خدع احتراف Youtube

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، منصة إلكترونية من خلالها يستطيع المتصفح أو المستخدم تحميل وتنزيل الفيديوهات من على منصة يوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر.

في هذا المضوع سنقدم لكم أكثر من 15 موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، هذه المواقع لك أن تضع فيها الرابط الخاص بالفيديو من منصة يوتيوب ثم تحمل الفيديو بالصيغة والجودة الذي تريدها.

للإشارة فقط هذه المواقع تعمل بشكل عادي على الهواتف الذكية أيضا وعن طريقها يمكنك تحميل الفيديوهات، نعلم أن منصة يوتيوب عالمية ويستعملها الملايين من المستخدمين لساعات طوال في الشاهدة.

لكن في معظم الأحيان قد لا تملك الوقت لمتابعة ما تريد، أو تريد أن تحتفظ بالفيديوهات أو ما إلى ذلك، هنا لك أن تستعين بمواقع تحميل من اليوتيوب، تعرف على هذه المواقع مميزاتها، وإختر من بينها الأسرع  والأخف والأنسب لك في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

مواقع تحميل الاغاني من اليوتيوب سهلة و بالمجان

الآن تستطيع أن تتعرف على أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، سنعرض هذه المواقع مع روابط الزيارة لكي تصلوا إليها مباشرة، تعرفوا على أقوى المميزات التي تقدمها هذه المواقع على مستوى تحميل الفيديوهات من منصة يوتيوب، إذا تابعوا معنا بعناية.

1 مواقع تحميل الاغاني من اليوتيوب عبر موقع snapinsta

عن طريق موقع snapinsta المعروف يمكنك تحميل الاغاني و الفيديو من يوتيوب مباشرة وبسهولة تامة، من بين جميع المواقع المعروفة بتحميل مقاطع الفيديو تجد موقع  snapinsta الأوائل والأكثر استخداما.

من خلال الموقع تستطيع تنزيل أي فيديو  وبصيغ متعددة حيث من أجل التحميل:

1- قم بدخول الى موقع تحميل بنقر على الموقع التالي :

2-قم بنسخ الفيديو من اليوتيوب مراد تحميله أو الاغنية كما في صورة

3-تم قم بوضع رابط الفيديو المراد تحميل في الخانة المخصصة لنسخ و بعد ذالك انقر على DOWNLOAD كما في صورة :

4-ثم تحديد صيغه الفيديو اختار mp4 اذا كنت تريد الفيديو صوت وصوره اي محول يوتيوب mp4 او mp3 اذا كنت تريد صوت فقط اي تحميل صوت من اليوتيوب تم انقر على Get link

5- في الاخير ستظهر صفحة مخصصة لتحميل ، كل ما عليك ان ان تضغط على DOWNLOAD و ستحصل على فيديو او الاغنية التي تودها في حاسوبك ، و للاشارة فهذه العملية صالحة %100 كذالك للهاتف بنفس الخطوات و يمكنك الان استمتاع بجميع الاغاني و الفيديو في اليوتيوب بدون الحاجة لتعقيدات أكثر في للتحميل .

ميزات التحميل من اليوتيوب

من المميزات التي ستحصل عليها عند تحميلك من اليوتيوب مباشرة الأمورالتالية:

  • التقليل من استهلاك الانترنت واستنزاف الباقه
  • من خلاله  يمكنك الاحتفاظ بالفيديو لمشاهدته في وقت لاحق
  • لك القدرة على تحميل افلام كاملة
  • تنزيل من اليوتيوب مباشرة
  • تحميل اغاني من اليوتيوب
  • يمكنك اليوتيوب من تحويل الفيديو الي صوت فقط والعكس
  • تحميل اغاني كامله لمشاهدتها في اي وقت بدون انترنت

من المهم اخبارك اننا اعددنا لك مقال جد مهم حول برنامج تورنت الذي يمكنك من التحميل اي برنامج العاب او برنامج اخر ، فهو يساعدك على الحصول على جميع برامج بالمجان

تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناً

2 موقع  YtMp3 لتحميل الفيديو و الاغاني من اليوتيوب

مع ثاني موقع ytmp3  يمكن أي متصفح من تنزيل الفيديوهات من منصة اليوتيوب بطريقة جد رائعة واحترافية، تكمن قوة الموقع في مميزاته الفريدة و سهلة جدا في مجال تحميل فيديو اليوتيوب، إلى الآن ف YtMp3 يعرف عمليات تحميل جد ضخمة ومستمرة.

وهذا يرجع إلى قدرة الموقع على تحميل المقاطع من اليوتيوب في دقيقتها فور وضع رابط الفيديو تستطيع تنزيله بسرعة كبيرة، كل ما عليك القيام به هو:

1- قم بدخول الى موقع تحميل بنقر على الموقع التالي :

2-قم بنسخ الفيديو من اليوتيوب مراد تحميله أو الاغنية كما في صورة

3-تم قم بوضع رابط الفيديو المراد تحميل في الخانة المخصصة لنسخ و بعد ذالك أنقر على نوع التحميل الذي توده للاشارة اذا اردا فيديو قم باختيار MP4 و اذا اردت موسيقى اختر MP3 بعد ذالك انقر على Convert كما في صورة :

3- بعد اختيار نوع التحميل و نقر على Convert ستظهر صفحة لتحميل ، ببساطة اضغط على DOWNLOAD و سيتم بدا في التحميل ، للملاحظة لتحميل الفيديو فقط انتظر بعد دقائق و سيتم تحميله بنجاح ، انظر الصورة

“ytmp3 قم الآن بزيارة موقع لتحميل الاغاني و الفيديو

اذا اتبعت الخطوات التي ذكرناها في هذا المقال فمبروك عليك ، الان يمكنك التحميل الى ما لانهاية من الاغاني و الفيديو التي تحب و مشاركتها في ستوريات مع اصدقائك ، و يمكننا اخبارك اننا قمنا بكتابة اكثر المقالات تشويقا الي تمكنك من رؤية سطوري ل شخص ما بدون علمه اقرا الان :

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها وتحميلها بدون مايدري شغال 100%

3 موقع  savefrom لتحميل من اليوتيوب

هذا الموقع savefrom  تم تصميمه أيضا من أجل تمكين المتصفحين من تحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب بشكل سلس ورائع للغايه وهذا ما يميز هذا الموقع ويجعله هو الآخر اكثر استخداما.

من خلال savefrom  تستطيع تنزيل الفيديوهات من يوتيو بصيغة mp4 تحميل اغاني mp4 او تستطيع تنزيل مقاطع لكل فيديو ترغب تحميله ببساطة شديدة، ومن خلال برنامج تحميل الفيديو، أو أنت في غنى عن البرامج يكفي أن تحصل علي رابط الفيديو الذي تريد أن تقوم بتنزيله، ثم تباشر علمية التحميل كالتالي:

  1. وضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله كما بالصوره
  2. ثم تقوم باختيار جودة الفيديو التي تريدها
  3. بعدها النقر على زر Download لتقوم بتحميل الفيديو
  4. يمكنك ايضا تحويل الفيديو الخاص بك الي صوت فقط بالانجليزية youtube mp3 

“قم الآن بزيارة موقع  savefrom مباشرة من هنا”

4 موقع vidownloader لتحميلات الاغاني من اليوتيوب

من المواقع المجانية و بها نسخة غير مجانية لتحميلات بجودة جد عالية هذا الموقع يمكن الزائر من تحميل الفيديوهات بسهولة وبجودة عالية أيضا، الموقع مدعوم Vidownloader وبنفس الكيفية التي رأيناها في المواقع السابقة.

إذ يمكنك تحميل مقاطع الفيديو فقط:

  1. فتح الموقع Vidownloader  
  2. ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله
  3. بعدها انقر على Start
  4. ثم أنقر على الجودة التي تريد و نوع الذي تريد تحميله هل هو موسيقى أو فيديو ( بالنسبة الجودة PRO فهي غير مجانية )
  5. و في النهاية سيتم انزال الاغنية التي تريد في حاسوبك بنجاح كما في صورة

“قم الآن بزيارة موقع Vidownloader لتحميل الاغاني و الفيديو”

5 موقع x2download لتحميل السريع من اليوتيوب

هذا موقع يتميز بكونه سريع في  تحميل الفيديوهات من على منصة يوتيوب، يوفر أيضا إمكانيات كثيرة لتنزيل الفيديوهات بالكيفية التي تريد من حيث الجودة والصيغة.

يمكنك ايضا عن طريق x2download تحميل الاغاني و كا هذا بالمجان ، مند مدة طويلة وكان هذا المواقع جد معروف على مستوى تحميل الفيديوهات، كما أشرنا من قبل تستطيع تحميل الجزء الذي تريده من أي فيديو طويل أو قصير من خلال هذا الموقع، فقط قم:

1- قم بدخول الى موقع تحميل بنقر على الموقع التالي :

2-قم بنسخ الفيديو من اليوتيوب مراد تحميله أو الاغنية كما في صورة

3-تم قم بوضع رابط الفيديو المراد تحميل في الخانة المخصصة لنسخ و بعد ذالك اضغط على Get link video

4-ثم تحديد صيغه الفيديو اختار mp4 اذا كنت تريد الفيديو صوت وصوره اي محول يوتيوب mp4 او mp3 اذا كنت تريد صوت فقط اي تحميل صوت من اليوتيوب تم انقر على Get link

في الخطوة الاخيرة ستظهر لك صفحة لتحميل الفيديو او الاغنية التي تود تحميلها و هكذا يمكن تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تحب من اليوتيوب و مشاركتها مع أصدقاء و كذالك الاغاني التي تحب سماعها في هاتفك ، و للملاحظة يمكنك ان تقوم بتحميل الاغاني و الفيديو بنفس الطريقة التي قمنا بها للحاسوب.

“قم الآن بزيارة موقع x2download مباشرة من هنا”

6 موقع Vrttube لتحميل السريع للاغاني من اليوتيوب

موقع Vrttube هوا أيضا متخصص في جعل الزوار يقومون بعمليات تحميل الاغاني من يوتيوب، هذا الموقع ستجده من المواقع السريعة لتحيل الاغنية، يتميز بتصميم بسيط وسهل للغايه لكنه فعال ويؤدي الوظيفة التي تريدها، كل ما عليك فعله هو أن تقوم ب:

  1. أدخل الى الرابط اسفله
  2. أنسخ الرابط الاغنية التي تريد تحميلها
  3. و بكل سهولة انقر على DOWNLOAD سيتم تحميلها سريعا الى حاسوبك

7 موقع y2mate لتحميل مجاني للاغاني و الفيديو

y2mate  موقع إلكتروني خاص بتحميل الفيديوهات بإختلافها من على يوتيوب، يمكنك تنزيل المقاطع بجزدة وصيغة تعمل على جميع الأجهزة الذكية، أكثر ما يميزه هو تصميمه الرائع  والمتمثل في سهولته وبساطته، الأكثر أهمية أنه فعال، للتحميل قم ب:

  1. قم بوضع رابط التحميل من اليوتيوب بعد الدخول على موقع يوتيوب الصفحة الرئيسية
  2. اضفط Start للبدا
  3. سيظهر مجموعه الجودات قم باختيار الجوده المراد تحميلها

8 موقع Yt1s لتحميل الاغاني و الفيديو من اليوتيوب

هذا الموقع مفيد لتحميل الاغاني و مقاطع الفيديو بجودة مختلفة ويضم مجتمعًا واسعًا ومتنوعًا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدامه من قبل الصحفيين ومنظمات حقوق الإنسان لحفظ مقاطع فيديو شهود العيان ، بواسطة المعلمين لحفظ مقاطع الفيديو لاستخدامها في الفصل الدراسي ، بواسطة مستخدمي YouTube لحفظ نسخ احتياطية من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها الخاصة بهم

يمتاز هو الآخر بالبساطة والفعالية، والسرعة في التحميل، فقط قم ب:

  1. ادخل الرابط اسفله
  2. وضع الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله
  3. ثم النقر على علامه Convert
  4. بعدها اختر الجودة التي تريدها
  5. و اخيرا انقر على DOWNLOAD

9 موقع Mp3fy لتحميل مقاطع الفيديو و الاغاني من اليوتيوب

يعد موقع MP3FY أحد أسهل الطرق لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات MP3 او MP4. كل ما عليك فعله هو لصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تحويله في مربع النص ، والنقر على “تحويل” ، وتأكيد عنوان الفيديو. ثم يقوم MP3FY تلقائيًا بتنزيل الفيديو كملف MP3 صوتي.

10 موقع  motionbox

Motionbox هو موقع ويب ممتاز آخر لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى صوت MP3. الموقع مجاني وسريع وموثوق. كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط ولصقه في مربع النص ولك أن تتعرف على عملية تحيل مقاطع الفيديو من الموقع وفق التالي:

  • أو عليك بفتح موقع اليوتيوب
  • ثم ادخل الموقع Motionbox عبر الضغط على الموقع اسفله
  • ثم نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله كما هو معروف
  • بعدها قم بلصاق رابط الفيديو في المستطيل المخصص له
  • انقر الآن على Convert
  • تم ستظهر لك صفحة ، انقر على ثلاثة نقاط ثم على DOWNLOAD

11 موقع Savthevideo لتحميل من FACEBOOK و YOUTUBE و INSTGRAM و Tiktok بالمجان

كلما شاهدت مقطع فيديو رائعًا على أي موقع ويب ، فكرت دائمًا في حفظه ولكن على الأرجح لا يمكنك ذالك وعليك الآن بدء البحث من حيث يمكنك تنزيل الفيديو وحتى بعد ذلك ستجد موقع ويب غير مرغوب فيه مليء بالإعلانات التي يصعب عليك التحميل بسهولة . نقدم لك أفضل موقع Savthevideo من حيث التحميلات ويمكن للجميع تنزيل مقاطع الفيديو بأمان من أي موقع ويب أو تطبيق مشهور بنقرة واحدة. يدعم Savethevideo الكثير من مواقع الويب بما في ذلك مواقع مثل Facebook و Youtube و Twitter و TikTok و Instagram وغير ذلك الكثير.

المميز في هذا الموقع أنه يقدم خدمة تنزيل مقاطع الفيديو من على جميع المواقع مثل:

  • YOUTUBE
  • FACEBBOK
  • INSTAGRAM
  • TIKTOK و الكثير …

تابع الخطوات التالية :

اذهب إلى أي من المواقع المدعومة ( facebook , tiktok , instagram, likee ) ثم انسخ رابط
ما عليك سوى دخول الى الموقع savethevideo اسفله ووضع الرابط و ضغط على تحميل .
و في النهاية حمل الفيديو بالجودة التي تريد و بطريقة سهلة و بسيطة .

للاشارة اذا كنت مهتم في تعديل الفيديو و تنسيق الموسيقى عليه فهذا المقال سيساعدك

افضل طرق قص وتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب اونلاين بسهولة

12 موقع ddownloader لتحميل مقاطع الفيديو من جميع المواقع

من الموقع الجد الموثوقة ddownloader هو الآخر من المنصات الإلكترونية المميزة ضمن قائمتنا، والتي تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب وعلى رأس هذه المواقع، منصة YouTube وكذالك facebook Tiktok .

لبدأ التحميل كل ما عليك قم بدخول الى الموقع عبر النقر على الزر التالي ثم ان تتبع الخطوات التالية :

ا1 نسخ رابط الفيديو التي ترغب في تنزيلها.
2 الصق الرابط في مربع البحث أعلى هذه الصفحة ، ثم اضغط على مفتاح التنزيل .

3 انتظر قليلا لاظهار جميع المقاطع الفيديو ، وإنشاء روابط التنزيل وعرضها لك كما في صورة
4 انقر على ثلاثة نقاط المبينة على الفيديو ثم ستظهر لك كلمة تنزيل لحفظ الفيديو على جهازك أو DOWNLOAD كما في صورة

موقع ddownloader يمكنك من تحميل الفيديوها من خلال جميع المواقع مثل FACEBOOK – TIKTOKINSTAGRAM – LIKEE – YOUTUBE … بأكثر من صيغة مع الحفاظ على الجودة، عمليات التحميل تتم بسلاسة وسرعة كذلك.

13 موقع ssyoutube لتحميل من اليوتيوب

ssyoutube من الواقع المعروفة جدا في مجال تحميل مقاطع الفيديو خاصة من موقع YouTube، المميز في هذا الموقع أن يتيح خدمة التحميل مجانًا يمكنك تحديد مقاطع الفيديو وتنزيلها يمكنك الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة بتنسيقات MP4 و MP3 و SQ و HD و Full HD . يعمل على كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال.

14 موقع napSave هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook

napSave هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook لمساعدتك في تنزيل الفيديو عالي الجودة من Facebook
قم بتنزيل فيديو Facebook على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي بأعلى جودة. استخدم موقع napSave تنزيل الفيديو من FB على حاسوبك. لا حاجة لتثبيت أي برنامج. يدعم كل من Android و iOS.

ميزاته :

  • يساعدك تنزيل الفيديو على Facebook على تنزيل مقاطع فيديو FULL HD و 4K بصوت. تسمح معظم الأدوات الحالية فقط بمقاطع الفيديو عالية الدقة.
  • SnapSave إنه مجاني دائمًا

لبدأ التحميل مقاطع الفيديو من فايس اتبع الخطوات التابية :

1 انسخ والصق رابط الفيديو من Facebook ، انسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله ، ثم الصق الرابط في SnapSave ثم النقر على DOWNLOAD

2 حدد جودة الفيديو الذي تريد تنزيله تم قم بضغط على تنزيل

عمليات التحميل من على هذا الموقع تتم بدقة وجودة عالية كما تريدها تماما.

15 موقع givefastlink لتحميل مقاطع الفيديو

قم بتنزيل جميع مقاطع الفيديو من الإنترنت عبر الإنترنت باستخدام موقع givefastlink بجودة عالية في مجانًا بنسبة 100٪ وسهل الاستخدام وغير محدود.

الخطوات :

1- تصفح وابحث عن الفيديو في كل شبكة اجتماعية مثل TikTok أو Instagram أو Soundcloud أو غير ذلك. ثم انسخ رابط URL الخاص بالفيديو.

2- ادخل الموقع GiveFastLink اعلى لتنزيل عبر الإنترنت ، والصق عنوان URL في الحقل أعلاه وانقر فوق الزر تنزيل.

3-سيعرض GiveFastLink جميع الصفات المتاحة. حددالمقطع الذي تريد تنزيله وحفظه فيديو MP4 أو MP3 على جهازك. هذه الخطوات تعمل على الهواتف كذالك

16 موقع videodownloaderpro

Video Downloader Pro موقع احترافي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت. إنه موقع تحميل فيديو ويب مجاني تمامًا ومحترف للغاية. على عكس الآخرين، فهو يتميز بميزة فريدة تتمثل في استخدام هذه الأداة بالعديد من اللغات المختلفة التي تجعله متميزًا عن العديد من موقع تحميل الفيديو على الويب الأُخرى. ما عليك دخول إلى متصفحك، وافتح موقع الويب الذي تريد تحميل الموسيقى أو الفيديو منه، وانقر فوق زر الإضافة وقم بتحميل الفيديو على جهازك.

باستعمال هذا الموقع يمكنك من تحميل من كل هذه المواقع

  • Youtube
  • و Vimeo
  • و Soundcloud
  • و Facebook
  • و Vine وغيرها….

17 موقع keepv

في موقع Keepvid هو الأفضل موقع لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت. يمكن لـ Keepvid القيام بالعديد من الأشياء المختلفة مع مجموعة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. يمكن أن يسمح لك Keepvid بتنزيل المجموعة بأكملها مرة أخرى على جهازك. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحميل الفيديو على Facebook ثم وضعه على Instagram.

ختاما

كل هذه التطبيقات التي قدمناها في هذا المقال لتحميل مقاطع الفيديو فهي امنة و مجربة %100 و تعمل على كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال

كان هذا كل ما يتعلق بموضوعنا حول موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر و الهواتف النقالة ، كما رأينا هناك أكثر حتى من 16 موقع لتحميل الفيديوهات مهما كانت من منصة يوتيوب والإحتفاظ بها على الأجهزة الذكية الخاصة بكم.

لكل موقع مميزاته وخصائصه، قم بزيارتها وتجربتها بنفسك.

شكرا لتتبعكم.

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments