مواقع تسوق مصرية

مواقع تسوق مصرية

مرحبا بجميع محبي التسوق عبر الأنترنت، وأهلا بشعب المصري.

تعرف لآن على أفضل مواقع التسوق مصرية عبر النت، وأهم الخدمات التي تقدمها.

غالبا ما تكون تتصفح في مواقع التواصل الإجتماعيى، فتظهر لك إعلانات حول منتوجات من ملابس، وأجهزة، وأكسسوار بأثمنة وعروض مغرية صحيح؟، فتريد أنت أيضا التسوق فقط من الأنترنت، لكن تجهل كيف، ولا تملك أي فكرة حول ذلك، كما أنك خائف أن ينصب عليك، أو تشك في الجودة، أوالخدمة وما إلى ذلك، تأكد صديقي أنت الآن في الlوقع الصحيح، فبفضل المعلومات والتجارب التي سنطلعك عليها، لن يبقى لديك أي مشكل اتجاه التسوق من الأنترنت، فإذا كانت هذه أول مرة لك فأنا أكيد أنك ستستفيد، وحتى إن كنت محترف فأنت أيضا قد تستفيد من إضافات قد تجهلها.

“إعلم أن جميع المعلومات التي نقدمها لك في هذا المقال اتجاه مواقع التسوق هذه، صحيحة %100، ومن نطاق التجربة، لذا تابعوا المقال فسنعرض فيه أفضل الواقع التسوقية المصرية عبر الأنترنت”.

موقع سوق كوم Souq.com

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 7-1.png

إذا كنت مصري فأنت محضوض حقا بهذا الموقع، لأنه يقدم خدمات رائعة خاصة العروض، ففي بعض الأحيان تصل نسبة التخفيض إلى 75% تخيل كم هذا مغري خاصة أصحاب التجارة، يضم موقع Souq.com أصناف عديد من المنتوجات، خاصة الملابس، الأجهزة، الأكسسوار.

 شهرة الموقع لم تأتي من فراغ فهي عبر سنين من العمل، فالموقع بدأ في تقديم الخدمة عام 2010 ميلادية، أما الأن أصبح الموقع المفضل للشعب المصري، ليس فقط مصر فالموقع أنشأ في 2005، ولديه فروع في السعودية، الكويت، والإمارات، مسألة الشراء هي مضمونة مئة بالمئة، كذلك الجودة والسرعة، لذا ليس عليك القلق أبدا من هذه الناحية.

موقع جوميا مصر Jumia

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Jumia.png

لن أكلمك كثيرا عن موقع Jumia لأنه من أكبر المواقع التسوقية عبر نت بالعالم، والتي لها فروع في جميع أنحاء العالم، وفي مصر خاصة، لن نتعمق في شهرة الموقع، بل ما يهمنا هي الخدمات، فموقع Jumia يوفر عدد هائل من المنتوجات الأصلية بمختلف الأصناف، مع الجودة وضمان لمدة 6 أشهر، لهذا نرى أن خدمة الموقع بمصر أصبحت ضخمة للغاية، ويتوافد عليها كم كبير من الزبناء بشكل يومي.

طبعا هذا ليس هذا فقط فالموقع، فإذا كنت من محبي العروض والتخفيضات، فالموقع غالبا ما يقدم عروض مغرية للعديد من المنتوجات، قد تصل نسبة التخفيض أحيانا إلى 50%، من حيث الحماية لا تقلق أبدا لأن الموقع يوفر لك إمكانية إسترجاع امنتوج خلال أسبوع من الشراء، حتى من عملية الشحن فهي جد سريعة وبثمن معقول، وقد تستفيد من عملية التوصيل إلى غاية لمنزل مجانا لبعض السلع.

يتيح لك الموقع إزدواجية في دفع ويترك لك الإختيار، سواء بالدفع المسبق أو بالدفع عند الإستلام، وهذا كله لتسهيل عملية الشراء.

موقع مودانيسا Modanisa

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 3-1.png

الأن سنتعرف على موقع  مودانيسا، موقع صري كذلك شهير بطرحه لآخر صيحات الموضى والأزياء، فإذا كنت من محبي الموضة واللباس فهذا الموقع الأنسب لك، يقدم الموقع كذلك أكسسوارات جدابة تماشيا مع الأزياء، يشتهر هذا الموقع خصيصا بطرحه أزياء للمنقبات بجودة جد عالية، وملابس بمركات عالمية.

يقدم  مودانيسا عروض جميلة، خاصة للعملاء يعطي كبونات من خلالها تشتري المنتوج بثمن أقل بكثير، لن نتحدث عن الشحن فهو جيد وسلسل، إلى جانب الأداء أو الدفع فهو متاح بكم من طريقة، مما يريحك طبعا، كذلك حماية الموقع معقولة فهو يمكنك من استرجاع المتوج في خلال 14 يوم من شرائه.

موقع نون NOON

تبحث عن الجودة، والثمن المناسب، والخدمة لائقة؟، أنصحك بوقع نون

كباقي المواقع يضم نون الكثير من أصناف المنتوجات، خاصة العصرية، والأجهزة الإلكترونية، وجميع المنتوجات التجهيزية، ويقدم كبونات لا حصر لها، لتشجيع الزبناء على الشراء، طبعا هذا جد مناسب لك، كما أنا العروص والتخفيضات ستجدها بإستمرار.

أشرت إلى الثمن في البداية، لأن الموقع يقدم منتوجات بأثمنة أقل منها بمواقع أخرى، كما يضم طاقم متكامل جاهز للإجابة عن أي تساؤل طيلة 24 ساعة، أما على مستوى الشحن فهو يتم في مدته المعقولة، ثم الدفع متاح هو الأخر بكم من طريقة.

موقع جيربيست Gearbest

جيربيست من المواقع التسوقية الشهيرة أيضا، إليك أكثر شيء مميز في هذا الموقع هي سياسة ترويج المنتوجات، كيف؟، فهو يقدم عروض وتخفيضات مستمرة، وكوبونات من أجل الخصم، وكذلك مسابقات وهدايا، جد محفزة على الشراء، بهذا يستقطب الموقع عدد كبير من الزبناء. تتسائل عن الخدمات؟، طبعا هي لا تقل شأنا عن باقي المواقع.

أولا الموقع يضم تصنيفات كثيرة لعدد لا يحصى من المنتوجات، عملية الشحن فهي لاتصدق ولا تتجاوز 5 أيام، أما الجودة فالموقع يقدم سلع أصلية، وإليك أنت تجرب، الموقع لايقتصر على مصر فقط، بل يمكنك الشراء من أي دولة أنت فيها.

العيب الوحيد الذي قد تجده في الموقع هو خاصية التصفح بالعربية غير متاحة، يمكنك طرجمة المعلومات من أجل التصفح، والتواصل، وهذا ليس بالأمر العويص بالنسبة لمستعملي النت.

موقع جملون Jamalon

هذا الموقع شهير جدا بكونه الموقع العربي الذي يبيع الكتب عبر النت، إذا كنت من محبي القراءة والبحث العلمي، وما إلى ذلك، أنصحك بهذا الموقع لأنه يضم عدد هائل من الكتب الذي يفوق عددها 10 مليون كتاب في مختلف المجالات التي يمكن تصورها إبتداءا من كتب الأظفال.

المرجع الأصلي للموقع يعود إلى بلاد الأردن، لقي إقبالا كبيرا خاصة هواة القراءة والبحث، يمكنك أنت أيضا شراء أي كتاب تريد أينما كنت، فالموقع يوفر شحنا لكافة الدول وبشكل مجاني، والجميل في الأمر هناك إمكانية لإستبدال الكتب، بالنسبة للأثمنة فهي جد مناسبة ورخيصة مقارنة بقيمة الكتب.

موقع أمازون Amazon

نتحدث هنا عن الموقع العالمي الذي يحتل الصدارة، ولأنه يضم ملايين المنتوجات يعتبر موقع شامل لجميع احتياجاتك، الخدمات التي التي يقدمها أمازون جد عالية، له فروع في جميع أنحاء العالم، خاصة بالعالم العاربي، كسعودية ومصر…

يعرف أمازون بطرحه لمنتوجات جدية وذات جودة عالية، سواء كانت علمية، أو إلكترونية،  أو ملاس، أو مجوهرات وغيرها، طبعا يمكنك الدفع بأكثر من وسيلة، والشحن متاح لكافة دول العالم.

موقع اى هيرب i Herb

إذا كنت مهتم بمجال التجميل والصحة، فهذا الموقع متخصص في طرح مواد التجميل، والمكملات الغذائية، ,ايضا الميك آب، والعطور وغيرها، كما أنه متخصص في بيع الأدوية الطبيعية، ووصفات علاجية، يضم الموقع أكثر من 35000 منتوج ذو جودة جد عالية.

الموقع في الأصل أمركي ولديه فروع بدول أخرى كمصر، إشتهر هو الأخر لأنه يقدم هذه المنتوجات تحت جودة تحترم شروط السلامة العالمية، لهذا لا تقلق من حيث هذا الجانب، ليس هذا فقط بل الموقع يحوي خبرة كبيرة، يمكنك الإفادة منها.

عمليات الشراء مضمونة، والشحن سريع، والثمن جد معقول ومناسب، حتى من حيث العروض قالموقع يقدم تخفيضات مغرية.

موقع Banggood 

في الأونة الاخيرة المواقع الصينية أصبحت لها مكانة عالية بين مواقع التسوق الإلكتروني، موقع بانغ غود أحد هذه المواقع، إذا كنت مولوع بالأجهزة الإلكترونية فأنصحك بهذا الموقع، ستجد فيه كل ما تريد، حتى الخدمة أكيد ستعجبك، يوفر لك الموقع طاقم جاهز للخدمتك طيلة 24 ساعة.

حتى الشحن فهو يمتاز بالخفة والثمن المعقول، لجميع دول العالم، وبالخصوص مصر، يقبل على الموقع عدد كبير من الزبناء، لأنه يقدم تخفيضات وعروض جد محفزة، نهيك عن الكوبونات والهدايا، يمكنك أن تربح نقاط من خلالها تخفض أثمنة المنتوج.

موقع علي إكسبريس Aliexpress

طبعا لن أحدثك عن شهرة الموقع، فهو يدخل ضمن 10 الأوائل عبر العالم، المميز في الموقع هو أنه يقدم سلع بصنع محلي لصين، لهذا الأثمنة فهي جد مناسبة، يوفر لك الموقع الحماية، والجودة، والتسهيلا، من حيث العروض، والتخفيضات، والكوبونات، والهدايا.

كذاك الموقع هو شامل يضم تصنيفات لا حصر لها، الشحن هو لجميع الدول وقد يكون مجاني في بعض المنتوجات البسيطة، كما أن الدفع بأكثر من طريقة.

شاهد أيضاً

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments