيق، لكن هل فعلا يقوم تطبيق thisisyourdigitallife بالتجسس على مسنجر وفيسبوك وقراءة الرسائل؟

انتشر هذا التطبيق كتطبيق اختباري وليس هدفه هو التجسس على المحادثات، بل هو تطبيق يستخدمه علماء النفس من أجل التنبؤ بشخصية المستخدمين على الفيسبوك، من أجل معرفة شخصياتهم الافتراصية، من خلال تفاعلاتهم ومنشوراتهم على فيسبوك.

التجسس على مسنجر برنامج Messenger Detect

يتميز هذا البرنامج بالعديد من الخصائص والمميزات التي تمكن أي شخص من الدخول والتجسس على محادثات المستنجر، ومن بين مميزاته:

  • تسجيل جميع برامج المحادثة الفورية
  • تسجيل المحادثات المعروفة على شبكة الإنترنت من بينها  دردشة Facebook
  •  تسجيل حالة الاتصال MSN عبر الإنترنت.
  • يعمل بسرية و لا يتم كشفه
  • حفظ المحادثات بنفس الصيغة في برامج المحادثة

تحميل برنامج التجسس على الماسنجر Messenger Detect

اقرأ أيضا:
هل يمكن تجسس على الهاتف عن طريق الايميل ؟
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟

التجسس على مسنجر باستخدام الصفحات المزورة

الصفحات المزورة هي طريقة مضمونة جدا للتجسس على محادثات مسنجر، ليس هذا فقط، بل يمكن من خلال هذه الطريقة سرحة حساب فيسبوك وحسابات آخرى. كيف تعمل الصفحات المزورة؟ يتم تصميم صفحة مشابهة تماما لصفحة الفيسبوك أو صفحة مسنجر ، ثم يتم تمريرها أو إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي، أي شخص قام بالدخول على حسابه باستخدام هذه لصفحة المزورة يتم اختراق حسابك، لأن المعلومات التي يدخلها في الصفحة المزورة، تظهر مباشرة عند صاحب الصفحة.

خاتمة:

في الأخير اتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من من المعلومات الواردة فيه. نعمل دائما على تقديم أفضل ما لدينا. إذا كان لديكم اي سؤال آخر أو استفسار ما عليكم سوى تركه في التعليقات، وسنجيبكم في أقرب وقت بإذن الله.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *