قطع غيار السيارات

موقع قطع غيار السيارات الامريكية

موقع قطع غيار السيارات الامريكية

هل تعاني من ارتفاع اسعار قطع غيار السيارات في دول العربية؟ وتبحث عن موقع يقدم هذه خدمة بأثمنة مناسبة مع الشحن قطع غيار إلى باب المنزل؟

إذن حقا هذه المقال، ستفيدك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، مجموعة من المواقع، التي تبيع قطع غيار، السيارات الامريكية، بأثمنة جد مناسبة ومعقولة، مقارنة مع الأثمنة المحلية المرتفعة.

فإذا كنت مترددا، في اختيار الموقع المناسب، لشراء قطع غيار السيارات الأمريكية، فلا تقلق بعد الآن، حيث قمنا ببحث شامل عن أفضل المواقع، التي تقدم هذه الخدمة، وسوف نطرحها عليك الآن، ونتحدث عليها قليلا، حتى تكون لك فكرة شاملة، عن كل موقع. إذن هيا بنا.

تنبيه

قبل طلب قطع غيار السيارات يجب عليك أن تتعرف على أسمائها باللغة الإنجليزية حتى يسهل عليك البحث عنها في المواقع التي سنقدمها لك لهذا اضغط على الرابط لتتعرف على مصطلحاتها.

[ اضغط هنا لمعرفة مصطلحات قطع غيار السيارات بالإنجليزية ]

مواقع قطع غيار السيارات الأمريكية

مواقع قطع غيار السيارات الأمريكية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، أفضل المواقع، التي يمكنكم من خلالها، طلب قطع غيار، السيارات الأمريكية، بأثمنة جد مناسبة، والتي تتوفر، على إمكانية الشحن، إلى باب المنزل. هيا بنا لنتعرف عليها، ولا تتردد في استخدام إحداها، لطلب قطعتك، أكانت قطعة صغيرة للسيارة، أو قطعة كبيرة للشاحنة.

موقع autozone

أول موقع سنتحدث عنه، في هذه القائمة، هو موقع أوتو زون الشهير، والذي يحتوي على جميع ومختلف، قطع غيار السيارات، حيث في هذا الموقع، ستجد كل ما تبحث عنه، بكل تأكيد، وبأثمنة جد مناسبة ومعقولة. هذا ما جعل الكثير من الأشخاص، يعتمدون على هذه الشركة، المختصة في البيع بالتجزئة، داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكي يسهل عليك، البحث عن قطع الغيار، يجب عليك فور الدخول لهذا الموقع، اختيار الفئة، التي تنتمي لها سيارتك، بعدها قم بإدخال السنة، التي تم فيها، صنع سيارتك، وذلك في خانات البحث، التي يقدمها لك الموقع، حتى يسهل عليك، العثور على ما تبحث عنه. هكذا ستتمكن وبكل سهولة، من إيجاد القطعة التي تبحث عنها، وشرائها بثمن جد مناسب، وهذا ما ستكتشفه، عند الدخول للموقع.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع Amazon

جميعنا نعلم بموقع أمازون، لكن هناك من لا يعلم، أن موقع أمازون العالمي، يتوفر على قسم خاص، بقطع غيار وأجزاء السيارات، بل يمكنك العثور، على أي قطعة تبحث عنها، في هذا القسم الخاص، بأجزاء السيارات، المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى كوريا.

عند الدخول للموقع، يمكنك البدأ في البحث، عن قطع غيار، التي تبحث عنها، من خلال خانة البحث، ليتم نقلك مباشرة، لقسم بيع قطع غيار السيارات، كما سيقدم لك الموقع، جميع المعلومات، حول القطعة، وثمنها، كما هناك عروض على الموقع، يمكنك الإستفادة منها.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع carparts

إذا كنت تبحث، عن قطع غيار، لسيارتك الأمريكية، فهذا الموقع، يتيح لك إمكانية، العثور على أي قطعة، تبحث عنها. حيث يعمل موقع كار بارتس، منذ حوالي 20 سنة، في بيع قطع غيار السيارات، لمختلف المناطق في العالم، من بينهم الدول العربية.

ويمكن أن تجد هناك، كل من أجزاء المحرك، والأجزاء الخارجية من السيارة، والأجزاء الميكانيكية والكهربائية، وكل ما تبحث عنه. بل وأكثر من ذلك، يقدم لك الموقع، جميع المعلومات، التي تحتاج معرفتها، عن القطعة، وهكذا سيسهل عليك كثيرا، الإطلاع على معلومات القطعة، واكتشاف مزاياها، والعديد من الأشياء الأخرى.

يتوفر الموقع أيضا، على خاصية الشحن السريع، والأكثر من ذلك يمكنك إرجاع قطع غيار، التي لم تعجبك، واسترداد مالك الخاص، خلال مدة 90 يوم من اشراء القطعة، وإذا كنت داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك الحصول على قطعتك، خلال يومين فقط من تقديم الطلب.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع discount auto parts

يمكنكم من خلال، هذا الموقع الرائع، الحصول على قطع غيار السيارات المستوردة، بأثمن مناسبة للجميع، ومنافسة للأسعار المحلية. يمكنك العثور، على أي قطعة تبحث عنها، في هذا الموقع، كانت صغيرة أوكبيرة، يمكنك الاعتماد عليه حقا، في شراء القطع التي تخصك، هيا جربه الآن ولن تندم صدقني.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع ebay

يعتبر موقع أي باي، أحد أشهر المواقع، الذي يعتمد عليها، الكثير من الأشخاص، للتسوق من الإنترنت، لكن القليل منهم، من يقوم بطلب قطع غيار سيارات من هذا الموقع، حيث أن معضم الناس، لا يعلمون بأن موقع إي باي، يتوفر على كم هائل، من قطع غيار سيارات، وبأثمنة جد مناسبة.

يمكنك الآن أنت أيضا، طلب قطعتك من هذا الموقع، من خلال الدخول إليه، والبحث عن قطعتك، من خلال كتابة إسمها، ونوع السيارة التي تتوفر عليها، هكذا ستجد قطعتك، بأثمنة جد معقولة.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع car parts who sells

يعتبر موقع كار بارتس هول سيلز، أحد أكثر المواقع، المختصة في بيع، قطع غيار السيارات، بأثمنة مناسبة، ولكل دول العالم. حيث يمكنك الاعتماد على هذا الموقع، في البحث عن قطع غيار السيارات الأمريكية، وأي نوع آخر من السيارات.

واجهة الموقع، بسيطة وسهلة الإستخدام، والتي تسهل عليك، الوصول إلى قطع غيار، التي تبحث عنها، وذلك من خلال إدخال إسم القطعة، وموديل السيارة، ونوعها أيضا.

والجميل في هذا الموقع، أن يتوفر على خدمة الشحن، لجميع الدول في العالم، من دول العربية، كما هناك شحن مجاني، لكل بضاعة تزيد، عن مبلغ 50$ دولار، بل والأكثر من ذلك، هناك العديد من الخصومات، على الكثير من القطع، لتشجيعك على الشراء من هذا الموقع، لهذا أنصحك حقا، بالاعتماد عليه، في البحث عن قطع الغيار، التي تخصك.

موقع rockauto

يتعبر موقع روك أوتو أيضا، من أشهر المواقع، المختصة في بيع، قطع غيار السيارات، وشحنها لمختلف المناطق، حول العالم، من بينها المناطق العربية.

يمكنك البدء في البحث عن قطع غيار، الخاصة بسيارتك، من خلال إدخال الماركة أو نوع سيارة، وبعدها السنة التي تم فيها صنع السيارة، وإسم القطعة، لتتفاجأ من الأثمنة المناسبة على هذا الموقع، والمنافسة بشكل كبير، للأثمنة الموجودة، في الأسواق المحلية. يمكنك الآن الاعتماد عليه، لطلب قطع غيار، التي تبحث عنها.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع NAPA Auto Parts

يعتبر موقع نابا أون لاين، من أكثر المواقع، التي تعمل على تقديم، جميع أنواع قطع غيار السيارات، وبكميات كبيرة، بل يمكنك في هذا الموقع أيضا، العثور على القطع الكبيرة، والتي لن تجدها على باقي المواقع الأخرى، وبكميات كبيرة هيا أيضا.

لهذا يمكنك حقا، أن تعثر على كل ما تبحث عنه، من خلال هذا الموقع، وذلك عن طريق الدخول للموقع وكتابة اسم القطعة، ونوع السيارة وإسمها، هكذا ستجد بكل تأكيد، القطعة التي تبحث عنها، بأثمنة جد مناسبة، والتي لن تجدها بكل تأكيد، في الأسواق المحلية.

موقع quirkparts

يمكن لجميع من يبحث، عن قطع غيار السيارة أمريكية، أن يعتمد على موقع كويركبراتس، والذي يقدم قطع غيار أصلية، بأثمنة جد مناسبة، مع توفر خاصية الشحن السريع، لمختلف الدول حول العالم، من بينها الدول العربية، يمكنك الآن الاعتماد على هذا الموقع، لطلب القطعة التي تبحث عنها، لسيارتك الأمريكية.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع andysautosport

يعتبر الموقع الأمريكي الشهير، أنديس أوتو سبورت، أحد المواقع، المختصة في بيع، قطع غيار السيارات الأمريكية، وغيرها من أنواع السيارات الأخرى، بأثمنة معقولة، ومناسبة للجميع، كما يمكن من خلال هذا الموقع أيضا، العثور على قطع غيار الزينة، لإضافة مجموعة من الأكسسوارات، على سيارتك.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع Worldcarparts

يمكنك حقا الإعتماد، على موقع Worldcarparts البريطاني، في طلب قطع الغيار التي تبحث عنها، حيث يتوفر هذا الموقع، على الكثير من أنواع قطع الغيار، الخاصة بمختلف السيارات، ولأشهر المصانه العالمية، مثل نوع (OEM).

كما حصل هذا الموقع، على تقييم جد عالي، وأثمنته جد مناسبة، والجميل في الأمر، أنه يقدم خدمة الشحن، للمملكة العربية السعودية، وباقي الدول العربية. يمكنك الآن الاعتماد عليه، لطلب قطع الغيار التي تبحث عنها.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع moparonlineparts

لكل من يمتلك سيارة، من نوع جيب، أو فيات، والدوج، وكرايسلر، فيمكنك من خلال هذا الموقع، طلب قطع الغيار، لهذه الأنواع من السيارات، بأسعار جد مناسبة، كما يمكنك الحصول، على شحن مباشر، إلى المملكة العربية السعودية، وبعض الدول العربية.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع eurocarparts

يعتبر موقع eurocarparts، أحد المواقع المشهورة، في بيع قطع غيار السيارات، لمختلف الأنواع، وبأثمنة جد مناسبة، كما أن الموقع، حاصل على تقييم عالي، من طرف كل من تعامل معه. ويتيح هذا الموقع أيضا، إمكانية الشحن، للمملكة العربية السعودية، وبعض البلدان العربية الأخرى.

كما أن مصاريف الشحن، تحسب من خلال وزن الشحنة، بعدها ترسل عن طريق البريد الإلكتروني.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع buyautoparts

يمكنك من خلال، موقع buyautoparts الأمريكي، طلب قطع غيار، لمختلف أنواع السيارات، بأثمنة جد مناسبة، ويمكنك الحصول على تخفيض، بنسبة 5%، عند الشراء من الموقع، لأكثر من مرة، أو من خلال التعليق، على المنتوجات التي قمت بشرائها، ويمكنك الحصول على تخفيض إضافي، من خلال التواصل، مع البائع.

تستطيع أيضا الحصول، على شحن مجاني، داخل الولايات المتحدة الأمريكية، عند طلب منتوجات، تزيد عن 50$ دولار.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع ssg.asia

يمكنكم من خلال، موقع اي اي جي أسيا، العثور على قطع غيار أصلية، التي تبحثون عنها لسيارتكم، وبأسعار مناسبة ومعقولة، والجميل في هذا الموقع، أنه يتوفر على ميزة الشحن، لمختلف الدول في العالم، منها الدول العربية، لكن يتم احتساب، مصاريف الشحن، بشكل منفصل.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع amayama

يمكنك الاعتماد على موقع amayama، عند البحث عن قطع غيار أصلية، للسيارات اليابانية، وطلبها بأثمنة معقولة، وذلك من خلال الدخول للموقع، وكتابة رقم الهيكل، أو رقم القطعة، لتتمكن من العثور عليها بسرعة. كما يوفر هذا الموقع، خدمة الشحن المباشر، للعديد من الدول، من بينها الدول العربية.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

موقع carparts4less

يمكنكم من خلال، الدخول لموقع carparts4less، الحصول على جميع قطع غيار السيارات، التي تبحثون عنها، وبأثمنة مناسبة، كما ستحصلون، على شحن مباشر إلى دولتك، حيث يقدم الموقع هذه الميزة، للكثير من البلدان حول العالم، ومن بينها بلدان عربية.

( إضغط هنا لدخول إلى هذا الموقع )

تنبيه

إذا كنت ترغب بالتعرف، على طريقة شحن قطع غيار السيارات، اضغط على الرابط التالي، وستتعرف على الخطوات بالصور.

[ اضغط هنا للتعرف على طريقة الشحن قطع غيار السيارات ]

ارقام قطع غيار السيارات الامريكية

ارقام قطع غيار السيارات الامريكية

ارقام قطع غيار السيارات الامريكية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم قائمة أرقام، للعديد من المتاجر، الخاصة ببيع، قطع غيار السيارات، في مختلف المناطق، في البلدان العربية، يمكنك من خلالها الآن، طلب قطع الغيار، التي تبحث عنها هاتفيا، ولكي لا نطيل عليك، هيا بنا لنتعرف عليها.

المملكة العربية السعودية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، ارقام لمجموعة من المتاجر، بيع قطع غيار السيارات الأمريكة، في المملكة العربية السعودية، هيا لنتعرف عليها:

اسم المتجررقم الهاتفالمكان
مؤسسة الجميح للسيارات009668007525252شارع عثمان بن عفّان داخل مدينة القريّات بالقرب من مستوصف بدر.
مؤسسة بوادر الثقة للتجارة00966122600066حيّ السبيل داخل مدينة جدّة بالقرب من شارع مكّة القديم.
متجر العمودي00966146246937مدينة سكاكا على شارع العرب بالقرب من الصناعية الأولى.
متجر العبيدان00966163251928مدينة بريدة بالقرب من مستشفى الملك فهد التخصّصيّ

الإمارات العربية المتحدة

وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، ارقام لمجموعة من المتاجر، بيع قطع غيار السيارات الأمريكة، في الإمارات العربية المتحدة، هيا لنتعرف عليها:

اسم المتجرالرقمالمكان
متجر امريكا00971556277885المنطقة الصناعيّة الخامسة في إمارة الشارقة.
متجر الشاطري0097122040333في منطقة مصفح الصناعيّة داخل إمارة أبو ظبي على شارع 15.
متجر نيويورك0097165423663داخل المنطقة الصناعيّة الرابعة في إمارة الشارقة.

جمهوية مصر العربية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، ارقام لمجموعة من المتاجر، بيع قطع غيار السيارات الأمريكة، في جمهوية مصر العربية، هيا لنتعرف عليها:

سم المتجرالرقمالمكان
مؤسسة شامبليون لسيارات JEEP01005023972في محافظة القاهرة على شارع شامبليون.
توكيلات الجزيرة0122341032في مدينة طنطا داخل محافظة الغربية على شارع الجلاء.
متجر وليد الشباسي01063646962بالقرب من مسجد ناصر في قرية شبرا داخل مدينة دمنهور.
متجر أولاد أحمد حمودة01008646537على شارع شامبليون أمام دار القضاء العاليّ في محافظة القاهرة.
متجر جورج فاروق01223007090يقع بالقرب من ميدان الزّهراء في قرية شبرا.
متجر سمير01001459385في مدينة الجيزة على شارع أبو شبلي قرب محطّة المساحة.
متجر عماد الإسكافي01012782666يقع في مدينة شبين الكوم داخل محافظة المنوفيّة.
شركة ساسكو01001336670على شارع رمسيس بالقرب من محطة مترو أحمد عرابى.
أمريكان أتوموتيف01229993058على شارع زكى بالقرب من محطة مترو أحمد عرابى.
متجر سيد يوسف01100067000في محافظة القاهرة أمام حديقة الساحل على شارع باحثة البادية.
مؤسسة نجيبكو01223184297حي الدقي على شارع الأنصار بالقرب من الكنيسة.

جمهوية العراق

أما في هذه الفقرة، سنقدم لكم، ارقام لمجموعة من المتاجر، بيع قطع غيار السيارات الأمريكة، في جمهوية العراق، هيا لنتعرف عليها:

سم المتجرالرقمالمكان
مجمع الكوثر009647722666604في منطقة كسرة وعطش داخل مدينة بغداد بالقرب من جامع الصدرين
متجر حميد الخفاجي009647804070116في مدينة الحلة‎ داخل محافظة بابل بالقرب من أسد بغداد للزيوت.
شركة الأيوبي009647504224809مدخل طريق مخمور في الصناعة الجنوبية داخل محافظة إربيل

دولة الكويت

وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، ارقام لمجموعة من المتاجر، بيع قطع غيار السيارات الأمريكة، في دولة الكويت، هيا لنتعرف عليها:

اسم المتجرالرقمالمكان
متجر المعيلم0096522404393منطقة الشرق في محافظة العاصمة الكويتيّة داخل منطقة الصناعة.
الشركة الأهلية0096524830904في منطقة الشويخ الصناعيّة على شارع عبد العزيز فهد المساعيد.
شركة البديع0096523914208على شارع الدبوس في منطقة الفحيحيل بالقرب من مبنى الطوارئ.

نصائح شراء قطع الغيار للسيارات الأمريكية

نصائح شراء قطع الغيار للسيارات الأمريكية

هناك بعض الأمور، التي يجب عليك، أن تأخدها بعين الاعتبار، عند شراء قطع السيارات الأمريكية، وفي هذه الفقرة، دعني أقدم لكم بعض النصائح، التي يجب عليكم اتباعها، هيا لنتعرف عليها:

  • يجب عليك البحث عن القطع الأصلية ذات جودة عالية لتحصل على نتيجة مذهلة ولقد قدمنا لكم مواقع في الأعلى التي تقدم حقا قطع غيار أصلية وحاصلة على تقييم عالي من طرف كل مستخدمين الموقع.
  • يجب أن تتحقق من القطعة التي ستقدم على شرائها حيث هناك مجموعة من القطع المتشابهة وقد لا تكون القطعة التي قمت بشرائها مناسبة للمحرك الخاص بك وأفضل طريقة لتحديد نوع القطعة هو بكتابة نوع السيارة وسنة صنعها ورقم القطعة في حالة توفرها على رقم هكذا يمكنك العثور على قطعتك المناسبة لسيارتك.
  • يجب عليك الاطلاع على جميع المواقع التي قدمناها لك حتى تتفقد ثمن القطعة وتحصل على أفضل ثمن.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، موقع قطع غيار السيارات الامريكية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *