موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للكمبيوتر

هل تبحث عن طريقة لتحميل جميع برامج الويندوز الاساسية مثل وورد اوفيس Microsoft Office  أو Foxit reader  أو google chrome أو غيرها من البرامج المهمة الأخرى؟ هل تريد استغلال الوقت عوض تضييعه في البحث عن مثل هذه البرامج في مواقع متعددة؟

إليك الحل.

في هذا الموضوع سوف أقدم لك الحل السحري لتحميل جميع برامج الويندوز الأساسية من موقع واحد فقط ودفعة واحدة، دون الحاجة لتضييع الوقت في البحث في مواقع أخرى. تابع معي.

قبل البدء في الشرح، إذا كنت زائر جديد لموقعنا أدعوك للاطلاع على هذه المواضيع التي كتبناها سابقا. هذه المواضيع مهمة جدا ومن الشروري أنها ستفيدك وستحتاج إليها.

اقرا ايضا:
8 طرق إصلاح جميع مشاكل الماوس في ويندوز 10 Windows
حل مشكل القرص محمي ضد الكتابة (أفضل الحلول)

أحيانا تحتاج لعمل فورمات لجهاز الكومبيوتر الخاص بك، وكما هو معروف حين عمل الفورمات، فإن كل البرامج التي تكون مثبتة تمسح، وبالتالي بعد الفورمات تحتاج لإعادة تحميل هذه البرامج على جهازك، خصوصا البرامج المهمة منها والضرورية.

هذا الأمر يجعلك تدخل على الأنترنت وتبحث في مواقع متعددة عن كل برنامج على حدة، هذا الأمر يأخذ منك الكثير من الوقت، وقد لا تجد البرنامج المناسب لأن بعض المواقع على الأنترنت للأسف تضع برامج للتحميل غير شغالة، وبالتالي تخدعك فقط بتحميل البرنامج من أجل البرح فقط، في الاخير تجد بأن البرنامج معطل ولا يعمل.

لهذا الغرض قررت لأن أكتب لكم هذا المقال لكي نحل هذا المشكل بشكل نهائي، منذ اليوم لن تجد أي مشكل في تحميل برامج الويندوز المهمة، سوف تتمكن من تحميلها بسرعة وسهولة من خلال الموقع الساحر الذي سأقدم لك وهو موقع تحميل وتثبيت جميع برامج الويندوز الأساسية دفعة واحدة.

موقع Ninite لتحميل جميع البرامج الاساسية في ويندوز.

How to install apps and update them, with Ninite, adware-free | Digital  Citizen

بكل بساطة موقع Ninite هو الموقع الوحيد في نظري المتخصص في تحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للوندوز دفعة واحدة وبشكل آمن مئة بالمئة، دون البحث في مواقع أخرى،

عند القيام بفرمتة لجهاز الكومبيوتر الخاص بك، أو تنزيل تسخة جديدة من الويندوز، ستحتاج إلى إعادة تثبيت البرامج المهمة التي كنت تستخدمها على جهازك، لهذا يبحث كل شخص عن أسهل طريقة لتحميل وتثبيت جميع البرامج الاساسية للكمبيوتر.

من خلال موقع Ninite يمكنك تحميل google Chrome, fire fox, mozilla , Microsofte Office , foxit reader، Antivirus ، وغيرها من البرامج التي تحتاجها في جهازك.

ستجد عند الدخول إلى الموقع تصنيفات متعددة للبرامج مثلا:

  1.  وسائل التراسل :Messaging
  2. Web Browsers  المتصفحات
  3.  أدوات المطور. Devloper tools
  4.  التصوير. Imaging
  5.  الأمن sécurité
  6. الضغط comprission
  7. وغيرها

اقرأ أيضا:
حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone
أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا 2021

فوائد موقع Ninite

إذا أردنا أن نتحدث عن الفوائد التي يمكن أن تستفيد منها من موقع Ninite، فإننا سنطيل، لأن الموقع كله فوائد، ولا يمكن أن تجد في أي عيب.

يوفر عليك الموقع الكثير من الوقت والجهد الذي يمكن أن تبدله في البحث عن الرامج، ويقدم لك أهم البرامج الاساسية للكمبيوتر التي من الضروري أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا أردنا ان نحصي مميزات وفوائد موقع Ninite فإننا لن ننتهي من ذلك مميزاته، لذا سنقتصر على ذكر أهم مميزات موقع Ninite.

  • يعمل موقع Ninite على إزالة وحذف  أي برنامج إعلاني كي لا يتم تثبيته على جهازك  مع البرنامج الذي قمت بتحميله.
  • . الرائع في هذا الموقع، هو أنك لن تحتاج إلى البحث عن الرامج التي تناسب أجهزة 32 بت والبرامج التي تناسب أجهزة 64 بت، بل يعمل تلقائيا على كشف هذا الأمر ويقوم بتنزيل وتثبيت البرنامج الذي يتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • . تحميل البرامج من موقع Ninite سهل وسريع، ويتم التحميل في ثواني فقط، كما يتم تثبيت الربامج بشكل تلقائي
  • جميع البرامج الموجودة على موقع Ninite والمتاحة للتحميل هي أحدث إصدارات البرامج، يعني أنك لن تجد الإصدارات القديمة التي من المفترض ألا تعمل معك.
  • ويتم تنفيذ جميع طلبات إعادة التشغيل. في حالة كانت برامج متبتة على جهازك، تقوم البرامج المنزلة من موقع Ninite بتجاهل البرامج القديمة أو تحديثها من جديد.
  • يمكن الدخول إليه بكل بساطة وسرعة كما يمكن تنزيل وتثبيت جميع البرامج الأساسية من موقع Ninite بالمجان

اقرأ أيضا:
أهم أوامر cmd (موجه الأوامر)
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

طريقة استخدام موقع Ninite

العمل على موقع Ninite ليس صعب من أجل تحميل وتثبيت البرامج والتطبيقات المهمة على جهاز الكمبيوتر، يمكنك استخدام موقع Ninite بكل بساطة فقط يجب عليك اتباع هذه الخطوات التي سأضعها بين يديك.

الخطوة الاولى: أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول على الموقع الرسمي نينيت، يمكنك الدخول باشرة من الرابط التالي: موقع Ninite.

الخطوة الثانية: بعد أن قمت بالدخول على الموقع، ستجد أمامك مجموعة من البرامج المعروفة والضرورية للكمبيوتر بتصنيفات متعددة، قم بوضع علامة (×) على أي برنامج تريد تحميله وتثبيته.

الخطوة الثالثة: انزل إلى الأسفل ثم توجه إلى أيقونة “get your Ninite ” وقم بالضغط عليها.

الخطوة الرابعة: بعد الضغط على get your Ninite ستبدأ البرامج التي قمت باختيارها في التحميل .

الخطوة الأخيرة: بعد أن يكتمل التحميل، قم بالدخول إلى الملف الذي ثم تحميله، ثم قم بعد ذلك باتثبيت البرامج التي قمت بتحميلها بطريقة عادية.

اقرأ أيضا:
أفضل 15 متصفح الانترنت مجانا 2021
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes 2021

استنتاج:

في الأخير أوجه نصيحة لكل من يريد تحميل البرامج الأساسية للكمبيوتر أن يعتمد على موقع Ninite لأنه الحل الوحيد والمضمون من اجل تحميل البرامج.

أردو ان يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه، كما اقل دائما إذا كان لديكم أي أسئلة او استفسارات حول هذا الموضوع او المواضيع الاخرى التي ننشر على موقعنا، ما عليكم سوى تركها في التعليقات، وسنجيب عنها إنشاء الله.

السلام عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *