الحمايةانستقرام

معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر

يعتبر تطبيق انستقرام من أشهر البرامج العالمية التي تحظى باستخدام الملايين عبر أنحاء العالم، حيث يتواجد في موقع الانستقرام العديد من أصدقائنا و أقربائنا و زملائنا و العديد من المعارف، لذلك أصبح هناك بحث كبير عن طريقة معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر، للوهلة أولى عند سماعك لهذه العبارة قد تظنها كذبة أو ضرب من الجنون، لأنه لا يمكن معرفة كلمة سر انستقرام لأي شخص اخر، لأن نجاح هذه التطبيقات مثل انستقرام و تويتر و فايسبوك هو بسبب تهيئة و توفير حماية للمستخدمين، لكن عند إكمالك لفقرات و سطور هذا المقال قد تغير رأيك لأننا سنتأكد فعلا من هذا الأمر، ننتقل الان لاكتشاف ذلك

ننبه أعزائنا الكرام أن هذه الطرق لمعرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر نقدمها لكي يعرفها المتابع الكريم و يحمي نفسه منها، فمعرفة وسيلة هجوم الاخر بالنسبة لك هي وسيلة الدفاع و الحماية .

طريقة معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر

انستقرام هي شركة عالمية و موقع للتواصل الاجتماعي شهير و مستخدميه بالملايين لذلك لن يسمح بوجود ثغرات تهدد أمان و خصوصية المستخدمين عبر تهكير كلمة سر الحسابات و الاستحواذ عليها، لذلك فموقع انستقرام له من الخبراء و التقنيين من لهم تجربة و خبرة في الأمن المعلوماتي يرصدون الثغرات التي قد تسبب المشاكل للمستخدمين، لكن رغم كل هذا إلا أن هناك تطبيقات و برامج عند استخدامها ستمكنك من اختراق حسابات انستقرام بإمكانك الاعتماد عليها لأجل هذه المهمة، الدليل على هذا الدليل هو أنني شخصيا أسمع يوميا أن حساب أصدقائي و معارفي يتم اختراقهم و يفقدون حساباتهم مما يدل على وجود طرق لمعرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر، ابرزها البرامج سالفة الذكر، لكي لا أكرر الحديث عن تلك البرامج و مميزاتها و كيفية استخدامها، هناك مقال معد سابق شامل لهذا الموضوع بكل تفاصيله يمكنك زيارته، سأضع لكم رابطه الان كما يلي :

اضغط هنا : كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

معرفة كلمة سر حساب شخص اخر بواسطة تطبيق Spyzie

يعتبر تطبيق Spyzie، أحد أفضل التطبيقات، التي تم إنشائها، لمراقبة الأطفال، والإطمئنان عليهم، من خطر مواقع التواصل الإجتماعي. حيث يمكن لك من خلال هذا التطبيق، الإطلاع على أي شخص، ترغب بمراقبته، واكتشاف رسائله، وإشعاراته، والكثير من الأشياء الأخرى، دون الحاجة للحصول على كلمة السر.

مميزات التطبيق

  • إمكانية مراقبة أي حساب ترغب به بواسطة هذا التطبيق.
  • يسمح لك البرنامج بالدخول لحساب انستغرام شخص معين دون الحاجة لكلمة السر .
  • تستطيع استعمال هذا التطبيق لمراقبة الأبناء.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام و أنيقة

كيفية استخدام تطبيق Spyzie

طريقة تهكير حساب Instagram شخص اخر دون الحاجة لكلمة المرور عن طريق تطبيق Spyzie ، تتم عن طريق اتباع الخطوات التالية :

1) أولا يجب عليك انشاء حساب داخل برنامج Spyzie من خلال زيارة هذا الرابط www.spyzie.com ]  ثم كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر، بعد ذلك اضغط على مربع قبول شروط و سياسة الاستخدام الخاصة بتطبيق Spyzie.

2) أما الآن يتوجب عليك كتابة إسم صاحب حساب انستقرام الذي تريد التجسس عليه، ثم اكتب أيضا عمره ونظام التشغيل الخاص بجواله هل أندرويد ام ايفون .

3) بعدها قم بالذهاب للإعدادات على جوالك ثم اضغط على خيار “قفل الشاشة والأمان” ، بعد ذلك قم بتمكين خيار “تثبيت مصادر البرامج الغير المعروفة” عندها اضغط على أيقونة “موافق” لكي تتمكن من تثبيت التطبيق بدون أية مشاكل.

4) هنا قم بتحميل تطبيق Spyzie على جوالك من خلال هذا الرابط [ https://my.spyzie.com/signup.html؟lang=ar ] ثم افتح التطبيق من من مجلد التنزيلات أو من خلال الإشعارات لكي تقوم بتثبيته على هاتفك.

5) بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال المعلومات التي ادخلتها في البداية ثم وافق على الاتفاقية .

6) هنا يمكنك مراقبة الجهاز الذي ترغب به. وفور تشغيل الخدمة ستحذف الأيقونة الخاصة بالتطبيق بشكل تلقائي من الجوال .

7) بإمكانك الإطلاع على حساب انستقرام للشخص الذي ترغب بالتجسس عليه من برنامج Spyzie.

8) قم بتفعيل هذا الخيار “حالة الإشتغال” لكي تتمكن من التحكم في انستقرام بشكل أفضل.
9) بإمكانك الضغط على قسم التطبيقات الإجتماعية ، بعد ذلك اختار تطبيق “Instagram” حتى تتمكن من متابعة حساب الأطفال والإطمئنان عليهم.

و بهذا تكون تمكنت من معرفة كلمة سر حساب شخص اخر بواسطة تطبيق Spyzie .

أنظر أيضا :
حسابات انستقرام جاهزة مجانا

نصائح لحماية حسابك على Instagram من الاختراق

دائما عندما أتطرق لمواضيع الأمان و الخصوصية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لا أنسى التطرق لفقرة النصائح التي أعتبرها فقرة مفيدة و مهمة، أحاول فيها تقديم أهم النصائح و التوجيهات لحماية حسابات المستخدمين لأنني أعرف أهمية تلك الحسابات و ما تحتوي عليه من بيانات و معلومات يمكن التضرر من هذا الجانب عند اختراق الحساب و تصبح بذلك في يد شخص اخر مجهول، يفعل بها من يريد إلى حد ممارسة الابتزاز، لذلك أنصحك بما يلي :

  • لا تقم بحفظ كلمة السر الخاصة بحسابك على موقع انستقرام عند فتحه من جهاز آخر، حيث بإمكان اي شخص الوصول لحسابك في تلك اللحظة، من أجل رفع الأمان قم باستخدام المتصفح المتخفي على جوجل كروم الذي يعزز من مستوى الأمان
  • قم بربط حسابك على Instagram، برقم الهاتف الخاص بك و كذلك بحسابك على مواقع أخرى مثل موقع فايسبوك، حتى تتمكن من تأمينه، والوصول إليه عند فقدانه أو في حالة اختراقه.
  • حاول تعيين و إنشاء كلمة مرور طويلة خاصة بحسابك حيث يتم الوصول لكلمات المرور القصيرة في وقت و يمكن التكهن بها. إذا تريد تفاصيل أخرى هناك مقال يخص هذا الموضوع المهم هو كيفية إنشاء و اختيار كلمة سر قوية
  • حاول أن تقوم بإدخال حرورف وأرقام و رموز على كلمة السر الخاصة بحسابك على موقع انستقرام مثل هذا الشكل [§/£₩¤@#$ ]، لا تكرر هذه العبارة هي فقط مثال توضيحي، نقوم بذلك حتى يصعب على المخترق الوصول لحسابك على موقع Instagram.
  • لا تقوم بتحميل البرامج و التطبيقات التي تدعي على أنها ترفع و تزيد من كمية الإعجابات و المتابعين و التعليقات ، أغلب هذه التطبيقات مزيفة و بإككانها اختراق حسابك، أفضل وسيلة لرفع و تطوير حسابك هي تقديم محتوى جيد و الاستمرارية و الابداع

و بهذا نصل لختام هذا المقال القيم الذي تناولنا فيه موضوع طريقة معرفة كلمة سر انستقرام شخص اخر، حيث تعرفنا على إمكانية حصول الاختراق لحسابات الانستقرام و الحذر منها و قدمنا أيضا نصائح ثمينة و مهمة يجب العمل بها من أجل رفع و زيادة مستوى الأمان و الحماية لحسابك على منصة انستقرام، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم و استحسانكم، اية استفسارات ملاحظات تعقيبات أو اقتراحات اتركوها في قسم التعليقات في أسفل المقال، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *