موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا

 تيك توك هي منصة صينية لنشر  مقاطع الفيديو الموسيقية منها، انطلقت لأول مرة بشكل رسمي في سنة 2016. وتكون فديوهات تيك توك ذات طابع موسيقي وتحتوي على تقليد لفنانين مشاهير، كما تضم أيضا العديد من المقاطع الأخرى.

الشيء الذي يسعى إليه أغلب مستخدمي تيك توك هو الشهرة، وهذه الأخير تحتاج إلى رفع عدد متابعي تيك توك، والحصول على آلاف المتابعين.

هل أنت أيضا تريد زيادة متابعين تيك توك على حسابك؟ هل تريد أن يصبح حسابك معروف ومتابع من طرف عدد كبير من الناس؟ هل تريد الحصول على معجبين كثر، أو تريد تحقيق الشهرة من فيديوهات تيك توك؟

في هذا المقال سأقدم لك السر الرائع، أفضل طريقة لزيادة متابعي تيك توك، سأقدم لك مواقع حقيقية لزيادة متابعين تيك توك بسهولة. ستجد في الأسفل أيضا طريقة زيادة متابعي تيك توك دون برامج، طرق سهلة وبيسطة يمكنك القيام بها الحصول على آلاف المتابعين.

اقرا ايضا:
كيف اوقف نقاط السناب (نقاط السناب ثابتة) snapchat
كيف يكون سنابي زي المشاهير

لنبدأ على بركة الله

يظن الكثير من الناس أن هذه الشبكة الجديدة تم إطلاقها في سنة 2018، و هذا خطأ كبير جدا يا صديقي، فقد لاقت انتشارا كبيرا خاصة في الجزائر و مصر و المغرب و السعودية و البحرين و الإمارات و حتى عمان

مواقع زيادة متابعين تيك توك

توجد بعض المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل زيادة متابعين تيك توك بسهولة، إذا كنت تريد الحصو على الآلاف من المتابعين والمعجبين في تيك توك، هذه المواقع ستفيدك كثيرا في هذا الأمر.

مواقع زيادة متابعين تيك توك، لا يتم استخدامها فقط من طرف الاشخاص العاديين، بل حتى الفنانين والنجوم يستخدمونها في زيادة عدد متابعين تيك توك على حساباتهم.

من بين هذه المواقع ما يقدم خدماته مجانا، وهناك البعض منها ايضا يقدمون خدماتهم مقابل الدفع، لكن أغلب المواقع المدفوعة، تقدم رفع متابعين تيك توك بثمن رخيص جدا، على سبيل المثال، هناك بعض المواقع التي ستجدها في الاسفل، تقدم لك 1000 متابع بثمن 10 دولار أو أقل، وهو ثمن رخيص جدا مقارتة بعدد المتابعين. هذه أفضل مواقع رفع متابعين تيك توك

1- موقع Viralyft

Viralyft ، يمكن أن يجلب إلى حساب tiktok الخاص بك الكثير من المتابعين الذين سيأخذون حسابك إلى آفاق جديدة من النمو. هم محترفون في وسائل التواصل الاجتماعي ويصبح ذلك واضحا من زيارة واحدة لموقعهم على الويب. الموقع يحتوي على واجهة جذابة ومنظمة حيث كل ما تحتاجه هو أمام عينيك. أنها توفر يعزز المدفوعة للعديد من المنصات وتيك توك هو واحد منهم. في حين أنها تبيع سوى أتباعه على تيك توك ، فهي ببساطة رائعة في ذلك.

(رابط الموقع من هنا)

 2- موقع Social-Viral

هو أحد أفضل المواقع التي سمعت عنها أو لم تسمع بها. نضعها في الجزء الثاني ، يمكننا القول أن Social-Viral. من أفضل المواقع التي تقدم خدمات عالية الجودة بسعر من أجل رفع حساب تيك توك الخاص بك. من أهم الأمور التي يمكنك أن تحصل عليها عن طريق موقع Social-Viral هي:

  •  الحصول على متابعين تيك توك TikTok
  • الحصول على عدد كبير من الإعجابات لفديوهاتك
  • الحول على نسبة عالية من المشاهدات.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطط المتاحة على المنصة وفقًا لاحتياجاتك ومدى ملاءمتها.

ملاحظة:
هذا الموقع لا يقدم خدماته بالمجان، بل يحتاج إلى الدفع، لكن ليس الكثير يقدم الموقع كل هذه الخدمات بأسعار رخيصة جدا.

بصرف النظر عن TikTok ، فإنه يوفر أيضًا خدمات لمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و Facebook و Twitter وما إلى ذلك. توفر المنصة لمستخدمي TikTok الحقيقيين والنشطين لمساعدة مستخدميها على النمو بشكل عضوي ومستمر. يتم استخدامه والموثوق به من قبل مئات المشاهير والمؤثرين المعروفين من جميع أنحاء العالم.

رابط الموقع من هنا

اقرا ايضا:
كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري

3- موقع Toksocial

إذا كنت تبحث عن طريقة لشراء محبي TikTok بشكل آمن ومستدام لحسابك ، فقد ترغب في التحقق من Toksocial.

هذا النظام الأساسي لديه أكثر المستخدمين ثقة حتى تتمكن من استخدامه بأمان ،

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من معجبي TikTok بأمان دون الحاجة إلى القلق بشأن سمعة حسابك. يؤدي استهدافهم الذكي إلى الحصول على نتائج حقيقية وموجهة ، ومع وجود مدير حساب مخصص ، لا يوجد سبب يمنعك من توصيل حساب TikTok الخاص بك إلى حيث يجب أن يكون.

ربما يكون أفضل جزء في هذه الخدمة هو أنه يمكنك إلغاء اشتراكك متى احتجت إلى ذلك ، لذلك لا يوجد التزام طويل الأجل يجب أن تقلق بشأنه.

رابط الموقع من هنا

4- موقع UseViral    

UseViral هو نوع من أدوات TikTok التي يمكن أن تقدم لك خدمات TikTok ، فقط بدون ثمن باهظ. إذا كنت تريد مستخدمي TikTok حقيقيين ونشطين يتفاعلون معك ، فإن هذا الموقع يعد خيارًا رائعًا ، لأنهم يهتمون بعملائهم أكثر بكثير من الشركات الأخرى الموجودة هناك. هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أنها واحدة من أقدم الشركات في هذا المجال – لقد قاموا بعملهم منذ عام 2009 ، وهو أمر مثير للإعجاب.

نحن نحب أن يسهل التنقل في موقع الويب الخاص بهم ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن وجود أي مشكلات في التسجيل. الشيء الآخر الشائع لدى العملاء هو أنهم يقدمون طرقًا مختلفة للدفع ، لذلك سواء كنت تفضل PayPal أو Bitcoin ، فلديهم كل شيء.

يمكنك البدء باستخدام UseViral من 10 دولارات فقط ، وهذا يصل إلى 888 دولارًا. هذا بديل جيد حقًا للعلامات التجارية الأخرى الموجودة التي تتقاضى رسومًا أكبر لخيارات مماثلة.

هذا الموقع ليس مجانيًا ، لديهم نقاط سعر بسيطة ، تبدأ من 79 دولارًا وتصل إلى 149 دولارًا ، ويتم الفصل بين الاثنين بمعدل النمو ، لذلك إذا كنت تريد بعض النمو الجاد لحساب TikTok الخاص بك والمزيد من المعجبين أكثر مما تستطيع العد ، نقترح اختيار الخيار الأكبر.

(رابط الموقع من هنا)

اقرا ايضا:
طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

مواقع تقدم لك متابعي تيكتوك بشكل مجاني وحصري

1- موقع Followersup

Followersup هو وسيلة ملائمة لزيادة متابعيك على المنصة. يمكنك الحصول على الإعجابات في الإصدار التجريبي المجاني والنقد مرة أخرى الضمان في غضون يومين. إن العملية الكاملة لتسجيل الدخول إلى موقع الويب والتقدم للحصول على معجبين ومتابعين مجانيين لحساب TikTok سهلة وبسيطة للغاية.

إذا لم تكن راضيًا عن خدمات موقع الويب الخاصة بالموقع ، فلديهم أيضًا وصول ضمان استرداد الأموال. ستمنحك هذه التجربة المجانية شعوراً بالرضا.

(رابط الموقع من هنا)

مع وجود حوالي 90 مليون شخص كمستخدمين منتظمين للمنصة ، من الواضح أن TikTok هو أفضل رهان لك للانتشار الفيروسي وإطلاق تواجدك على TikTok لبداية جيدة مع قاعدة معجبين رائعة. هل تشعر بالفضول حول كيفية الحصول على معجبين TikTok مجانًا؟ الجواب هنا – أفضل 16 موقعًا حيث يمكنك الحصول على متابعين على TikTok ذوي جودة عالية مجانًا!

2- موقع TikTokIt.com

أحد أكثر مزودي خدمات TikTok المجانية الموثوق بهم وفقًا لتعليقات العملاء ، TikTokIt يأخذ الكعكة. إن المعجبين والمتابعين في TikTok يتمتعون من خلال استخدامه بمجموعة من الامتيتزات منها:

سهل الاستخدام ومجاني تمامًا وهذا واضح سبب تفضيل الملايين له على البقية. تعد سهولة الحصول على المعجبين والإعجابات والمشاهدات والمشاركات بالإضافة إلى موثوقية الخدمة من بين فوائد اختيار TikTokIt.

ومن الخصائص الرائعة الأخرى أنه آمن بنسبة 100٪ ولا ينقل أبدًا برامج ضارة إلى المستخدم. تم اختباره من قبل معظم شركات برامج أمان الكمبيوتر ذات السمعة الطيبة ، وقد ثبت أنه يحتل مرتبة عالية عندما يتعلق الأمر بحماية البيانات. يحتفظ عدد كبير من متابعي TikTok الخالي من المتاعب بنقرة واحدة فقط باحتفاظ TikTokIt.com بالمركز الأول في قائمتنا.

(رابط الموقع من هنا)

3- موقع Flaming Social Media

هذا موقع إلكتروني رائع آخر يساعدك غالبًا على زيادة معجبيك ومتابعيك على حساب TikTok. غالبًا ما يمنحك الخدمات حيث يمكنك زيادة إبداءات الإعجاب على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة.

(رابط الموقع من هنا)

4- موقع TikBoost

هذا موقع ويب آخر لك ، يمكنك من خلاله الحصول على متابعين مجانيين لحساب TikTok الخاص بك. إن عملية التسجيل بأكملها للحصول على معجبين ومتابعين مجانيين لحساب TikTok سهلة وبسيطة للغاية.

إذا قمت بإنشاء حساب TikTok الخاص بك مؤخرًا وتريد أن تجعله مشهورًا ومعروفًا بين مستخدمي TikTok ، فكن جزءًا من هذا الموقع واحصل على متابعين ومشجعين مجانيين لحساب TikTok الخاص بك دون إضاعة أي وقت

كانت هذي بعض المواقع الرائجة التي تقدم خدمات مميزة من أجل الحصول على أفضل تجربة في تيكتوك ، يمكن الإختيار بين المواقع المجانية و المدفوعة ن لا تنسى أن كلاهما مختلف عن الآخر و التجربة هي الأمر الفاصل.

(رابط الموقع من هنا)

اقرا ايضا:
كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين بدون برامج

أغلب مستخدمين تيك توك لا يعرفون أن هناك طرق يمكنهم القيام بها من أجل زيادة متابعين تيت توك مجانا دون الحاجة إلى استخدام مواقع زيادة المتابعين، قد تقول لي ربما يستخدمون تطبيقات زيادة متابعين تيك توك. سأقول لك لا، إذا كيف يمكن ذلك؟

هناك بعض الإجراءات البسيطة التي يجب أن تنتبه إليها بما أنك تستخدم تطبيق تيك توك، هذه الإجراءات مهمة جدا بالرغم من أن الأغلبية لا يعيرونها اهتماما، هذا ما سأوضحك في الفقرات الآتية.

إذا كنت تريد زيادة متايعين تيك توك مجاما بطريقة سهلة جدا تابع القراءة.

اقرا ايضا:
كيف يمكن اختراق واتساب و كيفية حمايته

مشاركة فيديوهات تيك توك على مواقع التواصل الاحتماعي.

قد يبدو لك هذا الإجراء ادي وليس مهم جدا، لكن أنت مخطئ عزيزي، هذا الإجراء لوحده قد يعطيك عدد كبير من المتابعين يوميا، ليس هذا فقط، بل يمكن عن طريق مشاركة الفيديوهات على أنستقرام مثلا أو فيسبوك أن تصبح مشهورا، لأن هذه المنصات قوية جدا، وستكون على علم بأن عدد كبير من الأشخاص المشهورين اليوم اشتهرو عن طريق نشر فيديوهاتهم على هذه المواقع، وأصبح لهم جمهور عريض.

إذا كنت أنت الآخر تريد رفع متايعين تيك توك على حسابك والحصول على الشهرة، فهذه الطريقة وحدها يمكن أن تحقق لك ذلك. ناهيك عن الطرق الآخرى القادمة.

تنزيل الفيديوهات يوميا.

حينما تقوم بتنزيل فيديوهات على تيك توك بشكل يومي، هذا الأمر يجعل المتابعين يتعودون على الفيديوهات الخاص بك، وبالتالي، سيظهر لهم كل يوم فيديو جديد لك، هذا الأمر سيجعل المتابعين الذين عندك يشاهدون فيديوهاتك.

هذا الأمر سيجعل فيديوهات تظهر على الصفحة الرسمية هي الأولى، الشيء الذي سيجعل اي شخص دخل عل تيك توك، ستظهر له فيديوهاتك هي الأولى في الصفحة الرئيسية، الشيء الذي سيجعل عدد كبير يقرر الدخول على الفيديو الخاص بك لمشاهدته. وسيصبح متابع لك إذا أعجبه محتوى الفيديو، وهذا هو الإجراء التالي المهم.

محتوى الفيديوهات تيك توك

هاك من يقوم بإنشاء حساب تيك توك وينشر عليه إي شيء، هذا خطأ كبير ولن ينفعك أبدا كما لن تحصل منه على أي متابعين على تيك توك.

الأمر المهم هو أن تختار المحتوى الذي تريد تنزيله على حسابك تيك توك، أنا شخصيا أنصحك بتنزيل نوعين من المحتوى:

  • المجتوى  الأول مسلي ومضحك، لأن أغلب الأشخاص الذين يدخلون على تيك توك يريدون الترويح على أنفسهم وونسيان ضغط العمل أو الدراسة، وبالتالي أي شيء فكاهي ومضحك سيجلب لك متابعين كثر.

لكن احرص ألا تتعدى هذه الفيديوهات المضحكة، الحدود حتى لا تصبح مكروهة، وتنعكس سلبا على حسابك.

  • المحتوى الثاني الذي أنصحك به هو المقاطع الموسيقية والعزف على الآلات، هذا المحتوى هو الآخر جميل جدا، يعني إذا كانت لديك موهبة في الغناء أو العزف، فأفضل شيء هو أن تقوم بنتزيل فيديو قصير لا يتعدة دقيقتين على حسابك، وأنت تمارس موهبتك.

ليست هذه كل الإجراءات التي تساعدك في زيادة متبعين تيك توك، بل هناك مجموعة من الإجراءات الاخرى التي يمكنك اتباعها والت ستنفعك كثيرا، لن تعرف أهميتها الكبيرة إلا إذا اكتشفتها بنفسك، يمكنك اكتشاف باقي الإجراءات الأخرى في زيادة متابعين تيك توك بدون برامج.

استنتاج:

كانت هذه أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك بالمجان، كما سبق وقلت، هناك بعض المواقع مجانية وهناك بعض المواقع مدفوعة، إذا كنت قادر على الدفع، من الافضل ان تختار المواقع المدفوعة، أما غذا لم تكن قادر، فاكتفي بالمواقع المجانية.

يمكنك أيضا اتباع الإجراءات التي الاخرى التي ذكرت من اجل الحصول على متابعين تيك توك مجانا، إذا أردت الاطلاع على كل الإجراءات الطرق قم بزيارة مقال زيادة متابعين تيك تو بدون برامج الذي وضعت لك رابطه في الاعلى.

ارجو ان يكون المقال مفيد بالنسبة لك، وارجو ان تكون قد وجدت ما كنت تبحث عنه، وحققت الاستفادة المطلوبة، كما أقول دائما، أي أسئلة اخرى، اتركها لنا في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *