بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا

اليوم سأقدم لك أفضل طريقة للحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان، بعد أن وصلتنا مجموعة من التعليقات من المتابعين حول طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي، قررت أن أشارك معكم تجربتي الشخصية في الحصول على بطاقة جوجل بلاي بشكل مضمون  100%. تابع معي.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا) playstation store مجانية

كيف حصلت على بطاقة جوجل بلاي

في السابق كنت دائما أبحث طريقة فعالة أحصل بها  على بطاقة جوجل بلاي، لأنني كنت أحتاج إليها في شحن حسابي فري فاير وحساب ببجي، حينما كنت أجرب الطرق التي يتم شرحها على اليوتيوب، لم تكن تجدي نفعا، جربت الكثير من الطرق، لكن كلها كانت خادعة فقط، ولم أتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي.

بعد فترة نصحني أحد اصدقائي بطريقة وقال لي أنها مضمونة وتنجح دائما لأنه يعمل بها، قمت بتجربة هذه الطريقة، وبالفعل حصلت على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بمبلغ 50 دولار مجانا.

إقرأ أيضاً: بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا 2021) playstation store مجانية

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي 2021

من بين الطرق التي يمكنك من خلالها، الحصول على بطاقات جوجل بلاي، هي عن طريق مواقع توليد البطاقات، وهذه أحد أخطر الطرق، التي لا أنصحكم باستخدامها، للحصول على بطاقات جوجل بلاي، حيث يمكنك أن تتعرض للاختراق، في أي لحظة، عند استخدام هذه الطريقة.

ولنتعرف أكثر، على مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي، دعونا نقدم لكم شرح مبسط عنها، عن خطورت استخدامها، في الأسطر التالية من هذه المقال.

ما المقصود بمواقع توليد بطاقات جوجل بلاي؟

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

لكل من يسمع لأول مرة، بهذه المواقع، فتابع معنا القراءة، لنتعرف على طريقة عملها، أما إذا كنت غير مهتم، وترغب بالتعرف على طرق أخرى، للحصول على بطاقات جوجل مجانا، فكل ما يجب عليك فعله، هو الإنتقال للفقرات التالية:

مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي، هي مواقع تقوم بتوليد الملايين من أكواد البطاقات، التي تتكون من 20 رقم وحرف. وعند الانتهاء من توليد، هذا العدد الكبير، من أكواد بطاقات جوجل بلاي، يتم استخدام، مواقع فحص بطاقات جوجل بلاي، التي تعمل على فحص كل تلك الأكواد، وفرز الأكواد الشغالة منها، والتي في غالب، يكون عدد الأكواد الشغالة قليل جدا، فيتم بعدها بيع هذه الأكواد، التي تحمل رصيد، أو منحها في أحد المسابقات، أو عند إتمام بعض المهام.

ما هي خطورة استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي التي تم توليدها

كما تعلمون أن متجر جوجل بلاي، يسمح بتجربة عدد قليل، من أكواد بطاقات جوجل بلاي، وإذا تجاوزت هذا الحد، يتم تعليق حسابك، لهذا تم إنشاء مواقع فحص البطاقات، لهذا قام بعض الهاكرز، محترفين البرمجة، بإنشاء مواقع، تعمل على فحص، الملايين من الأكواد، حتى يتم العثور، على الشغالة منها.

وعندما تحصل أنت، على إحدى هذه الأكواد، فعلم أنك قد حصلت، على كود لبطاقات جوجل، لم يتم استخدامها من قبل، وعندما يقوم شخص ما، بشراء بطاقة جوجل بلاي، من المتجر، ويجدها لا تعمل، وأنها مستخدمة من قبل، يقوم بالإبلاغ عن ذلك، لشركة جوجل، لتبحث عن من قام باستخدامها، فتجدك أنت من قمت بالحصول عليها، فتقوم بحظر حسابك، بشكل نهائي.

وبعد أن تعرفنا على مخاطر استخدام هذه المواقع، دعونا نقدم لكم، أحد المواقع، التي تقوم بتوليد، بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع:

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقات جول بلاي مجانا

موقع Featurepoints

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

يعتبر هذا الموقع، أحد مواقع، توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا، يمكنك من خلال، التسجيل في هذا الموقع، الحصول على العديد من أكواد بطاقات جوجل بلاي، وتجربة حظك، في العثور على أحد الأكواد الشغالة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Featurepoints من خلال الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع ]
2) بعدها قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
3) أو يمكنكم تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد وهواتف الٱيفون.
4) ثم البدء في تجربة اكواد البطاقات التي يقدمها لكم الموقع.

وإذا لم تعثر، على إحدى الأكواد الشغالة، في موقع Featurepoints، فيجب عليك عندها، تجربة الطرق الأخرى، التي سنشاركها معكم، في باقي الفقرات، على هذه المقال.

تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا 2021

أحد أكثر الطرق المضمونة، التي يتم استخدامها، للحصول على بطاقات جوجل بلاي، هي من خلال التطبيقات. دعني أشرح لك أكثر، هناك مجموعة من التطبيقات، التي تقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال إتمام بعض المهام التي تطلبها منك هذه التطبيقات، هذه المهام تختلف من تطبيق لٱخر.

من بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وتحميل التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك، لمدة معينة، بعدها يمكنك حذفها، أو الإجابة على استطلاعات الرأي، التي تتوفر في غالب، على أسئلة سهلة، يمكنك الإجابة عنها بكل سهولة، أو يمكنك دعوة أصدقائك، لتحميل التطبيق.

وعند أتمام كل مهمة تطلب منك، تحصل على نقاط، عند الوصول لعدد معين من النقاط، يمكنك عندها تحويلها لكود بطاقة جوجل بلاي.

وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات، التي تقدم هذه الخدمة، يمكنكم الاعتماد عليها، هيا بنا لنتعرف عليها:

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق free rewards

يمكنكم من خلال، تحميل هذا التطبيق، ربح أكواد بطاقات جوجل بلاي، من خلال إتمام المهام، التي يطلبها منكم التطبيق. والتي هي مشاهدة مقاطع الفيديو، وإحالة أصدقائكم، لتحميل التطبيق. الأمر الغير جيد في هذا التطبيق، هو أنه يقدم لكم، 2 من مقاطع الفيديو، ويبقى اللأمر كله، على دعوة أصدقائكم، للحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي.

لكن لا تقلقو، يمكنك الاعتماد على باقي التطبيقات، التي سنشاركها معكم، للحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي بشكل أسرع.

تطبيق Cashing

هذا التطبيق هو الٱخر، يمكنكم من خلاله، ربح اكواد بطاقات جوجل بلاي، وليس ذلك فقط، بل يمكنكم أيضا الحصول، على رصيد بالبايبال Paypal، وذلك من خلال دعوة أصدقائكم، للتسجيل في التطبيق، أو تدوير عجلة الحظ، وهكذا يمكنكم جمع نقاط، إلى أن تصلوا للحد، الذي يمكنك من خلاله، تحويل النقاط، إلى كود بطاقة جوجل بلاي.

تطبيق Lucky Music

هذا التطبيق، خاص بالأغاني، حيث يقدم لكم قائمة الأغاني، التي يمكنكم الإستماع إليها، وفي نفس الوقت، تحصلون على نقاط، أليس هذا رائع حقا. وفور الوصول إلى حد معين من النقاط، يمكنكم تحويلها، إلى أكواد بطاقات جوجل بلاي.

كما بمكنكم مضاعفة نقاطكم، من خلال دعوة أصدقاكم، للتسجيل في التطبيق، من خلال رابط الإحالة، الخاص بكم، وهكذا ستحصلون على نقاط إضافية، على كل صديق قام بالتسجيل في التطبيق.

إقرأ أيضاً:موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Clickloot

هذا التطبيق، مختلف قليلا، عن باقي التطبيقات، التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله، ربح اكواد بطاقات، من خلال تحميل التطبيقات والألعاب، على هاتفك، ومشاهدة مقاطع الفيديو، ودعوة أصدقائك، للتسجيل في التطبيق، وهناك مجموعة من الطرق الأخرى، التي يمكنكم التعرف عليها، عند تحميل التطبيق.

تطبيق Spinlink

هذا التطبيق، هو الٱخر أحد التطبيقات، التي تقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي، وذلك من خلال، لف عجلات الحظ، التي تتوفر على نقاط، من 1 إلى 100 نقطة، وفي كل يوم، لك عدد معين من المحاولات، بعدها يمكنك تحويل هذه النقاط، لأكواد بطاقات جوجل بلاي، أو جواهر فري فاير، أو شدات ببجي موبايل.

تطبيق Pushrewards

يمكنكم من خلال هذا التطبيق، الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي، وجواهر فري فاير، وشدات ببجي، وذلك من خلال تجربة حظكم، بحك المفاجأة، واكتشاف كم عدد النقاط، التي حصلتم عليها، قد تصل هذه النقاط، إلى 200 نقطة.

تطبيق Wingift

هذا التطبيق هو الٱخر، أحد التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها، ربح بطاقات جوجل بلاي، أو رصيد بايبال، من خلال جمع النقاط، عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو، والعروض، ومضاعفة النقاط أيضا، من خلال دعوة أصدقائكم، حيث يمكنك كسب 20 نقطة، على كل صديق، قام بالتسجيل في التطبيق، من خلال رابط الإحالة الخاص بكم.

تنبيه

إذا كنتم ترغبون بالتعرف على تطبيقات أخرى تقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي من خلال اتمام المهام وجمع النقاط فأنصحكم بزيارة مقالنا السابق الذي تحدثنا فيها على مجموعة من التطبيقات الأخرى وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتحميل تطبيقات أكواد بطاقات جوجل بلاي ]

موقع يقدم بطاقة جوجل بلاي بالمجانا

توليد بطاقات جوجل بلاي

أحببت أن اشراك معك الطرق التي اعمل بها اليوم للحصول على بطاقة جوجل بلاي، وذلك لكي تستفيد أنت كذلك من هذه الطرق وتستخدمها في شحن حسابك.

الطريقة الاولى القيام بمهام

أول طريقة يمكنك القيام بها هي الحصول على بطاقة جوجل بلاي من متجر بيع الهواتف. كيف ذلك؟ إذا كنت تريد شراء هاتف كي مثلا، لا تقم بشرائه من أي متجر عشوائي، بل من الأفضل أن تشتري هذا الهاتف من متجر خاص بنوع الهاتف الذي تريد شراءه. مثلا أنت تريد شراء هاتف أيفون 11 من الأفضل ان تذكب إلى متجر متخصص في بيع هواتف ايفون. لماذا، مثل هذ المتاجر حينما تشتري منها تقوم بمنحك بطاقة جوجل بلاي مجانا.

تقوم المتاجر بهذه الخطوة كعربون شكر للميل على اختيار ذلك المتجر من أجل التسوق، إضافة على ذلك من أجل تشجيعك على اختيار نفس المتجر للشراء مرة أخرى، لهذا يمنحك المتجر بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا، وغالبا ما تكون مشحونة بمبلغ مهم قد يصل إلى 100 دولار. يمكنك استخدام هذه البطاقة في شحن الألعاب والحسابات والجواهر من المتاجر الالكترونية.

الطريقة الثانية موقع free GG

الطريقة الثانية الرائعة في الحصول على بطاقة جوجل بلاي هي مواقع تقديم بطاقة جوجل بلاي، لكن احذر، ليست كل الموا موثوقة ويمكن الوثوق بها،لأن الويب العربي أصبح ممتلئ بالمواقع الخادعة لذا لابد من توخي الحذر من هذا الامر حتى لا تقع ضحية للنصب.

أفضل موقع لهذا الغرض وأضن أنه الموقع الوحيد الصادق هو موقع   free GG   هذا الوقع يمكنك من ربح بطاقة جوجل بلاي أو ربح مبالغ مالية يمكن استخدامها لنفس الغرض الذي تستخدم فيه بطاقة جوجل بلاي.

يطلب منك الموقع القيام ببعض المهام مقابل الحصول على نقاط، هذه المهام لا تتطلب منك وقت طويل في اليوم، يمكنك القيام بها في أقل من 5 دقائق. من بين هذه المهام بعدتسجيلك في الموقع هي مشاركة رابط الموقع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأي شخص قام بالدخول إلى الموقع عن طريق الرابط سوف تتمكن أنت من الربح عليه.

ليست هذه هي المهمة الوحيدة، حيث تختلف مهام الموقع من وقت لآخر، قد يطلب منك أيضا مشاهدة مقطع فيديو قصير، يعطيع عدد من المقاطع لا تتجاوز 10 مقاطع يطلب منك مشاهدتها ثم تحصل على نقاط من هذه المشاهدات.

بعد أن تجمع عدد كبير من النقاط، يمكنك أن تجمع حتى 1000 نقطة في اليوم، يمكنك أن تحول هذه النقاط إلى مبلغ مالي لاستخدامه في شراء بطاقة جوجل بلاي، مثلا على كل 1000 نقطة يمكنك الحصول على أكثر من 5 دولار.

بطاقة جوجل بلاي مجانا

برنامج توليد بطاقات جوجل بلاي

في كل عام تظهر طرق جديدة ي الحصول على البطائق مجانا من أجل شحن الألعاب، حيث تعمل كل شركة على إصدار آخر تصميم لديها من اجل السيطرة على هذا المجال، في ظهرت بعض طرق تمكنك من الحصول على بطاقة جوجل بلاي، وهي مواقع حصرية ستجدها في:

موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

كيفية استرداد قيمة كود بطاقة جوجل بلاي

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

هناك العديد من الأشخاص، لايعلمون الطريقة الصحيحة، لاسترداد قيمة الأكواد، التي يحصلون عليها. لهذا أحببنا في هذه الفقرة، أن نقدم لكم جميع خطوات، استرداد قيمة اكواد بطاقات جوجل بلاي، من خلال متجر Google Play، تابعو معنا الشرح بالصور، خطوة بخطوة:

1) أولا يجب عليكم الدخول إلى متجر جوجل بلاي من هواتفكم.

2) بعدها قم بالضغط على ثلاث خطوط المتواجدة بالأعلى على متجر جوجل بلاي.

3) ثم قم بالضغط على خيار استرداد الهدية أو البطاقة.

4) قم الٱن بإدخال كود بطاقة جوجل بلاي الذي حصلت عليه واضغط على استرداد.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من استرداد قيمة كود بطاقات جوجل بلاي، من خلال اتباع الخطوات السابقة، بشكل صحيح، يمكنك تكرار هذه العملية، فور الحصول على كود جديد في كل مرة. لكن تذكر هناك عدد معين، من المحاولات، التي يمكنك القيام بها، إذا تجاوزت ذلك الحد، فسيتم تعليق حسابك، على جوجل بلاي.

تنبيه

إذا كنتم ترغبون بالتعرف على جميع خطوات شحن جواهر فري فاير باستخدام بطاقات جوجل بلاي فلا تترددو في زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا لكم فيه جميعع الخطوات بالصور لكيفية شحن جواهر فري فاير عن طريق استخدام بطاقات جوجل بلاي. هيا تعرفو على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير عن طريق بطاقات جوجل بلاي ( شرح بالصور ) ]

اكواد بطاقات جوجل بلاي غير مستعملة

ارقام بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، قائمة من أكواد بطاقات، جوجل بلاي غير مستعملة، يمكنك تجربتها، والاستفادة من الرصيد المتواجد بها، واسترداد قيمته، من خلال الخطوات، التي قمنا بشرحها لكم. لكن يجب عليكم الإسراع في تجربتها، حيث أنها صالحة للاستخدام، مرة واحدة، ومن يحصل عليها أولا يربح:

  • GMK-VMKT-5YRM-THGW-87MH
  • HNJ8-ZKFD-MKJX-QXMJ-Y587
  • 9IUK-JYFS-TYUC-ARHM-MKBV
  • KMYJ-F47D-FKIH-9OLY-JMKU
  • MKPL-QTMK-BNJK-SDRE-JML
  • OIME-TBPE-MJWF-LGF3-KMKN
  • POI9-BJKH-YHUY-F8LF-ZSDF-
  • KUEW-NMHY-MHLM-MKPL-QTMK
  • MKJR-HUYV-55HU-LKIV-9IGJPAUY-6HUB
  • MHBT-EHU3-MHUE-HNJ8-ZKFD

تنبيه: كما قلنا أن هذه الإكواد صالحة للاستخدام مرة واحدة فقط لهذا إذا لم تعمل معكم إحدى هذه الأكواد أو كلها فعلموا عندها أن شخص قام باستخدامها قبلكم. لكن لا تقلقوا حيث نقوم بتحديث هذه الإكواد في كل مرة لهذا قومو بالدخول لهذه المقال في كل مرة وكن من المحظوظين بالفور بأحد الأكواد الشغالة.

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

هناك الكثير من الشخاص، الذي يظنون أن هناك فرق بين رموز بطاقات جوجل بلاي، وأكواد بطاقات جوجل بلاي، والجواب على هذا السؤال، هو ليس هناك أي فرق بينهما، حيث هناك من يرغب بهذه بالحصول على بطاقات جوجل بلاي، فيقوم بكتابة أكواد، وهناك من يقوم بكتابة رموز، هذا كل ما في للأمر.

وبما أنكم تبحثون عن رموز بطاقات جوجل بلاي، دعوني أقدم لكم خمسة رموز، يمكنكم استخدامها، واسترداد قيمتها، على متجر جوجل بلاي، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • IKOL-KLIC-94FF-5ZZQ-HDN9
  • IKOL-KLIC-94FF-KKLS-9MKN
  • HSMN-SEEB-KMLF-HMND-MMJL
  • IKOL-KLIC-94FF-KNJL-MKLM
  • JNW3-6NTQ-SDLM-98KM-IKLO

كانت هذه خمسة رموز، يمكنكم استخدامها، لكن هذه الرموز شغالة لحساب جوجل أمريكي، أي أنها لن تعمل معكم، إذا كان حسابكم عربي. لكن لا تقلقو، حيث سنقدم لكم في الفقرة التالية، من هذه المقال، طريقة إنشاء حساب أمريكي، للاستفادة من هذه الرموز، تابعو معنا القراءة إلى النهاية.

طريقة إنشاء حساب أمريكي

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها، استرداد قيمية، بطاقات جوجل بلاي، من خلال إنشاء حساب أمريكي. كل ما عليكم فعله، هو اتباع الخطوات التالية للقيام بذلك:

1) يجب عليك أولا تحميل أحد تطبيقات VPN التي تدعم الولايات المتحدة الأمريكية.

تنبيه: لقد قدمنا لكم في مقالنا السابق أفضل تطبيقات VPN لكل من هواتف الأندرويد والأيفون هيا قومو بالضغط على الرابط التالي وتعرفو عليها وعلى رابط تحميلها:

[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف Android ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN لهواتف iPhone ]
[ اضغط هنا لتحميل برنامج VPN على الكمبيوتر ]

2) وبعد تحميل تطبيق VPN قم بتشغيله.
3) ثم قم بتحديد دولة أمريكا.
4) واضغط على ابدأ Start.
5) أما الٱن قم بالذهاب جوجل وقم بإنشاء حساب جديد.
6) بعدها قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي.
7) وقم باسترداد قيمة الأكواد التي حصلت عليها من خلال الخطوات التي قمنا بشرحها لكم الخاصة باستبدال قيمة الأكواد على متجر جوجل بلاي.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، إنشاء حساب أمريكي، على جوجل، والإستفادة، من جميع الأكواد، التي تعمل فقط، بالولايات المتحدة للأمريكية.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

في الحقيقة، ليس هناك طريقة، للحصول على أكواد بطاقات جوجل مجانا، حيث أن أغلب الطرق، المجربة والمضمونة، والتي شرحناها لكم، في هذه المقالة، تعتمد على مواقع، وتطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي.

لهذا يمكنك الاعتماد، على باقي التطبيقات والمواقع، التي شاركنها معكم، ومن الأفضل ان تقوموا، بإنشاء حساب أمريكي، لكي تحصلوا على عروض أكثر، لجمع عدد أكبر من النقاط، والحصول على الكثير من أكواد بطاقات جوجل بلاي.

خاتمة:

في الأخير أتمنى أن تكون قد استفذت من هذه الطرق التي ذكرت لك، هي طرق مضمونة وسهلة في الاستخدام ما عليك سوى اتباعها وستتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي. تجنب ما أمكن الطرق التي تجدها على يوتيوب من تجربة شخصية هي فقط طرق مضللة وليست حقيقية ويهدف أصحابها إلى الربح فقط.

إذا كان لديك أي سؤال آخر حول هذا الموضوع ما ليك سوى تركه في التعليقات وسنجيبك إنشاء الله في أقرب وقت إما عن طريق التعليق أو ن طريق مقال جديد إذا كان السؤال مهم جدا.

دمتم في حفظ الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *