موقع تحميل الترجمة من اليوتيوب أون لاين (ترجمة اليوتيوب cc )

ترجمة اليوتيوب cc

الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة عدم فهم الكثير من الفيديوهات في اليوتيوب، وذلك بسبب عدم فهمهم للغة التي في الفيديو، هل أنت من هذه الفئة من الأشخاص؟ هل تواجه مشاكل في عدم فهم اللغات في الفيديوهات من اليوتيوب؟

لقد أتينا لك بالحل، فإن كنت من الأشخاص الذين يعانون هذه المساكل أو غيرها فمرحب بك، سنقوم في هذا المقال المتواضع ب تسليط الضوأ على موقع تحميل الترجمة من اليوتيوب أون لاين، وأفضل برنامج قد تعتمده في تحميل الترجمة من اليوتيوب أو المواقع الاخرى.

ما هي التنسيقات الشائعة لملفات الترجمة لفيديوهات اليوتيوب

قبل الدخول الى كيفية تنزيل ترجمات من YouTube، يجب أن نفهم أساسيات الفئة والأشكال الرئيسية للعناوين الفرعية أو الترجمات، فهذه الترجمات مكتوبة أي أنها نص مكتوب للحوار يتم عرضه عادة في أسفل الشاشة من أجل مساعدة الناس على فهم المسرحية، تظهر الترجمات في الأنواع الثلاثة التالية وهي

  • الترجمات الثابتة Hard Subtitles
  • العناوين المسبقة Prerendered Subtitles
  • العناوين الثانوية Soft Subtitles 

1- الترجمات الثابتة Hard Subtitles

هي عبارة عن ترجمات يتم دمجها في كيان واحد مع الفيديو نفسه، بمعنى آخر، لم تعد هذه العناوين الفرعية ملفا مستقلا، ولكن يجب نقلها مع الفيديو، لذلك من المستحيل تحريرها مرة أخرى دون إتلاف صور الفيديو، فهو جزء من صور الفيديو ، ولا يمكنك تعطيله أو إخفائه عند تشغيل ملف الفيديو.

2- العناوين المسبقةPrerendered Subtitles

هي إطارات فيديو منفصلة يتم تراكبها على طول مسار الفيديو الأصلي أثناء التشغيل، وعادة ما تستخدم على Blu-ray أو DVD، كما يمكنك إيقاف تشغيلها أو التبديل بين لغات متعددة، كما أنه يمكن إيقاف تشغيلها أو الحصول على ترجمات بلغات متعددة والتبديل بينها، لكن يتطلب دعم هذه الترجمة من الأساس لإظهارها، تغيير نمط ولون نص الترجمة غير ممكن في هذا التنسيق.

3- العناوين الثانوية Soft Subtitles 

هو عبارة عن ملف مستقل، ويمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله أثناء مشاهدتك للفيديو كما تحب، هي نص منفصل عن الفيديو، وغالبا ما يتم ترميزه بطوابع زمنية ليتم عرضها أثناء التشغيل، بحث تعتبر أنت حر في التبديل إلى العنوان الفرعي للغة مختلفة وتحرير الملف كما تريد.

موقع تحميل الترجمة من اليوتيوب

تحميل ترجمة اليوتيوب cc

يعتبر موقع Down Sub الأرقى في المجال بحيث أنه من أقوى المواقع المتميزة الموجودة على الأنترنيت، بحيث يقوم هذا البرنامج بتوفير إمكانية تحميل الملفات مع الترجمة المدمجة في المقاطع التابعة لموقع يوتيوب، والتي يتم الترميز لها ب CC أو بالأحرى الإسم الكامل Closed Caption.

تتمع قوة هذا البرنامج بالأخص في السهولة التي يقدم بها الترجمة، بحيث يقوم هذا البرنامج بدعم تحميل الملفات مع الترجمة المدبلجة للفيديو المحمل على بعض المواقع الأخرى غير اليوتيب، فالبرنامج قادر على تحميل الترجمة من مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها.

الأقوم في هذا البرنامج أنه يوفر مميزات ذات حضور قوي، ومميزات ثائرة على مميزات البؤامج الأخرى التي اسحوذت على هذا المجال، فموقع Down Sub يوفر عدة صيغ مختلفة لملف ترجمة الفيديو، ومن بين هذه الصيغ TXT و STR، ناهيك عن إتاحة البرنامج للترجمة لعدة لغات والتي من ضمنها اللغة العربية.

مميزات موقع تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب أون لاين

☆ موقع مجاني تماما لا يحتاج لأي دفع.
☆ موقع يتميز بالسهولة والسلاسة في الاستخدام.
☆ موقع يقوم بدعم العديد من اللغات من ضمنها العربية.
☆ موقع ذو طريقة استخدام سهلة وبسيطة.
☆ موقع ذو طريقة تحميل سهلة ومرنة.
☆ موقع ذو ترجمة اليوتيوب CC للأندرويد.
☆ موقع يستطيع ترجمةة أي فيديو ليس له ترجمة.
☆ موقع يقوم بدعم الصيغ المختلفة أهمها TXT و STR.
☆ موقع يقوم بدعم الترجمة من المتصفحات الاخرى.
☆ موقع يقوم بدعم الترجمة من مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح طريقة تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب أون لاين

كل ما تحتاج لتطبيق هذه الطريقة هو رابط الفيديو الذي تريد تحميله، وطرقة استخدام هذا الموقع جد سهلة، وسنقموم بالشرح اللازم لتفسير هذه الخطوات، كما يجبه أن تحذر من ان الموقع هو موقع تحميل الترجمة لا موقع تحيل الفيديو، إذن اتبع الخطوات معنا لكي تفهم الطريقة الصحية لتحميل هذا البرنامج.

1- ادخل الى هذا الرابط لتحميل الموقع

2- إجلب رابط الفيديو الذي تريد ترجمته وقم بالضغط على Download من أجل تحميل ترجمته.

موقع لترجمة فيديوهات اليوتيوب

3- بعدها ستظهر لك كل ملفات الترجمة المتوفرة من طرف اليوتيوب.

ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين

4- في حالة عدم وجود ملف الترجمة الذي تريده على YouTube ستجد في أسفل الصفحة ملفات ترجمة أخرى يوفرها هذا الموقع.

تحميل ترجمة فيديو يوتيوب

المواقع التي يدعمها برنامج الترجمة Down Sub

تمثل أداة CC فعليا Captions وهو ما نسميه ترجمات أو تسميات توضيحية، يصبح تنزيل مثل هذه ترجمات يوتيوب حاجة متزايدة في مجتمع اليوم ، حيث يتبنى الناس عبر البلدان موقفا أوسع تجاه مقاطع فيديو يوتيوب، وكذلك يمكنك تحميل ملف الترجمة لأي فيديو على مواقع أخري أهمها

ا- Facebook
ب- Instagram
ج- Dailymotion
ح- Vimeo
خ- Viu
د- TED

وغيرها من المواقع الأخري.

شرح طريقة تنزيل الفيديوهات وترجمتها من اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=-jirMy0RjUM

أفضل برامج تحميل الترجمة من اليوتيوب اون لاين

هناك برامج كثيرة في هذا المجال الا أن البرنامج الذي قمنا بتفسيره أي برنامج Down Sub هو أفضلها، ولكن في حالة ما تريد إضافة برامج أخرى أو لم تعجبك إحدى أدوات هذا البرنامج فسنقوم بعرض أفضل البرامج التي تأتي بعده.

1- برنامج 4k Video Downloader

تحميل ترجمة اليوتيوب cc للاندرويد

يعتبر من أفضل الطرق لتحميل ملف الترجمة الخاص بأي فيديو على اليوتيوب، حيث يمكنك تنزيل مقطع فيديو من YouTube مع ملف الترجمة بكل سهولة، يمنحك هذا البرنامج خيار تنزيل فيديو بأي لغة ترجمة تريدها.

2- برنامج Lilsubs

طريقة تحميل ملفات الترجمة المدمجة في مقاطع youtube

يتيح لك موقع الويب هذا تنزيل فيديو مع ترجمات مجاناً، أفضل ميزة حول Lilsubs هي عدد المواقع التي يدعمها، إلى جانب YouTube.

3- برنامج Yousubtitles

مواقع لترجمة فيديوهات اليوتيوب

يعتبر Yousubtitles مناسبًا، لأنه يتيح لك الاختيار بين تنزيل مقاطع فيديو فردية أو قائمة تشغيل كاملة للمحتوى ، مع الترجمة التي تريدها.

4- برنامج Nitrxgen

تنزيل ترجمة يوتيوب

يكون Nitrxgen هو الأول ضمن نتائج البحث، يتيح لك موقع الويب هذا التقاط أي فيديو تريده من YouTube وتنزيل نسخة مترجمة من الفيديو، استخدام الموقع مجاني، ولن يتم قصفك بالإعلانات أويتطب منك دفع اشتراك، أفضل ميزة في Nitrxgen هو إمكانية الوصول إليه ويمكنك إكمال العملية في بضع ثوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *