مواقع فساتين تركية

مواقع فساتين تركية

تسوق من تركيا عبر الأنترنت

لم يعد التسوق كما كان قبل خاصة بعد دمج التكنولوجيا في جميع المجالات، إذ أصبحت الأمور ميسرة لدرجة أنك تقضي مصالحك فقط بكبسة زر ومن فراشك لا غير، شأن هذا شأن التسوق، فلم يعد عشاق التسوق يكبدوم أنفسهم عناء التنقل إلى المتاجر أو المول، خاصة وأن معضم المتاجر خصصو منصات إلكترونية يطرحون فيها قطعهم ومنتوجاتهم.

وبالتالي عوض أن يكلف الزابون عناء التنقل ومصاريفه يقتني ما يريد فقط من خلال الموقع، فيصله الطلب إلى غاية باب منزله، المميز في كل هذا أنك تستطيع شراء ما تشتهي حتى وإن كانت تلك المواقع ليست ببلدك، والأدهى من هذا فالأثمنة والتسهيلات التي يمكنك أن تجدها بالموقع لن تحصل عليها من أي متجر مباشرة.

وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل 10 مواقع تركية التي تقدم أقوى القطع الجدابة والأنيقة بجودات عالية وأثمنة مناسبة ومزايا عديدة تعرف عليها بنفسك.

“هام جدا: بعض مواقع التسوق التركية لا تدعم التصفح سوى باللغة التركية أو الإنجليزية، وعليه فأنت مضطر للإستعانة بمترجم google.
قد تصادف مواقع أخرى لاتتيح لك إمكانية الشحن خارج تركيا، لكن لا تقلق هنا دائما حلا إد تستطيع اللجوء إلى خدمة “شوب أند شيب”، والتي تمكنك من الحصول على عنوان تركي تصل به الشحنة فتحول عملية الشحن بعدها من العنوان التركي إلى عنوان تواجد”.

أفضل 10 مواقع فساتين تركية

 1 پاتيرتي جديد

من أكثر الأسباب التي ساهمت في شهرت هدا الموقع هو كونه رخيص ويدعم خاصية التصفح باللغة العربية، لم يمر كثيرا على پاتيرتي حتى ضمن مكانته بين أقوى المواقع التركية للتسوق.
يتضمن هدا الموقع قائمة بهدا عد من الأصناف المتعلقة بأرقى الملابس بأحدث الأزياء والتصاميم وأفخرها، كما أنه يحتوي على أصناف تخص الأحدية والحقائب والأكسسوارات التي تتماشى مع الموضى المعاصرة، يقدم الموقع قطع مخصصة للرجال والنساء معا وبأحجام تناسب جميع المقاسات بأثمن جد مناسبة تتبتدأ من 20 ليره تركية أي ما يعادل 11 ريال سعودي.
يتيح الموقع عملية الشحن في مدة معقولة ولجميع الدولة تقريبا، كما أنهيضع رهن إشارة الزبناء فريق يتكلم العربية من أجل الإستفسار والإجابة عن أي تساؤل طيلة مدة 24 ساعة

 2 مودانيسا

يعتبر مودانيسا من أشهر المواقع العربية للتسوق، ودلك لكونه يطرح ملابس وفساتين نسائية جد أنيقة وفاخرة بصناعة تركية خالصة، هدا الموقع الأفضل بالنسبة للنساء المحجبات أو النساء التي تفضلن الملابس الطويلة والمحجبة، فهوي يقدم قطع نسائية بأحدث التصاميم وآخر الأزياء، مع الجودة والثمن معقول.
إلى جانب هدا فهو يقدم أحدية وحقائب وأكسسوار بنفس المعاير، جميع القطع التي يطرحها متجر مودنيستا متاحة بكافة المقاسات والأحجام، ومن أجل إراحت الزبناء أكثر يتيح الموقع أكثر من طريقة من أجل الدفع سواء عن طريق بطائق الائتمان أو بواسطة حساب باي بال، يمكنك الدفع بوسائل أخرى محلية بالنسبة للقاطنين بتركية.

 3 ڤي أيبي براندز

هذا الموقع شهرته في تركيا لا تناقش وذلك لأنه يقدم مزايا إضافية غير ممكنة لذا باقي المواقع:

  • كالدفع فور الإستلام
  • والشحن لا يقف عند الحدود التركية” الشحن لدول مجلس التعاون الخليجي”
  • دعم لخاصية التصفح باللغة العربية
  • أثمنة المنتوجات معضمها مناسب إلم منقل رخيص نوعا ما

ليس هذا وحسب قوة الموقع تتجلى في تقديمه لقطع جد أنيقة وراقية بأثمنة مناسبة ولأشهر المركات الوعروفة ك:  

  • Nautica
  • Gant
  • Oksit
  • Avva

وعدد من المركات الأخرى التي تطرح تشكيلا لاحصر لها من ملابس وأكسسوار، وأحدية وحقائب، وكذا مواد تجميلية صحية، ومجوهرات وعطور…، وكذا بعض القطع التركية للرجال والنساء بأثمنة مناسبة وجودة أصلية وشحن لا يتعدى 15 يوم كأقصى مدة، أما إن تجاوز ثمن طلباتك 300 ريال فإنك ستستفيد من شحن مجاني، زد على هذا تستطيع أن تحصل على خصم بقيمة 25%، ثم الدفع بأي وسيلة تناسب وبكل أمان.

4 تقسيم بازار

أصبح الإهتمام بمواقع التسوق يزداد من فينة لأخرى، مع تزايد الإهتمام والطلب ظهر لنا موقع تقسيم بازار، وهو موع تركي متخصص في تقديم أحدث الأزياء وآخر التصاميم الأنيقة والعصرية، يمتاز عن باقي المواقع الأخرى بكونه يدعم التصفح باللغة العربية إلى جانب التركية، وبالتالي سيسهل على زبناء الدول العربية التسوق.

يضع الموقع أمامك عدد لا يحصى من الملابس والفساتين والأحدية والحقائب والإكسسوار، بمختلف التشكيلات وجودة ممتازة، ومقاسات تناسب جميع الحجوم سواء من الرجال أو النساء وحتى الأظفال.

لا يتخصص الموقع في بيع الملابس فقط بل يطرح ديكورات تزينية وجدابة للمنزل، وكذلك المفروشات بأثمنة تبدأ من 20 ريال، بالنسبة لعمليات الشحن فهي متاحة لكافة الدول مجانية إذا ما كان ثمن طلبيتك يفوق أو يعادل 400 ريال، كما أن الدفع ليس محدد بل متاح بأكثر من طريقة.

5 إست إسنس

هذا الموقع أمريكي الأصل إلا أنه مختص في تقديم القطع الإسلامية لكلى الجنسين “النساء والرجال” بشتى أنواعها، كما أنه يطرح القطع المخصصة للأطفال كذك، والسبب تصدره المرتبة الخامسة في تصنيفنا هذا، هو تقديمه للملابس بأزياء وتصاميم تركية خالصة، ليس هذا وحسب بل يقدم كذلك قطع بمختلف التشكيلات والتصاميم لعدد من الدول الأخرى كالهند وباكستان، وبأثمنة جد رخيصة ومناسبة تبتدأ من 6 دولار للقطعة.

على عكس معضم المتاجر الإلكترونية التي رأينها موقع إست إسنس يتيح شحنا لجميع الدول أي أنه لا يقتصر على الآراضي التركية، وبالتالي يمكنك أنت أيضا التمتع بالأزياء الإسلامية حتى وإن كنت في بلدان غربية، ولا ننسى فالموقع يتيح لك أكثر من وسيلة لدفع لراحتك أكثر.

  6 أدل ADL

كبعض المواقع التركية التي رأيناها يتخصص موقع أدل هو الآخر في طرحه للقطع النسائية، من ملابس وفساتين وأكسسوار وحقائب وأحدية، فاخرة وأنيقة بجودة عالية وبمركات معروفة، إن لم تكن تجيد اللغة التركيىة لا تقلق فالموقع يدعم التصفح باللغة الإنجليزية.

المميز في أدل أنه يقدم تخفيضات وعروض جد مثيرة وغرية على مدار الأسبوع، حتى من الأثمنة فهي مناسبة تبدأ من 19 ليرات تركية اي ما يقارب 5.14 دولار امريكي، عمليات الشحن هي مضمونة تتم في مدتها المعقولة، وإذا كان سعر طلبك فوق 150 ليرة فستستفيد من شحن مجاني، موقع أدل للأسف لا يتيح خدمة الشحن خارج تركيا، لكن طبعا هذا ليس عائق فبإمكانك اللجوء إلى خدمة شيب ان شوب المعروفة لتحويل طلبك إلى عنوانك الشخصي.

7 ترند يول trendyol

زيادة على كون هذا الموقع التركي يطرح ملابس فاخرة وأنيقة مخصصة للرجال والنساء معا، يقدم أيضا مواد مخصصة لتجميل من مستحضرات تجميملية وغيرها من الاكسسوار التي تناسب الرجال والنساء وحتى الأظفال، كما يمكنك أن تجد فيه جميع الآثاث التزيني المخصص للمنازل من مفروشات وديكورات وقطع تجهيزية أخرى مثيرة.

يعد Trendyol أحد المواقع التي تفرض مكانتها ضمن المتاجر الإلكترونية التركية، وذلك بسبب طرحه لقطع ذات أزياء وتصاميم راقية ومثيرة، بمقاسات تناسب الجميع وبأذواق أكيد ترضي الجميع، لكن العيب الوحيد في هذا الموقع أنه غير متاح بلغات سوى التركية، كما أن الشحن لا يخرج عن نطاق الأراضي التركية، مع هذا تستطيع الإستعانة بخدمة شيب ان شوب، وبالنسبة للغة يمكنك الإعتماد على مترجم جوجل، ولراحت الزبناي أكثر يوفر الموقع أكثر من طريقة لدفع أهمها بطائق الإتمان.

8 إل سي وايكيكي

المميز في هدا الموقع التركي أنه يقدم أزياء وملابس لكلا الجنسين أي النساء والرجال معا، بتصميم تركي أنيق وجداب بجودة عالية ولأشهر المركات العالمية، كما أنه يقدم ملابس مخصصة للمراهقين كدلك من مختلف الأصناف، المميز في متجر إل سي وايكيكي أنه يتيح عملية الشحن خارج تركيا لدول عربية وأخص بالدكر دول مجلس التعاون الخليجي بإستثناء:”السعودية، ولبنان، ومصر، والأردن، والمغرب وبعض الدول الاوربيه الأخرى”
زد على دلك أن المتجر يمتاز ببساطته في التصفح، أما القطع التي يقدمها المتجر بالنظر إلى المواقع الأخرى ثمنها معقولة إن لم نقل رخيص جدا، فقد تجد الفستان الواحد ثمنه يبتدأ من 40 درهم اماراتي، أما وسائل الدفع فهي الأخرى متاحة بأكثر من طريقة عبر:
• بطاقات الائتمان
• وحساب باي با

 9 صفامروه

لايختلف صفامروه عن موقع مودانيستا إلا في الأثمنة بعض الشيء والأزياء، هو موقع تركي أيضا مخصص لبيع الملابس النسائية خاصة للمحجبات أوالنساء التي تفضل الملابس الطويلة والمتسترة، وبما أن الحياء نصف الجمال فموقع صفامروه يطرح جميع القطع من ملابس وأحدية وأكسسوار وحقائب جد فخمة وأنيقة وبجودة عالية تناسب هدا النوع.
يتيح الموقع مجموعة من الخدمات على المستوى الدولي، أي أن لكي الحق سيدتي في التسوق وإستلام طلبك من أي مكان تواجدت فيه، ولراحتك أكثر يمكنكي الدفع بأكثر من طريقة “بطائق الائتمان، و طاقات اميركان اكسبريس”.

 10 قطن

كون هدا الموقع في المرتبة العاشرة بتصنيفنا هدا لا يقلل من شأنه لأننا نقدم أفضل 10 مواقع إلكترونية لتسوق، فموقع قطن يعد من أهم المواقع التركية التي تطرح ملابس نسائية ورجالية بأحدث التصاميم العصرية وآخر الأزياء بجودة عالية وبمقاسات تناسب جل الأحجام، كما أنه يقدم قطع جميلة مخصصة للأظفال لكلا الجنسين.
حقيقة الموقع لا يوفر عملية الشحن خارج دولة تركيا، لكن هدا ليس عائق فإدا كان لك حساب بخدمة شوب اند شيب المقدمه من طرف ارامكس فا سوف، يمكنك التسوق وإستلام طردك أنت أيضا بسهولة حتى وإن كنت خارج الأراضي التركية، إضافة إلى هدا يطرح موقع قطن جميع القطع بأثمنة معقولة ويتيح الدفع بأكثر من وسلية، تستطيع الإستعانة بمترجم جوجل إدا لم تكن تجيد اللغتين الإنجليزية والتركية. comT

شاهد أيضاً

مواقع تسوق ملابس نسائية تركية

مرحبا بجميع القراء الأفاضل، عبر بوابتنا الإلكترونية معلومة والتي تحتوي على مجموعة من المواضيع الرائعة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments