هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

 هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

لقد راودنا هذا السؤال أكثر من 367 مرة في اليوم عبر صفحتنا “الفايسبوك”، والذي يقول، ” هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات؟” مما جعلنا اليوم أصدقائي نجيبكم عنه بكل التفاصيل المدققة والمبسطة، قراءة ممتعة.

إن الإجابة على السؤال المطروح هي “لا“. لا يمكن الحصول على نقاط مقابل المحاثات سواء الصوتية أو المحادثة عبر الرسائل النصية. لكن هناك طريقة ممتازة للحصول على النقاط بكثافة سنتطرق لها في الأسطر الأتية من هذا المقال.

يحق لجميع مستخدمي تطبيق سناب شات، الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وفق حسابهم عبر تطبيق سناب شات، مما يجعل حسابك يزدهر ويتغير بشكل جدري ليأخد شكل المشاهير والنجوم، لهذا ما عليك صديقي سوى اتباع الخطوات التالية:

لكي تستطيع الرفع من نسبة نقاطك هناك خطوتبن أساسيتين لذلك وهما:

  • قم بإرسال أكبر عدد من لقطات shots لأصدقائك لكي تخصل على نقطة مقابل كل عملية إرسال قمت بها.
  • إذا قمت بأغلاق حسابك تطبيق سناب شات، لفترة زمنية معينة، وبعد دخولك إليها، ستتمكن من الحصول على أكبر عدد من النقط.
  • كلما كان عدد أصدقائك أكبر، كلما ستقطبت أكبر عدد ممكن من النقاط، حيث كل عملية إرسال shots قمت بها، تحصل في المقابل على نقطة، مثال، إذا أرسلت 23 لقطة shot لأصدقائك، ستتمكن من الحصول على 23 نقطة.
  • عند أخدك لصورة جميلة وترغب في إرسالها لعدة أصدقائك دفعة واحدة، قم بالنقر على السهم الأبيض لإرسال، والإختيار الأصدقاء الذين ترغب في مراسلتهم. حيث تتمكن من ربح نقطة نقابل كل عملية إرسال.
  • هناك عدة خطوات بسيطة ومهمة ستجعل سحابك سناب شات يعرف تزايد مهول في عدد نقاطه، يسصبح حسابك جد مهم وغاية في الأهمية لدى جميع أصدقائم، كما ستتلقى كم كبير من طلبات الصداقة وسيحضى حسابك بإعجاب كبير حدا من طرف الفتيات الجميلات. ما عليك سوى إتباع المراحل الآتية:
  • يجب عليك إرسالك كم هائل من اللقطات shots بصفة مستمر لجميع أصدقائم عبر برنامج سناب شات، حيث تزايد عدد النقاط يتم بمقدار نقطة مقابل كل نقطة، عدم إستخدامك لحسابك لمدة طويلة، سيجعل عدد نقاطك مرتفع بعد كل عملية إرسال شوت قمت بها قبل ذلك.

قم بالدخول لصفحات أصدقائك لكي تشاهد لقطاتهم، ستحصل صديقي عن نقطة مقابل فتح كل صورة أو شريط فيديو شاهدته. لكي تقوم بفتح لقطات زملائك عبر برنامج سناب شات، قم بالذهاب لشاشة الكاميرا، وسحبها إلى الجهة اليمنى، لينبثق لك مربع أحمر على يسار شاشة وقم بالضغط عليه.

انتباه

لقد قمنا سابقا بالحديث عن طريقة الحصول على أكبر عدد من النقاط، وتطرقنا فيه لعدة مراحل همهة ورائعة، والتي إذا أضفتها إلى هذه الخطوات المتواجد بهذا المقال يسصبح حسابك غني ومزدهر بكم مهول من النقاط. ما عليك سوى الدخول للرابط التالي:

للدخول للرابط من هنا

كما يمكنك الدخول أيضا للرابط من هنا

هام جدا

كلما أرسلت أكبر عدد ممكن من لقطات shots لأصدقائك، ستحصل على كم مهول من النقاط.

طريقة الحصول على نقاط عبر تطبيق سناب شات

  • قم باللجوء لحسابك الشخصي سناب شات، وذهب مباشرة إلى ملف تعريفك الذي يخصك.
  • ثم إتجه اسفل حسابك، ستظهر لك أيقونة snapcode، ستجد اسم المستخدم وعلى جانبه رقمين، والذي من خلاله ستتمكن من معرفة نتيجة حساب سناب شات الخاص بك.
  • بعد أن قمت بالنقر على الرقمين، ستتعرف أنذاك على جميع اللقطات shots التي قمت بأرسالها وكذى التي استقبلتها.

نبدة عن تطبيق سناب شات

 هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

يعد برنامج سناب شات العملاق من أبرز التطبيقات المتألقة ضمن برامج التواصل الإجتماعي الرائدة في عصرنا الحالي، إذ نال إعجاب كم هائل من عشاق التواصل الإجتماعي، كما يتضمن هذا التطبيق الممتازعدةة خدمات غاية في الروعة، نجد على رأسها أخد الصور ومقاطع الفيديوهات ثم وضع النصوص والرسومات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء والأحبة والعائلة بشكل جيد ومبهج، إضافة إلى النجاح المميز الذي حققه تطبيق السناب شات الرائع والمميز، بسبب الخدمات الجيدة والآمنة التي يقدمها لمستخدمييه، كما نجد نسبة التنزيلات العالية التي تقدر ب 15 مليون. فهو حقا تطبيق مميز ويعشقه الكبار والصغار بدون استثناء. كل ما كانت المميزات جد رائعة ومتنوعة، كل ما كان إقبال كبير عليها، وعرفت نسبة عالية من التتزيلات، فتطبيق سناب شات متوفر عبر جميع المتاجر الإلكترونية سواء غوغل بلاي أو بلاي ستور أو أبل ستور وبصفة مجانية، والأهم هو أن هذا التطبيق العملاق يشتغل في جميع الهواتف الذكية الكبرى. فالطاقم الذي يسهر على إنجاح هذا التطبيق دائما يسعى إلى مجموعة المميزات الأساسية والخصائص المهمة لكي يلقى التطبيق نجاحا لدى الجميع.

شاهد أيضاً

هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات […]