تهنئة

عبارات شكر لحفظ القرآن الكريم (شهادة تقدير لحفظ القران)

نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن doc

شهادة حفظ القرآن الكريم

عبارات شكر لحفظ القرآن الكريم (شهادة تقدير لحفظ القران)

دلالة شهادة الشكر والتقدير والإمتنان

سنتحدث خلال مقالنا هذا عن أروع عبارات الشكر والتقدير والإمتنان.  والتي يبحث عنها العديد من الطلبة والطالبات الأفاضل  والأساتدة الكرام. لكي يتم تقديمه لكل طالب مجد متفوق في مساره الدراس ويعمل جهدها ويقاتل من أجل تحقيق أهداف وله طموحات عالية في كل شؤون حياته بوطه عام.  مقابل كل هذه الجهود تتقدم المؤسسة التعليمية التي ينتمي إليه بتشجيعه على مثابرته وتفوقه المميز ومجهوداته الجبارة لتقدم له شهادة التقدير مليئة بالعبر الرائعة.  بمثابة هدية رمزية في حقه.  كما أنها تبقى كرة جميلة في خياتهم.  وكلما ألقى النظر علها تحفزه ليعمل أكثر من جهدها ليحقق كل ما يريد في حياته.  الأن الإنسان بحاجة ماسة لمن يدعمه معنويا ونفسيا.  ليخرج ءلك الشخص القوي الذي لا يعلم معنى الإستسلام. 

تعتبر شهادة التقدير رمز المجد والاء والتفوق في حياة الإنسان.  كما أن هذه الشهادة ينالها الإنسان مقابل جهود بار قام به بكل عزيمة وإسرار ومثابرة وروح قتالية عالية.  ليحقق شئ إيجاب في المسار الذي يتبعه في حياته.  ومن أهم الأمور.  يجب أن تكون سهادة التقدير ءات مظهر غاية في الروعة وأن تحمل معاني ممتاز دات أسلوب رائع ونبيل لكي ترفع الجانب المعنوي والنفسي لكل من قرأها.  كما أن شهادة التقدير والشكر تظل ذكرى دائمة في خيات من حصل عليها.  كما يجب أن تكو ذو تصميم جذاب ومميز.  والأن سنقدم لكم أفضل وأروع نماذج الشكر والتقدير والإمتنان لطلابة حفظة القرآن الكريم.

خلفيات جاهزة لشواهد الشكر والتقدير

عبارات شكر لحفظ القرآن الكريم
شهادة تقدير لحفظ القران

عبارات شكر لحفظ القرآن للاطفال
عبارات شكر لحفظ القرآن

عبارة الشكر والتقدير

بفارغ الصبر  وصلات رحلتنا الدراسية نهايتها بعد تعب  ومشقة، إستطعت بكل جهد وصبر دائم أن أتفوق في حفظ كتاب لله تعالى واساعة بمشبئة لله أن أختمه بكل همة ونشاط, وأمتن لكل من كان له الفضل في مسيرتي القرآنية.  وقدم لي يد المساعدة ولو باليسير, الأبوين والأصدقاء والأهل والأساتذة المبجلين أهديكم هذا الحفظ لكتاب لله تعالى بكل حب وإخلاص.

عجزت عن التعبير مقابل ماحققته وأنجزته، لو قدمت لك أغلى هدية في الدنيا لا تعادل مجهودك ونجاحك الذي حققته، لهذا أتقدم لك بهدبة بسيطة مني عبارة عن شهادة التقدير والشكر لك.

نماذج شهادات تقدير لحفظ القرآن الكريم


– كل من جعلني أبتسم في هذه الحياة وقدم لي الفرح والمحبة وأبعد عني كافة الأحزان، أتقدم له بجزيل الشكر.
– عجزت كلماتي عن التعبير، لأتقدم لك بجزيل الشكر على أنك جعلتني إنسان فخور ومتفائل.
– إنك شجرة عميقة تعطيني ثمار الحب والصدق والتفائل بشكل لا منتهي، أنعم الله عزوجل عليك بالخير والبركة، كيفنا أدخلت البهجة والسرور في قلبي، الله يفرحك ويسعدك في الحياة الدنيا والأخرة.

نموذج لشاهدة التقدير والتشجيع لحفظ القرآن الكريم


هناك العديد من الشواهد التقديرية تحمل معاني وعبارات غاية الروعة إذ تختلف حسب تعبير كل معلم وأستاذ لطالبه وطالبه.  كما أن الطلابة المتفوقين في مسارهم الدراسي ويعملون كل ما بوسعهم من جهد مضاعف وتعلم الكثير من الأمور لتحقيق الهدف النبيل ألى وهو النجاح بأعلى نقطة تشرف الطالب ووالديه وأسادتدته ومؤسسته بوجه عام.  لهذا تقدم في حقه شهادة تقديرية تحفزه على إتمام مياره التعليمي بكل قوة وعزيمة وإسرار وعدم الإستسلام. نتمنى من الله عزوجل أن يحفظ سائر أبناء المسلمين في العالم بأسره.  وأن يوفقهم للخير ويعنهم عليه. 

أروع نماذج شواهد الشكر والقدير

شهادة تقدير لحفظ القرآن
شهادة حفظ القران
شهادة تقدير لحفظ القرآن للاطفال
شهادات تكريم حفظة القران
نماذج شهادات تقدير word - المرسال
شكر وتقدير - دورة ورتل القرآن ترتيلا‎ - YouTube
شهادات تقدير للتشجيع على حفظ القرآن و الصلاة - رياض الجنة
شهادة حفظ القران الكريم كاملا
نموذج شهادة حفظ القرآن الكريم
تصميم شهادة حفظ القرآن

أحاديث النبوية عن التقدير والشكر

قال المباركفوري: “«جزاك الله خيراً» أي خير الجزاء أو أعطاك خيراً من خيري الدنيا والآخرة. «فقد أبلغ في الثناء» ،

. وقال عمر رضي الله عنه: “لو يعلم أحدكم ما له في قوله لأخيه: جزاك اللهُ خيراً، لأكثرَ منها بعضُكم لبعضٍ” (رواه ابن أبي شيبة في المصنف).

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم: «يا معشر النساء تصدقن، فإني رأيتكن أكثر أهل النار، فقلن: وبِمَ ذلك يا رسول الله؟ قال: تكثرن اللعن وتكفرن العشير» (رواه البخاري ومسلم).

عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من أُتي إليه معروفٌ فليكافئ به، فإن لم يستطع فليذكره، فمن ذكره فقد شكره» (رواه أحمد والطبراني وحسنه العلامة الألباني).

عن طلحة بن عبيد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من أُولي معروفاً، فليذكره، فمن ذكره فقد شكره، ومن كتمه فقد كفره» (رواه الطبراني، وحسنه العلامة الألباني).

عن جابر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم: «قال من أُعطي عطاءً فوجد فليجز به، فإن لم يجد فليثنِ، فإن من أثنى فقد شكر، ومن كتم فقد كفر، ومن تحلى بما لم يُعط كان كلابس ثوبي زور» (رواه الترمذي وقال حديث حسن غريب، وحسنه العلامة الألباني).

وقال ابن العربي: “روي برفع الجلالة و” الناس ” ومعناه: من لا يشكر الناسَ لا يشكر اللهَ،، أو من لا يشكر الناس كمن لا يشكر الله، فقرة

« لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ» ثابتٌ عن النبي صلى الله عليه وسلم

نموذج شهادة حفظ القرٱن الكريم

في هذه الفقرة، سنقدم لكم مجموعة من النماذج المكتوبة ، لشهادة حفظ القرٱن الكريم، يمكنكم الاعتماد عليها، لشكر وتقدير، كل حفظت كتاب الله الحكيم، هيا بنا لنتعرف عليها، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة:

شهادة شكر وتقدير ( للحافظات وخاتمات )

بشرى لكل حافظة للكتاب الله تعالى
فأنتي الأن كألماسة تتلألأ في السماء
براك الله فيك يا ……. حِفظك كتاب الله تعالى
وأسأل الله سبحانه أن يجعلك جوهرة مضيئة في السماء الدنيا.


بالقرٱن نعلو على الأقرانِ

القرٱن الكريم هو ربيع قلوبنا ومشغل نفوسنا
ويحق لكل حافظ لكتاب الله أن يحيا بنفس زكية وقلب مطمئن
كما يسعدنا في هذا اليوم الجميل أن نبارك الخطى ……….. على حفظه لكتاب الله تعالى
ونسأل الله أن يلبسك أنت وأهلك تاط الوقار.


يا حافظ كتاب الله
حق علينا ان نتباها بك أمم الجميع
فقد أبهجتنا وأسعدت قلوبنا
بقلبك الطاهر
يسرنا أن نبارك لحافظ(ة) القرٱن الكريم …… وإنجازه(ا) العظيم هذا
ونسأل الله تعالى أن يزيد من شأنك في الدنيا قبل الٱخرة.


شهادة شكر وتقدير

لمن سار(ت) على هذه الأرض
بخطوات مليئة بالعزم
وهمم عانقت السحاب في الأفق.
وأياد تصفحت كتاب الله
وصحف كُتبت عند الله
فهنيئا لك يا ….. حِفظك لكتاب الله الكريم
سائلين الله تعالى أن يرزق الثبات
في دنيا بأكملها.


شكر والتقدير
(إسم حافظة كتاب الله تعالى)
لئن أزهرة رياضنا بحافظة كتاب الله
فإنها لتزداد جمالا ورونقا
عندما تضيئ من بينها نجمة براقة
تنير لغيرها درب التميز والتفوق
فيسعدني أن أبراك لك جهدك المتميز
وتفوقك المدهش
يا …..
وفقك الله تعالى وزادك شأنا.

كانت هذه أجمل النماذج، التي يمكنكم بإضافة أسماء، حافظين القرٱن الكريم عليها، وتكريمهم بأجمل الكلمات والعبر.

نموذج شهادة تقدير لحفظ القرٱن الكريم Word

في هذه الفقرة، سنقدم لكم رابط لملف وورد، لمجموعة من شهادات التقدير، بالألوان وبمختلف الأحجام، الذي يمكنكم تعديل عليها، وإضافة أسماء الأشخاص، المراد تقديرهم على حفظ القرٱن، كما ستجدون شهادات فراغة، يمكنك كتابة أجمل العبارات، حساب اختياركم، أو يمكنكم اختيار أحد النماذج، التي شاركناها معكم في الأعلى، هيا قومو بالضغط على الرابط التالي، للإطلاع على مجموعة من شهادات التقدير، الموجودة على ملف Word:

[ إضغط هنا لتحميل شهادات التقدير جاهزة وقابلة للتعديل Word ]

شهادة حفظ القرٱن الكريم doc

في هذه الفقرة، سنقدم لكم مجموعة من شهادات تقدير فارغة لحفظ القرٱن، المتنوعة والمختلفة، الذي يمكنك تحميلها والتعديل عليها، لتقدير وتكريم، كل من حفظت كتاب الله الكريم، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اختيار أحد الإطارات المناسبة
  • ثم الضغط عليها بالزر الأيمن من الفأرة واختيار Open with
  • ثم قم باختيار برنامج الرسام Paint المتوفر على كل كمبيوتر
  • عندها يمكنك كتابة العبارات التي ترغب بها
  • واضغط على زر الحفظ
شهادة تقدير لحفظ القرآن للاطفال
شهادة حفظ القرآن الكريم doc
شهادات تقدير فارغة لحفظ القرآن

الغاية من شهادة الشكر والتقدير


– تعتبر شهادة التقدير ذات الغاية في الأهمية للشخص الذي تقدم له، فهي بمثابة كنز وإعتراف بالعمل النبيل الذي يقدمه لشركته أو مدرسته بحسب الميدان الذي ينتمي إليه.


– تتميز شهادات التقدير بطابع الإعتراف والتقدير لكل من تفوق في مساره أو كل شخص مهم يعود بالنفع لميدانه العملي والذي يقدم ما في وسعه ليحقق نسبة كبير من النجاك والتفوق ويحصل على الرتبة الآولى. بمجهوداته الجبارة، كل هؤلاء الأسخاص يستحقون نيل شهادة تقدير لتزرع في داخلهم الإحساس بالتفائل وجعلهم يقدمون أكثر ما لديهم في الأيام المقبلة من حياتهم المهنية أو الدراسية. لهذا يجب على هذه السهادة أن تستوفي للمعاير الحيدة وتحتوي على عبارات رائعة وغاية في الروعة.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments