– موقع vova للتسوق

– مرحبا بجميع زوارنا الأفاضل، خلال منصتنا الإلكترونية معلومة، والتي نجيب فيها على جميع تساؤلتكم بدون استثناء، لهذا سنتحدث اليوم عن موضوع جد مهم، والمتعلق بموقع vova للتسوق، قراءة ممتعة.


– سنقدم لكم أعزاء القراء في مقالنا هذا، كل المعلومات الي تتعلق بموقع vova للتسوق الإلكتروني، باعتباره من أبرز المتاجر العملاقة في عالم ترويج وتسويق أجود المنتجات العالمية، ذات جودة عالية، وبأسعار غاية في الروعة، كما أن شركة vova عملت على إنشاء تطبيق خاص بها، والذي حقق نجاح كبير جدا في عدد التنزيلات والتي وصلت إلى نسبة ٪80، كما أن التطبيق متوفر في جميع المتاحر الإلكتروتية كغوغل بلاي وأبل سطور وبلاي سطور، وبصفة مجانية.

إنتباه!

– كل التوضيحات المماثلة في الأسطر الآتية من هذا المقال، فهي مبنية على تجربتي الشخصية والطويلة التي دامت 7 سنوات من الخبرة، حقا عملية الشراء عبر الأنترنت جد ممتازة.


– نبدة عن تطبيق vova :


– إن كنت عزيزي القارء من عشاق الربح عبر عالم الأنترنت بطريقة جد سهلة وبسيطة، سواء كنت مبتدء أو محترفة، فتطبيق vavo سيجعلك تحقق أرباح مشرفة وجيدة. بشكل يومي. فأنت في المقال الصحيح والدقيق، حقا أنت محظوظ للغاية صديقي، لهذا يجب عليك قراءة المقال إلى أخر سطر منه.


– إن تطبيق vavo يحتوي على مصداقية عالية جدا، وكذى سمعة عالمية مشرفة، من أبرز الخدمات الرائعة لتطبيق vavo نجد، خدمة الدفع التي لا تتطلب وقت كبير، بل تتم بأسرع وقت ممكن، سنضع رابط لتحميل تطبيق vavo في أسفل المقال.


-مميزات تطبيق vavo

– يتميز تطبيق vavo بسهولة التعامل به، حيث يمكنك من ربح أكبر مبلغ مالي، عن طريق جمع أكبر عدد ممكن من النقاط بصفة يومية.

أروع ميزة يحتوي عليها بيق vavo، نجد عدم ضهور الإعلانات التي تقلق العديد من الأشخاص، فالأرباح التي يحققها التطبيق تأتي من مبيعاته لجميع المنتحات العالمية والمتنوعة ذات جودة ممتازة.


– حقق تطبيق vavo أكبر نسبة للتنزيلات إذ بلغت %85، كما حصلت على تقييم ممتاز ورائع، 4.5/5.0، هذا يدل على المصداقية والسمعة الجيدة التي يتوفر عليها هذا التطبيق الرائع.


– بعض المعطيات عن بيق vavo

– لا يتطلب التطبيق مساحة كبيرة، لأن حجمه جد بسيطة ولا يتعدى 30 ميغا بايت.

يحتوي التطبيق على عدة لغات متعددة.

التطبيق متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية العملاقة، كبلاي سطور.

يحتوي التطبيق هلى مصداقية جد مميزة، حقا تطبيق غاية في الروعة.


– جميع خدمات موقع vavo الممتازة


– خدمة الشحن والتوصيل
– يعمل موقع vavo على إيصال منتجاته عبر مختلف دول العالم، كما يراعي لشروط الجودة ومعايير السلامة والمصداقية، إن خدمة الشحن تتم بشكل مجاني، ما عليك عزيز القارء سوى إختيار دولتك ضمن قائمة الدول التي يعرضها الموقع، لكي تصلك مشترياتك إلى بيتك.

– يعمل موقع vavo على شحن جميع منتجاته العالمية والرائعة، لجميع بقاع العالم بدون استثناء، كما يقدم مساعدات للزبائن القاطنين بأماكن غير معروفة، وذلك بواسطة التواصل مع فريق خدمة العلاء.

– عملية الشحن لموقع vavo لا تتطلب وقت كبير، إذ تكمن دمة التوصيل ما بين 6-3 أيام. فموقع vavo يعمل كل مافي جهده ليكون الزبائن في راحة تامة أثناء تعامل معه. كما أنه يحضى بشعبية عااية وكبيرة، نضرا لخدماته الممتازة الاي يقدمها لزبنائه.

توجد أيقونة في أعلى الموقع يمينا متعلقة بالعملات قم بالنقر عليها.

أنذاك قم باختيار العملة التي تريد الدفع بها.

وسائل الدفع لموقع vavo

– يتعامل موقع vavo بعدة وسائل الدفع، نجد على رأسها بطاقة الإئتمان وكذى حساب بايبال، لكن لا يقبل وسيلة الدفع عند الإستلام، لكنه يحاول أن يحققها في المستقبل.

– هل يمكن للزبائن الدفع إذا لم يتوفرو على بطاقة إئتمان؟


– إن موقع vavo مع كامل الأسف، لا يحتوي على وسيلة للدفع دون بطاقة الإئتمان أو بايبال، لهذا أعزائي القراء، سأعرض لكم طريقة فتح مساب بايبال فهي جد بسيطة وسريعة، لا يتطلب الأمر للحصول على حساب في الباييال سوى دقائق معدودة، فهو وسيلة دفع جد بسيطة وسريعة للغاية.


– لكي تقوم بعملية فتح حساب جديد، لدى البايبال، ما عليك عزيز القلرء سوى إتباع الخطوات التالية:
– قم بالدخول للرابط التالي:
https://www.paypal.com Paypal

– ثم بعد ذلك، قم بالضغك عن “التسجيل الأن”

– ستنبثق لك قائمة جديدة، قم بالنقر عن “أنشئ حساب الأفراد”

قم بإدخال جميع معطياتك الشخصية بدقة وتركيز شديدن، بعد انتهائك من ذلك، قم بالضغط عن زر ” التسجيل الأن”
– بعد قيامك بهذه الخطوات البسيطة والسهلة، ستكون حصلت على حساب بايبال. هنيأ لك صديقي.

– عيوب موقع vavo


– عملية الشحن فهي بطيئة شيأ ما، وليست سريعة بشكل جيد.

المنتجات التي يروجها موقع vavo فهي صينية بامتياز، كما يقع مقرها بدولة لندن، هذه المعلومة مزيفة وليست صحيحة

جميع طلباتك ومشترياتك، فهي لا تأتي دفعة واحدة بل يتم إرساله لك بطريقة مفرقة. كل منتوج سيصلك في يوم معين.

لا يتوفر الموقع عن خدمة الدفع عند الإستلام

تتوصل بجميع مشترياتك خلال مدة شهر أو شهرين.

يعاني أغلب الزبائن من الخدع التي يقعون فيها، يرون المنتجات غاية في الروعة، لكن عند إستلامهم لها، كأنها منتجات ذات جودة كلبية، حقا المظاهر خداعة، فلا يغركم أعزاء القراء مظهر منتجات الموقع.

رابط لتحميل تطبيق vavo

https://h5-a1.lovevova.com/fr/freebies-register/free_sale–3?platform=more&id=free_sale–3&from_app_version=2.22.0&ivtk=Tzlt&origin=freebies&vvlink_id=25260227

في الختام أتمنى أن نكون عند حسن ظنكم أعزاء القراء، وأتمنى أن نكون تطرقنا لكافة المواقع التسويقية الرائدة في عالم ترويج مختلف المنتجات الرائعة وذات جودة ممتازة لدى الدولة التركية.عبر شبكة الأنترنت. مع تحيات الكاتب خالد لگرامش.

شاهد أيضاً

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] يهمك; موقع vova للتسوق مواقع تسوق ملابس نسائية […]