مواقع الديب ويب

لابد من أنك قد سمعت بـ ديب ويب أو دارك ويب. فمذا يعني ذلك؟

الديب ويب، أو كما يطلق عليه بالعربية، الأنترنيت العميق، هو الجانب الاخر من الأتنرنيت، وهو الجانب الأكثر سرية من غيره، تم إنشاء الديب ويب بعد احتجاج مجموعة من الاشخاص والجمعيات والنشطاء على جوجل، على اعتبار أنها تقوم بالتجسس في كل المعلومات الشخصية لجميع المتصفحين، لذلك دعا البعض، الى إيجاد مكان للتعامل بكل حرية، حيث لا يتم التجسس عليهم، ويحسون داخله بالحرية التامة في عمل ما يشاؤون.

كان الهدف من الديب ويب في الاول هدفا نبيلا، هو فقط البحث عن الحرية لكن الوضع سيختلف بعد أن استغل البعض هذه الحرية، وحولوها الى أداة للقيام بأفعالهم الخبيثة، وبذلك تحول الديب ويب من مكان للحرية الإلكترونية، الى مكان للإجرام والترهيب والقتل والإغتصاب، وهذا ما يطلق عله الدارك ويب، أي الأنترنيت المظلم، وهو الجزء الأسود والخبيث من الديب ويب، الذي يتم فيه تنفيذ العمليات الإجرامية وبيع الاعضاء البشربة والمتاجرة في المخدرات والأطفال، والقيام بعدة جرائم لا يمكن تصورها.

  1. مواقع القتل والترهيب
  2. مواقع القرصنة والإختراق
  3. مواقع أخرى للاختراق والقرصنة
  4. مواقع بيع وشراء البطاقات المصرفية
  5. مواقع أخرى لبيع وشراء البطاقات المصرفية

مواقع القتل والترهيب

داخل عالم الديب ويب يمكنك أن تجد مواقع اجرامية لم تكن تتخيلها أبدا من هذه المواقع ما سنذكره في هذا المقال

  • alphabay: هذا الموقع هو من مواقع البيع والشراء داخل الديب ويب، لكن ليس بيع وشراء أشياء عادية،بل كل ما يمكن أن تتخيل أو قد لا تتخيل من الأشياء تباع في هذا الموقع، يمكن أن تجد المتاجرة في الأعضاء البشرية وكل الأشياء الممنوعة وغير القانونية الأخرى كبيع الأسلحة، والمتاجرة في المخدرات من جميع الاصناف والانواعن وحتى بيانات حكومية مسروقة.
    تم تتبع هذا الموقع وتم في 2017 القبض على شاب كندي هو الكسندر كيسس ويبلغ من العمر 26 سنةن وقد تم القبض عليه لإشتباهه في تاسيس موقع alphabay.
  • RIL CANNIBAL: هو موقع تواصل اجتماعي، لكن ليس موقع تواصل عادي، تم تاسيسه سنة 1994. يظم موقع أشخاصا تجمعهم أشياء مشتركة وهي حبهم لأكل لحم البشر، كما أننا نجد داخل الموقع من هم على استعداد لبيع أجزاء من أجسادهم، تم إغلاق الموقع سنو 2013 إلاانه تم إعادة فتحه من جديدن ويصع لأي شخص الوصول إليه إلا عن طريق متصفحات خاصة.
  • reed room: يعتبر من أخطر المواقع داخل الديب ويبن حيث يقوم المجرمون بتصوير فيديوهات مباشرة لأشخاص يقومون بتعذيب أشخاص آخرين بأيشع الطرق التي لا يمكنك أن تتصورها
  • PEOPLE IN COFFINS: هو من أخطر المواقع، حيث يصور أشخاصا يقومون بنبش القبور وأخذ صور مع الموتى في قبورهو ونعوشهم، تم الغبلاغ عن الموقع أكثر من مرة، لكن تم إحياء الموقع من جديد.
  • Hitman services: هو موقع لأستئجار القتلة المأجورين وتعيينهم لقتل أشخاص معينين. ما عليك سوى إعطاؤهم الغسم والمكان، وهم سيتكلفوم بعملية التصفية. وتتم العملية وفقا للمبلغ المدفوع.
  • creepypasta: يعتبر من أشهر المواقع لقصص الرعب الخيالية وحتى الحقيقية/ يقدم الموقع قصص أشباح وقصص رعب لكن الشيء المختلف فيه، هو أنه يقدم قصص حقيقية لأشخاص عاشوا تلك القصصن ولقوة القصص التي تعرض في الموقع ولخطورتها، تثير الرعب في النفوس حتى وإن كنت من أصحاب القلوب القوية.
  • CANDY PALACE: من اشهر المواقع داخل الديب ويب المتخصصة في إباحية الأطفال، يقوم الأشخاص المختلون والمرضى النفسانيين بالبحث عن الموقع لمشاهدة فيديوهات إباحية على الأطفال. يتوفر الموقع على مجموعة من البيانات حول أطفال وتجاربهم الجنسية معهم، والخطير في الامر هو أن أعمار الأطفال لا تتاوز الثامنو من العمر.

مواقع القرصنة والإختراق

نجد داخل الديب ويب مواقع أخرى مختصة في القرصنة، واختراق المواقع والأجهزة والمستندات أهم هذه المواقع:

  • dread: هو موقع تواصل اجتماعي يحكي فيه الاشخاص كل الامور التي تحصل معهم، يمكن أن تناقش داخل دريد أي موضوع كيفما كان وفي جميع المجالات.
  • tor box: هو موقع للتسجيل يشبه الجمايل او الياهو في الانترنيت العادي، فإذا كانت لديك صفقة ما وتريد التواصل مع الطرف الاخر، فتور بوكس هو الوسيلة الجيدة للتواصل بأريحية وبكل سرية.
  • hacker’s bay: هو موقع خاص بالاختراقات، حيث يمكنك من خلاله استئجار أي هاكر للعمل لصالحك مقابل الدفع له، حيث يمكنه اخترق أي شيء مثل منضومة مصرفية أو حساب بنكي أو هاتف أو حاسوب، حسب الرغبة المطلوبة. ما على الشخص سوى الدخول على الموقع والبحث عن هاكر مناسب والإتفاق معه على المبلغ الذي سيقبل به ، بعد ذلك سيتكلف هذا الهاكر بالخدمة المطلوبة منه. مثلا إذا اردت اختراق مواقع مثل فيسبوك أو انستغرام او تويتر، فقد يطلب الهاكر ثمن يتراوح بين 350 الى 700 دولار.

  • Pseudo Harmer Hacker : هو موقع مشابه للموقع السابق حيث يختص بالقرصنة وبعملية الإختراقات.
  • Cyber-Guerrilla : موقع لتعلم القرصنة من قراصنة محترفين.
  • Hack Group : إذا تم اختراق حاسوبك، أو مواقع التواصل الخاصة بك، ما عليك سوى الدخول الى هذا الموقع ومراسلة أحد الاشخاص المختصين في القرصنة والاتفاق معه على الثمن المناسب، وهو سيتكلف بالأمر وسيعيد لك كل معلوماتك التي تمت قرصنتها.
  •  Hack Canada : يمكن من خلاله أيضا تعلم القرصنة عبر مجموعة من المعلومات المتوفرة في هذا الموقع حول الاختراقات.
  • 0day.today: يعتبر هذا الموقع من مواقع الديب ويب المتخصص في أسهم الشركات والعمولات في العالم، حيت يمكنهم من خلال هذ الموقع التحكم في الأسهم ومعرفة التنائج قبل حصولها.
  • Brotherhood Hackers : هو موقع متخصص في بيع وتزوير المستندات والمعلومات الشخصية، مثل البطاقات المصرفية، جوازات الصفر وغيرها.

مواقع أخرى للاختراق والقرصنة:


Team Hacking
Hackers Collective
Israeli Cyber Army
Hacker for Hire

مواقع بيع وشراء البطاقات المصرفية

نجد كذلك داخل الديب ويب مواقع لبيع وشراء البطاقات المصرفية من بين هذه المواقع:

CardZone : يمكنك هذا الموقع داخل الديب ويب من بيع بطاقات مدفوعة مسبقا، كما يمكنك من تحويلات ويسترن يونيون وكاردزون وبايبال. ويمكن الدفع داخل الموقع باستعمال bitcoin أو litecoin.

A1 Quality Credit Cards: يمكنك شراء بطاقات الائتمان المستنسخة بسعر رخيص للغاية. البطاقات لها رصيد كبير. وجاهزة للاستخدام في جميع أنحاء العالم. معظم مذه بطاقات هي بطاقات فيزا وماستركارد. أما بخصوص العملات المقبولة في هذا المتجر المظلم هي BitCoin و Ethereum و Litecoin. يتم تسليم جميع البطاقات باستخدام أرقام التعريف الشخصية والتعليمات. يمكن أن تنقش اسمك على البطاقة أيضا. لمعرفة إجراء الطلب.
 Bankdrops and Highpayout Credit Cards Shop: يوفر موقع التسوق هذا داخل الديب وبمجموعة من الخدمات بما فيها Credit Cards، Wastern Union، MoneyGram، ويمكن الدفع داخل هذا الموقع عن طريق عملة Bitcoin.

PayPal Master: يسمح لك هذا الموقع المظلم من شراء حسابات بايبال مقرصنة.

weBuyBitcoins: يمكنك هذا الموقع المظلم من شراء عملة البيتكوين Bitcoin.

counterfeit factory: هو موقع متحصص في تزوير العملات النقدية، حيث يمكنك ايجاد أي عملة لأي دولة في العالم داخل هذا الموقع

مواقع أخرى لبيع وشراء البطاقات المصرفية:

Black & White Cards
Legends’ Best Shop
Walt Cards

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *