ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي +1 لتفعيل واتساب

مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

مرحبا أعزائي القراءة، كما تعلمون أن في هذا العصر، اجتاحت وسائل التواصل الإجتماعي، جميع الهواتف، كموقع الفايسبوك، وانستقرام، وتويتر، ووسائل المحادثات الفورية، مثل تطبيق واتساب، حيث لا يمكن الاستغناء عند أحدها مطلقا. ومن بين الأشياء التي أصبحت ضرورية لفتح حساب أو تفعليه، على إحدى هذه الوسائل، هي أرقام الهاتف، لهذا يظطر الجميع للبحث، عن أرقام هواتف وهمية، لتفعيل حسابه، واستلام الرسائل، والحصول على بعض الخصوصية باستخدامها، لتنجب التجسس من طرف الأشخاص.

لهذا سنقدم لجميع قرائنا الأعزاء، أفضل مواقع وبرامج ارقام وهمية، للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب، وباقي وسائل التواصل الإجتماعي لهذا إبقو معنا.

وإذا كنتم تبحثون عن أفضل نسخ الواتساب، التي تحتوي على مجموعة من المميزات كعدم ظهور أون لاين يمكنكم زيارة هذه المقال التي تطرقنا فيها لموضوع، تحميل اخطر نسخة جي بي واتساب GBWhatsApp مع ميزات خرافية جديدة 2020 آخر اصدار.

أما الآن هيا لنتعرف على ما هي الأرقام امريكية وهمية، وما هي أبرز مميزاتها.

ماهي خدمات اﻷرقام الأمريكية وهمية

ماهي خدمات اﻷرقام الأمريكية وهمية

ماهي خدمات اﻷرقام الأمريكية وهمية

إذا كنت أول مرة، تتعرف على مثل هذه الأرقام، وترغب بشرح بسيط ومفهوم لها، دعنا نبسط لك الأمر.

خدمات الأرقام الأجنبية والأمريكية، هي ببساطة عبارة عن تطبيقات ومواقع، تقدم خدمة أرقام هاتفية دولية، لمختلف دول العالم، ومن بين هذه الدول، الولايات المتحدة الأمريكية، والحاجة من هذه الأرقام الوهمية، هي إكمال عملية التسجيل، والتفعيل، واستقبال الرسائل، وغيرها من المهام.

وطريقة عمل معظم هذه التطبيقات والمواقع، هي عبر تقديم رقم وهمي من بلد معين، وعند ادخاله في أحد المواقع لإكمال التسجيل، تصلك رسالة التفعيل على الموقع، لتأكيد التفعيل، والحصول على حساب في الواتساب، وفي مواقع أخرى، دون الحاجة لاستخدام رقمك الحقيقي.

كما أم هذه الخدمة بالمجان، ولن تظطر لدفع فلس واحد، لاستخدام هذه المواقع، حيث أنها تعرض بعض الإعلانات بجانب الموقع، هكذا تحصل على دخل، وتستمر في نشر، هذه الخدمة لكل من يبحث عنها.

وبعدما تعرفنا على ما هي الأرقام الأمريكية والوهمية، هيا لنتعرف على جميع مميزات هذه الأرقام، مقارنة برقم هاتفك الحقيقي.

مميزات الحصول على رقم أمريكي

مميزات الحصول على رقم أمريكي

الرقم الوهمي، مختلف تماما عن رقمك الحقيقي، حيث يتوفر على مجموعة من المميزات، والتي سنذكرها لك الآن في هذه الفقرة، وبعد أن تتعرف عليها، ستعلم أهمية استخدام هذه الارقام الوهمية، لتفعيل الواتساب، وباقي وسائل التواصل الإجتماعي، ولكي لا نطيل عليكم كثيرا، هيا لنتعرف على أبرز مميزات الارقام الوهمية:

  • عند استخدامك لأحد الأرقام الوهمية فأنت تحافظ على خصوصية بياناتك كلها وحمايتها.
  • يمكنك تفعيل حسابك على الواتساب وباقي وسائل التواصل الإجتماعي بالرقم الوهمي ودون الحاجة لاستخدام رقمك الحقيقي.
  • يمكنك استقبال الرسائل بشكل غير محدود من خلال هذه المواقع التي توفر لك خدمة الأرقام الوهمية.
  • يتم حذف جميع الرسائل التي وصلتك على هذه الأرقام وهمية بعد مدة قصيرة حتى لن يتمكن أي شخص من الإطلاع عليها.
  • يمكنك استخدام مجموعة من الأرقام الأمريكية الوهمية في كل مرة لتفعيل حساب الواتساب وباقي حساباتك الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • إدارة جميع المكالمات الخاصة بك ومعرفة رصيدك من خلال الموقع الذي حصلت منه على رقم امريكي وهمي.

يمكنك من خلال هذه الأرقام الأمريكية الوهمية، اجراء مكالمات على الأنترنت من دولتك لأي دولة أخرى في العالم.

كانت هذه جميع مميزات ارقام امريكية وهمية. أما الآن هيا لنتعرف على أفضل المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمات.

إقرأ أيضاً: اقوى الطرق واسرعها على الإطلاق لعمل نسخ احتياطي للبيانات والملفات في WhatsApp للاندرويد والايفون

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

سنتعرف الآن على جميع مواقع وتطبيقات، التي تقدم خدمة أرقام أمريكية وهمية، يمكنك اختيار أحد هذه المواقع من القائمة أدناه، واستخدام رقم أمريكي وهمي، لتفعيل الواتساب، وباقي وسائل التواصل الإجتماعي، هيا لنتعرف عليها:

موقع Recevie SMS Online للأرقام الأمريكية الوهمية

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أول موقع سنتحدث عنه، في هذه القائمة، لأفضل مواقع الأرقام الأمريكية الوهمية، هو موقع Recevie SMS Online، الذي يعتبر من أفضل المواقع، التي توفر أرقام أمريكية وكندية وأروبية وهمية، لجميع مستخدميه، وذلك لتمكنو من تفعيل حساباتهم على واتساب، وعلى باقي وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى. يمكنك الدخول للموقع واختيار دولة أمريكا، أو أي دولة أروبية أو دولة كندا، واستخدم الرقم الوهمي الخاص بها، لتتوصل في الحال برسالة تأكيد تفعيل الحساب، على موقع Recevie SMS Online، لهذا يمكنك الاعتماد على هذا الموقع كثيرا من أجل هذا الغرض بالذات، وجعله أول خيارتك.

  • رابط الموقع: http://receive-sms-online.info/

موقع Receive SMSS لاستقبال الرسائل النصية

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يمكن لك من خلال موقع Receive SMSS، الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية، لمختلف البلدان في العالم، من بينها أرقام أمريكية وهمية، وأرقام كندية وهمية، وأرقام بريطانية وهمية، وأرقام سويدية وهمية، لتفعيل حسابك على واتساب، ومختلف المواقع الأخرى.

وذلك عن طريق الدخول للموقع، ونسخ أحد الأرقام الوهمية، واستخدامها لإكمال التسجيل في واتساب، وعند إذن تتوصل بكود تفعيل حساب واتساب، على موقع Receive SMSS بكل بساطة.

  • رابط الموقع: https://receive-smss.com/

إقرأ أيضاً: برنامج ارقام اندنوسية وهمية طريقة تفعيل الواتساب برقم أندنوسي 2020

موقع SMS Receive للحصول على أرقام أمريكية وأوروبية

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

موقع SMS Receive، من المواقع التي تقدم عدد أكبر من الأرقام الأجنبية الوهمية، لجميع مستخدمين عليه، والذي يشمل عدد كبير من البلدان، أبرزهم، أرقام أمريكية وهمية، وأرقام ألمانية وهمية، وأرقام فرنسية وهمية، وأرقام إنجليزية وهمية، وأرقام روسية وهمية، وأرقام إسبانية وهمية، وأرقام لمجموعة من البلدان الأخرى، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع الرائع، لتفعيل حسابك على الواتساب، بمجموعة من الأرقام الوهمية لمختلف البلدان.

  • رابط الموقع: https://sms-receive.net/

موقع Recevie SMS Online للأرقام الأمريكية

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يتوفر هذا الموقع على نفس الإسم، للموقع الأول المذكور في هذه القائمة، والذي هو Recevie SMS Online، لكنه مختلف قليلا عنه، حيث يقدم هذا الموقع، أرقام أمريكية وهمية، وارقام كندية وهمية، وأرقام إنجليزية وهمية، والتي من خلالها يمكنك اتمام عملية التسجيل بشكل ناجح، وتفعيل الواتساب، واسقبال رسائل SMS أيضا، يعتمد على هذا الموقع، الملايين من المستخدمين حول العالم، بشكل يومي.

بكل بساطة قم بالدخول إلى هذا الموقع، عبر الرابط الموجود في الأسفل، ثم اختيار الولايات المتحدة الأمريكية، أو أي بلد آخر، وقم بنسخ رقم الوهمي، واستخدامه لاتمام التسجيل في الواتساب، بعدها ستتوصل بكود تفعيل على الموقع.

  • رابط الموقع: https://www.receivesmsonline.net/

إقرأ أيضاً: تحميل نسخة واتساب جي بي GB WhatsApp اخر تحديث 2020 ضد الحضر

موقع Virtual SMS Number لتفعيل الواتساب برقم أمريكي

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يعتبر موقع Virtual SMS Number أيضا، أحد أبرز المواقع، التي تقدم خدمة، الأرقام الأمريكية الوهمية، لتفعيل حساب واتساب، حيث يوفر لك الموقع ارقام لبدان مختلفة، مثل أرقام وهمية اوروبية.

وببساطة يمكنك الدخول للموقع، واختيار احد البلدان، ثم نسخ الرقم الوهمي، وإدخاله في تطبيق واتساب، لتحصل على رقم التفعيل، بثواني معدودة.

  • رابط الموقع: https://www.getfreesmsnumber.com/

تطبيق Numero eSIM للأرقام الوهمية

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أول تطبيق معنا اليوم في هذه القائمة، هو تطبيق Numero eSIM، الذي يعمل بشكل مختلف، عن باقي المواقع، التي تم ذكرها سابقا في هذه القائمة، حيث يقدم لك تطبيق نوميرو، نظام أو هاتف جديد، داخل هاتفك الشخصي.

ومن خلال هذا الهاتف الجديد، تحصل على عدد لا محدود، من الأرقام الوهمية، لأكثر من خمسين دولة، و3000 منطقة عبر العالم، دون الحاجة لاستخدام شريحة، وليس هذا فقط، بل يمكنك تفعيل أي حساب خاص بك، من واتساب وفايسبوك وانستقرام وغيرهم، برقم أمريكي وهمي، ثم الاتصال وإرسال رسائل النصية، بنفس أسعار شريحة التي تتوفر عليها، والحصول على ميزة إخفاء الرقم، لحماية جميع بياناتك الشخصية، ثم تتمتع بميزة تحويل المكالمات والبريد الصوتي.

  • رابط تطبيق: https://www.numeroesim.com/ar/download-app/

وللتعرف أكثر على هذا التطبيق الرائع يمكنكم زيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

تطبيق Talkatone

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يمكن لك من خلال تطبيق Talkatone، الحصول على ارقام أمريكية وهمية، لتفعيل حساب واتساب، وباقي حسابات التواصل الإجتماعي الأخرى، وليس هذا فقط، بل يقدم لك تطبيق Talkatone، ستون دقيقة من المكالمات بشكل مجاني، داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة كندا، كما يمكنك الحصول على دقائق من المكالمات المجانية، لمختلف البلدان الأخرى، من خلال دفع مبلغ رمزي قليل، أو عن طريق المشاركة في العروض المجانية، التي تقام على تطبيق Talkatone.

  • رابط تطبيق: https://www.talkatone.com/

تطبيق 2ndline

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

بتسجيل حساب على تطبيق 2ndline، يمكنك الحصول على، خمسة ارقام أمريكية وهمية، لتفعيل حساب الواتساب، واستقبال رسائل SMS النصية، وإجراء مكالمات أيضا. التطبيق متاح على جميع الأجهزة، التي تشتغل بنظام الأندرويد، وأجهزة الآيفون.

  • رابط تطبيق: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.enflick.android.tn2ndLine

إقرأ أيضاً: الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

برنامج TextPlus

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يمكن لك عن طريق استخدام، برنامج تكست بلس، الحصول على مجموعة من الأرقام، الأمريكية الوهمية، لتفعيل حساب الواتس اب، وليس هذا فقط، بل تستطيع أيضا اجراء مكالمات، وإرسال رسائل نصية، لكل من كندا وامريكا وفرنسا والدنمارك، بسعر جد رخيص، مقارنة بسعر الشريحة التي تستخدمها، كما يمكنك استقبال رسائل SMS، والمكالمات على الرقم الأمريكي، الذي حصلت عليه من البرنامج.

  • رابط البرنامج: https://textplus.ar.uptodown.com/android?

موقع Free Online Phone Receive SMS Online

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يعتبر موقع Free Online Phone Receive SMS Online، أحد المواقع الرائعة، لتقديم أرقام وهمية، خاصة بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، ومجموعة من البلدان الأخرى. يمكنك من خلال الرقم الوهمي، الذي يتحصل عليه من هذا الموقع، أن تقوم بتفيعل حسابك على Whatsapp، وباقي وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى.

  • رابط الموقع: https://receive-smss.com/

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج Vault مهكر 6.9.00 أقوى تطبيق لإخفاء الملفات والوسائط

موقع Proovl

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

موقع Proovl، من بين المواقع، التي تقدم خدمة الأرقام الوهمية، لجميع الزوار على الموقع، يمكنك اختبار مجموعة من البلدان، التي يتحوي عليها الموقع، والتي تصل إلى 25 دولة، يمكنك أن تحصل على رقم وهمي خاص بها، قم بنسخه، واستخدامه لتغعيل حسابك على واتساب.

  • رابط الموقع: https://www.proovl.com/

موقع Get free SMS number

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

من بين أشهر المواقع وأفضلها، للحصول على أرقام هواتف أمريكية افتراضية، موقع Get free SMS number، حيث يمكنك الآن عبر استخدامه، تفعيل حسابك على الواتساب، وباقي وسائل التواصل الإجتماعية الأخرى. كما أن المواقع مجاني، ولن يكلفك أي شيء، للحصول على رقم أمريكي وهمي، وأرقام وهمية لباقي الدول الأخرى.

  • رابط الموقع: https://getfreesmsnumber.com/

إقرأ أيضاً: تحميل واتساب حضر موت HadramiApp v27 الوردي والأزرق ضد الحظر

موقع Textfree Web

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

يمكنك من خلال هذه الموقع، تفعيل حسابك على الواتساب، من خلال رقم أمريكي وهمي، وطريقة فعل ذلك بسيطة جدا.

يجب عليك الدخول للموقع، وتسجيل الدخول بحسابك على الفايسبوك أو جوجل، ثم قم بكتابة اسم المستخدم، وكلمة المرور التي ترغب بها، والبريد الإلكتروني، وجنسك هل ذكر أم أنثى، وعمرك، وكتابة 3 أحرف متواجدة على الصورة، لتأكد من أنك لست روبوت، هكذا ستفتح حساب على هذا الموقع، والحصول على رقم اميركي وهمي، في كل مرة.

  • رابط الموقع: https://messages.textfree.us/login

موقع America International Number

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

لتفعيل حساب الواتساب، برقم أمريكي وهمي، يمكنك استخدام هذا الموقع ببساطة. وذلك عبر الدخول له، ثم الضغط على زر “INSTANT FREE TRIAL”، ثم قم بكتابة بياناتك الشخصية، وبريدك الإلكتروني، ثم قم باختيار حساب شخصي، أم حساب عمل، وقم بتأكيد تسجيل حسابك، عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، هكذا ستحصل على رقم أمريكي وهمي، في كل مرة تدخل فيها للموقع.

  • رابط الموقع: https://countrycode.org/america-international-number

إقرأ أيضاً: تحميل واتساب شفاف whatsapp transparent ضد الحظر تحديث v10.20

موقع Sonetel

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

من خلال موقع Sonetel، يمكنك الحصول على رقم أمريكي وهمي، لتفعيل حساب الوتس آب، والعديد من التطبيقات والبرامج الأخرى. وذلك من خلال الإشتراك الشهري على هذا الموقع، الذي يصل سعره إلى 3.49 دولار، و 2.49 دولار، بالنسبة للإشتراك لثلاث سنوات.

بدفعك لهذا المبلغ الرمزي، يمكنك الحصول على مجموعة من المميزات، كالحصول على رقم دولي، لفتح حسابات تجارية، وإجراء واستقبال المكالمات، من أي منطقة في العالم، بنفس سعر الإتصال المحلي، أليس هذا رائعا.

  • رابط الموقع: https://sonetel.com/en/

موقع Free Phone Num

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

للحصول على رقم أمريكي مؤقت، يمكنك زيارة موقع Free Phone Num، الذي يقدم لجميع زوراه، أرقام أمريكية وهمية، لتفعيل حساباتهم على الواتساب، وستجدون في الموقع أيضا، أرقام لمختلف البدان في العالم.

قم بالدخول للموقع، واختر الدولة التي ترغب بها، على سبيل المثال، الولايات المتحدة الأمريكية، ثم قم بالنسخ الرقم الذي سيظهر معك، وقم بإلصاقه في الواتس آب، ثم عد للموقع، وأعد تحديث الصفحة، لتحصل على رمز التحقق، والذي من خلاله، يمكنك كتابته في الواتساب، لتفعيل الحسابك ببساطة.

  • رابط الموقع: https://freephonenum.com/

إقرأ أيضاً: تحميل نسخة يو واتساب yowhatsapp ضد الحظر آخر تيق 2020

موقع iNum

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

أفضل 17 موقع أرقام وهمية مجانا

هذا الموقع مختلف قليلا، عن باقي المواقع الأخرى، التي تم ذكرها في هذه القائمة، لأفضل مواقع وتطبيقات الأرقام الأمريكية الوهمية، فكرة الموقع، هي تقديم رقم هاتف عالمي، والذي يبدأ برمز 883+، يمكنك من خلال هذا الرقم العالمي، الغير مخصص لدولة واحدة فقط، الإتصال بجميع أرقام iNum الأخرى، وتفعيل حسابك على واتساب، وتلقي رسائل SMS.

  • رابط الموقع: https://www.voxbone.com/

قائمة لباقي المواقع الأخرى التي تقدم أرقام أمريكية وهمية.

قائمة لباقي المواقع الأخرى التي تقدم أرقام أمريكية وهمية

قائمة لباقي المواقع الأخرى التي تقدم أرقام أمريكية وهمية

موقع receive sms online
موقع virtualphone
موقع fakenumber
موقع Onlinesim
موقع sms.ndtat
موقع freephonenum
موقع fake number

خلاصة

كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: برامج ارقام امريكيه

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments