أسئلة وأجوبة

معنى كلمة بلوفر

هناك مجموعة من الألفاظ الاجنية الدخيلة على لغتنا والتي اصبحنا نستخدمها كثيرا، وأصبح التعامل بها أمر عادي، من بين هذه الالفاظ بلوفر، فعادة من نسمع كلمة بلوفر في مجموعة من الاماكن، ويمكن أن تسمع هذه الكلمة كثيرا في متاجر بيع الملابس، وذلك لارتباط لكمة بلوفر بالملابس.

في هذا الموضوع سوف أقدم لك معنى كلمة بلوفر بالعربي حتى تكون على درابة كافية بهذه الكلمة، كما سنتعرف على استعمالاتها ومرادفات كلمة بلوفر بالإنجليزي.

قبل أن أبدأ في شرح كلمة بلوفر، دعن أولا أقد لك بعض المواضيع السابقة ذات صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إلى معرفتها.

اقرا أيضا:
معنى كلمة تتوريال tutorial
ايش يعني باريستا

تابع معي

ايش يعني بلوفر

العديد من الناس يطرحون شؤال ايش يعني بلوفر، أو معنى كلمة بلوفر بالعربي، هذه الاسئلة غالبا ما يطرحها الأشخاص الذين لا يجيدون كثيرا اللغات الأجنبية وليست لهم دراية كافية بها، خصوصا اللغة الإنجليزية، وذل على اعتبار أن كلمة بلوفر هي كلمة تنتمي إلى اللغة الإنجليزية.

فيما يخص المعنى الدقيق لكلمة بلوفر باللغة العربية، فكما قلت هي نوع من أنواع الملابس الشتائية، ويتم ترجمة هذه الكلمية الترجمة الحرفية بالكلمة العربية التالية.

بلوز صوفي
كنزة صوفية

معنى بلوفر بالعربي.

كما قلنا فإن كلمة بلوفر بالعربي تعني بلوزة صوفية، فها هي البلوزة أو كنزة صوفية؟ البلوز أو كنزة صوفية هي من الملابس التي تستخدم في فصل الشتاء من أجل التدفئة من البرد، وتكون بلوفر أو كنزة مصنوعة من الصوف الذي يتميز بكونه دافي ويساعد على تدفئة الجسم في فصل الشتاء.

اقرأ أيضا:
معنى كلمة My Soul بالعربي ومتى تقال ؟
معنى كلمة اوفر

مرادف بلوفر بالانجليزي

يمكن أن نجد بعض المرادفات في اللغة الإنجليزية لكلمة بلوفر، وذلك لأن كل لكمة سواء في الانجليزي أو غيرها من اللغات تتوفر لى العديد من المرادفات، أي الكلمات الأخرى التي لهانفس معاني تلك الكلمة.

هذا الأمر نجده كذلك مع كلمة بلوفر، إذ أن هذه الكلمات لها بعض المرادفات في اللغة الانجليزية، يمكن أن نعرض هذه المرادفات على الشكل التالي:

مرادف بلوفر بالانجليزي:

sweater
بلوفر = jumper
pullover

هل بلوفر مثل بلوڤر؟

البعض يجد صعوبة في التفريق بين كلمة بلوفر وكلمة بلوڤر، فما الفرق بينهما؟ في احقيقة كلمة بلوڤر هي نفسها بلوفر فقط في اللفة العربية لا يوجد حرف “p” لذلك من الصعب أن نكتب حرف الفاء بالغربي ونضيف إليه ثلالث نقط حتى نقرأها “p” لذلك نقول مباشرة بلوفر. أم الفرق بين بلوفر و بلوڤر فلا يوجد أي فرق بينهما، بل هما شيء واحد.

اقرأ أيضا:
معنى قونايدن بالتركي
كيف تكتب قونايدن جنم بالتركي

أمثلة لكلة بلوفر بالانجليزي

ارتأيت أن أضع لك هن بعض الأمثلة لعبارات وردت فيها كلمة بلوفر حتى تكون على علم أكثر باستخدامات كلمة بلوفر. يمكن لأن نصيغ هذه العبارات على الشكل التالي.

women’s pullover
بلوزة نسائية

i wanna buy a soft pullover
أريد شراء بلوزة صوفية ناعمة

don’t forget to choose pullover, it is the appropriate for cold
لا تنس أن تختار كنزة صوفية، إنها المناسبة للبرد

pullover clothes
الملابس الصوفية

استنتاج:

كان هذا كل ما يمكننا قوله حول كلمة بلوفر pullover، حاولت أن أحيط بكل شيء حول هذه الكلمة حتى لا تجد أي صعوية في التعرف عليها أو على معنى بلوفر بالعربي. كما يمكنك أيضا الاطلاع على أمثلة بلوفر لالانجليزي مع الترجمة.

في الأخير أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك، وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة منه، في حال كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تنس أن تتركها في التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments