تقنيةمواقع

موقع pipl الرسمي (التسجيل)

موقع pipl الرسمي

قبل بضع أشهر التقيت مع فتاة بالصدفة في أحد المتاجر، تبادلنا أطراف الحديث، كانت فتاة جميلة جدا أعجبتني كثير، وأردت التعرف عليها، لكن المشكل هو أنها كانت مسرعة، لذا لم أتمكن من طلب رقم هاتفها، لأنها ذهبت بسرعة، الشيء الوحيد الذي تمكنت من معرفته منها هو اسمها.

هذا الأمر دفعني إلى البحث عن طريقة للوصول إلى هذه الفتاة سواء ن طريق اسمها على الفيسبوك أو الانستغرام أو أي وسيلة أخرى تمكنني من الوصول إليها، هذا الأمر جعلني أكتشف أفضل موقع للوصول إلى الاشخاص على الانترنت سواء عن طريق رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو البريد الالكتروني، ومن أفضل المواقع لهذا الغرض هو موقع  pipl، ومواقع أخرى رائعة سأعرضها لكم في هذا المقال.

سأقدم لك هنا أفضل مواقع بر الانترنت للبحث عن شخص والحصول على معلومات عنه عبر طرق مختلفة، سواء البريد الالكتروني، الاسم، رقم الهاتف أو غيرها. تابع معي.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا
برنامج ترجمة الصور إلى نصوص

أفضل مواقع الوصول إلى شخص ما على الانترنت

pipl

أحيانا نجد صوبة كبيرة في البحث عن شخص ما عبر الانترنت، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصعب الوصول إلى الشخص الذي تريد البحث عنه إذا لم تكن تتوفر على المعلومات الكافية عنه. هذ الامر يسبب مشكل كبير لدى بض الاشخاص، خصوصا حينما يكون هناك شيء طارئ وتريد التواصل مع هذا الشخص.

كما أن هنا مجموعة من الاشخاص الذين يهاجرون إلى دول أخرى ويفقدون التواصل مع أهلهم وأقاربهم لمدة طويلة، هذا الامر يجعل الأهل والأقارب في حيرة من أمرهم ويبحثون عن طريقة للبحث عن أبنائهم الذين هاجروا من أجل معرفة أخبارهم.

كما أننا نحتاج أحيانا إلى معرفة شخص ما والوصول إليه من خلال هويته الافتراضية على الانترنت، ويكون هذا أحيانا بدافع الفضول، وأحيانا أخرى من أجل التعرف أكثر على الناس.

موقع pipl

موقع pipl

موقع pipl من الواقع الغنية عن التعريف في هذا الصدد، إذ يتم استخدامه من طرف عدد كبير من الناس عبر العالم، وذلم للمميزات الكثيرة التي يتوفر عليها والتي لا نجدها في أغلب الواقع الأخرى، ومن أهم مميزات موقع pipl:

  • يمكنك من الوصول إلى إي شخص له هوية افتراضية على الانترنت في أي دولة كان
  • يعطيك إمكانية البحث بواسطة رقم هاتف ذلك الشخص
  • يمكنك من البحث عن أي شخص عن طريق البريد الالكتروني
  • يمكن أيضا استخدام اسم المستخدم في عملية البحث، مثلاإذا كنت تعرف الاسم الذي يستخدمه هذا الشخص على الفيسبوك، يمكنك استخدامه من أجل الوصول إليه.

موقع peekyou

pipl بحث

peekyou هو أحد المواقع الأخرى الرائعة التي تمكنك من الوصول إلى أي شخص على الانترنت والتعرف على جميع المعلومات عنه. ليس من الضروري أن يكون الشخص الذي تريد الوصول إليه موجود في نفس البلد، لأن هذا الموقع دولي يمكنك من البحث في جميع الدول عبر العالم.

طريقة البحث باستخدام موقع peekyou سهلة ما عليك سوى:

  • إدخال اسم الشخص الذي تريد البحث عنه على الموقع
  • إدخال اسم البلد الذي يوجد فيه.
  • الموقع يقوم غالبا بالبحث عن الأشخاص داخل الولايات المتحدة الامريكي

يعطيك الموقع بعد ذلك من التعرف على أي معلومة عن ذلك الشخص سبق وأن أدخلها على الانترنت، حيث يستطيع إعطاءك حتى صور لك الشخص الذي يستخدمها على الفيسبوك أو الانستغرام أو أي موقع آخرعلى الانترنت.

اقرأ أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

موقع webmii

التسجيل في موقع pipl

هذا الموقع رائع جدا بالنسبة لي لأنه سهل جدا في الاستخدام. يمكنك موقع webmii من التعرف على أي شخص على الانترنت من خلال خطوة واحدة:

  • الدخول إلى الموقع
  • كتابة اسم الشخص الذي تريد البحث عنه ( من الأفضل كتابة الاسم الكامل)

يرسلك الموقع مباشرة إلى بروفايل الشخص على الانترنت سواء كان يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي أو أي مواقع أخرى.

موقع socialmention

موقع webmii

يعتمد موقع socialmention في البحث عن المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي، يعني إذا كانت لديك أي معلومة عن الشخص الذي تبحث عنه، هذه المعلومة موجودة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها فسوف تتمكن من الوصول إلى كافة المعلومات الأخرى عنه فقط انطلاقا من تلك المعلومة، على سبيل المثال اسم المستخدم على الفيسبوك أو انستغرام.

اقرأ أيضا:
تحميل افضل برنامج ازالة خلفية الصورة Background Remover مجانا
أفضل برامج تسجيل المكالمات للموبايل

موقع whostalkin

FAQ - Who's Talkin SEO

الموقع الاخير في قائمتنا اليوم هو موقع whostalkin وهو موقع يمكنك من التعرف على أشخاص على الانترنت، لين ليس بالمهارة والتقتية العالية التي يقدمها المواقع التي ذكرنا سابقا، كما أنه يتطلب وقت طويل من أجل البحث، هذا الامر يسبب ضجرا للمستخدمين.

خاتمة:

في الأخير اتمنى أن أكون قد أفدتك بهذه المواقع، ما أتمنى أن تستخدمها فيما هو نافع فقط، وأن تتجنب استخدامها في أي شيء يضر بالآخرين.

إذا كان لديكم أي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع تواصلوا معنى عبر التعليقات أو صفحتنا على الفيسبوك، واتركوا لنا رسائلكم، وسنعمل على الإجابة عنها إنشاء الله.

انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *