تقنيةمواقع

موقع pipl الرسمي (التسجيل)

موقع pipl الرسمي

قبل بضع أشهر التقيت مع فتاة بالصدفة في أحد المتاجر، تبادلنا أطراف الحديث، كانت فتاة جميلة جدا أعجبتني كثير، وأردت التعرف عليها، لكن المشكل هو أنها كانت مسرعة، لذا لم أتمكن من طلب رقم هاتفها، لأنها ذهبت بسرعة، الشيء الوحيد الذي تمكنت من معرفته منها هو اسمها.

هذا الأمر دفعني إلى البحث عن طريقة للوصول إلى هذه الفتاة سواء عن طريق اسمها على الفيسبوك أو الانستغرام أو أي وسيلة أخرى تمكنني من الوصول إليها، هذا الأمر جعلني أكتشف أفضل موقع للوصول إلى الاشخاص على الانترنت سواء عن طريق رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو البريد الالكتروني، ومن أفضل المواقع لهذا الغرض هو موقع  pipl، ومواقع أخرى رائعة سأعرضها لكم في هذا المقال.

سأشرح لك في هذا المقال أفضل مواقع عبر الانترنت للبحث عن شخص والحصول على معلومات عنه عبر طرق مختلفة، سواء البريد الالكتروني، الاسم، رقم الهاتف أو غيرها من بينها موقع بيبل. تابع معي.

اقرأ أيضا:
شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن اي شخص عن طريق الاسم فقط
أفضل موقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مجانا وبسهولة

أفضل مواقع الوصول إلى شخص ما على الانترنت

pipl

أحيانا نجد صوبة كبيرة في البحث عن شخص ما عبر الانترنت، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصعب الوصول إلى الشخص الذي تريد البحث عنه إذا لم تكن تتوفر على المعلومات الكافية عنه. هذ الامر يسبب مشكل كبير لدى بض الاشخاص، خصوصا حينما يكون هناك شيء طارئ وتريد التواصل مع هذا الشخص.

كما أن هنا مجموعة من الاشخاص الذين يهاجرون إلى دول أخرى ويفقدون التواصل مع أهلهم وأقاربهم لمدة طويلة، هذا الامر يجعل الأهل والأقارب في حيرة من أمرهم ويبحثون عن طريقة للبحث عن أبنائهم الذين هاجروا من أجل معرفة أخبارهم.

كما أننا نحتاج أحيانا إلى معرفة شخص ما والوصول إليه من خلال هويته الافتراضية على الانترنت، ويكون هذا أحيانا بدافع الفضول، وأحيانا أخرى من أجل التعرف أكثر على الناس.

شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن أي شخص بالاسم ورقم الهاتف

موقع pipl

موقع pipl من الواقع الغنية عن التعريف في هذا الصدد، إذ يتم استخدامه من طرف عدد كبير من الناس عبر العالم، وذلم للمميزات الكثيرة التي يتوفر عليها والتي لا نجدها في أغلب الواقع الأخرى، ومن أهم مميزات موقع pipl:

  • يمكنك من الوصول إلى إي شخص له هوية افتراضية على الانترنت في أي دولة كان
  • يعطيك إمكانية البحث بواسطة رقم هاتف ذلك الشخص
  • يمكنك من البحث عن أي شخص عن طريق البريد الالكتروني
  • يمكن أيضا استخدام اسم المستخدم في عملية البحث، مثلاإذا كنت تعرف الاسم الذي يستخدمه هذا الشخص على الفيسبوك، يمكنك استخدامه من أجل الوصول إليه.
  • من بين مميزات pipl بالعربي أيضا هو أنه يعرض لك العديد من المعلومات حول الشخص الذي تبحث عنه.

تسجيل الدخول Pipl

يمكنك لدخول على موقع بيبل واستخدامه باتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع بيبل الرسمي، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

على الواجهة الرئيسية للموقع قم قم بالدخول على خيار البحث عن شخص أو Pipl SEARCH، من خلال النقر على Request A Search Trial.

الخطوة 3:

الآن سوف تظهر لك صفحة أخرى، سيطلب منك الوافقة على بعض شروط الموقع، قم بوضع علامة على أوافق ثم الضغط على خيار Proceed.

الخطوة 4:

سوف يتم إدخالك إلى صفحة أخرى أيضًا، لكي تتمكن من إنشاء حساب Pipl داخل الموقع بصورة مجانية.

اكتب البيانات التي تطلب منك، ومنها اسمك الأول، ولقب عائلتك وبريدك الإلكتروني.

الخطوة 5:

كيفية استخدام موقع pipl ؟ ستتمكن الآن من الدخول إلى موقع Pipl ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع التي يمكنك استخدامها في البحث عن شخص.

في هذه القائمة سوف يطلب منك إدخال معلومات خاصة بالشخص الذي تريد البحث عنه، مثل اسمه أ أو الايميل الخاص به، username ، رقم الهاتف، أو أي بيانات أخرى خاصة به، لابد من أن تكون هذه البيانات حقيقية.

يمكنك أيضا تحديد المكان أو الدولة الموجود بها ذلك الشخص، إذا كنت تريد حصر عملية البحث في مكان واحد.

الخطوة 6:

سيم عرض جميع المعلومات التي تريد حول الشحص الذي تقوم بالبحث عنه.

إذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم تلك المعلومات التي أدخلتها، سوف يقوم بإعطائك جميع نتائج البحث الخاصة بالبيانات التي أدخلتها.

في حال لم تتمكن من العثور على أي معلومة، فهذا يعني أن ذلك الشخص الذي تبحث عنه غير موجود على شبكة الانترنت، أو أنه لم يتسجل على الانترنت بتلك المعلومة التي أدخلتها.

هل يعمل موقع Pipl في العالم العربي ؟

حسب تجربتي الشخصية فإن موقع بيبل الرسمي هو موقع يعمل في بعض الدول العربية بشكل جيد وعادي، لكن لا أعرف إذا كان يعمل في جميع الدول العربية، وذلك لأن بعض الدول تقوم بحجب بعض المواقع.

لكن بالرغم من أن الموقع يعمل إلا أنه في بعض الدول العربية لا يسمح لك بالاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها، يعني أنه يمكنك استخدام موقع بيبل الرسمي في البحث عن شخص لكن لا يتيح لك معرفة جميع المعلومات، إضافة إلى ذلك فإن موقع Pipl مجاني من الممكن أن يفرض بعض القيود في الاستخدام.

لكن مع ذلك يعمل الموقع في العديد من الدول العربية، يمكنك التجربة بنفسك واكتشاف ما إذا كان الموقع متاح للاستخدام في بلدك أم لا، فقط قم بالدخول والتسجيل في الموقع.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج pipl بالعربي مجانا
الدخول إلى موقع pipl

موقع peekyou

pipl بحث

peekyou هو أحد المواقع الأخرى الرائعة التي تمكنك من الوصول إلى أي شخص على الانترنت والتعرف على جميع المعلومات عنه. ليس من الضروري أن يكون الشخص الذي تريد الوصول إليه موجود في نفس البلد، لأن هذا الموقع دولي يمكنك من البحث في جميع الدول عبر العالم.

طريقة البحث باستخدام موقع peekyou سهلة ما عليك سوى:

  • إدخال اسم الشخص الذي تريد البحث عنه على الموقع
  • إدخال اسم البلد الذي يوجد فيه.
  • الموقع يقوم غالبا بالبحث عن الأشخاص داخل الولايات المتحدة الامريكي

يعطيك الموقع بعد ذلك من التعرف على أي معلومة عن ذلك الشخص سبق وأن أدخلها على الانترنت، حيث يستطيع إعطاءك حتى صور لك الشخص الذي يستخدمها على الفيسبوك أو الانستغرام أو أي موقع آخرعلى الانترنت.

موقع webmii

التسجيل في موقع pipl

هذا الموقع رائع جدا بالنسبة لي لأنه سهل جدا في الاستخدام. يمكنك موقع webmii من التعرف على أي شخص على الانترنت من خلال خطوة واحدة:

  • الدخول إلى الموقع
  • كتابة اسم الشخص الذي تريد البحث عنه ( من الأفضل كتابة الاسم الكامل)

يرسلك الموقع مباشرة إلى بروفايل الشخص على الانترنت سواء كان يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي أو أي مواقع أخرى.

اقرأ أيضا:
شرح موقع Grabify IP Logger تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب
كيفية البحث والعثور على شخص بطريقة سهلة عن طريق الصورة

موقع socialmention

موقع webmii

يعتمد موقع socialmention في البحث عن المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، يعني إذا كانت لديك أي معلومة عن الشخص الذي تبحث عنه، هذه المعلومة موجودة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها فسوف تتمكن من الوصول إلى كافة المعلومات الأخرى عنه فقط انطلاقا من تلك المعلومة، على سبيل المثال اسم المستخدم على الفيسبوك أو انستغرام.

موقع whostalkin

FAQ - Who's Talkin SEO

الموقع الاخير في قائمتنا اليوم هو موقع whostalkin وهو موقع يمكنك من التعرف على أشخاص على الانترنت، لين ليس بالمهارة والتقتية العالية التي يقدمها المواقع التي ذكرنا سابقا، كما أنه يتطلب وقت طويل من أجل البحث، هذا الامر يسبب ضجرا للمستخدمين.

اقرأ أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

خاتمة:

في الأخير شرحت لك في الأعل موقع pipl تحميل للبحث عن اي شخص بالاسم والمعلومات الأخرى كل ما عليك هو فتح موقع pipl واستخدامه، إضافة إلى مواقع أخرى اتمنى أن أكون قد أفدتك بهذه المواقع، ما أتمنى أن تستخدمها فيما هو نافع فقط، وأن تتجنب استخدامها في أي شيء يضر بالآخرين.

إذا كان لديكم أي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع تواصلوا معنى عبر التعليقات أو صفحتنا على الفيسبوك، واتركوا لنا رسائلكم، وسنعمل على الإجابة عنها إنشاء الله.

انتهى

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments