مواقع تسوق ملابس

مواقع تسوق ملابس

محتويات عرض

محبي الجمال والأناقة.

إن التسوق يعطي للمرأ إحساسا بالسعادة والنشاط، لكن التسكع بين المتاجر طول اليوم حقا هو شيء مزعج ومتعب للغاية أليس صحيح؟

لآن أصبح التسوق عبر النت أمرا شائعا للغاية، لكن مع هذا الأغلبية إما يخاف أو يجهل كيف يتسوق، وقد يكون السبب الرئيسي وراء خوك هو جهلك بالمعلومات حول المواقع التسوقية، والخدمات التي تقدمها، ومذا أمنها، ومصداقيتها، ومزاياها وما إلى غير ذلك.

لكن تخيلي معي انك مسترخية فوق سريرك وتتصفحين المواقع التي تقدم ما تشتهين من الفساتين بأحدث الأزياء، وآخر تصاميم الموضى وغيرها، فكم هو جميل للغاية أن تختارين بين آلاف القطع ما تريدين دون تكبد عناء التحرك بين المتاجر والتنقل إلى المولات وغيرها.

ما إحساسك وأنت تختار ما تريد، فقط من مكانك، وتشتريه فيصلك إلى غاية باب منزلك، في أقصر مدة، وأكثر أمنا، إذا كنت أول مرة تتعرف على مجال التسوق عبر النت، قد تتسأل عن المواقع التي تقدم هكذا من الخدمات، وهذه غايتنا في هذا المقال، متى؟ وكيف؟ ومن؟ جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها، وسنعرفكم على أفضل مواقع التسوق، وأكثر المزايا التي يقدمونها.

“للإشارة جميع هذه المعلومات فهي صحية تماما، ويكفيك أن تعلم أن معضم هذه المواقع تتصدر المراتب الأولى عالميا في مجال التسوق، تابع المقال فأنا أكيد أنك لن تندم”.

موقع فوغا كلوسيت

إذا كنت من عشاق القطع الأصلية، فأنصحك بالتعرف على هذا الموقع، فوغا كلوسيت برطاني الأصل، عرف بمزاياه المتفوقة، من أكثر الطلبيات التي يتم شحنها مخصصة لدول العالم العربي.

لن تجد في الموقع ملابس نسائية فقط، فهو يضم كذلك قطع رجالية، وللأظفال، من الأحذية والأكسسوار، الجميل في الموقع هو أنه يقدم قطع فاخرة وأصيلة 100%، بمركات عالمية شهير، وبأثمنة معقول.

أما الخدمات فهي غاية الروعة، إليك الشحن فهو جد سربع، وثمن غالبا ما يكون ثابت في 11 دولار بالنسبة لدول العربية، ويبقى الثمن ثابتا مهما زادت عدد المنتوجات في الطلبية الواحدة، بالنسبة للحماية لا تقلق من هذه الناحية أبدا، فالموقع يوفر لك عملية الدفع بكيفية تشفر جميع المعلومات الشخصية لذيك، وبالتالي تحافض على سريتها بشكل آمن.

لازلنا في عمليات الدفع، يمكنك الدفع بأكثر من طريقة هذا أكثر أريحية أليس كذلك؟، وقد لا تدفع أحيانا إلا بعد الإستلام، يوفر الموقع الدفع عبر خدمة فوري في مصر.

أما من حيث التواصل فالموقع يضم طاقم يسهر على تيسير طلبيات العملاء خلال 24 ساعة، يوفر الموقع دفع كامل الرسوم الجمركيه والضرائب عند الدفع.

إليك الأن العروض، ستجد تخفيضات وخومات في الكثير من المنتوجات بإستمرار من 10% حتى 40%، كما يمكنك الحصول على كوبونات وهدايا، الموقع يوفر لك خاصية التصفح بالعربية والإنجليزية، بهذا لن تجد صعوبة في أي شيء.

موقع إتش آند إم

إن لم تكن تعرف متجر H&M فأكيد أنت لست من هواة التسوق، إسم هذا المتجر شائع جدا في المولات، وسر وراء شعبيته هو طرحه لمنتوجات تقليدية بأثمنة رخيصة تناسبة أغلبية المتسوقين، أكيد أن إسم المتجر ستجده في معضم المولات لأنه يملك فروع في معضم المولات بالعالم.
تماشيا مع التطور الحاصل في مجال التسوق، عمل متجر H&M على فتح منصته التسوقية الخاصة عبر النت، للوصول إلى جميع العملاء، ومن أجل توفير الراحة لك ولكافة الزبناء.
ستجد بموقع المتجر، ملابس رجالية ونسائية، وللأطفال أيضا، وأحذية وأكسسوار، أكيد أن الثمن جد مناسب فأغلب المنتوجات رخيصة، وثمنها متوسط.
لا يغرك الثمن عزيزتي لأنه ليس على حساب الجودة، فالموقع يعتبر من أكثر المتاجر التسوقية شهرة في العالم على مستوى الأزياء والموضى.
يمكنك أن تجد بالموقع تشكيلات وأصناف من المنتوجات لا تنتهي، كما يوفر خدة شحن سريعة إلى غاية باب المنزل، حتى من الدفع فهو بأكثر من طريقة، وعند الإستلام، قد تستلم الطرد الخاص بك من أقرب فرع للمتجر، وهذا يجعل من علية الشحن تتم في وقت قياسي.

موقع بوهو

مثل الموقع الأول، فمتجر بوهو هو برطانيي الأصل، لن تحدث عن الشهرة الواسع لهذا المتجر كذلك، وإنما سنركز على كل ما يهم أي متسوق، ألا وهي جودة المنتوجات والخدمات، والأسعار.

يمكنك أن تجد بالموقع منتوجات بتصنيفات لا تحصى، فجميع القطع المطروحة فهي بأحدث التصميمات، وآخر صيحات الأزياء والموضى، كما أن جميع القطع ذات جودة عالية، وخاضة لمعاير أروبية عالية.

طبعا ستجد ملابس تلائم جميع المقاسات، وتروق لكل الأدواق، أما الثمن فهو العامل الرئيسي لأنه يظل مناسب، الموقع يقدم تخفيضات وعروض مغرية، وخصومات بنسبة 20% ، وقد تحصل على العديد من الكبونات والهدايا.

عمليات الشحن تتم في مدتها المعقولة، والثمن يظل ثابت ورخيص لكافة الدول، يوفر الموقع خاصية التصفح بأكثر من لغة أهمها العربية، ولأن الهاز الرئيسي للموقع هو راحت الزبناء، فهو يوفر أكثر من طريقة لدفع، فقد تدفع حتى من حساب الباي بال خاص بك، وبشكل آمن.

لن تقلق طبعا اتجاه الحماية، فإذا ما توصلت بمنتوج معيب أو مزور، يمكنك إرجاعه، أو إستبداله دون مشاكل وبشكل مجاني،  كما أن الموقع يوفر امكانية دفع الرسوم الجمركيه عند الشراء.

موقع أونلاين ماركات

أكيد أنك من المولوعين بالمشاهير، ومهتمة بالإطلالات التي يظهرون بها، دائما ما يكون لديك هاجز أن تظهري أو ترتدي مثلهم، خاصة وأن المشاهير بدورهم يسوقون لآخر صيحات الوضى. مذا لو أخبرتك سيدتي أنك أنت أيضا تستطيعين الحصول على أي من الملابس التي يرتديها هؤلاء المشاهير، خاصة فساتين الفنانات.

إن نزعت التألق والتميز والظهور بأرقى الإطلالات هي فطرة في الجميع، وبفضل موقع اون لاين ماركات يمكنك سيدتي أن تجعلي من أحلامك ورغباتك حقيقة، لأنه يوفر فساتين صممت لأشهر الفنانات البارزات على مستوى العالم العربي، كما أن تصميم أغلب هذه الفساتين على يد أشهر مصممي الأزياء ك فؤاد سركيس.

في جانب آخر يمكنك أن تجدين بالموقع فساتين آخرى بسيطة، ومعاطف شتوية جد راقية، وكذا بيجامات منزلية أنيقة، تلائم جميع الحجوم والمقاسات، وتروق كذلك لكل الأزواق، الموقع يقدم لك أزياء بجودة جد عالية وأصلية، أما السعر فيضل مناسب ومعقول.

 من أهم الخدمات التي يقدمها الموقع هي الأمان والحماية، أثناء الدفع والإستلام وحتى تجريب المنتوج، يوفر الموقع أكثر من وسيلة لدفع هذا مريح طبعا، هناك ميزة جميل في الموقع وهي خدمة السعر المماثل، من خلالها يمكن لزابون إسترجاع القيمة المضافة لسعر المنتوج مع خصم 2% ، إذا ما وجده في متجر ما بأقل تكلفة.

موقع ماكس

بالنسبة لمحبي التسوق فهم أكيد يعرفون متجر ماكس، ونظرا لشهرته الكبيرة ففروعه تمتد لأكثر من مركز تسوقي عبر العالم.

يمكنك أن تجد بالموقع الخاص بالمتجر، عدد كبير من التصنيفات لمختلف القطع والأزياء الرجالية والنسائية وحت الأظفال، طبعا يمكنك أن تجد تصميمات رائعة لمختلف الأحدية والأكسسوار.

الموقع يوفر قطع تجمع بين الجمالية والجودة، والثمن، فأغلب القطع ذات الجودة المتوسطة، والتي تفوق المتوسط في الجودة، يمكنك أنتجدها ابتداءا من 10 ريال للقطعه.

من البديهي أن الموقع يوفر عملية الشحن بسرعة، ولكافة مدن الدول العربية، من السعوديه، والإمارات، ومصر، والبحرين، حتى من الدفع فهو متاح بكم من طريقة، تسهيلا لخدمة العملاء.

موقع سوق.كوم

لا تقف شهرة موقع سوق كوم على مستوى العالم العربي فقط، بل لها مكانة فوية ضمن أفضل مواقع التسوق عبر العالم، الموقع أنشأ في 2005، بالنسبة للخدمات والمنتوجات والتقيم، فسوق كوم لا يقل أهمية عن أشهر المواقع العالمية كأمازون، وجوميا، وغيرها.

من خلال الموقع يمكنك أن تطلق العنان لمخيلتك، لأنه يضم أعداد هائلة من المنتوجات، منها الأصلية، ومنها المستعملة، ما قد يعجبك في الموقع هو أنه لا يقف عند طرحه لمنتوجات محددة، بل سترى أنه منظومة متكاملة على مستوى التسوق، ستجد كلما يخطر في بالك، انطلاقا من الملابس، مرورا بالأجهزة، وغيرها من المنتوجات الأخرى.

إليك الأن الخدمات، الجزء الممتع أليس كذلك؟، ينهج الموقع سياسة متميزة معروفة بقسم الصفقات، هذا الأخير يمكنك أن تجد به كل التخفيضات والعروض، بإستمرار، أما خدمة التواصل مع الزبناء، أو التساؤلات، فهي سلسة لأن الموقع يضم طاقم متكامل جاهز لتدبير شؤون الزبناء، من عمليات الشراء إلى حين الإجابة على التساؤلات، طيلة 24 ساعة.

يدعم الموقع خاصية التصفح باللغة العربية والإنجليزية معا، به نسخ في كل من مصر، الكويت، السعودية، الإمارات، وباقي مجالس التعاون الخليجي، موقع بحجم سوق كوم يوفر عملية الشحن في وقت وجيز، كما يوفر لك الحماية، إذ يمكنك إسترجاع المنتوج أو إستبداله إذا ما كان به عيب أو إلى ما ذاك.

وضمانا لراحت الزبناء فالدفع متاح بأكثر من طريقة، مع حماية مشددة وجد سرية للمعطيات الشخصية لزبناء.

موقع مودانيسا

عشاق المنتوجات التركية خاصة السيدات إليكم موقع مودانيسا، يعود أصله ومقره إلى تركيا، شهرة الموقع فهي كبيرة جدا، كما أنه يقدم خدماته لجميع الدول تقريبا.

لمذا أشرة لسيدات في البداية لأن الموقع، يقدم خصيصا قطع وأزياء وتصاميم لسيدات المحجبات، ولجميع النساء التي تعشقن الملابس العصرية المحتشمة والطويلة، إذا كنت سيدتي من محبي هذا النوع، فأنا أنصحك بهذا الموقع، فهو يقدم أزياء جد أنيقة جمالها يليق بجمال حيائك.

يمكنك أن تجدين كلما تشتهين من فساتين، وتونيكات، وبيجامات وعبايات المحجبات بصناعة تركية لأشهر المركات التجارية بتركيا، أما السعر فهو جد معقول، الجميل في الموقع أنه يقدم قطع تمزج بين الجودة العالية للغرب، وأناقة الثقافة الشرقية، كما يمكنك أن تجدين مختلف الأحذية، والحقائب، والأكسسوار، ملابس السباحة “البوركيني”، والرياضه، تلائم مختلف  المقاسات والحجوم.

الشحن يتم في مدته المعقولة، ولن تظطر لدفع إلا بعد تسلمك الطرد، حتى من التصفح فهو متاح باللغة العربية، بإستثناء المنتجات شاملة الرسوم الجمركيه على منصة مودانيسا مصر.

موقع أُناس

عرف هذا الموقع بلمسته الخاصة، ولا يتوافد على شراء من هذا الموقع إلى الأشخاص الذين يعشقون الظهر بإطلالات ذات طابع خاص ومميز، يركز الموقع على طرح قطع بها مزيج من الفخامة والرقي مع العصرنة.

يمكنك أن تجدين مختلف المنتوجات الرجالية والنسائية وللأظفال، كذلك أحدث التصميمات المتعلقة بالأحدية والأكسسوار والحقائب، كما قلنا هذه المنتوجات تمتاز بلمستها الخاصة، لأشهر مصممين الأزياء:

  • Roland Mouret
  • Gucci, Valentino
  • Alexander Mcqueen

وهناك من القطع الأصلية والشهيرة الأخرى التي يمكنك أن تجديها بثمنها الحقيقي، وتحت شعار راحت الزبناء قبل كل شيء، فالموقع يوفر عمليات شحن خلل ساعات معدودة، ويتيح كذلك الدفع بطرق عدة، ولن تدفع إلا بعد استلامك، كما يضع رهن إشارتك خباء الأزياء لإستشارة منهم قصد الحصول على أرقي الإطلالات وأفضلها.

موقع نمشي

إليك كوبون تخفيض دائم بقيمة 25% مدى الحياة

RFSXIBU

لا يختلف موقع نمشي عن باقي المواقع التي ذكرناها أعلاه، لا من حيث الخدمة، ولا من حيث نوعية المنتوجات، فهو متجر كبير يمكني أن تجدين جميع  القطع المخصصة للرجال والنساء، والأظفال، وملابس الرياضة، وكذاك الكثير من التصميمات المختلفة للحقائب، والأحذية والإكسسوارات، لأشهر المركات العالمية ك:

  • Adidas 
  • Nike
  • Puma
  • Calvin Klein

يمتاز الموقع بواجهة تصفح جميلة، وسلسة تسهل على الزبناء التصفح بكل أريحية، كما يتضمن الموقع تصنيفات مرتبة تحتوي على أرقى وأشهر المركات العالمية، يدعم الموقع كذلك خاصية التصفح باللغتي العربية والإنجليزية، لا يؤثر عدد الزوار على الموقع فهو يظل سريع لأنه يعتمد محرك بحث جد متطور وقوي، يضمن لك الوصول إلى أي علية بحث أرتها في وقت قياسي.

بالنسبة للخدمات فالموقع يقدم عروض وتخفيضات، وخصومات جد مغرية تصل أحيانا الى 50% ، كما أن الأسعار مختلفة وتتناسب مع جميع الفئات، يقدم الموقع كذلك كبونات، وهدايا من شأنها أن تخفض لك ثمن المنتوج لأكثر من نصف ثمنه.

عمليات الشراء والدفع متاحة بأكثر من وسيلة، وتمتاز بالأمان للمعطيات الشخصية لأبعد درجة، يضم الموقع طاقم جاهز على مدار 24 ساعة لتدبير مشاكل الزبناء وطلباتهم.

موقع ماماز & باباز

المظهر الأنيق والجميل والجذاب جزء من جمال المرء، فالله جميل يحب الجمال، لذا ننصح الجميع بإعطاء قيمة واهتمام لمظهرهم لأنه غاية في لأهمية، لهذا سنقدم لكم موقع  ماماز وباباز ، من خلال هذا الموقع تستطيعون تربية ثقافة حسن المظهر لذا أظفالكم. كيف؟

لأن الموقع يضم كل متطلبات طفل من ملابس وأكسسوار، ومتعلقات، ومستحضرات، وألعاب وغيرها.

جميع القطع التي يقدمها الموقع هي أصلية، وجودة عالية، ولأشهر المركات التجارية المعروفة، بالنسبة للخدمات فالموقع يقدم عروض وتخفيضات، بدا من سعر 30 ريال وصلا الى 50%، طبعا الشحن فهو يمتاز بالسرعة وهذا عامل تلعب عليه جميع مواقع التسوق عبر النت، لكن المميز في هذا الموقع أن الشحن مجاني ولا يتجاوز 48 ساعة بالنسبة للإمارات، 5 أيام السعودية.

السياسة الامنية للموقع عالية، فعمليات الدفع محمية بعناية، وتتم بأكثر من طريقة، متجر ماماز باباز شهرته تتحدث عنه، ويمكنك أن تجد به كل المنتوجات المتعلقة بالأظفال للجنسين معا.

موقع جوميا

من المستحيل أن تكون من مستعملي النت، أو من هواة التسوق ولا تعرف موقع جوميا، فهو يعد من أشهر، وأفضل مواقع العالمية للتسوق عبر الأنترنت،  الموقع متوفر في أربع نسخ لدول شمال إفريقيا وهم”المغرب، الجزائر، تونس، مصر”.

تستطيع أن تجد كل ما تريد في جوميا، فهو يضم مختلف الأصناف لأعداد لا تحصى من المنتوجات الأصلية وبجودة عالية، لأشهر المركات العالمية، من الملابس والأحذية، والأ كسسوارات ، وموبايلات، والكترونيات، والكمبيوتر، وأجهزة اللابتوب وغيرها.

بالنسبة للخدمات والميازا التي سمكنك أنت تجدها بالموقع، فهي تتجلى في العروض والتخفيضات بإستمرار، وكذلك يقدم الوقع هدايا وتصفيات قد تجعلك تشتري منتوجاتك بأقل من نصف الثمن المعروض، يتيح الموقع الدفع بأكثر من طريقة، وسضمن لك حماية تامة لجميع معلوماتك الخاصة، حتى من التصف فهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية.

يضع الموقع تحت رهن إشارتك طاقم جاز للإجابة عن أي تساؤل أو طلب طيلة 24 ساعة،

وضمانا أكثر لراحة الزبناء يعرض جوميا منتوجاته من خلال واجهة مصممة لكي تسهل عملية التصفح، من خلال وضع قائمة جانبية تتضمن ترتيب لتصنيفات المنتوجات، ومحرك بحث قوي ومتطور للوصول إلى أي عملية بحث في آن واحد.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments