الزواج والحب

هل تمسكين ذكر زوجك

أثناء الممارسة بين الزوج وزوجته يمكن أن تتم بعض الممارسات أثناء العلاقة مثل تمسكين ذكر زوجك تمصين ذكر زوجك. هل هذه الممارسات جائزة أثناء العلاقة الحميمية وإذا كانت جائزة كيف يمكن أن تقوم الزوجة بذلك، وما هي الوضعيات المناسبة التي يجب على الزوجة اختيارها من أجل لحس ومص قضيب الزوج؟

العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة لا تتم فقط عبر ممارسة الجنس، بل تتم عبر مجموعة من المراحل مثل المداعبة والتقبيل وغيرها من الممارسات الأخرى، لكن هل يمكن للمرأة أن تقوم بممارسات أخرى مثل مص ذكر الزوج؟

في هذا المقال سأوضح لك مجموعة من الأمور حول هل تمسكين ذكر زوجك، وما هي الأمور التي يجب عليك القيام بها أثناء العلاقة الحميمية، وما هي الأمور التي يجب ان تتجنبي فعلها من أجل أن تتم العلاقة بشكل ممتع وبدون اي مشاكل.

اقرأ أيضا:
شرح ليلة الدخله للمتزوجين في الاسلام ( دعاء وشرح شامل )
ماذا يفعل الزوجين في الليلة الأولى في الإسلام

حكم الشرع في امساك ذكر الزوج مص قضيب الزوج

قبل أن أشرح لك طريقة كيف تمسكين ذكر زوجي وكيف تقومين بلحس ومص ذكر الزوج، دعنا أولا نتعرف على حكم الشرع في هذه الممارسات، وهل يجوز للمرأة مص ذكر الزوج وإمساكه؟

حكم الشرع في هذه الممارسات جائز، وذلك حسب علماء ومفسري الإسلام من بينهم الشيخ سليمان العودة، حيث يعتبر بأنه يجوز للزوج الاستمتاع بالزوجة وكذا يجوز للزوجة الاستمتاع بزوجها بكل شيء ما عدا الدبر وأثناء الحيض.

من الأسئلة الأخرى التي تطرح في هذا السياق هل لحس المهبل حرام؟ يمكن القول بأن هذا الأمر هو الآخر جائز، وذلك لأنه لم يرد أي نص يحرم هذا الأمر.

وقد تم السماح بهذا الأمر هو الآخر استنادا إلى ما جاء في القرآن في سورة البقرة “نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم ”.

وبالتالي فإن الشرع يسمح بهذه الممارسات أثناء العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة، ما عدى الممارسة من الدبر أو أثاء الحيض.

أما تفسير ما جاء في الآية “وقموا لأنفسكم”، فيتم تفسيره بالقبلات التي تأتي قبل الممارسة، يعني أن التقبيل والمداعبة من الضروريات التي يجب أن يبدأ بها الأزواج أثناء الممارسة.

إذن بعد أن تعرفنا الآن على حكم الشرع في هذه الممارسات، يمكننا الآن التعرف على الطرق الجيدة التي يمكن للزوجة أو الزوج القيام بها من أجل إثارة الشهوة والاستمتاع بالعلاقة الحميمية إلى أقصى حد، سواء للزوجة أو الزوج.

اقرأ أيضا:
تعليم الزواج بالصور وضعيات ليلة الدخلة في الاسلام

هل تمسكين ذكر زوجك

أثناء العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة، من الممكن أن تمسك الزوجة ذكر زوجها وهذا أمر عادي يمكن أن تقوم به الزوجة، وذلك من أجل تحقيق متعتها الجنسية كما يمكن أن تقوم الزوجة بمداعبة ذكر زوجها بمجموعة من الطرق مثل التدليك أو طريقة الماساج وذلك حسب رغبتها.

في هذه الحالة لابد أن يكون الزوج هو الآخر راض بهذه العملية لأنه هو الآخر سيحقق متعته من خلال مسك الزوجة لذكر الزوج.

إمساك ذكر الزوج ومداعبته يساهم بشكل كبير في عملية الانتصاب بشكل أكبر وبالتالي يعمل على تحسين الممارسة الحميمية قبل عملية الإيلاج في مهبل الزوجة. لذا يمكن للزوجة القيام بهذه الممارسة بشكل عادي دون أي خجل.

هناك بعض النساء يتساءلن، كيف أمسك ذكر زوجي؟ هناك العديد من الوضعيات التي يمكنك أن تمسكي بها ذكر زوجك، حيث لا توجد وضعية محددة يمكن أن تحقق بها جميع النساء متعتها.

يمكنك القيام بهذا الأمر حسب الوضعية التي تجعلك مرتاحة وراضية ويجعلك تصلين إلى قمة المتعة والنشوة الجنسية اثناء القيام بذلك، يعني يمكنك الإمساك من الأعلى أو من الأسفل، أو الإيلاج باليد من أجل مساعدة الذكر على الانتصاب بشكل أكبر.

يمكنك أيضا التعرف على مجموعة من المعلومات حول ذكر جوجه وطول القضيب المناسب والطبيعي وهل طول القضيب يلعب دور في المتعة الجنسية وكذا علاج مجموعة من المشاكل الجنسية التي يمكن ان يتعرض لها اي زوج أو زوجة، يمكنك معرفة كل هذه الامور في كم طول حق زوجك.

اقرأ أيضا:
حل مشكل زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي
قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

هل تمصين ذكر زوجك

كما سبق وقلت في الأعلى حول حكم الشرع في مص ذكر الزوج، فإن هذا الأمر جائز ولا يوجد أي نص يعمل على تحريمه، لذا تجد بعض النساء يتساءلن عن كيفية مص ذكر زوجي؟

في هذه الحالة هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك القيام بها من أجل مص أو لحس قضيب زوجك، وذلك حتى تتمكنين من تحقيق المتعة والوصول إلى قمة الرعشة الجنسية، بالإضافة إلى جعل ذكر الزوج ينتصب بشكل أفضل ويحس هو الآخر بالرضى وبالمتعة.

لا يمكن الحديث عن طريقة محددة من أجل مص قضيب زوجك، لأن هذا الأمر هو الآخر يختلف من امرأة لأخرى، حيث تقوم كل زوجة بهذا الأمر بالطريقة التي تجعلها تحس بالسعادة والمتعة.

يعني إذا كنت تفعلين ذلك وتحققين المتعة التي تريدين، فهذا جيد جدا وبالتالي أنت لا تحتاجين إلى التعرف على أي طرق أخرى.

لكن إذا كنت زوجة حديثة وتريدين إرضاء زوجك اثناء العلاقة الحميمية وفي نفس الوقت تحقيق المتعة لنفسك، يمكن أن أذكر لكِ بعض الممارسات والوضعيات التي يمكنك عن طريقها تحقيق متعة كبيرة.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف أني عذراء عن طريق الدورة الشهرية

كيف تمصين ذكر زوجك

إذا كنت تمصين ذكر زوجيك وتريدين تهيجي زوجك يمكنك القيام بهذه الطريقة

الطريقة الأولى:

  • أول شيء قبل الوصول إلى هذه المرحلة، لابد أن تكوني موجودة مع زوجك في مكان مريح بالنسبة لكيكما مثل غرفة النوم، أول شيء تبدئين بالكلام الحلو والكلام الرومانسي، حتى تتمكنين من إدخال زوجك في هذا الجو الرومانسي والحميمي.
  • بعد ذلك قومي بلمس زوجك من وجهه، والاقتراب منه وتقبيله، بعد ذلك ستتبادلون القبلات بينكما، يمكن الآن أن تتخذي الوضعية من الأعلى، والاستمرار في التقبيل والمداعبة، قومي بنزع ملابس زوجك قطعة بعطعة، وفي نفس الوقت اجعليه هو الآخر يقوم بنفس الأمر، في هذه اللحظة استمرس في المداعبة والتقبيل، مع بعض الكلمات الحلوة المهيجة.
  • حاولي أن تلمسي جسد زوجك حتى تجعليه هو الآخر يقوم بلمس جسدك من جميع الأماكن التي تهيجك وتجعل الرغبة الجنسية عندك تزداد. في حال كنت وزوجك في وضعية الوقوف، قومي بلصق مؤخرتك على ذكر زوجه لأن هذا يجعل الإثارة أكثر وتحفز ذكر الزوج على الانتصاب أكثر فأكثر.
  • الآن يمكن أن تقوم الزوجة بنزع الثياب السفلى عن الزوج، يمكن إذا كان الزوج في وضعية الوقوف، يمكن أن يقف على جانب السرير ثم تقوم الزوجة بالاستلقاء على السرير على ظهرها، ومن ثم يمكنها إمساك ذكر زوجها والبدء في مصه، بعض ذلك تنتقل على مص الخصيتين وإدخالها في فمها ومصهم بهدوء، مما سيجعل ذكر الزوج ينتصب بشكل أكثر. يمكنك تخيل ذلك

يمكنك الاستمرار في هذا الأمر لوقت طويل شريطة أن يكون الزوج راض بهذه الممارسة.

طريقة ثانية:

  • يمكن أيضا أن تتخد المراة وضعية أخرى، وهي أن يستلقي الزوج على السرير، وتأتي هي فوقه ثم تبدأ بالمص بهدوء، يمكنها إدخال القضيب في فمها بشكل كامل لأن ذلك يجعلها تتهيج أكثر وتحس بالمتعة بشكل كبير، ما يمكن أن تدخل فقط جزء من الذكر في الفم، وتبدأ بالمص واللحس بشكل هادئ أو سريع حسب رغبتها.
  • يمكن للزوجة أيضا الانتقال إلى مص الخصيتين بالطريقة التي ذكرت، وهذكا تستمر الزوجة في تحقيق المتعة التي تدخل في المداعبة قبل أن يتم الإيلاج في المهبل.

هناك من النساء من يفضلن أثناء مص ذكر الزوج أي يتم القذف على وجهها، إذا كنت من النساء الذين يفضلن القيام بذلك يمكنك فعله ومن ثم الاستمرار في لحس ذكر الزوج بعد ذلك من أجل نتضيفه من السائل الذي يبقى عليه. أغلب النساء يفضلن ذلك

بهذه الطريقة ستتمكن الزوجة من تحقيق متعتها بشكل أكبر، وفي نفس الوقت تحقق المتعة لزوجها ليحس بالمتعة معها وينتظر في كل مرة الوقت حتى يأتي إلى زوجته من أجل الاستمتاع معها.

تنبيهات مهمة

أغلب طرق الممارسة بين الزوجين إذا كانت تحقق المتعة لدى الزوجين، تكون العلاقة الزوجية بدون مشاكل ويكون التفاهم بين الزوجين.

هناك أمر مهم آخر وهو إذا كنت تريدين أن تقومي بأن ممارسات أثناء العلاقة الحميمية مع زوجك، يمكنك إخباره بذلك وأن تشرحي له بأن هذه الممارسة ستحقق المتعة لكليهما.

سوف يقبل الزوج بهذه الممارسة، على شرط ان تكون حلال بين الزوجين وجائزة في الدين، وغير محرمة مثل الممارسة من الدبر والتي يجب عدم القيام بها لأنها محرمة شرعا.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن العلاقة الزوجية يمكن أن تتم بشكل جيد إذا أحسن الزوجين تنظيمها، وأهم شيء يجب ان يعمل عليه الزوجين هو إرضاء بعضهما أثناء الممارسة الحميمية، لأن الإحساس بالرضى من الطرفين يمكن أن يؤدي إلى الاستمرار في العلاقة والزوجية ويمنع وقوع العديد من المشاكل.

يمكنك قراءة هذا المقال بعد ذلك يمكنك اختيار الطرق المناسبة التي يمكنك من خلالها الإحساس بالرضى اثناء العلاقة مع زوجك، وجعله هو الآخر يحس بالرضى والمتعة معك، يمكنك تطبيق الطرق التي قلت في الأعلى لأنها جائزة كما سبق ذكره، كما يجب تجنب أي ممارسة غير سليمة أو محرمة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *