أسئلة وأجوبة

من هي ريم الصانع ويكيبيديا

من هي ريم الصانع

ريم الصانع فتاة سعودية عشرينية، ولدت في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت هناك ثمانية سنوات، بعدها سافرت إلى سان فرانسسكو، وتخرجت من ASK المردسة الأمريكية بالكويت، وبعدها درست علم الإجتماع في جامعة متواجدة بكاليفورنيا، كما صرحت ريم الصانع أنه لا تجيد العربية جيدا، لكنها تحاول أن تتعلمها، كما وضحت أن لديها أخت كبيرة تدعى “حصة” وأخ صغير في الخامسة من عمره.

إقرأ أيضاً: من هي افنان الباتل ويكيبيديا

ريم الصانع والشهرة

عند مشاركة ريم الصانع لحياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حصلت على العديد من المتابعين، حيث أصبح يتابعها على حسابها على الانستقرام ما يقارب مليون متابع، وتحضى أيضا بشهرة واسعة على سناب شات، للمقاطع الضريفة التي تنشرها، كما أنها تنشر العديد من المنتوجات الخاصة بالجمال والميك أب والملابس النسائية، هذا مزاد في شهرتها، خصوصا من طرف النساء.

علاقات ريم الصانع العاطفية

صرحت ريم الصانع على سناب شات الخاص بها، أنها كانت في الكثير من العلاقات العاطفية، وحاولت الإبتعاد عن أخر علاقة، حيث كانت مشاعرها مجروحة، هذا ما جعلها تقدم العديد من النصائح وتوجيهات حول العلاقات العاطفية، وكيفية اختيار الشريك الصحيح.
اثارت تصريحات ريم الصانع غضب العديد من الناس على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لما تروجته أقوالها من فسق وعلاقات غير شرعية لا ترضي ثقافة العربية ولا دين الإسلام، جائت هذه النصائح التي قدمتها ريم الصانع، إثر إجابتها على أسئلة واستفسارات متابعيها عبر تطبيق سناب شات، كما صرحت ريم الصانع كيف لصدقتها المقربة أن تغار منها بسبب دخولها في علاقة مع شخص بالولايات المتحدة الأمريكية، وكيف عملت على تفريقهما.

حساب سناب شات ريم الصانع الشخصي

لمتابعة عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع على تطبيق سناب شات ” reem_alsanea”
لمتابعة عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع على تطبيق الانستقرام ” reem_alsanea”

إقرأ أيضاً: من هو مطلق السلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

إقرأ أيضاً: من هي زينب العسكري السيرة الذاتية

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments