مواقع تسوق ملابس نسائية

مواقع تسوق ملابس نسائية

مواقع تسوق ملابس نسائية

أهلا بسيدات الجمال.

لن تظطري بعد اليوم إلى الذهاب إلى الأسواق، والتجول طوال اليوم بين متاجر المول، من أجل إختيار أو شتراء منتوج معين، أنتي غير مرغمة بعد اليوم إلى تكبد عناء وشقاء التحرك والتسوق، فهو أمر حقا مزعج ومتعب، ما دام لآن لك إمكانية في التسوق من مكانك، والمنتوج يصلك إلى باب منزلك، لا داعية لكل هذا.

إذا كنتي تجهلين التسوق عبر الأنترنت ولا تملكين المعلومات الكافية عن هذا المجال، فلا تقلقي أبدا، فأنتي في المكان الصحيح، لأننا سنقدم لك أفضل مواقع التسوق عبر النت التي تطرح ملابس نسائية بأحدث التصميمات وأخرى الأزياء، سنقدم أهم المعلومات عن هذه المواقع، وسنشرح أهم الخدمات التي تقدمها، لهذا تابعي المقال بعناية عزيزتي.

للإشارة فقط جميع المعلومات التي نقدمها هي صحيحة مئة بالمئة، والمواقع فهي عالمية وآمنة، وتطرح قطع بجودات عالية، ولك أن تجربي بنفسك، أما الأن سأتركك مع أفضل مواقع  تسوق ملابس نسائية أون لاين.

موقع سوق كوم Souq.com 

أكيد أنك سمعتي بإسم هذا الموقع، كيف لا وهو يعد من أفضل مواقع التسوق عبر العالم، حتى وإن لم تعلمين لا بأس، موقع سوقكوم هو موقع عربي، متاح في نسخ عربية  لبعض الدول كمصر والسعودية والإمارات والكويت.

بالنسبة لك فالموقع مفتاح لتحقيق أحلامك، فيمكنك أن تجدين كل ما تريدين لأن الموقع يضم عدد هائل من المنتوجات من مختلف الأصناف، ويقدم قطع أصلية، وبجودات عالية، لأشهر المركات العالمية، حتى من الثمن فهو يظل مناسبا، الموقع يفتح لك مجال واسع للإختيار خاصة الملابس النسائية.

الموقع يضاهي المواقع العالمية لشهرته، وخدماته، فهو يوفر لك خيارات لاحدود لها، ويقدم عروض وتخفيضات وخصومات جد مغرية، كما أنه يضمن لك شحنا في مدة وجيزة للغاية، ولا تقلق من حيث الآمان، لأنه يحمي معطياتك الشخصية بعناية، كما يتيح لك إمكانية إسترجاع، أو تبديل المنتوج إذا ما كان به عيب. جميل أليس كذلك؟

هل هذا كل شيء؟ طبعا لا، فتأمينا لراحتك وراحت باقي الزبناء يتيح لك الموقع الدفع بأكثر من طريقة:  

  • عن طريق البطاقات الائتمانية
  • كالفيزا كارد
  • الماستر كارد

موقع MODANISA

الإحتشام نصف الجمال، إذا كنت من عشاق الملابس المحتشمة والطويلة، وإذا كنت من محبي اللباس المحجب، فأنا أنصحك بهذا الموقع لأنه يقدم الكثير من الملابس المحجبة، والمحتشمة بأحدث الأزياء، وآخر صيحات الموضى، كما أن القطع فهي بصناعة عالية الجودة ولأشهر المركات العالمية.

ليس الملابس فقط يمكنك أن تجدين العديد من الأحذية، والحقائب، والإكسسوار، وبيجامات، ذات طراز عالي، أما الثمن فهو مناسب، والشحن يتم في مدته المعقولة، التي لا تتجاوز الأسوبع غالبا، من حيث الأمان فالموقع يوفر لك حماية عالية لمعوماتك الشخصية، ويتيح لك الحق في إستبدال أو إرجاع المنتوج إذا ما وجدت به عيب أو تزويل خلال 14 يوم من الإستلام، حتى من الدفع فهو متاح بطرق عدة:

  • الدفع عبر البطاقات الائتمانيه .
  • عن طريق Paypal .

الجميل في مودانيستا أن يدعم خاصية التصفح باللغة العربية، ولن تظطر إلى الدفع إلا بعد إستلامك.

موقع نمشي

بالنسبة لسيدات المهتمات بإطلالتهن دائما، فموقع نمشي هو الحل الأمل للحفاض على إشراقتك الدائمة سيدتي، تتسائلين كيف؟، يمكني أن أجيبك بأن موقع نشي بعد من أفضل مواقع شراء الملابس النسائية أونلاين. 

يتيح لك الموقع كل ما تحتجينه في عالم الملابس، فقط أطلقي العنان لرغباتك، فأكيد ستجدين ما تحبين من ملابس بمختلف الأشكال والأصناف، وكذلك الأحذية والحقائب، والأكسسوار، بجودات عالية، ومركات شهيرة، وصناعة أصلية.

إليك كوبون تخفيض دائم بقيمة 25% مدى الحياة

RFSXIBU

على غرار المواقع الأخرى نمشي يوفر لك خدمات ممتازة، بتداءا من عملية الشحن إلى حين الإستلام، وبذكر الإستلام فعملية الدفع لا تتم إلى عند إستلامك طرد شيء مناسب حقا، وحتى إن لم يعجبك المنتوج أو كان به عيب أو تزوير فيمكنك إرجاعه أو استبداله دون أي مشاكل.

إليك الجميل في الموقع، عمليات الشحن أغلبها مجانية ولا تتجاوز الأسبوع، حتى من الدفع متاح بأكثر من طريقة، والأكثر من ذلك يمكنك الدفع من حساب  Paypal أيضا.

موقع She in

أكيد نحن في صدد تقديم أفضل مواقع التسوق الملابس عبر النت، خاصة الملابس النسائية، لهذا ننصح كل سيد بزيارة موقع She in لأنه بدوره يقدم منتوجات جد مغرية.

يضم الموقع عدد كبير من التشكيلات المختلفة للملابس، كما أنه يتيح لك قطع متميزة على مستوى التصميم والجودة، والثمن، فأغلب القطع من الملابس، والأحذية والإكسسوار فهي، عالية الطراز، وعصرية التصميم.

من حيث الخدمات الموقع يقدم عروض وتخفيضات بإستمرار، هو الأخر يركز على راحت الزبناء من خلال إعتماد طرق عديد لدفع : البطاقات الائتمانيه / Paypal .

الشحن يتم في مدة معقولة خلال 8 الى 20 يوم مجاناً للطلبيات ما فوق 99$ ، ومن 3 الى 8 ايام بالنسبة للشحن السريع،والدفع لا يكون إلا بعد الإستلام، سياسة الأمان من أهم الخدمات التي يوفرها الوقع، فالإستبدال، أو إرجاع المنتوج من أهم الحقوق المتاحة لزبناء خلال 30 يوم من الإستلام، والمميز كذلك أنه يدعم التصفح بأكثر من لغة:

  • عربي
  • انجليزي
  • فرنسي
  • اسباني .

موقع ZAFUL

بالنسبة لسيدات التي تحبن الموضى الصينية، إليك موقع ZAFUL أنا شخصيا محب لتصميمات التي يقدمها معضم المواقع التسوقية الصينية ومن أهمها هذا الموقع.

يوفر لك الموقع مختلف التصميمات وأحدث الأزياء النسائية، بجميع المقاسات والحجوم، قد تكون المركات مغمورة لكن تأكدي أن الجودة فهي تنافس أشهر المركات العالمية، رغم أن الموقع صيني فهو يتيح التصفع باللغة العربية، أما باقي الخدمات فهي  كالتالي:

– الحق في الارجاع و الاستبدال خلال 30 يوم من الاستلام.

– تعدد وسائل الدفع / البطاقات الائتمانيه / Paypal .

– الشحن متنوع العادي يتم  من 10 الى 25 يوم او اكثر، ويكون مجاني للطلبيات فوق 30$،  ثم الشحن السريع ويتم من 8 الى 15 يوم او اكثر قليلاً .

– عروض وتخفيضات وخصومات مغرية ومحفزة.

– حماية تامة لكل المعطيات الشخصية للعملاء، من خلال إعتماد تشفير معقد يحمي خصوية الزابون أثناء الدفع.

موقع OUNASS

إلى سيدات الأناقة والفخامة، أنصكن بزيارة موقع أناس، لأكني سيدتي وبكل بساطة ستجدين من الملابس الراقية، وبالجودة العالية والمركات العالمية، ما يرقى بإطالاتك وجمالك.

هذا الموقع متوفر في عدة نسخ عربية منها السعودية، والكويث وعمان، وقطر، والبحرين، لهذا نجد أن الموقع يدعم التصفح باللغة العربية، لا يقل موقع أناس عن باقي المواقع في كونه يضم عدد هائل من المنتوجات الأصلية لأكثر من 150 ماركة عالمية.

بالنسبة للخدمات سيدتي فهي تناسبك حتما، كيف؟ حسنا فالموقع يوفر لك أكثر من طريقة لدفع حتى من حساب باي بال، كما أنك لن تظطري إلى الدفع فورا بل حتى تستلمي الطرد الخاص بك، إذا كنت من دولة الإمرات فأكيد أنت محظوظة لأن عملية الشحن لن تتجاوز الساعتان، أما باقي الدول العربية قد تستغرق يومين وهذا ليس بالأمر المزعج، من أهم الخدمات التي يوفرها لك الموقع هو الحق في إرجاع المنتوج أو استبداله خلال 30 يوم من الإستلام

موقع GEAR BEST

يعد GEAR BEST من المواقع الصينية الشهيرة، يمكنك سيدتي التسوق منه لأنه يقدم بدوره، منتوجات نسائية ممتازة لايقل جمالها عن جمالك، وخدمات أكيد ستعجبكي، وستريحك.

يتيح لكي الموقع اشكال لاحصر لها، وتصميمات بأعلى طراز، من ملابس وأحذية، وأكسسوار أيضا، لن نتحدث كثيرا عن المنتوجات يمكنك زيارة الموقع ورأيت ذلك بنفسك، أما الأن إليك أهم جزء وهو الخدمات: أهم شيء هو أن الموقع متاح باللغة العربية، أما الدفع فهو كذلك موفر بأكثر من وسيلة:

  • البطاقات الائتمانيه
  • Paypal
  • Webmoney .

عمليات الشحن هي الأخرى متنوعة ومنها وهناك خدمة التوصيل السريع والذي لا بتجاوز الأسبوع،، أما الشحن العادي فهو يبقي محصور بين 15 يوم و 40 يوم، الحماية مضمونة، والحق في الإستبدال والإرجاع كذلك وذلك خلال 45 يوم من الإستلام.

الموقع يقدم خصومات وتخفيضات، وكوبونات من شأنها أنت تجعلى من ثمن المنتوجل يقل عن نصف ثمنه، وهذا لتشيج على الشراء.

موقع  NAISNASS

لذينا في الأخير موقع NAISNASS، وهو مخصص كذلك لعرض ملابس نسائية كونه الأخير لا يعني أنه أقل أهمية عن باقي المواقع، لأننا نقدم أفضل المواقع التي تطرح الملابس النسائية.

تستطيعين أن تجدي كما تشتهين هنا من، ملابس فاخرة، بأحدث التصميمات العصرية، وآخر صيحات الموضى، يضم الموقع كذلك أشهر القطع بأزياء عالمية، لن أحدثك كثيرا عليك بالدخول والتأكد بنفسك.

بالنسبة للخدمات فهي في نسق واحد مع كافة المواقع الأخرى ولا تختلف عنها، فطرف الدفع متاحة بأكثر من وسيلة، ولن تظطر لدفع إلا بعد تسلمك لطرد، أثمنت المنتوجات تظل مناسبة، أما عمليات الشحن فلا تتجاوز الأسبوع بالنسبة للإمارات، والسعودية، والكويت، وعمان، و البحرين.

أكيد يمكنك إرجاع المنتوج أو تبديله إذا ما تبين لك عيبه، أو تزويره، خلال مدة 30 يوم من الإستلام، كما أنك لن تقلق اتجاه حماية معطياتك الشخصية فهي تتم بعناية عالية، أما من ناحية العروض والتخفيضات فهي موجودة كل يوم وأسبوع.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] قد يهمك : أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية […]

trackback

[…] أفضل مواقع التسوق للملابس النسائية […]

trackback

[…] أفضل مواقع التسوق للملابس النسائية […]

trackback

[…] أيضا: مواقع تسوق ملابس نسائية______: موقع أجمل للعطور […]

trackback

[…] – لقد قمنا بدراسة سابقة عبر منصتنا الإلكترونيا معلومة، للعديد من مواقع التسوق التجارية العالمية، وذات مصداقية رائعة جدا، نجد من أبرزها;  أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية […]

trackback

[…] – لقد قمنا بدراسة سابقة عبر منصتنا الإلكترونيا معلومة، للعديد من مواقع التسوق التجارية العالمية، وذات مصداقية رائعة جدا، نجد على رأسها :  أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية […]