سناب شات

نسخ نجمة توثيق السناب

 نسخ نجمة توثيق السناب

من الامور التي يريدها كل مستخدم لتطبيق سناب شات، هي توثيق حسابه وذلك عن طريق الحصول على  النجمة الذهبية مثل المشاهير،لكن من أجل أن يوثق حسابك عاى السناب يجب ان تكون متوفرا على مجموعة من الشروط، وقد قمنا بذكر هذه الشروط في المقال السابق[ شروط توثيق الحساب على سناب شات ].

ومن اكثر الشروط اهمية هو ان تكون حاصلا على عدد كبير من المتابعين وايضا على مشاهدات كبير لقصصك في السناب، كل هذه الامور تجعل من توثيق السناب أمرا عبا وليس سهلا الوصول إليه.

لهذا قررت في هذه الفقرة ان اقوم بتقديم لكم طريقة بسيطة تجعل من امر حصولكم على النجمة الذهبية في السناب سهلا، دون اي شروط ، فإذا كان لكم اهتمام بالأمر فقوموا بمتابعة قرائة المقالة الى النهاية.

كيفية توثيق الحساب على سناب شات

كما سبق وذكرنا، انه من اجل وثيق حساب السناب شات او اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، يجب على الشخص ان ان يحقق مجموعة من الشروط اولا لكي تتم مراجعة طلبه ويقبل منه توثيق الحساب، على تطبيق السناب شات، هذا ما يجعل التوثيق صعبا ويتطلب الكثير من الوقت والمجهود.

من أجل ذلك جئت لكم اليوم بطريقة جد مبتكرة، لم يفكر فيها أحد من قبل، اذ انه عن طريقها يمكن لك ان توثق حسابك على سناب الشات، بدون ان تتوفر على الشروط المطلوبة من طرف سناب شات من اجل قبول طلب التوثيق الخاص بك.

فحتى اذا كان لديك عدد قليل من الاشخاص الذين يتابعونك، ومشاهدات ضعيفة في القصص الخاصة بك، فيمكن لك أن توثق حسابك على موقع السناب، حالاظن عن طريق البحث عن رمز النجمة الخماسية للنسخ، وبعدها وضعها بجانب اسم المستخدم الخاص بك على السناب، وبهذه الطريقة البسيطة سيقوم حسابكم بالظهور كأنه موثق رسميا من الموقع وعليه نجمة التوثيق المنسوخة التي تظهر كما لو انها فعلا رسمية.

قد تظهر لكم الطريقة ليست ملائمة من أجل توثيق  حسابكم على السناب، لكن صدقوني كل شخص سيقوم بالذخول الى الصفحة الخاصة بكم على تطبيق السناب شات سيتفاجئ بوجود نجمةة ذهبية بجانب اسم حسابكم، وسيستغرب العديد منهم الامر وسيسؤلونك كيف قمت بتوثيق حسابك على التطبيق.

رمز توثيق السناب للنسخ

في هذه الفقرة، سنقوم بتقديم لكم جدول يتضمن رمز النجمة الذهبية،التي تخص توثيق الحساب على موقع سناب شات، يمكن لك أن تختار النجمة التي تناسبك، وتقوم بوضعها بجانب إسمك في تطبيق سناب شات حينها سيقوم بالظهور كما لو أنه موثق رسميا من طرف السناب شات.

ولكي لا نطيل الأمر عليكم، أكثر من ذلك، دعونا نطلع على النجوم الذهبية  التي تخص توثيق السناب،وبعد ذلك سنقدم لكم الخطوات استعمالها من أجل توثيق حسابك على موقع سناب شات.

رمز النجمة الذهبية
رمز توثيق السناب 1
رمز توثيق السناب 2
رمز توثيق السناب 3

خطوات توثق سناب باستخدام رمز توثيق السناب

 في هذه الفقرة سنقوم بتقديم جميع الخطوات التي يمكن لك من خلالها توثيق حسابك على تطبيق سناب الشات، بالنجمة الذهبية، التي قمنا بتقديمها لك في الجدول في الاعلى،الان سنتطرق للخطوات وهي كالتالي:

  1. يجب عليك اولا ان تقوم بالدخول الى حسابك على سناب شات.
  2. بعدها قم بالدخول الى ملفك الشخصي.
  3. قم بعدها بالضغط على زر اعدادات.
  4. وحينها انقر على تغيير الاسم.
  5. الان كل ما عليك القيام به هو نسخ النجمة الذهبية من الجدول الذي يتواجد في الاعلى وقم بوضعها بجانب اسم المستخدم الخاص بك في حسابك على سناب شات.
  6. ثم قم بالنقرعلى حفظ.

وبهذه الطريقة البسيطة ستكون قد تمكنت من توثيق حسابك على السناب باتبع الخطوات التي قمنا بالتطرق لها سابقا في الفقرة فوق، وصدقا هذه  الحيلة المبتكرة ستنال اعجاب الجميع، وسيسألك اصدقائك عن كيف قمت بالأمر، اذ انت النجمه عند ظهرها بالقرب من اسمك ستبدو كما لو انها حقيقية ولن يشك احد بانها فقط منسوخة وليس حقيقية، اذ مثلها مثل نجمة المشاهير الذين تم توثيق حساباتهم في سناب شات.

يمكن لك ان تشارك الطريقة مع جل اصدقائك، حتى يتمكنوا ايضا من توثيق حساباتهم على تطبيق سناب شات.

لماذا يرغب الجميع بتوثيق سناب؟

ربما قد تطرح السؤال على نفسك ايضا؟ لماذا يريد الجميع توثيق حساباتهم على السناب شات، ما هي الفائدة من الامر؟

كما تعرفون ان جل مشاهير العالم على تطبيق السناب شات قاموا بتوثيق حساباتهم، وهذا الموضوع أثر على الجميع، وصارت تلك النجمة الذهبية، تتسم بالاثارة لدرجة انه في الحالة التي يكون حسابك موثق فان الجميع سيرغب بالتعرف عليك، وهذا من الاسباب الاساسية التي تدفع الناس الى رغبة توثيق حساباتهم على السناب شات.

لكن حقيقة، فانه عند توثيق حسابكم على السناب شات ستحصلون كنتيجة للامر على العديد من المميزات الرائعة ، اذ أنه سيتم تمييز حساباتكم  عن الحسابات الاخرى المزيفة التي لها نفس الاسم وبالتالي سيصير جل متابعكوم على يقين انهم يتابعون الحساب الصحيح الاصلي لكم.

كما ان تطبيق السناب شات يعمل على عرض الحسابات الموثقة في المراتب الاولى في نتائج البحث،وهذا الامر يسهل وصول المتابعين لحساباتكم على التطبيق، اذ انه بمجرد كتابة الحروف الاولى من اسمائكم ستقوم بالظهور حساباتكم الاصلية الموثقة في البحث، عكس الامر عندما لا يكون الحساب موثقا يصعب معرفة الحساب الحقيقيمن المزور للشخص، فتبقى الحسابات مجهولة لا دليل على صحتها.

ومن الاشياء الجميلة التي تتميز بها صفة الحساب الموثق، هو ان حسابكم يصير من الحسابات الرسمية على تطبيق السناب شات،وهذا الامر سيجعل العديد من الاشخاص يرغبون بالتعرف عليكم وايضا العمل معكم، فهناك شركات سترغب بان تقوموا لها باعلانات وقد تصلكم عروض عمل والعديد من الامور التي تخص الحسابات الموثقة فقط.

لجل هذه الاسباب يريد الجميع توثيق حساباتهم على تطبيق حساب السناب، ونحن الان قدذ قمنا باعطائكم حيلة مبتكرة من اجل توثيق حساباتكم دون الحاجة الى التوفرعلى الشروط التي تطلبها شركة السناب من اجل قبول طلب توثيق حسابات السناب.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، نتمنى ان تكونوا استفدتم من المقال، لا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم لتعم الافادة، ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم التي لها علاقة بالموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *