منع النوافد المنبثقة للأندرويد

بما أنك تستخدم هاتفك المحمول بستمرار،  وتعاني بشدة من ظهور الإعلانات المزعجة التي تنقلك من موقع الأخر على مختلف الصفحات كروم والتي تعد من أشهر المنصات عبر العالم ،  وتعكر مزاجك،  ولا تفتح لك المجال لتحقيق النتيجة المطلوبة بخفة.

إذا كنت تواجه صعوبة في استخدام صفحات جوجل كروم بسبب عائق الإعلانات المشوشة،  وتظهر لك بشكل مستمر وبدون توقف،  مما يؤثر سلبا على خفة الهاتف،  ويقلل من طاقة موارد النظام هاتفك الأندرويد بشكل غير مباشر. 

حقا أنت في المقال الصحيح،  والذي استحضرنا من خلاله أروع وأفضل الطرق الفعالة والمجربة 100٪،  للتخلص من حاجز الإعلانات التي تعكر مزاجك،  بظهورها المستمر على هاتفك الأندرويد، كل ماعليك فعله، التحلي بقوة التركيز والملاخظة والدقة عند كل خطوة سنقوم بشرحها وتوضيحها بسهولة تامة. 

طريقة منع النوافد المنبثقة للأندرويد بسهولة

أشهر منصة الكترونية يستخدمها أصحاب الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد،  وهي منصة كوكل كروم،  والتي تزعج ملايين من عشاقها بإظهر مختلف الإعلانات المقلقة بدون توقف،  الأنها تحقق من خلالها أرباح ثمينة،  لكن مستخدميه يتأثرون بقوة ولا توفر لهم الراحة التانة للتصفح والإطلاع على احتياجاتهم بكل اريحية،  وهذا أمر مؤسف ومقلق للغاية،  ولهذا وحب عليك اتباع الخطوات الموالية،  لحل مشكلة ظهور الإعلانات بسهولة،  إذا هيا بنا. 

الخطوة الأولى:  قم بالدخول للصفحة الرئيسية لمنصة كوكل كروم،  والضغط على زر ثلاثة النقاط المتواجد أعلى الصفحة بالجهة اليسرى. 

الخطوة الثانية:  ستنبثق لك قائمة من الخيارات،  انقر على زر الإعدادات او setting.

الخطوة الثالثة: بعدها ستظهر مجموعة من الإختيارات،  قم مباشرة بالنقر على إعدادات الموقع.

الخطوة الرابعة:  هنا ستنبثق لك مجموعة من الأيقونات لضبط صفحة الكروم،  قم بالضغط على زر النوافد المتبثقة.

الخطوة الخامسة:  هنا يجب عليك تفعيل خيار منع ظهور الإعلانات المزعجة،  وسيتم حجبها ببساطة. 

منع ظهور الإعلانات المقلقة على هواتف الأندرويد

لايمكن الشعور بالراحة التامة أثناء تصفح مختلف المنصات على نافدة الكروم،  الأنها تؤثر على تركيز المستخدمين وتشتت انتباههم،  عبر ظهور مختلف الإعلانات وأغلبها غير أخلاقي،  وهذا أمر مزعج للغاية،  لهذا سنتطرق خلال الأيطر الموالية لبعض الخطوات المميزة والفعالة،  ستجعلك تحجب جميع الإعلانات بدون استثناء.

الطريقة الأمثل والأكثر استخداما لدى ملايين من الأشخاص الذين يتصفحون كوكل كروم بصفة دائمة، تخلصو من عائق الإعلانات المقلقة بكل بساطة،  من خلال وضع توفير البيانات، ومنع ظهور الأشياء المقلقة والتي لا حاجتنا بها. 

أنضر أيضا:كيفية منع الإعلانات على الأندرويد بدون روت

تستطيع الإستمتاع باستخدام هاتفك الأندرويد،  وتصفح جميع المواقع بكل اريحية على سطح منصة كروم الشهيرة عالميا،  بدون ظهور أي إعلان يقلقك ويزعجك.


الخطوة الأولى: يجب عليك الذهاب لقائمة الإعدادات على صفحة كوكل كروم،  من خلال النقر على زر ثلاثة نقاط.

الخطوة الثانية: قم بالتقر على زر الإعدادات

الخطوة الثالثة: اضغط على توفير البيانات

الخطوة الرابعة: قم بتفعيل الخيار بكل سهولة، وسيتم حجب مختلف الإعلانات والتخلص منها بشكل جيد.

طريقة تغيير DNS المتعلق بهاتفك الأندرويد

من أبرز الطرق الفعالة والهائلة للتخلص من معظلة ظهور الإعلانات الضارة والمزعجة، والتي تؤثر سلبا على طريقة تصفحك لمواقعك النفضلة وقرائتك للمقال او تنزيلك لتطبيق مهم إلى غير ذلك، لهذا أنت بحاجة الإتباع هذه الطريقة المميزة، لحجب تلك الإعلانات المقلقة للغاية.

أنضر أيضا:كيفية حذف Marketplace من الفيس بوك وإخفاء إعلاناته

لكي تقوم بتحويل dns والذي يعتبر رابطة الصلة بين هاتفك والتواصل عبر عالم الأنترنت بطريقة مميزة، حيث يساهم بقوة كبيرة في حظر الإعلانات ومنع ظهور مختلف النوافد غير الضرورية والتي تؤثر على طاقة نظامك الأندرويد، وتستنزف حمولة الأنترنت بدون فائدة.

ماعليك سوى تحميل برنامج DNS Changer، بعد ذلك قم بالدخول اليه، وقم بالنقر على زر DNS المخصص، ستنبثق لك الواجهة الموضحة في الصورة.

ثم بعد ذلك، قم بتسجيل هذه العناوين بدقة على الخانات الموالية، أنضر الصورة

DNS1: 176.103.130.130
DNS 2: 176.103.130.131

أفضل البرامج لمنع ظهور الإعلانات بصفة نهائية

هناك مجموعة من التطببقات الفعالة، والتي تنطوي على جودة خدماتها ومميزاتها الشيقة، تقوم بدرو أساسي لحجب مختلف الإعلانات الضارة والمقلقة كيفما كان نوعها، قمنا باستخضار أروع التطببقات ذات تقييم هائل، ومصداقية غاية في الروعة بشهادة ملايين من مستخدمبها، حتى لا نطيل الحديث عنكم أعزائتا الزوار، هيا بنا للتعرف على هذا التطبيقات الشيقة.

تطبيق Adblocker Reborn

من أروع البرامج الأكثر فعالية لمنع ظهور الإعلانات المزعجة على هاتفك الأندرويد، حيث يعمل على منع مختلف النوافد غير الضرورية، والتي تنطوي على محتوى فير أخلاقي، إضافة إلى حماية هاتفك من الفيروسات المدمرة التي تصدرها هذه الإعلانات داخل نظامك الأندرويد بطريقة غير مباشرة، كما تؤدي بطاقة البطارية للهلاك والدمار، ناهيك عن التعصب الذي  يسعر به مستخدمي منصة جوجل كروم الإفتراضية، فالتطبيق Adblocker Reborn، يقوم بتعطيل أي صنف من أصناف الإعلانات بقوة هائلة.

أنضر أيضا:أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

ماعليك سوى تنزيل تطبيق Adblocker Reborn
والدخول لقائمة الإعدادات بسهولة
ثم قم بالنقر مباشرة على زر حظر الإعلانات والنوافد بسهولة
وستظهر لك أيقونة تفعيل الخيار بكل دقة
فالتطببق ينطوي على واجهة الإستخدام في غاية السهولة

تطبيق AdAway

بما أنك تنطوي على صلاحيات الروت داخل هاتفك الأندرويد، فما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق المميز، والذي سيساعدك بقوة هائلة، في الحد من ظهور الإعلانات المقلقة، ومختلف الأيقونات الضارة التي تنبثق أمام صفحاتك لكجوجل مروم بشكل غير مرغوب فيه، فالتطبيق غني بالخوارزميات الفعالة، والمميزات الشبقة، التي تبعد عنك كل مايقلقك ويشوش بالك وأنت تتصفح مختلف المنصات المفضلة لديك بكل اريحيى، بعيد عن التعصب والإزعاجات.

قم بتحميل التطبيق بدقة
واضغط على زر الإعدادات
وبالتالي قم بالنقر على زر تفعيل منع الإعلانات

وبهذا سوف تتخلص بشكل نهائي من ظهور مختلف الإعلانات المزعجة والنوافد الضارة والمرثرة على هاتفك الأندرويد، وستنطلق في مسار جديد من التصفح يعمه الراحة التانة، والاإستمتاع بكل خطوة تقوم بها داخل صفحات جوجل كروم بعيدا عن القلق والنوافد والإعلانات وكل مايؤدي بالمستخدمين للتعصب.

طريقة حظر الإعلانات المزعجة باستخدام متصفح الأندرويد

حقا أنت تواجه معانات لا حصرة لها، أمام ظهور الإعلانات المتنوعة والتي تعرقل تحركاتك وتنقلك من صفحة الأخرى، وتغير مسارك الأصلي الذي تتجه نحوه، كما أن بعض الإعلانات تحمل صور ومحتويات اباحية، إضافة إلى ظهور بعض الأيقونات التي لا أساس لها من ذلك. لهذا وجب عليك مرافقة الأسطر التالية خطوة بخطوة، للحصول على الحل الأمثل بسهولة.

أنضر أيضا:كيفية حماية حاسوبك من الاختراق

من أجمل الطرق للحد من ظهور جميع الإعلانات المزعة ومختلف النوافد الضارة والتي تنطوي محملها على بعض الفيروسات المدمرة، والتي تقلص من طاقة البطارية بشكل غير طبيعي، كما تجعل ساشة هاتفك الأندرويد تظهر بطرق غير طبيعية، ولتفعيل خطوة حجبها وعدم ظهورها بصفة نهائية، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للبرنامج المتصفح browser.

الخطوة الثانية: ستظهر لك أيقونة بثلاثة نقاط أعلى الشاشة بالجهة اليمنى، أنقر عليها.

الخطوة الثالثة: ستنبثق لك مجموعة من الخيارات، اضغط على زر، settings.

الخطوة الرابعة: ستظهر مرة أخرى بعض الخيارات، أنقر فوق advanced.

الخطوة الخامسة: قم بالنقر على زر block pop-usp، ليتم تفعيله، ويبدء في حظر مختلف الإعلانات والأيقونات بدون استثناء.

طريقة الحد من ظهور الإعلانات عبر تطبيق opera.

من أروع الطرق الهائلة لمنع ظهور الإعلانات المزعجة وحتى الأيقونات الضارة والمقلقة على هاتفك الأندرويد، نجد تطبيق opera، والذي ينطوي على بعض المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، والتي تقوم بمنع الإعلانات من الظهور بصفة نهائية، ويعمل على أبعادها بشكل جيد، مع الأسف هذه العوامل لا يعلم بها سوى القليل.

طريقة منع الإعلانات بواسطة متصفح Adblock Browser

من أشهر البرامج الفعالة والأكثر إستخداما عبر العالم، لمنع ظهور الإعلانات المشوشة على مستخدمي منصة جوجل كروم، نجد تطبيق Adblock Browser، فالوظيفة الأساسية التي صنع من أجلها هذا التطبيق المميز والغني عن التعريف، تكمن في حجب مختلف أصناف الإعلانات والنوافد popups  المشوشة على الإطلاق، ولكي تتخلص من عائق الإعلانات التي لا تفتح لك المجال للتصفح وتحقيق متطلباتك واحتياجاتك المهمة بكل اريحية، إذا ماعليك سوى متابعة المراحل المبسطة على الشكل التالي.

الخطوة الأولى: قم بتحميل برنامج Adblock Browser
الخطوة الثانية: قم بالدخول للبرنامج والضغط على زر more
الخطوة الثالثة: ستنبثق لك محموعة من الخيارات، أنقر فوق زر الإعدادات settings
الخطوة الرابعة: قم بالنقر على زر، ad blocking, لمنع الإعلانات والنوافد من الظهور بصفة نهائية.
الخطوة الخامسة: بالتابي ستنقر على ايقونة التفعيل الخيار والتأكيد عليه، من خلال الضغط على زر block intrusive elements.

طريقة كشف مصادر غير معروفة التي تظهر الإعلانات والنوافد الضارة

تنبثق لنا مجموعة من النوافد التي تؤثر سلبا على خفة هاتفنا الأندرويد، وتستنزف طاقة لبطارية بشكل غريب، كما أن الإعلانات التي لا تستسلام من التوقف والظهور، تزعج المستخدمين وتعرقل تحركاتهم وتواصلهم بالأنترنت، خاصة أثناء الدخول لبعض التطبيقات المتواجدة داخل الهاتف، حيث في غالب الأحيان نستخدم

تطبيقات الألعاب أو تطبيقات الترفيه او تطبيق على الإطلاق،  ثم تنبثق مجموعة من الإعلانات المختلفة،  مما يبرهن على وجود بعض المصادر غير معروفة تقوم بذلك،  وتعكر مزاجنا داخل هاتف الأندرويد، للكشف عن المصدر الحقيقي،  يحب عليك درلسة مختلف التطبيقات التي قمت بتنزيلها،  الأن هناك تطبيق معين يحمل هذه الخاصية،  فأنت بحاجة لحذفه والتخلص منه بعجالة،  من خلال تفعيل خيار،  Allow display over other apps.

عند قيامك بهذه الخطوة، ظلت الإعلانات والنوافد مستمرة في الظهور بشكلها الغريب والمقلق،  ماعليك سوى اتباع الخطوة الموالية،  والتي ستجعلك تتخلص من هذه الحواجز بصفة أبدية للغاية.

طريقة التخلص من التطبيقات الضارة والخبيثة

  استخضرنا لكم أعزاء الحل النهائي والأمثل،  للتخلص من مختلف الإعلانات المقلقة وظهور النوافد غير المهمة والتي تؤثرا سلبا على نظام الأندرويد داخل هاتفك،  كما تؤثر سلبا على مزاك وتعكر حيويتك ورشاقتك أثناء تصفح مختلف البرامج المفضلة لديك.

ماعليك سوى تنزيل التطبيق Malwarebytes الفعال والغني بالخوارزميات والبرمجيات القوية والشرسة،  والتي تقوم بإزالة مختلف المصادر الخبيثة بصفة نهائية من هاتفك الأندرويد،  كما يقوم بحظر جميع انواع الإعلانات المزعجة،  ويمنع النوافد غير المرغوب فيها من الإنبثاق بشمل نهائي،  فأنت بحاجة ماسة لهذا التطبيق الشيق والرائع،  للحد من القلق والإزعاج أثناء تصفحك واستخدام الأنترنت على هاتفك الأندرويد،  وسيصبح خالي من أي إعلان إنشاء الله.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل التطبيقات والخطوات الفعالة للتخلص من عائق الإعلانات المزعجة والحد من ظخور النوافد المقلقة بصفة نهائية، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *