العاب

مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة

لا يزال جهاز PlayStation 2 عزيزي القارئ واحدا من أهم أجهزة  وحدات التحكم التي بيعت حول العالم، وتوضح أفضل ألعاب PS2 السبب.

كانت PS2 واحدة من وحدات التحكم التي يبدو أنها تحتوي على لعب رائعة تناسب أذواق الجميع، بغض النظر عن مدى انتشارها أو غموضها، وسواء كنت عزيزي القارئ تبحث عن تجارب لعب مبكرة عبر الإنترنت، أو متعة فائقة مع أدوات التحكم الجديدة، فإن الشعبية المطلقة لجهاز PS2 تعني أن مطورًا ما قد قام بتغطيتك.

في هذا المقال سأشرح لك أفضل مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة الذي يمكنك استخدامه من أجل تحميل العاب بلايستيشن 2 مجانا وتشغيلها على الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج
تحميل العاب ps2 games iso

أهمية استخدام مواقع تنزيل ألعاب البلاي ستيشن 2 بشكل مضغوط؟

1.      ستتمكن من تنزيلها مجانا، دون أن تقوم بشراء أقراص اللعب التي قد يصل ثمن الواحدة إلى 100 دولار أو أكثر

2.      ستحصل على محاكي ألعاب ps1 للأندرويد، التي سيمكنك من تشغيل الألعاب على هاتفك الأندرويد كما تشغلها على حاسوبك الشخصي.

3.      ستقوم بتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة مضغوطة بحجم صغير مقارنة ما إذا قمت بتحميلها من موقعها الرسمي، ومن دون مشاكل في التفعيل.

4.      ستحمل ألعابك المفضلة من مواقع تحميل الألعاب المضغوطة بشكل سهل وبسيط.

5.      ستتمكن من تحميل مئات بل آلاف الألعاب الممتعة سواء كانت قديمة أو حديثة أو مفقودة.

6.      ملفات هذه الألعاب خالية من أية مشاكل أو أعطاب، على عكس أقراص الألعاب التي نسبة كبيرة منها تكون غير صالحة.

بالإضافة إلى مكاسب وفوائد وخصائص ومميزات أخرى ستتعرف عليها بنفسك بعد تجربة تنزيل الألعاب من مواقع تحميل الألعاب المضغوطة.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

سأقوم بتقسيم هذه المواقع حسب أفضليتها وتخصصها في تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 صغيرة الحجم بصيغة iso بحسب إصدار البلاي ستيشن.

موقع free roms

هذا الموقع يعتبر معشوق الجماهير، وقد تكون على علم به عزيزي القارئ، حيث شرحته كثير مواضع سابقة ويتم شرحه كثؤا في المدوات الأجنبية لأهميته الكبيرة.

يضع الموقع في متناول زواره روابط لتنزيل كافة ألعاب إصدارات PlayStation، وكل ملفات صيغ الألعاب الأخرى لتستطيع تحميلها مجانا، إضافة إلى أنه يهتم بشكل أكبر في منحك روابط مباشرة مجانية لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 1 2 3 4 بحجم صغير وبصيغة iso.

موقع cool rom

عند زيارة هذا الموقع ستندهش، حيث يمكنك استخدامه في تحميل ألعاب مثل ( كراش باش سباق وببسي مان والنينجا المحارب وسونيك وتيكن 3 وغيرها من الألعاب الممتعة.

يمكنك أن تقوم بعد تنزيل الألعاب عن طريق هذا الموقع باستخدام إحدى محاكيات ألعاب بلاي ستيشن على الحاسوب أو الهاتف الخاص بك، لكي تلعب هذه الألعاب دون روت أو أية أمور أخرى إضافية.

سبق أن شرحت في موضوع سابق افضل محاكي يمكنك استخدامه في تشغيل العاب بلايستيشن، يمكنك الاطلاع عليه وتحميله من خلال الدخول على تحميل محاكي PlayStation 2 للكمبيوتر وتشغيل الالعاب عليه بسهولة.

موقع emulatorgames

من أهم المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل العاب بلايستيشن 2 هو موقع emulatorgames، يمكنك عن طريق هذا الموقع ألعاب نضغوطة لجميع الأجهزة.

من خلال موقع emulatorgames يمكنك تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 وكذا الإصدارات الأخرى من نظام بلاي ستيشن من ps3 و ps4، بالإضافة إلى هذا يتيح لك أيضا تحميل العاب الكمبيوتر، بالإضافة إلى تحميل العاب الاندرويد والايفون

يعطيك موقع emulatorgames إمكانية تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso بطريقة سهلة وبسيطة ومن ثم تشغيلها على هاتف الأيفون الخاص بك والاستمتاع بها.

هناك عدد كبير من المواقع التي يتوفر عليها الموقع والتي يمكنك الاختيار من بينها، بالغضافة إلى هذا ستجد العاب من تصنيفات مختلفة. يمكنك الاطلاع على طريقة تحميل الألعاب بصيغة ايزو من هذا الموقع والمواقع الأخرى في تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso، سوف تجد الضرح بالخطوات.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر
شرح محاكي RPCS3 لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بسهولة

مواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بحجم صغير بصيغة iso للحاسوب والأندرويد

موقع the iso zone

هذا الموقع يتعبر مصدرا هاما وواسع الإنتشار، حيث أنه عبارة عن منتدى يقوم فيه المحررون بنشر روابط تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بملف iso سواء كانت هذه الألعاب قديمة أو حديثة للحاسوب والأندرويد مجانا.

عند الدخول على الموقع ستجد وصفا كاملا لأي لعبة تنوي تحميلها على حاسوبك، وتوجد صيغة تقييم للعبة بالإضافة لمشاهدتك لتعليقات وتقييمات المستخدمين قبل أن تقرر تحميل أي لعبة من هذا الموقع سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم.

طريقة تحميل الألعاب من الموقع سهلة جدا ولا تحتاج للششرح، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع ثم اختيار اللعبة التي تريد، ومن ثم الدخول عليها، والضغط على أيقونة التحميل.

سوف يبدأ تحميل اللعبة بعد ذلك ما عليك سوى الانتظار قليلا ثم البدء في تشغيلها على جهازك.

موقع portalroms

هذا الموقع مكان مناسب ومرتب لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso بكل سهولة وبساطة، حيث ستحصل على أفضل ألعاب ps2 الشهيرة مثل، god of war و pes 2021 وغيرها، بصيغة iso مجانا بحجم صغير.

من الممكن أن تجد أن معظم الألعاب الموجودة داخل الموقع كبيرة الحجم وذلك راجع لكون أغلب روابط التحميل من هذا الموقع هي روابط مواقع تورنت عربي وأجنبي لتحميل الألعاب ببرنامج التورنت.

هذا الموقع هو الآخر على غرار الموقع السابق يمكنك الدخول عليه واستخدامه في تحميل الألعاب بطريقة سهلة دون اي صعوبة أو تعقيدات.

اقرأ أيضا:
كيفية تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة

مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 للحاسوب مضغوطة بصيغة iso من موقع mediafire

موقع PS3 ISO

هذا الموقع يتخصص في نشر أفضل وأحدث ألعاب بلاي ستيشن 3 بصيغة iso بروابط مباشرة من موقع mediafire المشهور والسهل من ناحية الاستخدام، وروابط تحميل أخرى ضمن سرفرات rapid gator المعروف.

يتم تصنيف PS3 ISO على أنه موقع تخزين البيانات يضع بعض الإعلانات المزعجة، لكن لا بأس بها فهي غير مزعجة كثيرا.

موقع games torrents

من خلال هذا الموقع تستطيع تحميل أي لعبة من ألعاب بلاي ستيشن 3 مهما كانت جديدة أو قديمة، صغيرة الحجم أو كبيرة الحجم بسهولة وبالمجان، لكن جميع روابط ألعاب ps3 هي روابط تورنت.

لذلك ستحتاج لتحميل برنامج تورنت، حيث يعتبر هذا الموقع مصدرا ضخما سيجعل بمقدورك تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 بحجم صغير ومن دون قيود.

هذا الموقع سبق ان شرحته في أكثر من موضوع سابق، شرحت أهم مميزاته وكذا طريقة استخدامه من البداية حتى النهاية، أي حتى تتمكن من تحميل الألعاب التي تريد منه، يمكنك الاطلاع على شرح البرنامج في شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا.

يتوفر الموقع على عدد لا يحصى من الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا في تصنيفات مختلفة، كما أنه لا يقتصر على ألعاب ps2 بل يمكنك تحميل الألعاب لجميع إصدارات بلايستايشن كذا جميع الأجهزة الأخرى.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا للكمبيوتر

مواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 4 بحجم صغير بصيغة iso للحاسوب والأندرويد:

موقع store playstation

هذا الموقع هو الموقع والمتجر الرسمي الخاص بشركة playstation، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من ألعاب بلاي ستيشن 4 للحاسوب وغيره من الأجهزة والأنظمة، بعضها مدفوع وبعضها مجاني، أو مجانية لفترة محدودة، لكن الرابط الذي سأعرضه لك، ستظهر فيه كل الألعاب المجانية الجاهزة للتنزيل والتثبيت دون الحجة إلى الاشتراك في الموقع.

وبما أنه متجر رسمي فسرعة التنزيل عالية جدا، وكل الألعاب تعمل 100 في المئة، والموقع خالي خالي من الإعلانات بشكل كامل، ليتيح لك تجربة تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 رائعة جدا.

موقع players 4

يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 التي قد تتعرف عليها، حيث يعتبر مكتبة شاملة وواسعة، ويمكنك بعد تصفحها أن تنزل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا للحاسوب والهاتف، كلها بشكل مباشر دون إعلانات/

روابط التنزيل كلها من موقع التخزين الشهير mega، الموقع شامل فهو لا يقتصر على نشر ألعاب بلاي ستيشن فقط بل يوفر ألعاب ويندوز وماك وإكس بوكس.

لماذا نهتم بمواقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso؟

على الرغم من التقدم التقني الضخم الذي وصل إليه العالم، وخصوصا في عالم البرمجيات الذي أدى إلى ظهور الألعاب الإلكترونية والبرامج والتطبيقات بمميزات مدهشة على كافة الأصعدة من الفكرة المتعلقة بالألعاب الإلكترونية على سبيل المثال، وتصميمها وطريقة التحكم فيها، والرسوميات عالية الدقة، وتنوعها ومراحلها، وظهور الألعاب أون لاين.

لكن تبقى تلك الألعاب الكلاسيكية مثل السيجا، والبلاي ستيشن بكافة إصداراته مكانة خاصة في القلوب، وذكرى يصعب حذفها من الذاكرة، لذا نحس بالحنين دوما لأيام الطفولة، ونتمنى تذكر بشيء ما سواء كان صغيرا أو كبيرا.

بالطبع يعد من أحلامنا امتلاك هذه الألعاب التي كانت تعد باهضة الثمن في الماضي، وحاليا يمكننا طبعا اقتناؤها لكن فات الوقت على شراء هذه الأنواع من الأجهزة.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك عزيزي القارئ تذكر تلك الأصناف من الألعاب القديمة، لأنه تم توفير محاكيات خاصة تمنحك عزيزي القارئ إذا كنت تستخدم سواء حاسوبا شخصيا أو هاتفا محمولا القدرة على تشغيل هذه الألعاب مهما كانت صيغتها على الحاسوب أو الهاتف مباشرة ومجانا، ويتم ذلك عبر تحميل تلك الألعاب من مواقع خاصة أمنحها لك عزيزي القارئ في هذا المقال.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، يتم استدعاء ملف اللعبة من داخل برنامج المحاكي، ويتم تشغيلها وضبط التحكم وأزرار اللعبة من خلال المحاكي نفسه بسهولة وبالمجان.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه بعض أهم مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة التي يمكنك من خلالها تحميل ألعاب مضغوطة من أجل استخدامها على أجهزة اخرى، مثل تحمسل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة للكمبيوتر والاندرويد.

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مضغوطة من خلال المواقع التي عرضت لك في الأعلى سهلة وبسيطة لهذا لم أقم بالتفصيل في كيفية التحميل، وذلك لأن المواقع سهلة ويمكن تحميل الألعاب منها بسهولة كبيرة بطغطة واحدة فقط.

في الأخير عزيزي القارئ أتمنى أن ينال إعجابك هذا المقال، وأن تستمتع بتحميل الألعاب من هذه المواقع وتستمتع بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *