مواقع التسوقمواقع تسوق أمريكيةمواقع تسوق مصرية

موقع هاتولنا لشراء وشحن المنتجات من أمريكا إلى مصر

أصبح الشراء عبر الإنترنت من الضروريات التي يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص، وهذا راجع للإنتشار الكبير للمتاجر الإلكترونية العالمية التي تقدم منتجات دات جودة عالية مقابل أثمنة مناسبة لعملائها، ومن الجدير بالذكر أن المتاجر الأمريكية هي أحد أفضل مواقع التسوق العالمية كمتجر أمازون ومتجر وولمارت وغيرها.

في الغالب نرغب في التسوق من المتاجر الأمريكية ولكن نواجه مشكل يخص الشحن إلى دولة مصر بالتحديد، وهذا يجعلنا نغرق في التفكير المطول الذي لا يقدم لنا أي نتيجة وبالتالي نتراجع عن الشراء من هذه المواقع.

اليوم سوف أقدم لك خدمة مميزة جدا تلعب دور الوسيط بينك وبين المتاجر العالمية والتي سوف تقدم لك خدمة توصيل مع توفير العديد من الخدمات الأخرى وهي خدمة هاتولنا.

فما هي خدمة هاتولنا؟
وما هي مميزاتها؟
وكيف تعمل خدمة هاتولنا؟

لنكتشف ذلك!!

ما هي خدمة هاتولنا Hatolna؟

خدمة هاتولنا Hatolna هي منصة خاصة بالأشخاص الذين يودون شراء منتجات وشحنها إلى دولة مصر، حيث لا يوفر البائع خدمة الشحن وهذا يستدعي ضرورة الإعتماد على خدمة هاتولنا لأجل شراء المنتجات التي تريدها لشحنها إلى عنوان شركة هاتولنا وسوف تتولى بعد ذلك خدمة توصيل المنتجات إليك.

تتكفل خدمة هاتولنا Hatolna بكل الإجراءات اللازمة من التخليصات الجمركية وغيرها، فكل ما عليك عزيزي المتسوق هو طلب منتجاتك وسوف تعمل الخدمة التكفل بكل الإجراءات.

تعمل منصة هاتولنا Hatolna منذ سنة 2011 حتى اليوم فهي خدمة مميزة جدا توفر العديد من المميزات التي سوف تقدم لك أفضل تجربة تسوق فهي تتميز:

  • انخفاض تكلفة الشحن الخاصة بها.
  • تقدم أداة تمكنك من معرفة الرسوم التي سوف تدفعها قبل طلب المنتج.
  • توفير العديد من طرق الدفع المختلفة.
  • وغيرها.

إن كنت تواجه مشاكل في التسوق أون لاين من أمريكا عبر الإنترنت، إما مشكل يتعلق بعدم توفر الشحن لدولة مصر من مواقع مثل أمازون وإيباي وغيرها، أو إن كنت لا تمتلك وسيلة الدفع الملائمةلأجل إتمام عملية التسوق، فكل ما عليك هو أن تعتمد على خدمة هاتولنا Hatolna التي سوف تجعلك تتجاوز كل هذه المشاكل بسهولة تامة.

مميزات خدمة هاتولنا Hatolna

تمتلك خدمة هاتولنا Hatolna العديد من المميزات والخصائص التي تجعلها الخدمة الأفضل والأمثل التي سوف توفر لك شحن منتجاتك من مواقع التسوق الأمريكية والتي لا توفر خدمة الشحن إلى دولة مصر، فمن مميزاتها:

  • القدرة على شحن المنتجات من أمريكا.
  • التوصل بالمنتجات في خلال 15 إلى 25 يوم.
  • تتولى عملية التخليص الجمركي لكل منتجاتك.
  • تقدم أداة الآلة الحاسبة على الموقع والتي سوف تمكنك من حساب الرسوم المترتبة دفعها.
  • تقدم ستةطرق لأجل الدفع منها فيزا كارد والباي بال وفوري والتحويل البنكي وغيرها.
  • سوف تتمكن من شراء المنتجات من خلال منصة هاتولنا Hatolna واختيار طريقة الدفع التي توفرها المنصة.
  • توفر لك الخدمة ضمان ليلامك منتجاتك حتى استلامها.
  • تستطيع استرجاع مالك إن قمت بإلغاء عملية الشراء.
  • يقدم الموقع محفضة E-Wallet التي سوف تمكنك من الشراء من الخارج.

كيفية الشراء من أمريكا عبر موقع هاتولنا

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية الشراء من أمريكا عبر موقع هاتولنا hatolna، فهي طريقة بسيطة جدا فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من شراء المنتجات التي تريد بشكل سهل.

طريقة الشراء من أمريكا عبر موقع هاتولنا

أولا: أول شيء هو الدخول إلى صفحة التسجيل “”من هنا”” ثم قم بكتابة معلوماتك لأجل إنشاء حساب على منصة هاتولنا.

ثانيا: بعد القيام بالتسجيل والضغط على خيار Create an Account, سوف تنتقل إلى صفحة جديدة، ثم قم بنسخ رابط المنتج الذي تريد شراءه ولصقه على هذه الصفحة ثم الضغط على Get Info.

ثالتا: فمثلا إن كنت تريد الشراء من موقع إيباي أو أمازون سوف تقوم بوضع رابط المنتج لكي يظهر على هذا الشكل.

رابعا: قم باختيار القسم الخاص بالمنتج من خيار Category ثم قم بتحديد عدد القطع التي تريدها من المنتج من خلال خيار Quantity وبعدها قم باختيار نوع الشحن وقم بالضغط على خيار Approve.

خامسا: بعدها سوف تظهر لك كل معلومات الشحنة والثمن الذي سوف تدفعه.

سادسا: وسوف يظهر لك الموقع الثمن النهائي بالدولار والجنيه المصري.

سابعا: تستطيع استخدام كوبونات الخصم لأجل تخفيض الرسوم التي سوف تدفعها على المنتج.

ثامنا: وبعدها قم بالضغط على خيار Submet Request وقم بدفع الرسوم المتوجب دفعا لإستمكما إجراءات الشراء، وهكذا تكون تمكنت من الشراء من مواقع التسوق الأمريكية.

أشهر مواقع الاستيراد المحلية بمصر من الخارج

في هذه الفقرة سوف أقدم لك أشهر المنصات المصرية التي سوف تمكنك من شحن منتجاتك من أمريكا أو الخارج عموما، حيث سوف تعمل هذه المنصات على تسهيل عملية الشراء على العملاء المصريين، وهي منصات شبيهة بوقع هاتولنا Hatolna.

موقع لينكس

تعد منصة لينكس من أفضل المنصات وأشهرها في استيراد المنتجات من أمريكا، فهي تعمل دور الوسيط بين العميل المصري ومواقع التسوق العالمية المختلفة كمتجر أمازون أو إيباي وغيرها، حيث يحصل الموقع على عمولة تصل لواحد دولار وكذلك قيمة 9٪؜ من قيمة السلعة.

يقدم موقع لينكس خدمة الشحن السريع مقابل 15 دولار، وكذلك يطالب بنفس الثمن عند استرجاع المنتج، ويوفر الموقع العديد من طرق الدفع من خلال شركة فوري أو الفيزا كارد والدفع “كاش” وغيرها.

موقع UBUY

يقدم موقع UBUY خدمة شحن المنتجات من مختلف مواقع التسوق العالمية، بأمريكا أو بريطانيا وغيرها.

يستغرق موقع UBUY مدة توصيل المنتجات بين 4 إلى 15 يوم حسب الشحن السريع الخاصة على الموقع.

كما يوفر موقع UBUY طرق دفع مختلفة مثل:

  • ماستر كارد.
  • فيزا كارد.
  • باي بال.
  • شركة فوري.
  • وغيرها.
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments