مواقع ملابس اطفال رخيصه

مواقع ملابس اطفال رخيصه

تسوق من تركيا عبر الأنترنت

بذل أن يكلف الشخص مشقة وعناء التنقل ومصاريفه للمتاجر والمحلات كي يشتري ما يريد، فقط أصبح الأمر يقتصر على المواقع الإلكترونية المخصصة لطرح جميع المنتوجات بمختلف أنواعها، وعليه أصبح الزابون يشتري ما يشتهي فيصله الطلب إلى غاية باب منزله، المميز في كل هذا أنك تستطيع شراء ما تشتهي حتى وإن كانت تلك المواقع ليست ببلدك، والأدهى من هذا فالأثمنة والتسهيلات التي يمكنك أن تجدها بالموقع لن تحصل عليها من أي متجر مباشرة.

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل المواقع الإلكترونية لأشهر المتاجر المخصصة لبيع الملابس وغيرها من الأكسسوارات وجميع وسائل العناية للأطفال وحتى الأمهات ، وكذا أهم المزايا التي يتمتع بها كل موقع عن الآخر.

تابع: مواقع فساتين تركية

بات بات

أول موقع في القائمة لن نتحدث كثيرا عن شهرته فهو ذو شعبية كبيرة، أصبحت المواقع الصينية الآن تغزوا عالم التسوق الإلكتروني إلم نقل تحتلها، ومن بين هذه المواقع لذينا موقع بات بات، إذ يختص في بيع جميع أنواع الملابس المتعلقة بالأظفال، مهما كان حجمهم وعمرهم بداية من حديثي الولادة وصولا إلى الأكبر سنا.
لا يقتصر الموقع على تقديم الملابس بمختلف الأحجام، بل يقدم تصاميم جد جميلة وأنيقة بازياء الكابلز للام و الاب و الطفل، يدعم بات بات خاصية التصفح باللغتين العربية والإنجليزية، أما ثمن المنتوجات فهو جد مناسب بداية من 5$، أما عمليات الشحن الدولي فهي لا تخرج عن نطاق المدة المعروضة، ويمكنك الإستفادة من شحن مجاني بالنسبة للقطع التي يفوق ثمنها 99$.
وضمانا لراحت الزبناء فالموقع يتيح الدفع بأكثر من وسيلة وبكيفية آمنة عبر:
• باي بال
• بطاقات الائتمانية
• فيزا و ماستر كارد

شي ان

إذا كان لديكي أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 5 و 13 سنة، ومهتمة بمنظرهم وإطلالتهم دائما، أنصحك بهذا الوقع لأنه يطرح ملابس بأزياء طفولية جد جميلة وأنيقة، بتصاميم وأزياء حديثة، معضم الأباء يفضلون هذا المتجر لأنه يتيح لهم أهم شيء وهو: السعر، الجودة، والشحن.

فبالنسبة للأثمنة فهي تبدأ من 5 ريال ولا تعدى الطاقة الإستعابية لطبقة العادية، أما القطع التي يقدمها المتجر فهي تتضمن تشكيلات بأصناف لا حصر لها بأزياء حديثة لكلى الجنسين الرجال والنساء، وبأحجام تناسب جميع المقاسات، أما عملية الشحن فهي لا تتعدى المدة المطروحة وتتم في أقرب وقت، ولأن الموقع في خدمة الزابون فهي يتيح أكثر من طريقة لدفع إختر منها ما يناسب، يمكنك الإستفادة من شحن مجاني إذا ما بلغت قيمة طلباتك سعر معين، لن تضطر إلى الدفع مباشرة يمكنك الدفع عند لإستلام.

مذر كير

هذا الموقع هو مخصص للأباء المهتمين بصحة أطفالهم ومنظرهم، فمن المهم أن يعلم الآباء أن مظهر الطفل مند الصغر يكسبه شخصية من البداية، ويمنحه ثقة في النفس، وعليه تستطعين سيدتي الإستعانة بهذا الموقع لأنه يقدم لك جميع المنتوجات الكفيلة برعاية طفلك بالكيفية الممتازة، من ملابس وأكسسوار ومستحضرات العاناية.

كما يمكنك أن تجدين عدد من وسائل الترفيه للأطفال كالعربات والمقاعد والألعاب بشتى أنواعها، زد على هذا يمكني سيدتي أن تجدين كل ما تحتجين له في فترة الحمل من ملابس، وأدوات ومستلزمات أخرى، بأثمنة جد مغرية تبتدأ من 15 ريال، كما يقدم الموقع عدة تخفيضات بنسبة 50% وعروض على مدار الأسبوع وهدايا وكبونات مشجعة على التسوق، كما يوفر شحنا سريعا وفي فترة معقولة، كما أن الدفع فهو متعدد وعند الإستلام.

بوب ريل

اليبب في شهرة هذا الموقع أن أغلب منتوجاته مطروحة بجودة عالية وتصاميم جد جدابة وأنيقة وبأثمنة جد رخيصة، يرجع الأصل الحقيقي للموقع إلى الصين، يختص بدور في بيع جميع القطع المتعلقة بالأطفال من ملابس أحدية أكسسوار وحقائب وستحضرات أخرى لرعايه الطفل.

جميع القطع التي يقدمها موقع بوب ريل متواجد بتشكيلات لا نهاية لها، بمقاسات تناسب مختلف الأحجام والتصميمات والالوان، يقدم بوب ريل أيضا قائمة من المنتوجات المخصصة للأمهات، وكذلك مختلف الألعاب، بالنسبة لشحن فهو متاح لجميع الدول، كذلك الدفع فهو بأكثر من وسيلة، باي بال بطائق الإتمان.

ماماز وباباز

ماما باباز من المواقع الأكثر شهرة وقوة بين المتاجر الإلكترونية لتسوق، فلن نبالغ إن قلنا أنه الموقع الأمثل بالنسبة للأباء المهتمين بمظهر أطفالهم، وذلك لكونه موقع متكامل لأنه مخصص للأطفال.

يمكنك أن تجد بالموقع جميع القطع المتعلقة بالأطفال بداية من الألعاب وصولا إلى الملابس والأكسسوار والأحدية والحقائب ومستحضرات العناية من الكريمات ومواد التغدية، جميع المنتوجات التي يطرحها الموقع توجد بجودة عالية لأشهر المركات العالمية وثمن مناسب تبدأ من سعر 30 ريال، يمكنك أن تستفيد أيضا من عروض وهدايا وخصومات تصل أحيانا الى 50%.

الأكثر من هذا يتيح الموقع شحنا سريعا لكافة دول مجلس التعاون الخليجي، في مدة معقولة لا تتجازو 48 ساعه داخل الأراض  الاماراتية، ويمكن أن تطول المدة إلى 5 ايام بالنسبة للسعوديه، ولراحت الزبناء أكثر فالدفع متاح بأكثر من وسيلة وبكيفية تحمي معلوماتك الشخصية، الدفع عند الإستلام.

ممزورلد

هذا الموقع هو مخصص كذلك لبيع القطع من الملابس والحقائب والأحدية والأكسسوار وغيرها من المستحضرات المتعلقة برعاية الأطفال والأمهات كذلك، شيئا فشيئا أصبح هذا الموقع يثبت مكانته بين المتاجر الإلكترونية إذ يقدم مزايا عديدة أهمها المتوجات، فهو يضم تصنيفات بها مجموعة من التشكيلات من مختلف الأنواع، لشهر المركات العالمية ذات جودة وأثمنة مناسبة، كما يقدم الموقع عروض على الدوام وهدايا كقسائم خصم وكبونات محفزة.

المميز في الموقع أنه يتيح إمكانية التصفح باللغة العربية فالمقر الأصلي للموقع بالإمارات العربية المتحدة، يوفر الموقع شحنا لجميع دول مجلس التعاون الخليجي، زد على دلك فأنت غير مجبر على الدفع مباشرة فالدفع عند الإستلام وبأكثر من وسيلة.

نمشي  Namchi

إذا كنت من مهتمي التسوق بصفة عامة فإنك بالتأكيد تعرف موقع نمشي، خصوصا وأن هذا الموقع غني عن التعريف، إذ يعد من أقوى وأشهر المواقع التسوق العربية، فإلى جانب مختلف المنتوجات التي يطرحها وإلى جانب القطع التي يقدمها نمشي لرجال والنساء، فهو يقدم كدلك صنف خاص بالأطفال به تشكيلات لا حصر لها من ملابس وأحدية وأكسسوار ومستلزمات العاناية لدكور والإناث، مهما كان عمرهم ومقاسهم، معضم هذه المنتوجات هي لأشهر المركات المعروفة ك:

  • مانجو
  • اديداس
  • سكيتشرز
  • نايك

والأكثر من هذا فالثمن مناسب مع الجودة، ولا تقلق فالدفع متاح بأكثر من طريقة وبكيفية جد آمنة، كما أنك غير مجبر على الدفع مباشرة فالموقع يضع لك خيار الدفع عند الإستلام، تستطيع الإستفادة من شحن مجاني إذا ما بلغت قيمة مشترياتك 100 ريال او ما يعادلها بعملة دول مجلس التعاون الخليجي.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments