موقع استخراج النصوص من الصور بدون برامج يدعم العربية

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت على برامج استخراج النصوص من الصور يدعم العربية ولهذا أنصحك بعدم الإستمرار في هذا البحث، حيث سوف أقدم لك أفضل طريقة لإستخراج النصوص من الصور دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو إضافات للقيام بهذه العملية البسيطة مع توفير أهم خاصية وهي دقة استخلاص النصوص من الصور، فكيف ذلك؟؟

حديثنا اليوم حول أفضل موقع استخراج النصوص من الصور بدون برامج يدعم العربية، الأمر الذي بصدده سوف أقوم شرح موقع I20CR الفني عن التعريف في هذا المجال والذي سوف أقدم لكم شرح مفصل عن هذا الموقع المميز كما سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع OCR مجانية لاستخراج النصوص من الصور، فما الذي ننتظرع، دعنا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول برنامج نسخ النص من الصور والذي سوف يقدم لك أفضل خدمة في استخراج النص من الصور، وكذا مقال 😐موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين😐 والذي سوف يساعدكم على كتابة النصوص والمقالات من خلال الصوت فقط دون الحاجة لتضيع الوقت في الضياع بلوحة المفاتيح على جهازك.

موقع استخراج النصوص من الصور i20CR

يعد موقع i20CR أحد أفضل مواقع استخراج النصوص من الصور والذي يقدم خاصية تحويل الصور إلى نص بشكل سهل وبسيط دون الإعتماد على برنامج يستخرج النص من الصور، فهو موقع مميز للغاية سوف يساعدك على استخراج النصوص من الصور بشكل دقيق للغاية ففي حالة كنت قد استخدمت برنامج استخراج النصوص من الصور سوف تعلم أن معظم البرامج والمواقع لا تقدم هذه الخدمة بطريقة احترافية وبالتالي نجد أخطاء وغير ذلك.

من خلال موقع i20CR سوف تحصل على خدمة تحرير النص من الصورة بشكل دقيق للغاية مع توفيره لعدد كبير من الأدوات والمميزات التي تجعل منه الموقع الأفضل في هذا المجال مثل دعم كل صيغ الصور ودعم مختلف الملفات النصية وغيرها العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليه في الفقرة الموالية.

مميزات موقع استخراج النصوص من الصور i20CR

يمتلك موقع i20CR العديد من المميزات التي تجعله أفضل موقع لإستخراج النص من الصور يدعم اللغة العربية أونلاين:

  • موقع i20CR هو موقع مجاني.
  • موقع يدعم اللغة العربية.
  • لا يطالبك بتسجيل الدخول إلى الموقع لكي تتمكن من استخدامه.
  • يعمل الموقع على نسخ حوكات التشكيل بشكل دقيق للغاية.
  • يدع مختلف الصيغ Text و PDF و Word.
  • يدعم الموقع أكثر من 100 لغة مختلفة.
  • ليس هناك حدود للصور التي يمكنك استخراج النصوص منها.
  • يوفر لك القدرة على تحميل الصورة على الموقع لإستخراج النص.
  • يمكنك وضع رابط الصورة التي تريد استخراج النص منها.
  • يقدم لك تنسيق موافق للصورة.
  • يمكنك استخدام الموقع كبديل برنامج استخراج النصوص من الصور للايفون.
  • تستطيع استعمال الموقع كبديل برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر.
  • استخدام البرنامج كبديل برنامج تحرير النص من الصور على مختلف الأجهزة كالأندرويد.
  • يدعم مختلف صيغ الصور الموجودة كصيغ: JPG و BMP و TIF وغيرها.
  • سوف يساعدك هذا الموقع على الإستغناء عن كل البرامج في هذا المجال.

شرح استخراج النصوص العربية من الصور بدون برامج أون لاين

حديثنا في هذه الفقرة حول شرح كيفية استخراج النصوص من الصور وذلك من خلال تحويل الصور إلى نص وذلك عبر استخراج النص من الصور PDF، لذلك دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

أولا: قم بالدخول إلى موقع i20CR من هنا.

ثانيا: بعد ذلك سوف تجد أن الموقع قام بتحديد اللغة العربية بشكل مباشر، حيث يمكنك تغييرها من خلال الخيار الظاهر على الصورة.

ثالتا: بعد ذلك لرفع الصورة على الموقع قم بالضغط على خيار Select Image وفي حالة كنت تريد وضع رابط الصورة قم بالضغط على URL كما هو موضح على الصورة.

رابعا: ثم قم بتفعيل الكابتشا كما هو ظاهر على الصورة.

خامسا: بعد ذلك انتظر معالجة الصورة التي قمت بوضعها على الموقع.

سادسا: بهذا سوف يظهر لك أن الموقع قام باستخراج النص الموجود على الصورة والذي سوف تتمكن من نسخه.

سابعا: إضغط على زر Downlod وقم بتحميل النص بالصيغة التي تريدها كما هو ظاهر على الصورة.

** وبهذا نكون قد تمكنا من استخراج النصوص العربية من الصور بدون برامج أون لاين بشكل سهل وبسيط **.

مواقع OCR مجانية لاستخراج النصوص من الصور

سوف نتعرف الأن على قائمة بأفضل مواقع OCR المجانية والتي سوف تساعدك على استخراج النصوص من الصور، فما هي أفضل مواقع OCR لإستخراج النص من الصورة؟.

موقع SodaPDF online لإستخراج النصوص من الصور

يعد موقع SodaPDF online أحد أفضل أدوات استخراج النصوص من الصور فعلى سبيل المثال من الممكن أن تواجه بعض ملفات PDF والتي لا يمكنك نسخ النصوص منها والتي لا تقبل التحرير وغيرها من الملفات التي سوف يساعدك موقع SodaPDF online على تحريرها، فهو يقوم بتحرير النصوص على مختلف الملفات بشكل دقيق لإمتلاكه أفضل الأدوات للقيام بهذا الأمر والجميل في الأمر أنه يمكنك تحميل الملفات أو الصور من جهاز الكمبيوتر وحتى من الخدمات السحابية مثل خدمة Dropboc وخدمة Google Drive وغيرها مختلف الخدمات السحابية.

بعد تحميل الصور والملفات التي تود معالجتها إنتظر قليلا وسوف يقدم بك الموقع النص المعالج بالطريقة التي تريد وذلك بتوفير مختلف صيغ النصوص، كما يمتلك هذا الموقع تطبيق ويب Chrome والذي يساعد على استخراج النصوص من الصور والملفات وهذا أمر جيد في حالة كنت لا تتمكن من الإتصال بالنت في كل مرة وسوف يساعدك التطبيق على استخراج التصوص من الصور بدون إنترنت.

إضغط هنا للدخول إلى موقع SodaPDF online.

موقع Newocr لإستخراج النصوص من الصور

موقع Newocr هو واحد من ضمن أفضل مواقع استخراج النص من الصورة، فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى هذا الموقع وتقوم بتحميل الصورة عليه عبر الضغط على زر Download ثم قم بتحديد لغة النص الموجودة على الصورة،والجميل في الأمر أن هذا الموقع يدعم عدد كبير من اللغات وحتى اللهجات مثل اللهجات الهندية كالبنغالبك والماراتيك والتاميلية وغيرها.

يدعم هذا الموقع مختلف صيغ الصور مثل:

  • صيغة TIFF
  • صيغة GIF
  • صيغة JPEG
  • صيغة PNG
  • صيغة BNP

قم بزيارة هذا الموقع وقم باستخراج النصوص من الصورة كما تريد بشكل سهل وبسيط.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Newocr.

استخراج النص من الصور من موقع Free Online ocr

يعتبر موقع Free Online ocr أحد أفضل مواقع استخراج النص من الصورة والجميل في هذا الموقع هو أنه موقع خالي من الإعلانات المزعجة حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل الصور وسوف يقوم الموق باستخراج النص الموجود بالصورة بشكل سريع ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر مختلف مستندات النصوص مثل:

  • مستند Word.
  • مستند PDF.
  • مستند نص منسق.
  • وغيرها.

كما يدعم مختلف صيغ الصور المتواجدة وهذا سوف يساعدك على تحميل أي صورك على هذا الموقع دون أي مشكل لذلك يتوجب عليك تجربة هذا الموقع لأنه من أفضل مواقع استخراج النصوص من الصور جوجل.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Free Online ocr.

موقع OCR.space

موقع OCR.space هو موقع استخراج النصوص من الصور والذي يعد من أفضل مواقع OCR على الإنترنت وهذا لإمتلاكه عدد كبير من الأدوات والمميزات التي تجعله كذلك مثل احوائه على أدوات تمكنه من معرفة وتميز الأخطاء بالنصوص عن استخراجها كما يوفر خيارات تمكن من توليد صيغ PDF للنصوص المستخرجة.

يدعم موقع OCR.space عدد كبير من اللغات التي سوف تساعدك على استخراج اللغة التي تريد من الصور، والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يظهر أي إعلانات مزعجة.

قم بالدخول إلى الموقع ثم قم بالضغط على “تحميل Download” ثم قم بالإنتظار حتى يكمل الموقع معالجة الصورة لأجل استخراج النص وبعد ذلك يمكنك نسخه أو تحويله إلى صيغة PDF وغيرها، وهذا يجعله من أفضل مواقع استخراج النص من الصور قوقل.

إضغط هنا للدخول إلى موقع OCR.space.

موقع I2ocr لإستخراج النص من الصورة

أداة I2ocr هو أحد أفضل أدوات استخراج النصوص من الصور والذي سوف يساعدك على استخراج أي نص من أي صورة كيفما كانت لغة النص لأن الموقع يدعم عدد كبير من اللغات والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يظهر أي إعلانات على واجهته، حيث يمكنك القيام بتحميل الصورة على الموقع بالضغط على “تحميل” أو الضغط على خيار “URL” ولصق رابط الصورة وسوف يعمل الموقع على معالجة الصورة.

يدعم موقع I2ocr العديد من صيغ الصور والنصوص وهذا سوف يجعلك قادرا على تحميل مختلف صيغ الصور وكذلك تحويل النص لمختلف الصيغ مثل PDF أو Word وغيرها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع I2ocr.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *