أسئلة وأجوبة

موقع مغربي للبيع والشراء

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

تريد التسوق من الأنترنيت، وليس لذيك معرفة مسبقة، عن بعض المتاجر الغربية، لتسوق أونلاين، أو ليس لذيك خبرة في هذا الموضوع،ولاتعرف ماذا ستفعل لتسوق، تحس بنفسك تائه في وسط هذا العالم الإلكتروني، دعني أبشرك أنك في المكان المناسب، لحل جميع المشاكل التي تسادفك، وقع معلومة هو الأفضل، وسيرشدك في هذا العالم المضلم، وسيزودك بالملومات الكافية، لتسوق من أفضل المواقع، وسيعرف بعروض كل متجر ومحتوياته،سوف أعلمكم الأن، ما هي طريقة الشراء من الأنترنيت، وسندلكم أيضا عن المواقع التي يجب عليك، أن تشتري منها، لذا تابع قرائة المقال، إلى أخر حرف.

كيفية الشراء اونلاين:

لا شك أنكم تلاحضون، الكتير من المواقع، التي تقدم خدمة الشراء عبر الأنترنيت، وكلها تبدو مغرية ومناسبة، لذا أنصحكم بعدم العجلة في اللشراء، قبل أن تتأكدو من توفرها، على بعض المعايير والشروط، لكي لا تتعرضو لخيبة أمل في الأخير.
• تأكد من مصداقية الموقع وأمنه.
• تأكد من طىيقة الدفع وسرعة الشحن.
• تنوع المنتجات وجودتها.
• أتمنة المنتوجات والكوبونات والتخفيضات.
• قرائة تعليقات الناس، الذين إشترو نفس المنتج، الذي ستقومون بشرائه.

مواقع التسوق والبيع عبر الانترنيت في المغرب:

• أفيطو Avito:


هو عبارة عن سوق إلكتروني، ويقصده الكتيرون من المغاربة يوميا لشراء منه، وفي نفس الوقت يلجؤون إليه، الكتير من الباعة ليبيعو فيه، بسبب شهرته الكبيرة، وعدد الزيارات الضخم التي يحققها يوميا، وهو أفضل خيار في المغرب، للبيع والشراء في نفس الوقت، وهو موقع أمن وبمصضاقية عالية جدا، لذالك ننصحكم لزيارته، لتعرفو كل التفاصيل عنه، عبر الموقع التالي، avito.ma.

الخدمات التي يقدمها الموقع، بيع جميع أنواع المنتوجات، كالسيارات وكل الأجهزة الإلكترونية، والشقق وأتاته والملابس والأكسسوارات إلخ، وإعلانات العمل والخدمات من كل أنواعها، فهو موقع شامل، حيث بإمكنك إيجاد فيه أية شيئ تريده.

اللغات التي يدعمها الموقع.

أربع لغات:

العربية.

والفرنسية.

والإسبانية.

والإنجليزية.

طرق الدفع في Avito.

عديدة وهي:

• كالدفع عة إستلام المنتج.
• أو عبر البطاقة الإتمائية.
• أو عن طريق التحويلات البنكية.

جوميا Jumia:

هو سوق إلكتروني، وهو موقع له شهرة كبيرة في المغرب، حيث يتوفر على العديد، من المنتجات المتنوعة والعديدة، وهو موقع أيضا للبيع، حيث يلجئ له كتير من الباعة، لبيع منتجاتهم، بخصم مالي بصيط عن كل بيع حققته، وفي المقابل يتكلفون بمسائل الشحن كلها، والإشهار لمنتوجاتك، وهو موقع غني عن التعريف في المغرب، حيث لن تجد أية مغربي لا يعرفها، وهو يقدم العديد من العرو المغرية والتخفيضات، لكي تستفيد منها يجب أن، تكون على إطلاع دائم، عبر تسجيل نفسك في موقعهم، أو عبر تحميل موقعهم في هاتفك، لذا أنصحكم بالدخول إلى موقعهم، والذي هو كالتالي: Jumia.ma/ar/.

ماذا يمكن أن أجد في جوميا Jumia:

جوميا هو موقع شامل، لكل أنواع المتتجات المختلفة، وعلى العديد من الفئات المتنوعة، مع الألاف من المنتجات المتنوعة، كالإلترونيات، وكل العديد من الماركات الهواتف المشهورة عالميا، كالأيفون والسامسونغ، ومعدات المننزلية بدئا من الأفرشة والأواني، وكل أنواع الألبسة الأنيقة، والأكسسوارات.

طريقة الدفع في جوميا Jumia:

يتوفر موقع جوميا، على طرق عديدة لدفع، وكل ذالك من أجل، التسهيل على كل زبون، في إختيار طريقة الدفع التي تلائمه، وهذه الطرق هي:
• الدفع عند الإستلام.
• الدفع عن طريق البطاقة البنكية.
• أو عبر التحويلات البنكية.

الشحن في جوميا Jumia:

الشحن في جوميا هو شحن مجاني، ويستغرق في بعض المدن المغربية ٢٤ ساعة، وفي بعض المدن مدة طويلة قليلا، ما بين أسبوع إلى ٢٥ يوم، ولمعرفة كامل التفاصيل، أنصكم بالدخول إلى الموقع التالي، الذي يعطي تفاصيل الشحن، لكل المدن المغربية، Jumia.ma/ar/delais-livraison.

السوق المفتوح Opensooq:

هو عبارة عن سوق مفتوح، للبيع والشراء، حيث تتيح لمستخدميه، بشراء منتجاته بأقل عناء، والبائعين فيه بينع جميع أنواع السلع، في مدة قصيرة، وتتوفر على جميع أنواع المنتجات، مستعملة أو جديدة، وهو موقع شامل لشتى أنواع المنتجات، وهو موقع أمن ١٠٠% وعملي، وهو يتعامل مع العديد، من الدول العربية، كالسعودية والإمارات والكويت، وهو موقع متخصص بأخبار العقارات والوضائف والسيارات والألعاب الإلكترونية، بهدف نشر الوعي في الدول العربية، بمعلومات موثوقة، من مصادر عالمية.

ماذا يمكن أن أجد في OpenSooq:

كما قلنا لكم سابقا، فإن موقع سوق مفتوح، هو سوق شامل، حيث يمكن لك أن تجد فيه، جميع أنواع والمنتجات والخدمات التي تحتاجها، فهو شبيه إلى حدسواء موق أفيتو، حيث يمكن لك تعتر، على بيوت تباع، والسيارات، وأتات المنازل من الأفرشة والأواني، الحيوانات الأليفة والملابس، وشتى أنواع الأكسسوارات، ويمكن أن تجد حتى الأطعة، والتعليم والتدريب، والعتور على وظائف والبحث عن عمل، والعديد من الأشياء الأخرى، لذالك لا تفوف فرصة زيارت موقعهم الخاص، الذي هو كالتالي: ma.opensooq.com/ar.

طريقة الدفع في OpenSooq:

هنالك طريقتين، لدفع في سوق مفتوح، ولاكن تبقى من أئمن الطرق، وهي:
• عن طريق بطاقة الفيزا Visa.
• أو عن طريق، الماستر كارد Master Card.

الشحن في Opensooq:

موقع سوق مفتوح، يشحن تقريبا لجميع المدن المغربية، ومدة الشحن تتراوح بين ٧ و٢٥ يوما

موقع بيزات bezaat:

هو موقع متخصص، في البيع والشراء، ويقدم خدماته في، جميع الدول العربية، كالأردن والإمارات والمغرب أيضا، ويتواجد فرعين منه في المغرب، واحد في الرباط والثاني في الدار البيضاء، وموقعه الأصلي يتواجد في الرياض السعودية، وهو أفضل موقع للبيع والشراء، في الأشياء المستعملة والجديدة، وتقدم خدمات أخرى كتيرة أيضا،كنشر الإعلانات، ويحتوي الموقع على أزيد من ٢٠ خانة، التي تقوم بأي شيئ تريده،ولمن يريد البيع فإمكانك فتح متجرك فيه، ويتم عرضها في كل المدن، وبطريقة سهلة وسلسة، وكل هاذامجاني، حيث أن الموقع يتخد شعار، سهل ومجاني وسريع، لذالك لا تفوت ويارت موقعم الرسمي، bezaat.com/ksa/riyadh.

ما يمكن أن أجد في بيزات bezaat:

قما شرحنى لكم، أن موقع بيزات، هو موقع للبيع والشراء في نفس الوقت، فيمكن لك إيجاد أية شيئ تريد شرائه، كالعقارات والأجهزة الإلكترونية كأجهزة المراقبة وأجهزة مكتبية، والأتات المنزلي كالأفرشة والأواني، والإيجار أيضا كمكاتب وشقق مفروشة، ويمكن العتور فيه أيضا على وضائف، لمن هم عاطلون عن العمل، وخدمات أخرى، كدورات تعليمية تدريبية، لمعرفة تفاصيل أكتر، أنصحكم بزيارة موقعم، bezaat.com/ksa/riyadh.

مدة الشحن في بيزات bezaat:


تتراوح بين ٥ و٢٥ يوما.

طريقة الدفع في بيزات bezaat:

تتعدد طرق الدفع في بيزات، وهي تبقى طرق أمنة ومحمية، وهي كالتالي:
• عبر البطاقة الإتمائية
• عن طريق الفيزا Visa.
• عن طريق ماستر كارد Master Card.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments