مواقع تسوق مصرية للملابس

مواقع تسوق مصرية للملابس

مرحبا بعشاق الموضى.

أهلا بك، سيدي، سيدتي

إذ كنت فعلا من مهتمي بمجال الأزياء والموضة، وآخر التصميمات وما إلى ذلك، فأنت محظوظ لأننا سنقدم لك أفضل مواقع التسوق عبر النت، المخصصة لبيع الملابس الرجالية، والنسائية.

قد تكون مللت من متاعب التسوق، أو التجول بين متاجر المول، وقد تستغرق عملية اختيار ما تريد من الملابس بين المتاجر اليوم كله، فتنهك وقد لا تبقى لك أي رغبة في التسوق، قد تجهل نوعية الخدمات، وقد تروادك شكوك حول الجودة وما إلا ذلك، شخصيا أقول لك كن مطمأن.

“سأعرفك على أفضل مواقع التسوق المصرية عبر النت، وأهم الخدمات التي تقدمها، قد تجهل أنت هذه المواقع، وقد تكون لك دراية بها، لكن تجهل سهولة الشراء منها، لهذا قم بمتابعت المقال فقط وأكيد لن تندم، لأننا نقدم معلومات قيمة، وصحيحة 100%“.

موقع ام سو M.SOU

إذا كنت من المهتمين بالمظهر والجمال إليك سيدتي هذا الموقع، أم سو متخصص في طرح أزياء نسائية أنيقة، إسم الموقع هو لمركة تجارية مصرية أنشأت في سنة 1988، الموقع يقدم خدمات ممتازة لهذا أصبح قبلة لتسوق، تستطيع أنتجده في مجموعة من المحلات التجارية في العديد من المحافضات المصرية، حتى وإن كنت خارج مصر فتستطيع الشراء من الموقع لأنه يقدم عملية الشحن لمعضم الدول العربية.

يمكنك أن تجدي بالموقع كل ما يتعلق بالملابس الحريمية من الكاجوال، وملابس المحجبات، والأكسسوار، والطرح، والشيلان وغيرها، لاتقلقي من حيث الجودة فالمنتوجادت جيدة، كما أن السعر معقول، يوفر لك الموقع حماية إذ يتيح لكي إرجاع المنتوج، كما أن الدفع عند الإستلام.

موقع اندورا ANDORA 

إشتهر موقع اندورا مع بداية ظهور التسوق عبر النت، خاصة بعدما كان يعرض منتوجاته عبر مواقع معروفة كسوق كوم، وجوميا، دعنا الأن من شهرة الموقع، لرنتعرف على الخدمات.

تستطيع إيجاد كل ما يتعلق بالمنتوجات كالملاس التقليدية، والأحذية، والرياضة والفساتين، وغيرها من ملابس النساء والرجال معا، كذلك الأظفال، لن تحدث على الجودة لأن الموقع يقدم منتوجات ممتازة وإليك أن تجرب، بالنسبة للأسعار فهي معقولة فمثلا:

  • اسعار البلوزات يبدأ من 35 جنية.
  • والقمصان و التيشرتات الرجالي تبدأ من سعر 60 جنية.
  • وملابس الاطفال تبدأ من 41 جنية.

موقع MAX FASHION

تخيل معي أنك زرت مرة متجر MAX FASHION في المول، وأعجبتك الملابس التي يطرحها المحل ثم قمت بشراء منتوج معين، وأردت الشراء مرة أخرى، لكن المتجر بعيد عنك، ولا تريد أن تتكبد عناء التنقل  مجددا، يسعدني أن أخبرك أنه يمكنك شراء ما تريد من المحل من خلال النت فقط عن طريق الموقع المخصص للمتجر.

نعم تستطيع شراء أي منتوج تريد، ويمكنك إستيلام الطرد الخاص بك إلى غاية منزلك، حتى من الدفع لا يتم إلا عند الإستلام، صحيح الموقع يقدم كل هذه الخدمات، إضافة إلى الحماية، نعم الحماية، كيف؟ إذا لم يصلك المنتوج المطلوب، أو كان به عيب أو تلف، تستطيع إرجاعه.

أصبح موقع ماكس فاشن متجر إكتروني مستقل، يضم جميع المنتوجات المتعلقة بقطع الأزياء النسائية، والرجالية، وحتى الأطفال، الأن وقت الإسترخاء مع موقع ماكس فاشن ستصل المنتوجات إلى منزلك بضغطة زر فقط.

موقع ريفين RAVIN

ريفين من المواقع التي تقدم آخر الأزياء، إذا كنت تبحث عن آخر صيحات الموضى فأنصحك بهذا الموقع لأنه يضم جميع الأزياء المتعلقة ب الرجال والنساء، كما أنه يقدم أخر التمثيلات للأحدية، والحقائب، ولأكسسوار.

عندما نقول ريفين فنحن نتحدث عن علامة تجارية للأزياء، لكن الأن سترى أنه أصبح من المركات لأكثر شهرة في عالم الأزياء، يمكنك أن تجد منتوجات الموقع في العديد من المتاجر في أكثر من محافظة.

الموقع يقدم قطع أزياء بأثمنة معقولة بداية من 49 جنية، إذا كنت جد مهتم بمظهرك، فالموقع يقدم منتوجات بألوان إبداعية، وأنيقة، تظفي إطلالات خاصة، أكيد أن الطرد سيصلك إلى المنزل، ولن تدفع إلى بعد الإستلام.

موقع قطونيل COTTONIL

من المواقع التجارية التي إشتهرت عبر النت في مصر موقع قطونيل، غالبا ما تنزعج من سوء جودة الملابس الداخلية، فأغلبها مركات سوقية قد تسبب لك الكثير من الإزعاج صحيح.

إذا كنت تعاني من هذا المشكل أنصحك بهذا الموقع، لأنه يقدم منتوجات مصنعة للملابس الداخلية، للرجال والنساء معا، بجودة عالية، من طرف محترفين، كما أن القطن المستعمل في صناعت المنتوجات سومته عالية، وثمن جد مناسب، ستجد منتوجات تشمل الأطفال، أيضا الموقع يطرح الجوار المصنعة، بالنسبة للأسعار:

تبدأ من 26 جنية للقطعة، نهيك عن الشحن أكيد متوفر، ودفع عند الإستلام كذلك.

موقع تاون تيم TOWN TEAM

أغلب مواقع التسوق المخصصة للملابس تحتكر طرح الملابس النسائية نوعا ما.

لكن الأن صديقي إليك موقع تاون تيم الذي يقد أفخم، وأجود أنواع الملابس الرجالية، مع إكسسوارات، وأحدية تتماشى مع الملابس، شهرة الموقع عالية لأنها تتجواز مصر إلى دول عربية أخرى.

الجميل في الأمر أن الموقع يقدم منتوجاته بأسعار مناسبة، ويضمن لك عملية الشحن إلى كافة المحافضات، ولن تدفع إلى بعد أن تستلم، تصاميم الملابس جذابة وتتواجد بكافة الأحجام تقريبا.

موقع سكسز SXY’S

عندما نقول سكسز فنحن نتحدث عن إحدى أرقى المركات الخاصة بمنتوجات النساء، هذا الموقع قد ترين فيه كنز لك سيدتي، لمذا؟ إلى جانب الجودة والفخامة، الموقع يقدم خدمات ممتازة.

ستجدين به كل ما يتعلق بالفساتين، والأكسسوار، بأحدث التصاميم، ومع آخر صيحات الموضى، يطرح الموقع منتوجات ذات جمالية مغرية، بأثمان جد معقولة، حتى من عملية الشحن في آمنة تماما.

إذا كنتي من مصر فأكيد أنت محظوظة، يوفر لك الموقع كذلك الحماية، ويتيح لك الدفع بأكثر من طريقة.

موقع براند لوكا Brandloca.com

إلى جانب المواقع التي رأينها تقدم المنتوجات مباشرة لأشهر المركات، إليك الآن موقع براندلوكا الذي يعمل بكيفية آخرى وهي الوساطة، إذ يعمل كوسيط، أو حلقة وصل بينEgyptian local brands، أي المصممين، وبين الزبناء.

هذه الخدمة لإنصاف المصممين المحليين لمصر، والزبناء ذوي الطبقة المتوسطة والضعيفة، بهذا إستطاع الموقع الزيادة من شهرة العديد من المصممين، كما منح الثقة للعملاء، فالموقع بدوره يقدم خدمات جيدة، ويضم منتوجات متعددة من الملابس، ولأحدية، والإكسسوار.

موقع baghyra.com

كم هو جميل أن تجوب المتاجر وترى كل ماتريد من الملابس، وتختار منها ما تشتهي فقط من مكانك، دون أن تحرك أي ساكن، أو تتكبد عناء التنقل، والتحرك من متجر إلى آخر، صحيح كم هذا متعب أليس كذلك؟

هذا الموقع تفوق على معضم الموقاع التسوقية الأخرى، لأنه لايقف عند طرحه للمنتوجات المحلية، بل العالمية، بل دخل في تجربة من خلالها جعل جميع المحلات العادية، بإمكانها أن تطرح منتوجاتها للبيع من خلال الموقع، بهذا وسع دائرة الشراء، وبالتالي أصبحت أنت أيضا لك حرية أكبر في الإنتقاء.

صراحة رغم أن موقع بجيرا.كوم حديث، إلا أنه فرض مكانه بين المواقع التسوقية الأخرى بقوة، إذ يمكنك صديقي أنت تشتري ما تريد دون أن تفكر في الجودة، والسعر والشحن، لأنك سترى أن هذه الخدمات فعلية لأقصى درجة، فإذا لم يعجبك المنتوج أو كاب به عيب تستطيع إما استبداله أو إرجاعه، فالموقع يعمل تحت شعار ” العميل دائماً علي حق”.

هذا ماجعل الموقع يستقطب عدد كبير من الزبناء، وحتى التجار بعرض منتوجاتهم من خلال الموقع.

“إنتهينا من عرض أفضل مواقع التسوق عبر الأنترنت بمصر، نتمنى أن نكون أفدناكم ولو بلقليل، مع خالص حبنا”.

شاهد أيضاً

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

تسعى شركة ارامكس لأن تكون الأفضل في مجال المواصلات والنقل، لذلك تعمل دائما على توفير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] ذات صلة: مواقع تسوق مصرية للملابس […]