موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

أهلا بعشاق للعبة فري فاير

في هذا الموضوع سنقدم لكم الطرق الرسمية والشرعية للحصول على جواهر فري فاير بطريقة جد سهلة وقانونية، ثم سنتحدث عن الطرق الكاذبة التي من خلالها تتم سرقة حسابات فري فاير، لهذا تابع معنا لكي تعرف الطرق الصحيحة من أجل أن تحصل على جواهر فري فاير أنت أيضا بدون أن تملك بطاقة بنكية أو ماستر كارد، ولكي تتجنب الطرق التي من شأنها أن تهدد حسابك بالسرقة.

جواهر فري فاير FREE FIRE

بالطبع أنت كلاعب تعلم أهمية ودور الجواهر في لعبة فري فاير، فإن صح التعبيير هي وقود للعبة، فعند إنشائك للحساب أول مرة ومباشرتك اللعب، مع المدة سيرتفع مستوى اللعب لديك، وعليه ستحتاج إلى فتح أسلحة جديدة وشخصيات جديدة وملابس تميزك عن باقي اللاعبين كذلك الإسم، فأي لاعب تمنح له فري فاير حق شراء هذ الامور لكن المقابل ليس المال وإنما الجواهر، والجواهر بدورها يتم شحنها بالمال إما عن طريق بطاقة بنكية أو ماستر كارد، المشكل هنا هو أن معظم اللاعبين بالدول العربية لا يملكون حساب بنكي لشحن الجواهر، فما الحل؟

الحل سهل والطريقة شرعية وقانونية وسنتطرق لهذا بالتفصيل الدقيق، إليك حسابات فري فاير جاهزة ومجانا تعرف أكثر على هذا الموضوع من هنا طريقة الحصول على حسابات فري فاير مغربية مجانا، كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية

الأكيد أن لعبة فري فاير هي جد مثيرة وممتعة لكن الشحن المستمر للجواهر فهو يثقل كاهل اللاعبين ويتطلب المال الكثير بإستمرار، هناك من لا يملك المال للشحن، فيبحث عن الطرق التي من الممكن أن يشحن بها الجواهر مجانا، لذا نرى أن الآلاف من عمليات البحث اليومية تجرى حول شحن جواهر فري فاير مجانا.

هناك طرق من خلالها يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا، هذه الطرق إستفاد منها العديد من اللاعبين، لكن الأغلبية لا يعرفون كيف؟ ومعظمهم تتم سرقة حسابهم بهذه الطريقة، في هذا الموضوع سنكشف لكم الحقيقة وسنشرح الطرق الصحيحة لشحن جواهر فري فاير مجانا، حتى الطرق الكاذبة لسرقة الحساب.

بالنسبة للطرق التي سوف نعمد على شرحها يستعملها الكثير من الاشخاص ويفضلون عدم اخبار الجميع، فقد ترى في منصات التواصل الإجتماعي أن أشخاص يقومون بتوزيع أكثر من 30 ألف جوهرة مجانا، فتتسائل لماذا؟، من أين يأتون بهذه الجواهر؟، ما مصدرها؟ وكيف لي أن أحصل أنا أيضا على جواهر فري فاير مجانا؟….وغيرها من الأسئلة سنكشف حقيقتها اليوم مع تقديم الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على الجواهر مجانا.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2020

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-07-18-at-12.09.18-Copie-Copie-Copie-3-Copie-Copie.jpeg

الكثير منا يرى هذا العنوان في مواقع التواصل الإجتماعي أو في التعليقات أو الإعلانات والأكيد مئة بالمئة أنك تريد شحن جواهرك على فري فاير بشكل مجاني، صراحة أنا أيضا أريد هذا فما الفائدة من دفع ثمنها وهي موجودة مجانا؟، لكن خمن معي أنني لا أستطيع، ستتسائل لماذا مثلا؟ حسنا سأجيبك بالمنطق وبالدليل.

إن أي عنوان أو مصدر يدعي تقديم شحن جواهر فري فاير مجانا فهو مجرد كذب ونصب، لجلب الزوار فقط ولسرقة الحسابات، فلا تغتر ولا تنجر مع هذه العناوين فأغلب المواقع التي تدعى تقديمها للجواهر مجانا فهي تكذب، وبمجرد أن تسجل حسابك بتلك المواقع يتم سرقتها على الفور، هذه المواقع بدورها تعيد بيع الحسابات المسروقة وتستفيد من عدد الزيارات لذا لا تنخدع.

بالفعل هناك طرق من خلالها يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا، لكن ليس بتلك الطريقة التي يسوق لها المواقع أي بمجرد التسجيل ستقوم بشحن الجواهر على حسابك فري فاي مباشرة، بل هناك طرق كالمواقع والتطبيقات التي تقدم رصيد من الجواهر مقابل خدمات بسيطة كمشاهدة الإعلانات، تحصل بها على نقاط والنقاط تحولها إلى جواهر المهم هذه المواضيع تحدثنا عليها كثيرا يمكنك التعرف عليها أكثر في موضوعنا هذا، ومن هنا أيضا: الطرق الشرعية لشحن جواهر فري فاير مجانا ، ارخص موقع لشحن فري فاير موقع oonoo لشحن فري فاي

سنقدم مختلف الطرق الشرعية الصحيحة لشحن جواهر فري فاير مجانا، والطرق الكاذبة والتي من شأنها أن تسرق الحساب، هنا سنشير إلى مسألة  إن سرق حسابك أو أحد أصدقائك يمكنك استعادته من خلال مراسلة فريق الدعم للشركة المنتجة للعبة فري فاير، فور إثباتك بأن الحساب فعلا سرق فتأكد أنه سيعود لك، ولك أن تتعرف كيف هذا من خلال هذا الموضوع: طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق

طرق شحن جواهر فري فاير مجانا

إليك الآن أشهر الطرق التي من خلالها يتم الحصول على الآلاف من جواهر فري فاير مجانا.

الطريقة 1

مولد جواهر فري فاير

للأسف الشديد هذه المسألة أكدنا عليها في كثير من المواضيع ألا وهي المواقع الكاذب والتي تدعي تقديم شحن جواهر فري فاير بشكل غير معقول، يلعبون على مستوى الإدراك الضعيف للأغلبية وجهلهم بهذه لأمور فتتم سرقة حسابهم بطرق سهلة وبشعة.

ومع ذلك هناك الآلاف يقعون ضحية هذه العمليات لذا نحن نزيد في تحذيركم، سنظيد من توضيحنا لطرق النصب والكذب هاته لكي لا تقعوا ضحيتها، تجنبوا جميع المواقع التي تأكد عليكم إدخال ID وكلمة المرور أو تدعوكم لتسجيل الدخول بشدة.

مع الأسف بعد فحص لعدد كبير من الصفحات وجدنا أن معضمها مزورة والكارثي أنها تدعي تقديم شحن مجاني لجواهر فري فاير مع فيديوهات مفيركة، وهذه الفيديوهات تبلغ نسب مشاهدة عالية ويتم إرفاقها بعدد من المواضيع، فيزيد هذا الأمر تعقيدا، لذا وجب الحذر واستعمال الطرق الواضحة التي سنتحدث عنها.

ماهي الصفحة المزورة ؟ الصفحة المزورة هي عبارة عن موقع مموه لزوار، غالتا ما يعمد الهاكرز على تصميم صفحة قريبة أو مطابقة للصفحة الرسمية، بمجرد دخول الزائل وادخال المعلومات الخاصة به الأيدي وكلمة المرور فهو يرسلها بشكل تلقائي لصاحب الصفحة المزورة، وبهذا تتم سرقة حسابه مباشرة.

صفحة وهمية مزورة يتم تصميمها من طرف الهاكرز او مواقع  الصفحات المزورة بحيت عندما يدخل الشخص اسم المستخدم وكلمة مرور حسابه من اجل ان يحصل على الجواهر يتم اختراق حسابه ويتم ارسال معلومات حسابه الى صاحب الصفحة المزورة.

تطرقت الى هذه النقطة في موضوع تهكير لعبة ببجي وشرحت لكم الطرق التي يتم استخدامها في عملية قرصنة حسابات ببجي وايضا تستخدم نفس الطريقة في اختراق حسابات فري فاير. المرجو الحذر اخوتي.

كيف يمكنك التفريق بين مولد جواهر فري فاير حقيقي وزائف؟

في الحقيقة مسألة تمييز الصفحات المزوة ن الصفحاة الحقيقة التي تدعي تقديم شحن جواهر فري فاير مجانا سهلة للغاية، ولكن أن تستنتج الأمر دون بحث طويل، فمولد جواهر فري فاير المزيف دائما ما يقدم عروض غير معقولة وغير منطقية بتاتا كإدعاء تقديم شحن جواهر فري فاير بقيمة 100 الف أو 30 ألف جوهرة، أي موقع يقدم مثل هذه العناوين فهو موقع كاذب، وجب الحذر.

ماهي مواقع توليد جواهر فري فاي الحقيقية ؟

بعد عليات بحث في عدد من المواقع التي تدعي تقديم خدمة شحن جواهر فري فاير مجانا، من أجل فحصها والتحقق منها وجدنا مع الأسف أن أغلب المواقع التي تدعي تقديم جواهر فري فاير، فهي مجوهرات مزيفة وكادبة، هناك بالفعل موقع واحد يقدم شحن جواهر فري فاير بقيمة 500 جوهرة لا غير، وهو موقعihack.games

الطريقة رقم 2

برنامج شحن جواهر فري فاير مجانا

ثاني طريقة سنتعرف عليها الآن والتي يستخدمها الكثير من أجل سرقة حسابات فري فاير هي من خلال استعمال التطبيقات المزيفة أو المزورة والتي لا تعمل في الأصل، فحتى متجر جوجل بلاي لا يستطيع احتواء هذه التطبيقات الكاذبة كاملة، لذا بمجرد بحث بسيط في متجر جوجل بلاي عن جواهر فري فاير، ستظهر لك العديد من التطبيقات والتي أغلبها كاذبة.

برنامج شحن جواهر فري فاير

نحن نأكد لك قطعا أن التطبيقات من المستحيل أن تقوم بزيادة رصيد الجواهر لديك في حساب فري فاير ولو حتى 0.1 جوهرة، كل ما ستفعله هو اضاعة الوقت، هذا إن لم يتم سرقة حسابك بعد، لأن شركة غارينا المنتجة للعبة فري فاير شددت من في عمليات شحن الجواهر لأن بها خروقات، وبالتالي مسألة التطبيقات لن تنفعك في أي شيء.

نقولها الآن بصريح العبارة برامج أو تطبيقات شحن جواهر فري فاير فهي مجرد وسائل كاذبة ومخادعة، يسعى صاحبها إلى الحصول على زيارات وتحميلات كبير للتطبيق فقط، أما من حيث الفعالية فهي لا توجد أبدا، والأمر الخطير في كل هذا أن تقع في تطبيقات ملغمة، تحمل فيروسات خبيثة في سكريبتات تخفيها، بمجرد أن تحمل وتثبت التطبيق ينطلق الفيروس إلى الهاتف من أجل سرقة مختلف خصوصيات وجميع الحسابات لديك، من مواقع التواص لإجتماعي وغيرها.

تعد برامج التروجات من بينها برنامج ” نجرات” من أخطر الطرق التي يستعملها محترفوا مجال الهاكرز من أجل سرقة الحسابات، لأن الهاكرز يعلمون جيدا ان المبتدئين قد يقومون بتحميل التطبيقات والبرامج من اجل ان يقومو بالحصول على الجواهر لدى يقومون بنشر هذه البرامج.

قد تتسائل عن ما إذا كانت المواقع والتطبيقات لا تزيد من عدد المجوهرات فري فاير، فما هي الطرق السليمة أو التي من الممكن أن تشحن بها جواهر فري فاير مجانا؟ طبعا هناك حل وهناك طرق فقط تابع معنا الشرح، حتى المواقع والتطبيقات تقدم هذه الخدمة لكن وفق عمليات بسيطة وليس كما تدعى باقي المواقع والبرامج.

الطرق الحقيقية للحصول على مجوهرات فري فاير مجانا

الطريقة رقم 3

استخدام الفيزات من اجل الحصول على جواهر فري فاير مجانا

طريقة استخدام فيزا وهمية من اجل شحن جواهر فري فاير مجانا، من الطرق التي يستخدمها الهاكرز كثيرا، وسنشرح كيف يتم ذلك، لكن نؤكد على أن هذه الطرق غير شرعية لا ننصح بإستخدامها، بل نحن في صدد نشر الوعي فيما يخص هذا المجال، المهم تابع معنا.

هناك الكثير ممن يحصل على بطاقة فيزا حقيقية ويقوم بشحن جواهر فري فاير بطريقة قانونية وشرعية، وهناك من يستعمل الوهمية أو المسروقة.

أولا مصدر بطائق الفيزا الوهمية هناك الكثير من المواقع التي تقدمها كموقع التنين الأحمر الذي يتعمل السبامرز في نشر بطائق فيزا مسورقة.

الأكيد أنك لم تفهم شيئا، أصلا ما معنى أو من هم Spammers: هم أشخاص يقومون بسرقة حسابات بنكية، بعد أن يفرغونها من الرصيد المالي يقومون برمي أو مشاركة معلومات البطائق البنكية في منتديات ومواقع خاصة بالفيزا المسروقة.

ما هو موقع التنين الأحمر: في الحقيقة هو بمثابة وكر لهؤلاء السبامرز إذ يقومون بالتجموع في هذا الموقع من أجل نشر بطائق الفيزا المسروقة، دائما ما يتعرض هذا الموقع للإغلاق من طرف شركة جوجل لكنه يأتي بضومنات جديدة ومختلفة.

مع معرفة هذه الأشياء الأن أصبحت على دراية بكيفية شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق فيزا وهمية مشحونة، إذ يلجأ البعض إلى الحصول على هذه البطائق الوهمية من إحدى المواقع، وتكون فيزا شحونة بأرصدة ما بين 3 إلى 100 دولار، يحصل على أحد هذه البطائق من القائمة المعروضة بالموقع كموقع التنين الذي يطرح قائمة من فيزا وهمية مشحونة قد تبلغ أحيانا 400 دولار، ثم يشحن بها الجواهر مجانا قدرما يشاء.

في الحقيقة لا ننصح بإستعمال فيزا وهمية مشحونة، لأن حسابك قد يحضر أو أيغلق من طرف شركة اللعبة في حال تم ضبط أو الإعلام عنك، ويمكنك تجريب الأمر لأن بطائق الفيزا المعروضة الوهمية والمشحونة ليست جميعها مسروقة.

وإليك موقع fakevisa.cards الذي يقدم فيزا حقيقية يمكنك استعمالها بدون أي مشاكل لكن يجب ان تتبع الطريقة الصحيحة للحصول على الفيزا.

ننتقل الأن الى شرح طريق الحصول على اكواد فري فاير مجانا.

الطريقة رقم 4

استخدام اكواد فري فاير للحصول على جواهر

مع طريقة أخرى لتي يلجأ إليها عدد كبير من اللاعبيين في شحن رصيد مهم من جواهر فري فاير بكيفية مجانية، وهي اكواد بطاقات جوجل او بطاقات امازون وغيرها من البطاقات.

هذه الطريقة هي شرعية مئة بالمئة ومضونة كذلك، من الطرق التي أشرنا إليها في المواضيع السابقة، فهناك عدد من المواقع الكبيرة التي تقدم هذه الاكواد والتي من خلالها يمكنك ان تشتري جواهر بالمجان من لعبة فري فاير بكيفيو قانونية ولا خوف عليك

شحن جواهر فري فاير بطاقات جوجل بلاي

جهزنا لكم قائمة من الأكواد التي تعمل مجانا على الشكل التالي جربها قبل أن يتم خطفها جميعا

رقم.أكواد
1S4GM-CTKF-8NKN-D8F5- SFMM
2SHL7-UA6Q-FRLT- S4GM -GHM8
3M69Y- HBYX -XF8V-KNN9-CM89
4Z9WK-F47D-F6SH-5LPY- 6NTQ
5G52U-TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
66BJP- FKWF -YEXM-F8LF-UDSW
79VV9-SEEB-HTRC- QTBM -Z55G
82NCW- 5M64 -BNYM-3RRR-JTYB
92RTG-ZKFD-ZUAX-QXMJ- JYFS
10322E- Y587 -DJ3C-ARHM-C27L

كما قلنا من قبل فقط جرب هذه الأكواد جميعها فبها رصيد 10 دولار، في حالة ما إذا لم تعمل معك فعلم أن الجميع إستخدمها قبل وإستفاد من رصيدها، لأن الأكواد تطير بمجرد نشرها، إن لم تكن من السباقين لها ستضيع عليك فرصة استغلال مجانيتها.

المهم يمكنك الإستفادة من 100 أكواد يتم طرحا بشكل أسبوعي، ولا تقلق فهذه الأكواد صالحة للإستعمال على جميع الألعاب وليس فري فاير فقط.

من أين نحصل على أكواد بطاقات جوجل بلاي ؟

بالطبع أشرنا إلى طريقة الحصول على بطائق جوجل بلاي في أكثر من موضوع، المهم هناك مواقع النقاط تؤدي خدمات بسيط أو بمجردة الدخول أو تسجيل الدخول تكتسب نقاط وتحولها إلى بطائق جوجل بلاي وبالتالي يمكنك شحن بها جواهر فري فاير مجانا، ولك أن تتعرف على المزيد حول أكواد بطائق جوجل بلاي من هنا

الطريقة رقم 5

سكربت تهكير جواهر فري فاير

مع آخر طريقة من خلالها يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا، هي استعمال سركيبت فري فاير، تعتبر هذه الطريق الأكثر فعالية خاصة عند ظهور للعبة فري فاير أول مرة لأنها كانت مليئة بالثغرات، إستغلها عدد من المهكرين في الحصول على أي شيء مجانا في اللعبة بسهولة تامة، وكانوا يستخدمون السكريبتات.

جيد السكريبتات أنا أعلم أنك تتسائل ماهي السكريبتات هذه؟، سأجيبك، هي عبارة أكواد مبرمجة يتم حقنا ضمن ملف اللعبة، من أجل أن تقوم بتجاوز عملية الشراء واظهار انه قد تم الدفع حقا، لكن الحقيقة أن عملية الدفع لم تتم في الأصل، وبهذا تحصل أنت على ما قمت بشراء بشكل مزيف دون أن تدفع أي مقابل.

يمكنك أنت أيضا إستخدام سكريبت وتحمل مسؤوليتك لأننا لا نشجع على عمليات التهكير وإنما نوجهك ونظهر لك كيف تتم هذه الأمور، المهم تستطيع تحميل سكريبت فري فاير، لكن يجب أن تستعمل برامج مشغلة لسكربت من بينها برنامج جيم كارديان

الخطوة رقم 1: يجب ان تقوم بتنزيل برنامج Game Gurdian من هنا. تحميل

الخطوة رقم 2 : ثم تقوم بتنزيل أخر اصدار من ملف السكربتات حتى لا يتم كشفك عن طريق الموضوع التالي. تحميل

الخطوة رقم 3: توجه إلى منصة اليوتيوب لكي تكتشف طريقة استخدام السكريبتات، إنتبه أن تقوم بتنزيل سكربتات قديمة لانه قد يتم اكتشاف حسابك واغلاقه.

شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

كما أشرنا في بداية الموضوع أن هناك الكثير من المواقع خاصة بمنصات التواصل الإجتماعي والفيديوهات التي تقوم بإغواء وتوهيم اللاعبين بالحصول على قدر كبير من جواهر فري فاير، خاصة أننا نرى هذا الرقم كثيرا 999.9999، أحب أن أعلمك عزيزي المتابع أن من المستحيل الحصول على هذا القدر من جواهر فري فاير مهما كانت الطريقة، ومن يدعي تقديم هذا الراصيد فهو يكذب، الصور والفيديوهات غالبا ما تكون مفبركة، لذا لا تنجروا، قد ترى فعلا هذه الأرقام لكن في النسخة المهكرة من لعبة فري فاير، هناك كل شيء مزور يمكنك الحصول على ما تريد من المجوهرات، والسكنات مفتوحة.

لنفترض مثلا أن هناك موقع فعلا يقدم جواهر فري فاير للشحن مجانا، إن لم يتم سرقة حسابك وفعلا إستفدت من عدد كبير من الجواهر مجانا، دعني أخبرك أن كافة الحسابات للعبة فري فاير تخضع للمعاينة بصفة مستمرة، وفي حالة ضبطك أنك تشحن الجواهر بطريقة غير قانونية يتم حضر حسابك بصفة نهائية وهذا أسوء من سرقة الحساب.

لذا نحن لا ننصح فعلا بهذا والوطريقة السليمة تغنيك عن هذه المتاعب، لأنك قد تصل بالحساب إلى مستوى عالي جدا وفي الأخير يسرق أو يحضر، صراحة شيء لا أتمناه لأي شخص، المهم من كل هذا هو إرشادكم وإفادتكم.

“بهذا نكون قد أنهينا تفاصيل هذا الموضوع المتعلق بشحن جواهر فري فاير مجانا، تعرفنا على الطرق الصحيحية والكاذبة وغيرها من الأمور بات لديك الآن رصيد معرفي جد كبير حول عمليات شحن جواهر فري فاير كيف تتم، الآن أنا متأكد أن أي موقع لن يخدعك، نتمنى أن نكون أفدناكم، أي تساؤل ضعوه في صندوق الوصف وسنجيب عليه في أقرب وقت”.

شاهد أيضاً

شحن جواهر فري فاير بالنقاط

شحن جواهر فري فاير بالنقاط

قد تكون أنت من بين ملايين الأشخاص الذي يمنحون معظم وقتهم لهذه اللعبة الرائعة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *