موقع أجمل اون لاين

موقع أجمل اون لاين

موقع اجمل

أهلا بمحبي التسوق عبر النت، ومرحبا بزبناء موقع Ajmall  للتسوق بالخصوص، في هذا المقال، سنتحدث عن موقع Ajmall  وكل الأمور الممتعلقة به، من كيفية التسوق، إلى تقديم باقي المعلومات عن الخدمات وغيرها، سنتشارك معكم خبرتنا ومعلوماتنا.

كم هو جميل أن تتجول بين المتاجر، وتشتري ماتريد فقط من هاتفك الذكي وأنت مسترخي فوق سريرك، مريح أليس كذلك؟، لكن مع هذه القفزة النوعية التي عرفها مجال التسوق وتطور الخدمات، وكثرة المواقع التسوقية، أصبح الشخص يقع في مشكل تحديد المواقع الأكثر مصداقية وخدماتية، لهذا نحن هنا وبالتحديد سنتحدث عن أكثر المواقع التسوقية التي تحضى بسمعة تجارية قوية، وهو موقع Ajmall ، كما يسعدني أن أتقاسم معكم تجربة 7 سنوات في المجال. 

معلومات عن موقع  Ajmall

موقع اجمل

إن كنت حقا من هواة التسوق فأكيد أنك سمعت من قبل عن موقع أجمل، كيف لا وهو يعد الأن من أشهر مواقع التسوق عبر النت، التي تحضى بشعبة كبيرة، وسمعة تجارية جيدة، حتى وإن لم تكن تعلم عنه فلا بأس، يسعدني أن أقول لك أن الموقع يضم عدد كبيرا من المنتوجات تفوق 1000 منتوج المسوق له عالميا، أغلبها أصلية وذات جودة عالية، كما أنه يطرح جل هذه القطع بأثمنة مناسبة، تتميز بالعصرنة، وبآخر صيحات الموضى، يمكنك أن تجد بالموقع مختلف المنتوجات من ملابس، حقائب أكسسوار، أغلبها تمثل أشهر المركات العالمية، كما يمكنك أن تجد مختلف منتوجات التجهيز وغيرها، الأن موقع أجمل يحضى بمكانته الفريدة ضمن أشهر مواقع التسوق عبر النت، تابع المزيد من المعلومات عنه.

معلومة هامة!

نحن لا نختلف عن أشهر المواقع التي تقدم خدماتها من حيث المصداقية، وعليه فنحن نعمل جاهدين لتقديم جميع المعلومات الشاملة حول هذا الموضوع، لذا فكل ما نقدمه الأن هو صحيح 100%، وبتجربة 7 سنوات في المجال، لذا تابع المقال لتكتسب نظرة شاملة حول الموقع.

تجربتي مع موقع Ajmall

تجارب موقع ajmall

بالنسبة لأول مرة أنا الأخر راودتني كل التساؤلات، والشكوك التي قد تكون أنت أيضا تراودك الآن، خاصة المصداقية والخدمات، لكن بعد أن تلقيت تأكيد من زملائي حول أصحية الموقع، خضت غمار التسوق وبعد فترة قصيرة صرت أنا أيضا من زبناء موقع أجمل، كيف لا وهو يطرح قطع ممتازة، وأصلية بأسعار تناسب الجميع بتدا من 5 دولار.

حتى جانب الخدمات فهو حاضر بقوة، أتذكر أن عملية الشحن الخاصة بي كانت تتم في مدة جد معقولة، فكنت أستلم منتوجاتي في مدة 15 يوم، إن السبب وراء شرائي للمنتوجات بشكل متكرر هو العروض والتخفيضات، فموقع أجمل كان يضعني دائما أماما خصومات جد مغرية فبدل المنتوج الواحد أجد نفسي أشتري عددا كبيرا من المنتوجات.

ولمرونة الشراء فموقع أجمل يتيح لزبناء أكثر من طريقة لدفع، ولست مجبرا على الدفع إلى بعد تسلمك المنتوج.

كيفية التسوق من موقع  Ajmall.

الكثير قد لا يعلم كيف تتم عملية التسوق، حتى وإن كنت تدري فقد تجهل بعض الأمور المهمة، لن أطيل عليك كثيرا الأمر سهل فقط تابع الخطوات التالية:

أولا: قم بالذهاب إلى الصفحة الرسمية لموقع أجمل، والتي تعرض طبعا مختلف منتوجاته، من هنا ستنطلق عملية التصفح.

ثانيا: بعد قيامك بالتصفح حول الكثير من المنتوجات، فقط إختر المنتوجات التي تريد الأن.

ثالثا: لكن هناك شيء مهم لا يجب أن تغفل عنه، وهو العروض والتخفيضات، فعند زيارتك الاولى للموقع ستنبثق أمامك الصفحة الرئيسية قائمة من الإختيارات، ما عليك القيام به هنا سوى الضغط على زر كوبونات أجمل، ثم ستظهر لك جميع التخفيضات الحصرية المطروحة، إضغط عليها فقط وستحصل بدورك على كوبون، من شأنه أن يخفض ثم منتوجاتك بنسبة مهمة.

رابعا: بعد قيامك بإنتقاء جميع المنتوجات التي تريد، تأتي مرحلت الأداء، وهنا يتوجب عليك دفع ثمن المنتوج.

خامسا: كما أشرنا سابقا موفع أجمل لا يفرض عليك الدفع بكيفية محددة، بل يضع لك الحرية في اختيار الوسيلة التي تريد الدفع بها، يمكنك الدفع من خلال بطائق الإتمان، وأغلب الدفوعات تتم بعد إستلام المنتوج.

سادسا: بعد إتمامك لعملية الدفع تكون بهذا قد إنتهيت من عملية الشراء بنجاح، فقط يبقى عليك الإنتظار ومتابعة مسار عملية الشحن.

أهم خدمات ومميزات موقع اجمل الإلكتروني للملابس

أكيد أن الخدمات الجيدة هي التي تكون حاسمة في تصنيف مواقع التسوق عبر النت، فمن يقدم خدمات أفضل يكون الأفضل في الساحة بكل بساطة، وفي خضم كل هذا يقدمم وموقع أجمل هو الأخر خدمات جد مهمة لزبنائه نعرض منها الآتي:

1) في إطار تقريب الخدمة إلى الزابون، عمل موقع أجمل هو أيضا على تصميم نسخة عن متجره على شكل تطبيق، من شأنها أن يقدم للعملاء جميع الخدمات والمنتوجات فقط من الهاتف.

2) إذا كنت من عملاء الموقع فسترى أن الموقع يقدم عروض، وتخفيضات، وخصومات، بشكل مستمر يوميا، وأسبوعيا، كما أن المنتوجات رغم أن سعرها مناسب، إلا أن جودتها عالية وأصلية، ومنها من تمثل أشهر المركات العالمية، لذا فلا تقلق من هذه الناحية.

3) إليك الجميل في الأمر وهو مجانية الشحن، وذلك إذا كنت من إحدى دول الخليج، ليس هذا وحسب فالموقع يحرص على أن تتم عملية الشحن في جميع أطوارها في مدتها المعقولة، ودون أي مشاكل.

4) شيء مهم لم نذكره من قبل، ألى وهو الحماية، كيف ذلك؟ حسنا، الأمر سهل، إذا ما توصلت بمنتوج فيه عيب، أو مزور، أو ليس كما هو مسوق له في الموقع، فلذيك الحق في إرجاعه أوإستبداله دون أي مشاكل.

5) كما قلنا من قبل وأحبذ أن أذكركم أن الموقع يوفر الدفع بأكثر من وسيلة، كما أنه ينهج سياسة تشفير غاية في السرية وذلك حماية للمعلومات الشخصية لزابون، وإذا ما صادفة أي إشكال فيمكنك التواصل مع خدمة الزبناء، فهي متاحة طيلة 24 ساعة.

مصداقية موقع ajmall

هل موقع ajmall موثوق

أشرنا إليها في أكثر من فقرة، ولا منع في تأكيد ذلك مع كثرة الشكوك التي قد تساورك، نحن لا نسوق لك ما نريد، فجميع ما قمنا بذكره تستطيع أن تتأكد منه بنفسك، ولتعلم أيضا أننا نتشارك معكم تجربتنا الخاصة، فأنا شخصيا تعودت على إقتناء منتوجات لي ولأسرتي من هذا الموقع على مر السنين الأخيرة، لهذا أن أنصحك أن تجرب، فمهما كان فموقع أجمل يحضى بسمعة تجارية طيبة تتحدث عنه.

المنتوجات التي يطرحها موقع  ajmall

يسير موقع أجمل في نسق أشهر مواقع التسوق العالمية عبر الأنترنت، خاصة في ما يخص طرح المنتوجات، فهو أيضا يضعك أمام تصنيفات عديدة تضم مجموعة لا حصر لها من المنوجات تصلح لمختلف الإستعمالات، بجودة ممتازة، وتصميات حديثة، وأسعار مناسبة، يمكنك أيضا إقتناء أغلب المنتوجات بأثمنة أقل، وذلك مع تواجد العروض والتخفيضات على الدوام.

يضم الموقع تصنيف خاص بالسيدات التي تحبن الجمال، والإعتناء بمظهرهن، وذلك من خلال طرح مختلف الملابس النسائية، وفساتين جميلة بأخر التصميمات، وكذا أكسسوار، وحقائب، وأحذية جذابة تتماشى مع الملابس العصرية.

ولرجال أيضا يمكنهم أن يجدو ما يشتهون من ملابس أنيقة وفاخرة، تناسب كافة الحجوم والمقاسات.

يطرح الموقع كذلك ملابس تخص الظفال والأمهات، بأزياء حديثة، وعصرية تظفي على صاحبتها مظهر الشباب.

بالنسبة للأكسسوار، والحقائب، والأحذية هي مطروحة وبقوة، وللجنسين معا، كما أن الموقع يقدم منتوجات أخرى تهم النساء، من مستحضرات التجميل، والميكاب لأشهر المركات العالمية.

من مواد التجميل إلى مواد التزين بمختلف أنواعها، فهي متاحة بكرة وتصلح لعدة إستعمالات.

عمليات الشحن في موقع  ajmall

سبق لنا وأن قلنا بأن عملية الشحن تتم في مدة وجيزة بل لا تتعدى ساعات من الزمن، والأهم من كل هذا أنها متاح مجانا لدول مجلس التعاون الخليجي، لكن بشرط واحد وهي أن تكون قيمة المنتوجات تصل إلى $90، بمعدل 8 أيام التي تصل فيها المنتوجات، أما إذا كات أقل من هذه القيمة، ففي هذه الحالة ستظطر إلى دفع ثمن خدمة الشحن التي تظل في جميع الأحوال ثمنها بسيط ورمزي.

طرق الدفع التي يقبل بها موقع ajmall

بطبع أن الموقع يتيح أكثر من وسلية لدفع، من أجل إراحة الزبناء أكثر، والأن سنظهر هذه الطرق جمعاء كي تعلم ماهية الوسلية التي تناسبك:

  1. بطاقة الإئتمان.
  2. بطاقة الإئتمان فيزا.
  3. بطاقة بنيكة ماستركارد  master card.
  4. أمريكا إكسبريس.
  5. حساب بايبالpay pal.
  6. أو الدفع كاش عند الإستلام.

شروط إسترجاع منتجات ajmall

إذا ما أردت إرجاع المنتوج،هنالك شرط مهم يجب إحترامه كي يحضى طلبك بالقبول:

أولا يجب أن يكون المنتوج متوفر على غلافه الأصلي، ولأ تيم فتحه.

عملية إسترجاع ثمن المنتوج تتطلب مدة أسبوعين لا أكثر، من تاريخ التسليم.

أن يكون المنتوج يحمل كافة العلامات التجارية الموضوعة عليه.

بعد التأكد من وجود جميع هذه الشروط، ما عليك القيام به سوى تقديم طلب إسترجاع  أون لاين مشترايتك على موقع أجمل، وسيتم دراسة الطلب والعمل على تنفيده في أقرب وقت.

لطرح أي تساؤل أو طلب خدمة العملاء لموقع  ajmall

إرضاء العملاء هي أهم حلقة في عملية البيع ككل بالنسبة لموقع أجمل، لهذا يضع هذا الاخير طاقما جاهزا طيلة 24 ساعة، لإستقبال الطلبات، والإجابة عن أي تساؤلات، وكذلك توجيه ازبناء، أو تقديم النصائح وغيرها، ولتواصل مع خدمة العملاء نقدم لك الوسائل التالية:

  • أرقام خدمة العملاء الخط مفتوح على الدوام: “8618027347457+/861781020823+” 
  • البريد الالكتروني:  [email protected]
  • الفايسبوك:    https://www.facebook.com/ajmall4u/ 
  • الأنستقرام:   https://www.instagram.com/ajmall_officiall/

“يمكنك زيارة بعض التطبيقات لأشهر المواقع العالمية لتسوق عبر النت، والتي لا يعلى عليها من حيث الخدمات، والسمعة التجارية: نون Noon/ سوق Souq/ أمازون Amazon/ علي إكسبرس AliExpress/  جوميا Jumia /  إيباي eBay/  جيبيلز Jebelz.”

فوائد موقع ajmall

أو بصيغة أخرى ماذا يمكنك أن تستفيد من موقع أجمل، أو من جميع هذه المعلومات، أهم شيء صديقي من كل هذا هي الخبرة خاصة في مجال التسوق الإلكتروني لأنه سيفيدك حتما، حتى وإن كنت تستعله للأغراض العادية، أما إذا كنت من ممارسي التجارة فأكيد أنك ستستفيد أكثر.

أول شيء إذا كنت مبتدأ ستصبح لك ذراية عن المنتوجات، والمركات، وبالتالي ستكون إختياراتك صائبة ومناسبة مئة بالمئة.

الراحة كيف؟، من خلال تصفحك الألاف من المنتوجات والشراء، والدفع والإستلام، فقط من الهاتف، دون تكبد عناء التنقل بين متاجر المول وما إلى ذلك.

عمليات الشحن فهي تتم في مدة وجيزة، ومجانية بالكيفية التي ذكرناها من قبل، كما أن أسعار المنتوجات على العموم تظل في المتناول وتلائم كافة الطبقات.

يمكنك الإستفادة من العروض والتخفيضات والهدايا، من خلالها قد تحصل على منتوجاتك بأثمنة أقل بكثير من ماهي معروضة عليه.

“في الختام نمتى أن نكون أجبنا على معضم تساؤلاتكم، وأن نكون أفدناكم، علمنا جاهدين على وضعكم أمام نظرة شاملة لموقع أجمل، ما عليك الآن سوى الإستفادة مما ذكر وشكرا”.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments