موقع تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود أون لاين

عادة ما نملك صور قديمة بالأبيض والأسود والتي في الأغلب تم التقاطها قديما وذلك قبل أي يعرف نظام التصوير الرقمي أي تطور، حيث تستطيع تحويل الصور القديمة إلى صور ملونة بشكل سهل وبسيط وذلك دون الحاجة إلى تحميل برنامج تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود.

حديثنا اليوم حول موقع تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود أون لاين الذي من خلاله سوف أوفر لكم أفضل مواقع تلوين الصور اون لاين مع توفير شرح شامل لكل موقع حتى تتمكن من استخدام الموقع الذي يناسبك بشكل سهل وبسيط حيث أن أغلب المواقع في هذا المجال لا تحتاج سوى ضغطة زر واحدة لأجل تلوين الصور اون لاين.

تحدثنا سابقا حول كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج والذي سوف تستطيع من خلاله دمج مجموعة من الصورة في صورة، وكذلك مقال كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر والذي سوف يمكنك من من مسح كل ما تريد من الصورة بشكل احترافي.

موقع تلوين الصور Algorithmia

موقع Algorithmia هو أحد أفضل أدوات تلوين الصور فهي سوف تساعدك على تلوين الصور القديمة بضغطة زر واحدة وسوف تتمكن من تحويل صوره من أبيض وأسود إلى صورة ملونة بشكل مميز للغاية، ويجدر بالذكر أنه تم تدريب برنامج تلوين الصور من الاستديو Algorithmia على ملايين الصور حتى توفر أفضل نتيجة تلوين مميزة.

من خلال أداة Algorithmia سوف تتمكن من تلوين صور دات جودة ضعيفة جدا بدقة عالية للغاية وهذا راجع للعديد من المميزات والخصائص التي تساعد في تلوين الصور اون لاين، الأمر الذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج تلوين وتعديل الصور.

موقع Algorithmia يعتمد على تقنية تعلم مميزة للغاية وهي خاصية “التعلم العميق Deep Learning” والتي تمكن المستخدم من توفير دقة عالية في تطوير خوارزمية الأداة المساعدة في توفير أفضل نتائج تلوين بشكل مميز للغاية.

فما هي مميزات هذا الموقع؟

مميزات موقع تلوين الصور Algorithmia

يمتلك موقع Algorithmia العديد من الخصائص والمميزات التي جعلت منه أفضل موقع تلوين الصور اون لاين

  • توفير أفضل فلتر تلوين الصور الأبيض والاسود.
  • ل يطالبك الموقع بتسجيل حسابك عليه حتى تتمكن من استخدامه.
  • يتم تلوين الصور في وقت قصير للغاية.
  • لا يقوم بوضع أي علامة مائية على الصور التي تعمل عليها بهذا الموقع.
  • سوف يغنيك عن تلوين الصور القديمة بالفوتوشوب.
  • يوفر جودة ودقة عالية ي تلوين الصور القديمة.
  • الجميل في الأمر أنه يوفر الخدمة بشكل مجاني حيث يمكنك تلوين أي عدد من الصور اون لاين.
  • يوفر القدرة على إظهار مقارنة بين الصورة القديمة والصورة الملونة على الموقع.
  • بعد العمل على الصورة سوف تتمكن من تحميلها بضغطة زر واحدة.
  • لن تكون بحاجة إلى تحميل برنامج تلوين الصور القديمة مجانا.
  • سوف يغنيك عن تحميل برنامج تلوين الصور القديمة للكمبيوترأو برنامج تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود للأندرويد والآيفون.
  • يوفر خاصية الذكاء الإصطناعي AI.
  • يوفر خطة مدفوعة على الموقع والتي توفر خدمات أخرى.

كيفية تلوين الصور القديمة أون لاين

بعد أن قمنا بالتعرف على موقع Algorithmia المميز الذي سوف يغنيك عن تلوين الصور بالفوتوشوب والذي يعد أفضل موقع تلوين الصور للاطفال ولمختلف أنواع الصور القديمة، حيث سوف نتعرف الأن على شرح طريقة استخدام هذا الموقع المميز خطوة بخطوة.

أولا: أدخل إلى موقع Algorithmia من هنا.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Upload لأجل رفع الصورك القديمة على الموقع.

ثالتا: بعد ذلك قم بالإنتظار قليلا حتى يتم تحويل الصورة الأبيض والأسود إلى ملونة خلال وقت قصير فقط.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر لك الصور القديمة التي تم تلوينها على الموقع.

خامسا: قم بالضغط على خيار Download Colorized Image لأجل تحميل الصورة الملونة.

سادسا: تستطيع تحميل صورة المقارنة بين الصورتين من خلال الضغط على خيار Download Comparison.

وبهذا تكون تمكنت من تلوين الصور اون لاين بدون برامج وبشكل سهل وسريع.

أفضل 4 مواقع تلوين الصور القديمة

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل مواقع تلوين الصور القديمة والتي هي مشابهة بشكل كبير لموقع Algorithmia والتي تساعد على تلوين الصور القديمة أون لاين بدون استخدام برامج في ثواني.

فما هي هذه المواقع؟

موقع Colorize

يعد موقع Colorize أفضل موقع تلوين الصور القديمة وهذا راجع لإمتلاكه العديد من الخصائص والمميزات التي ساعدته حتى يكون الأفضل في هذا المجال، حيث أنك سوف تكون في حاجة إلى إنشاء حساب على هذا الموقع عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها قم برفع الصور التي تريد تلوينها عبر الموقع من خلال الضغط على Upload ثم الإنتظار قليلا حتى يتم تلوين الصورة.

بعد تعديل الموقع للصورة سوف تتمكن من تحميلها على جهازك عبر الضغط على خيار Download وسوف يتم تنزيلها، إلا أن الموقع يعيبه أمر وحيد وهو أنه يضع علامة مائية على الصور التي يتم تعديلها حيث إن كنت لا تريد ذلك سوف يتوجب عليك الإنتقال إلى الخطة المدفوعة التي يوفرها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Colorize.

موقع Colourise

موقع Colourise هو موقع آخر يعتبر من أفضل مواقع تلوين الصور اون لاين والذي سوف يجعل صورك القديمة تنبض بالحياة مرة أخرى، فهو موقع مميز يوفر واجهة سهلة للغاية وكل ما عليك هو رفع الصورة على الموقع عبر الضغط على زر Upload وسوف يعمل الموقع مباشرة على تلوين الصورة بشكل سريع.

بعد تعديل الصورة سوف تظهر لك الصورة الملونة على الموقع حيث سوف تتمكن من تحميلها على جهازك من خلال الضغط على زر Download، وهكذا تكون تمكنت من تلوين صورتك القديمة بشكل مميز للغاية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Colourise.

موقع Image Colorization

موقع آخر من ضمن أفضل مواقع تلوين الصور القديمة اون لاين وهو موقع Image Colorization، وليس تلوين الصور فقط بل تلوين الفيديوهات كذلك وهذا هو ما يميز هذا الموقع الرائع.

يمتلك أدوات وخوارزمية مميزة للغاية سوف تساعدك في الحصول على أفضل نتائج تلوين الصور والفيديو اون لاين وبشكل مميز للغاية، أما من حيث طريقة استخدام هذا الموقع فهي سهلة للغاية وشبيهة بطريقة عمل المواقع التي شرحتها بالأعلى، فكل ما عليك هو الضغط على Upload لتحميل الصورة أو الفيديو على الموقع وسوف يتم تعديل الصورة بشكل مباشر وبعد ذلك يمكنك تحميل الصورة من خلال الضغط على خيار Download.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Image Colorization.

موقع Colorize Photo

موقع Colorize Photo هو موقع آخر مميز في هذا المجال إلا أنه مختلف عن المواقع التي ذكرتها في هذه القائمة وهذا لأنه يوفر القدرة على التحكم في تعديل الصور وتلوينها من خلال أداة الفرشاة على الموقع حيث يمكنك التحكم في كثافة الفرشاة وكذلك حجمها وشفافيتها.

والجميل في الأمر أن الموقع يوفر القدرة على تحميل صورة ملونة أخرى وذلك لأجل أخد ألوان الصورة الملونة واستخدامه على الصورة التي تريد تعديلها وتلوينها بالضكل الذي تريد.

من خلال هذا الموقع سوف تكون بحاجة إلى تلوين الصور بيدك دون تدخل الموقع في عملية التلوين التي تعمل عليها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Colorize Photo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *