خدع احتراف فري فاير 🔥

موقع garena70site للحصول على 1500 جوهرة فري فاير مجانا ( garena70site و garena7site )

garena70

تعتبر لعبة غارينا فري فاير من أفضل وأشهر ألعاب الباتل رويال والقتال التي تعمل على الهواتف الذكية، حيث تعد المنافسة رقم واحد للعبة ببجي موبايل المميزة، حيث يعتمد اللعب في هذه اللعبة على جمع الجواهر التي تساعد اللاعب على تطوير مستويات اللعبة ويتمكن من تقوية حسابه على اللعبة.

ظهرت مؤخرا بعض التعليقات على موقع فايسبوك بصفحات الألعاب وعلى مختلف الشبكات الإجتماعية والذي يخص موقع Garena70site أو garena7site والذي يعد بمنح 1500 جوهرة بشكل مجاني وذلك عبر القيام بمهمة سهلة وبسيطة، فهل هذا صحيح؟.

موقع Garena 70site و Garena 7 site للحصول على 1500 جوهرة للعبة فري فاير مجانا

تعد لعبة فري فاير أحد أفضل ألعاب السنة والتي تعتبر من ضمن ألعاب الباتل روايال التي لقيت شعبية كبيرة حول العالم مع ازدياد مستخدمي هذه اللعبك يتزايد التساؤل حول كيفية زيادة الجواهر في لعبة Free Fire، حيث أن أغلب لاعبي هذه اللعبة يحاولون الحصول على جواهر فري فاير مجانا وهذا أمر جيد حيث من الممكن لأي شخص الحصول على جواهر وذلك من خلال موقع شحن جواهر فري فاير id وغيرها العديد من الطرق.

ظهرت مواقع Garena site والتي تعد مستخدميها بالحصول على شحن جواهر فري فاير مجانا وذلك عبر رسالة عرفت تداولا كبيرا جدا على مواقع التواصل وهي كالتالي:

“” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا؟؟ خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج؟, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena؟ بكل سهولة اكتب فى جوجل؟ garena7site؟ وادخل الموقع الأول؟. “”.

تعد مواقع Garena 70site و Garena 7 site كل زوارها ومستخدميها على الحصول على جواهر فري فاير مجانية، حيث قامت بتحديد عدد الجواهر في 1500 جوهرة فري فاير وذلك بشكل مجاني وخلال ثواني ومن خلال هاتفك فقط.

فهل هذا صحيح؟.

ماهي لعبة فري فاير و ماهي الجواهر التي تعدك بها تلك المواقع

من منا لا يعرف لعبة فري فاير التي عرفت شعبية كبيرة حول العالم والضجة الإعلامية التي خلقتها والتي لقيت إقبالا من خلال ملايين المستخدمين حول العالم، فهي لعبة شبيهة بلعبة ببجي ولعبة فورت نايت الذين يدخلون في خانة ألعاب الباتل رويال، ولكي تتمكن من رفع مستوياتك بهذه الألعاب يتوجب عليك الحصول على جواهر ولكي تتمكن من ذلك سوف تكون مطالبا بشحن حسابك فري فاير.

ظهرت مؤخرا مواقع تعد زوارها ومستخدميها بجواهر مجانية وذلك بشكل سهل وسريع حيث أنك لن تصدق الأمر عند قراءتك لهذا الأمر الذي خلق ضجة كبيرة من خلال رسالة لا بد أن تكون قرأتها على العديد من الجروبات على مواقع التواصل وهي كالتالي:

“” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا؟؟ خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج؟, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena؟ بكل سهولة اكتب فى جوجل؟ garena7site؟ وادخل الموقع الأول؟. “”.

فما هي حقيقة موقع Garena 70site و Garena 7 site؟

حقيقة موقع Garena 70site و Garena 7 site

الكثير من الأشخاص يتساءلون حول حقيقة موقع Garena 70site و Garena 7 site اللذان خلقا ضجة كبيرة وسط مستخدمي لعبة فري فاير وخصوصا على تعليقات الفايسبوك والمجموعات والذي كما ذكرنا تجدون رسالة ” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا؟؟ خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج؟, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena؟ بكل سهولة اكتب فى جوجل؟ garena7site؟ وادخل الموقع الأول؟. “، حيث يطالبونك بنشر هذه الرسالة في الجروبات والتعاليق على حسابك فيسبوك حيث بعد القيام بهذا الأمر يرسلون لك رسالة “تهانينا سيتم إرسال الجواهر لحسابك بعد إتمام الخطوة الأخيرة” ويطالبونك بنشر الرسالة التي ذكرناها سابقا على 30 تعليق بالفايسبوك على صفحات وجروبات مختلفة.

سوف تلاحظ في الرسائل أنهم لا يضعون عليها أي رابط لموقع معين وإنما يقولون لك قم بالدخول إلى جول ثم قم:

  • بكتابة Garena 70 Site
  • أو Garena 70site
  • أو Garena 7site
  • أو Garena70site

وهذه كلها أسماء لموقع واحد، والسؤال هو هل ما يعد به هذا الموقع حقيقي؟

للأسف الجواب هو لا، لأن الأمر محض خداع وكذب، هل تريد التأكد من ذلك؟

حسنا تابع لكي تتأكد من الأمر!!.

كيف يعمل موقع Garena 70site أو garena7site

يتمنى كل لاعبي فري فاير من شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds) ولم لا لأنه الأمر الأهم في هذه اللعبة حتى تتمكن من رفع مستوياتك داخلها، وهذا ما يجعل الكثير يتابعون موقع Garena 70site أو garena7site حتى يتمكنوا من ربح مجوهرات فري فاير بشكل مجاني.

عموما دعونا نتعرف على طريقة عمل موقع Garena 70site أو garena7site وهي كالتالي:

الخطوة الأولى: إن كنت من متابعي صفحات لعبة فري فاير على الفيسبوك أو على مواقع أخرىسوف تلاحظ تعليق منتشر بشكل كبير وسط مستخدمي لعبة فري فاير وهو كالتال:

“” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا؟؟ خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج؟, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena؟ بكل سهولة اكتب فى جوجل؟ garena7site؟ وادخل الموقع الأول؟. “”.

وقد تجد هذا التعليق على شكل صورة والمهم ما في الأمر هو نشره بطريقة هستيرية وجنونية على صفحات الألعاب.

الخطوة الثانية: بعد قراءة هذه الرسالة المنتشرة سوف تبادر في البحث عن الموقع الذي يظهر بالرسالة حتى تتمكن أنت كذلك من ربح 1500 جوهرة وبالأخص عند استخدامك لهذه اللعبك.

بعد ذلك سوف يطرح عليك الموقع سؤال: هل تلعب فري فايز؟ وهو أول سؤل سوف يطرحه عليك هذا الموقع وبعد جوابك بنعم أم لا سوف يظهرون الصفحة الثانية التي يتواجد بها سؤال: هل شحنت جواهر من قبل؟ حيث لا يهم الجواب الذي تظعه لأنهم سوف يظهرون لك صفحة جديدة، حيث سوف تظهر لك خانة لكتابة الآيدي الخاص بك على لعبة فري فاير.

المضحك في الأمر هو أنه يمكنك تجاوز الأمر وعدم كتابك أي شيء أو كتابة شيء لا علاقك له بالآيدي وقم بالضغط على زر “الحصول على جواهر” وهنا سوف تظهر لك رسالة وسوف يطالبون منك نشرها في 15 صفحة مختلفة على التعليقات.

الخطوة الثالتة: بعد نشر الرسالة في 15 صفحة مختلفة سوف تظهر لك رسالة خطأ على الموقع وهي كالتالي:

“” المعذرة، لم تنشر الرسالة في 15 تعليق على الفيسبوك. من فضلك أنشرها لكي تستلم 1500 جوهرة خاصة بك “”.

الخطوة الرابعة: قم بإعادة المحاولة ثم قم بالضغط على نفس الزر وسوف تظهر لك صفحة جديدة تمتلك محتوى مختلف تماما وهي كالتالي:

“” من المؤكد أنك لاحظت أن التعارف مع الفتيات على الفيسبوك صار أمرا صعبا وذلك لأن الفتيات نادرا ما يجبن علي رسائل الشباب في برامج الدردشة، و هذا أمر طبيعي ، نظرا لكمية الرسائل التي تتوصل بها الفتاة في اليوم الواحد ، وخاصه إذا كانت جميله ، ونادرا ما تستجيب للمرسل إذا لم يكن شخصا مميزا أو مثيرا للاهتمام ، إذا فالمنافسة عالية وعليك التميز في اسلوبك للحصول علي مبتغاك “”.

بعد قراءة كل هذا هل تأكدت الأن من أن هذا كله محض خداع وكذب!!

أهم الرسائل التي يطلب منك الموقع نشرها

توجد العديد من المواقع التي تعمل بهذا النظام وهذا فقط بهدف ربحا لا أقل ولا أكثر، حيث تجد ضمن الرسائل شيء وعند تجربة الأمر تجد شيء آخر لذلك لبد وأنك صادفت مواقع تعمل بهذه الطريق عبر طلب نشر رسالة في أماكن مختلفة حتى تتمكن من الحصول على شيء ما ومن أهم الرسائل التي يطلب منك الموقع نشرها:

“” انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك اكتب فى جوجل mbc70 بهذا الشكل وادخل اول موقع “”.

“” انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena بكل سهولة اكتب فى جوجل garena70site وادخل اول موقع “”.

وغيرها العديد من الرسائل، حيث أنصحك بتجاوز مثل هذه الرسائل لأنها مجرد كذب وخداع ليس إلا.

هل حقا موقع Garena 70site يعطيك 1500 جوهرة مجانا

هل تظن أن مثل هذه المواقع قد توفر لك جواهر لعبة فري فاير تصل إلو 1500 جوهرة، وهل تضن أن هناك موقع ما سوف يتمكن من منح هذا الكم من الجواهر التي تصل قيمتها إلى 14 دولار لكل الزوار وذلك فقط عبر نشر رسالة بسيطة على عدة صفحات ومجموعات على مواقع التواصل الإجتماعي.

إنه أمر واضح وضوح الشمس لأن موقع Garena 70site لن يوفر لك أبدا ولو 100 جوهرة فري فاير لأنه موقع كاذب ومخادع لن يوفر لك ولو جوهرة واحد وإن كنت تمتلك ولو شك بسيط قم بتجربك هذا الموقع وأخبرنا بتجربتك في تعليق.

ما الذي يعدك به موقع Garena 70site أو garena7site

يعد موقع Garena 70site أو garena7site بمنح 1500 جوهرة مجانا والتي تصل قيمتها التقريبية إلى 14 دولار والتي سوف تمنح لآلاف المستخدمين على هذا الموقع 😂.

فهل تضن أن هذا الأمر صحيح؟!

موقع Garena 70site يخبر مستخدميه على أن شركة Garena هي التي تقوم بتقديم هذه الجواهر مجانا والتي تستعمل في لعبة فري فاير، حيث يعمل الموقع على الإشارة بأن شرك كارينا Garena هي مالكة هذا الموقع الكاذب.

حقيقة جواهر لعبة فري فاير

العديد من مستخدمي لعبة فري فاير يعلمون بشكل أكيد حقيقة جواهر لعبة فري فاير، حيث أن اللعبة مجانية ولكن تمتلك عناصر مدفوعة بداخلها منها الجواهر التي يتوجب على اللاعبين شراءها حيث يختلف ثمن هذه الجواهر حسب العدد الذي تريد شراءه وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

  • يصل ثمن 100 جوهرة إلى 0.99 دولار.
  • ثمن 1060 جوهرة يصل إلى 9.99 دولار.
  • ثمن 520 جوهرة يصل إلى 4.99 دولار.
  • ثمن 310 جوهرة يصل ثمنها إلى 2.99 دولار.
  • ثمن 2180 جوهرة يصل إلى 19.99 دولار.
  • ثمن 5600 جوهر تصل إلى 49.99 دولار.

وهذه هي حقيقة جواهر لعبة فري فاير.

الجائزة الرابط
كود ساكورا احصل عليه من هنا
باقة اللص احصل عليه من هنا
كود جواهراحصل عليه من هنا
كودات شوب تو جيم احصل عليه من هنا
كودات شوب وان قيم احصل عليه من هنا
اكواد sop2game مجانيةاحصل عليه من هنا
اكواد من موقع غارينااحصل عليه من هنا
كوبونات شوب دو قايم احصل عليه من هنا
جواهر وان جيم احصل عليه من هنا
عروض الماس غير محدوداحصل عليه من هنا
1500 جوهرة شوب تو قيم احصل عليه من هنا
كودات فري فاير صالحة للجميع

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

12 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments