مواقع

موقع geektyper يجعلك هاكرز محترف لخداع من حولك

الكثير من الأشخاص يبحثون اليوم عن هاكرز محترف مزيف لخداع الاصدقاء وجعلهم يعتقدون أنك مخترق محترف، وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن موقع هكر وهمي، فسنراجع معك في هذا المقال موقعًا رائعًا يسمى GeekTyper.

GeekTyper هو موقع رائع جدًا ومضحك لخداع الأصدقاء، كل مهمته هي عرض الكثير من المجلدات والملفات المزيفة بالإضافة إلى الكثير من الأسطر التي يتم تكديسها على الشاشة بشكل كبير، لكي توحي لمن حولك أنك مخترق محترف يقوم بالعديد من الأشياء المعقدة.

في هذا المقال سأشرح لك موقع geektyper يجعلك هاكرز محترف وكيفية استخدامه من أجل خداع أصدقائك وتوهيمهم بانك هاكر، تابع معي حتى الأخير.

يمكنك استخدام موقع GeekTyper للاستمتاع مع أصدقائك وتوهمهم بأنك مخترق محترف يقوم بعدد كبير من عمليات القرصنة الخطيرة، وستساعدك واجهة الموقع المصممة بدقة كبيرة في ذلك.

يمكنك أن تختار من بين العديد من الألوان والأشكال حسب رغبتك.

اقرأ أيضا:
أفضل 22 مواقع للهاكرز الهكر والاختراق (تعلم الاختراق والحماية)

الآن لنتعرف على ماهو موقع GeekTyper وكيفية استخدام الموقع بالإضافة إلى طريقة تنزيل البرنامج واستخدامه على الموقع.

ما هو موقع GeekTyper؟

موقع GeekTyper عبارة عن موقع يهدف الى جعلك هاكرز محترف لخداع اصدقائك، إذ يعتبر موقع هكر وهمي عملي ومصمم للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة القرصنة الواقعية من أجل المتعة فقط..

يعد الموقع الأكثر شيوعًا المستند إلى الويب والذي يسمح لك بإنشاء جميع أحجام رموز القرصنة ومشاركتها مع الأصدقاء، يتميز الموقع بأكثر من 30 موضوع مختلف، ولكل موضوع أهدافه وأكواده ونتائجه، كما يمكنك أيضًا إنشاء مواضيع مخصصة خاصة بك عن طريق إضافة الأشياء التي تريدها وفقًا لذلك.

أهم مميزات موقع GeekTyper

  • ما يميز موقع GeekTyper أنه لا يتطلب التسجيل أو أي تفاصيل شخصية، فقط انتقل إلى الموقع واستمتع بجميع ميزاته.
  • تتضمن الميزة الأساسية لموقع GeekTyper أنه يتوفر على واجهة بسيطة وموضوعات متعددة، ويمكنك الاستمتاع بخدماتها في أي مكان حول العالم.
  • في حالة كنت تريد خلق جو للضحك والمرح مع أصدقائك، يمكنك استخدام موقع GeekTyper المجاني.
  • الموقع سيساعدك بشكل فعال على خداع من حولك وجعلهم يتأكدون أنك هاكرز خطير.
  • تنقل بين الملفات المختلفة وكلما نقرت على ملف ستتمكن من عرض الكثير من الأسطر باللغة الإنجليزية باللون الأخضر على التوالي، مما يشير إلى عملية قرصنة جادة.

كيف يعمل موقع GeekTyper؟

يعمل موقع GeekTyper من خلال تحويل الشاشة بأكملها إلى واجهة النموذج الذي تسعى إليه والذي اخترته من بين العديد من واجهات القرصنة الأخرى، وحتى العديد من المجلدات والخطوط التي تحمل أكواد اللغة الإنجليزية بمصطلحات غريبة على الشخص العادي، حتى تتمكن من تنفيذ مهامهم، فأنت تقوم بعملية اختراق صعبة لن يقوم بها أحد سواك.

كيف يمكنك أن تخدع أصدقاءك بأنك ويعرفوا أنك مخترق

يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب لتجربة أسهل أو من خلال تنزيل برنامج geektyper للكمبيوتر، ستتمكن من خداع أصدقائك بسهولة عن طريق موقع الهاكر الوهمي، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1:
انتقل إلى الموقع الرسمي ، يمكنك الدخول عليه عبر الرابط التالي GeekTyper.

الخطوة 2:
بعد التوجه الى الموقع أو البرنامج ستنبثق واجهة جذابة بلونه الأسود تدل على الهاكرز.

الخطوة 3:
هنا ستجد أن هذا الموقع مقسم إلى قسمين، يحتوي الجزء الأول على اسم الموقع والعديد من المعلومات التي يحتوي عليها.

الجزء الثاني يحتوي على الواجهات الأساسية للرموز، يمكنك الاختيار من بين واجهتك المفضلة.

الخطوة 4:
يمكنك التبديل بين واجهة وأخرى بسهولة بالغة باستخدام الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح، بعد انتقالك بين واجهة وأخرى واتخاذ قرارك الآن، ستظهر الواجهة المحددة مع العديد من المجلدات والتنبيهات المختلفة.

الخطوة 5:
يمكنك النقر فوق أي ملف من بين هذه الملفات الموجودة في الصفحة، من أجل أن تتمكن من العمل وكذلك إظهار العديد من النوافذ، حتى تظهر كمخترق قوي ومحترف، كما أنه يمكنك التحكم بسهولة في إغلاق وفتح جميع النوافذ الوهمية باستخدام أيقونة X أعلى كل نافذة.

يمكنك إظهار كل هذه المجلدات بملء الشاشة، حتى تخفي أي دليل على أن جميع الأكواد والملفات هي خدعة من تطبيقنا.

يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا الموقع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة، لذا فإن هذا الموقع ممتع ومميز بل ويزيد من قيمتك بين أصدقائك.

اقرأ أيضا:
كيف تصبح هاكر؟ دليلك الشامل لدخول مجال الاختراق

طريقة تحميل وتثبيت برنامج GeekTyper

إذا كنت لا ترغب في العمل على موقع GeekTyper باستخدام المتصفح لأنك لا تملك الإنترنت أو تريد العمل به بشكل حر أكثر، فإنه يمكنك استخدام البرنامج الذي يتوفر على كل ميزات الموقع التي يقدمها، حتى تتمكن من خداع أصدقائك.

لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببرنامج GeekTyper الآن، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة.

الخطوة 1:
يجب عليك أولاً تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا لاستقبال مثل هذا البرنامج، بحيث يكون مناسبًا لنظام التشغيل الخاص بك وإنشاء المساحة المناسبة للبرنامج ليحل محله على القرص الصلب.

الخطوة 2:
حتى تتمكن من بدء تحميل البرنامج بنجاح قم بالدخول على الرابط التالي GeekTyper.

الخطوة 3:
ستظهر صفحة التنزيل. يجب عليك تفعيل خيار “I Understand And Want To Download” من أجل تفعيل زر التنزيل ومن ثم اضغط على “Download”.

للإشارة، يجب أن تعلم أن الملف الذي سيتم تنزيله هو ملف مضغوط يمكنك فكه باستخدام أحد البرامج الشهيرة مثل WinRAR.

الخطوة 4:
الآن بعد أن قمت بفك الضغط، يجب عليك الآن تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب أن تعلم أنه ما عليك فقط هوالضغط على “التالي” من أجل الإنتقال من صفحة إلى أخرى ليكتمل التثبيت، لأنك لست مضطرًا لفعل أي شيء آخر لأن البرنامج سهل للغاية.

الخطوة الأخيرة، عليك فقط النقر فوق كلمة تثبيت حتى يتم التثبيت بشكل دائم على الكمبيوتر.

تعد واجهة فتح البرنامج بنفس سهولة موقع الويب، ولكنها تختلف عن وجود الكثير من الرموز والملفات الأخرى، والتي تعمل على جعل أصدقائك يعتقدون أنك تقوم باختراق دقيق.

كما يحرص البرنامج على جعلك تختار التشغيل التلقائي للبرنامج، فبمجرد النقر على البرنامج يعرض البرنامج جميع المحتويات والملفات المزيفة التي يحتاجها المستخدم لخداع أصدقائه.

اقرأ أيضا:
كيفية تهكير حساب فيس بوك بالموبايل بسهولة مع طرق الحماية

بعض بدائل موقع geektyper تجعلك هاكرز محترف

هناك العديد من التطبيقات والمواقع المخصصة للهاكر الوهمي والتي يمكنك استعمالها كبدائل لموقع geektyper، من أجل أن تتمكن من خداع اصدقائك وجعلهم يعتقدون أنك هاكر محترف، ومن بين هذه التطبيقات والمواقع ما يلي:

موقع Hoacks

Hoacks هو عبارة عن موقع ويب مجاني مزيف لشاشة الكمبيوتر يحتوي على الكثير من الرسائل المخفية.

إنه بديل لموقع geektyper ويقدم ميزات وخدمات رئيسية مع بعض الخيارات الجديدة التي تجعله أكثر تشويقًا وإمتاعًا. يمكنك التطبيق من إنشاء رسائل مخفية بسيطة ومشاركتها على الفور مع الأصدقاء.

يقدم العديد من سمات الهاكرز، ويقدم كل سمة تجربة واقعية يمكنك اختيارها بسهولة دون أي قيود.

من أكثر الحقائق إثارة للاهتمام حول موقع الهكر الوهمي هذا أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المخفية التي لا يمكن اكتشافها إلا بواسطة مخترق حقيقي.

لا يتطلب موقع Hoacks أي معلومات شخصية وتسجيل، فقط ادخل إلى الموقع واستمتع بجميع ميزاته.

موقع Hacker Typer

Hacker Typer هو عبارة عن موقع مجاني ومفتوح المصدر وقائم على الويب يسمح لك بالتصيد لأصدقائك وزملائك في العمل من خلال إظهار شاشة هاكرز حقيقية على الكمبيوتر.

في هذا الموقع يمكنك الاستمتاع بتجربة قرصنة واقعية دون أي قيود، إنه مجرد موقع هكر وهمي ومصمم خصيصًا للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه الرسمي وإنشاء أكواد قرصنة دون أي تسجيل، موقع Hacker Typer آمن تمامًا ولا يتطلب أي تفاصيل شخصية.

أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المضحكة التي لا يمكن اكتشافها إلا من قبل قراصنة الكمبيوتر الحقيقيين، ويعتبر بديل جيد لموقع geektyper يمكنك الإستعانة به.

موقع Hacker Typer

Hacker Typer هو عبارة عن موقع مجاني ومفتوح المصدر وقائم على الويب يسمح لك بالتصيد لأصدقائك وزملائك في العمل من خلال إظهار شاشة هاكرز حقيقية على الكمبيوتر.

في هذا الموقع يمكنك الاستمتاع بتجربة قرصنة واقعية دون أي قيود، إنه مجرد موقع هكر وهمي ومصمم خصيصًا للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه الرسمي وإنشاء أكواد قرصنة دون أي تسجيل، موقع Hacker Typer آمن تمامًا ولا يتطلب أي تفاصيل شخصية.

أفضل ما في هذا الموقع هو أنه يحتوي على الكثير من الرسائل المضحكة التي لا يمكن اكتشافها إلا من قبل قراصنة الكمبيوتر الحقيقيين، ويعتبر بديل جيد لموقع geektyper يمكنك الإستعانة به.

تطبيق Hacker 101 (Prank)

Hacker 101 (Prank) هو تطبيق ممتع مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في أن يصبحوا هاكرز. إنه تطبيق اختراق كامل يسمح لك بإنشاء رسائل بسيطة ومخفية ومشاركتها مع الأصدقاء. يتميز التطبيق بوضعين مختلفين، مثل Classic Hacker Typers و Wi-Fi Hacker.

في وضع القرصنة الكلاسيكي، يمكنك الاستمتاع بتجربة القرصنة الكلاسيكية المتمثلة في الكتابة بشكل عشوائي على لوحة المفاتيح، ووضع اختراق Wi-Fi هو الوضع الأكثر واقعية الذي يحاكي إنشاء الوكلاء، وتحليل الأمان، وغير ذلك الكثير.

تتضمن ميزة Hacker 101 الأساسية الاستمتاع برمز مثل المتسلل الحقيقي، والوصول لنافذة المنبثقة، وجعل أصدقائك يعتقدون أنك اخترقت شبكة Wi-Fi الخاصة بهم وتكسير بطاقة الائتمان، وما إلى ذلك.

تطبيق Hacker 101 الغني بالميزات ويقدم الكثير من السمات المثيرة بالإضافة إلى السماح لك بتغيير سرعة الكتابة وخط لون النص والكثير من الأشياء المثيرة الأخرى. إنه تطبيق يجعلك هاكرز محترف لخداع اصدقائك ويقدم لك جميع الميزات والأدوات الرئيسية التي تجعله أحد أفضل تطبيقات القرصنة Prank للجميع.

تطبيق Fake IP Hacker

Fake IP Hacker هو تطبيق ممتع بسيط وسهل الفهم يسمح لك بالمرح مع الأصدقاء من خلال إظهار شاشة يعتقدون من خلالها أنك خبير في الاختراق. ادع أصدقاءك في الأشياء، وأنت مخترق حقيقي يخترق عنوان IP الخاص بهم. تحتاج إلى إدخال بعض عناوين IP الصالحة، انقر فوق الزر $ _hack ودع التطبيق يعمل.

يأتي التطبيق مع عدد من الميزات ويحتوي على جميع الخدمات الأساسية مع بعض الأدوات الجديدة التي تجعله أكثر جاذبية.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يوفر نظام تخصيص ثريًا ويسمح لك بتطبيق سماته المختلفة وتغيير الخط ولون الخلفية للاستمتاع بتجربة واقعية.

Fake IP Hacker هو تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام، ويمكنك الاستمتاع بخدماته على أجهزة Android فقط، ويعتبر بديل جيد لبرنامج geektyper لخداع اصدقائك.

تطبيق Computer Hacker Prank

تم إنشاء ونشر Computer Hacker Prank بواسطة Bitrom Games لأجهزة Android فقط. إنه تطبيق هكر وهمي يساعدك على التصيد بأصدقائك عن طريق كتابة أكواد القرصنة. يتميز التطبيق بآلاف الأسطر من شفرة مصدر Linux Kernel التي ستمكن من أن تظهر وكأنك هاكرز حقيقي.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك كتابة الكثير من الرسائل المخفية ومشاركتها مباشرة مع الآخرين مما يجعلها أفضل من الآخرين. إنه تطبيق مزحة مجاني 100٪ ولا يتطلب التسجيل، فقط ما عليك هو تشغيل التطبيق ومن ثم الاستمتاع بكل ميزاته دون أي قيود.

يتضمن Computer Hacker Prank ميزات أساسية مثل آلاف السطور، واستمتع بالقرصنة عن طريق الكتابة، وضبط السرعة التي تقوم باختراقها، وتغيير ألوان الخط والخلفية، وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح للاستخدام على نظام Android الأساسي فقط، ويمكنك الاستمتاع بخدماته في أي مكان حول العالم، كما يعتبر بديل جيد لموقع geektyper.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شرحنا لك ما هو موقع geektyper إضافة الى طريقة استعماله وتحميله الى الكمبيوتر الشخصي، من خلال استعمال هذا الموقع سيجعلك هاكرز محترف وستتمكن بسهولة من خداع اصدقائك، كما وضعنا لك البدائل الشهيرة التي يمكنك الإستعانة بها هي أيضاً كمواقع هكر وهمية لتخلق بعض الجو مع اصدقائك.

أرجو أن أكون قد تفوقت في عرض محتويات هذا الموضوع. كالعادة في حال كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في قسم التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *