نقاط قطاف بالريال.

تعتبر شركة  STC من أبرز الشركات الإتصالات التي تتيح مختلف العروض المذهلة لزبنائها والغني بالعديد من الخدمات المتوفرة لمستخدمي برنامج شركة قطاف.

عند حصولك على 409 نقطة فهي تساوي 409  ريال.

عدد النقاط دائما يساوي مجموع عدد الريال.

قم بجمع أكبر عدد من النقاط قطاف لدى شركاء قطاف، إذ يمكنك الإستفادة منها أو الحصول على مكاف\اة من شركة STC.

يفتح برنامج قطاف التابع لشركة STC، أبواب الإشتراك مجانا، ونطلاق عملية جمع النقاط خلال دفع فواتير الجوال أو الهاتف المسبق الدفع  بعد عملية التسجيل والإشتراك، بعد جمع أكبر عدد من النقاط يمكنك إستبدالها للريال، سواء كانت هذه المكافأة داخلية كالرسائل والدقائق، أو مكافآت خارجية حسب الخدمة التي توفرها شركة قطاف.

تحويل النقاط وجمعها:

هناك إمكانية تحويل النقاط التي تم جمعها بعد مدة طويلة عبر شركاء برنامج قطاف الخارجيين، وذلك عن طريق حصول العميل على نقطة واحدة مقابل كل 10 ريالات مدفوعة من الفواتير.

–  ينقسم برنامج قطاف إلى أربع أصناف

قطاف كلاسيك: يشكل قطاف الكلاسيكي نقطة مهمة في برنامج ولاء الخاضع للشركة STC، إذ يمكن لأي شخص الإشتراك في برنامج قطاف والإستفادة من جميع العروض المختلفة والمتنوعة التي يتتيحها هذا النوع من الخدمات لدى شركة STC، فبمجرد التسجيل ولإشتراك تنطلق عملية جمع النقاط واستبدالها فيما بعد بالريال السعودي، كما يتم إكتساب النقاط أثناء دفع فواتير خدمة الجوال أو الهاتف، ثم دفع فواتير كويك نت، ودفع فواتير الإنترنت المنزلي، والقيام بعملية شحن سواء فهذا البرنامج لا يطبق إلا على عملاء STC فقط.

تميز ذهبي: يتم الإنضمام إلى فئة تميز الذهبي وفق تسديد الفواتير المستحقة في السنة الواحدة لجميع الأرقام المسجلة في إسمه التي تصل إلى 7,800, ريال فأكثر، وسيتم أنذاك بإشعار مستخدم عروض شركة STC، للإنضمام إلى فئة تميز الذهبي عبر جواله.

تميز بلاتيني: يمكن الإنضمام الأي عميل يصل مجموع سداده للفواتير المستحقة في السنة الواحدة لجميع الأرقام التي تحمل إسمه إلى 24,000 ريال فأكثر.

تميز ماسي: يحصل كل عميل على فرصة للإنضمام إلى فئة تميز ماسي، إذ يمكن أن يقوم هذا العميل بتسديد مجموعة من الفواتير المستحقة في السنة الواحدة لجميع الأرقام التي تحمل إسمه إلى 48,000 ريال فأكثر، وسيتم إشعاره بالإنضمام إلى فئة تميز ماسي.

ملاحضة: للمزيد من المعلومات حول برنامج قطاف:

الإتصال على 900

أرسال تميز إلى الرقم 900
زيارة تطبيق. mystc.

كما يطبق هذا البرنامج على عملاء STC الأفراد فقط. ولا يشمل المنشآت الحكومية أو التجارية أو الخدمية.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا تحميل تطبيق …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments