آيفون

معرفة ضمان الايفون حاسبات العرب

هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون أيفون من حسابات العرب يسألون عن كيفية التعرف على ضمان أيفون حسابات العرب، لهذا سوف أعمل اليوم في هذا المقال على تقديم جميع المعلومات التي تتعلق بضمان أيفون حسابات العرب.

وكما هو معلوم عندما تشتري أيفون أهم شيء تقوم به هو معرفة ضمانه، وذلك حتى تستطيع إعادته في حال وجدت أي مشكل أو عطل فيه.

في هذا المقال إن شاء الله، سوف أقدم لك عزيزي القارئ أقوى طريقة لكي تعرف ضمان IPhone حسابات العرب بطريقة بسيطة وسهلة، حتى تستطيع التواصل مع الشركة متى شئت.

ومن المعلوم أنه حينما تشتري IPhone أو هاتف آخر، يعطيك المحل ضمان استخدام لمدة ما، لهذا من المهم أن تعرف طريقة ضمان IPhone حسابات العرب والتواصل معهم لتستفسر عن عطب أو أي شيء من هذا القبيل وقع لك في جهازك.

قبل أن ابدأ في عرض محتويات هذا الموضوع، دعني أولا أخبرك بأنه سبق ان شرحت هذا الموضوع في مقال سابق، سرحت فيه بالتفصيل كيفية معرفة ضمان الأيفون بالخطوات، يمكنك الاطلاع عليه في الموضوع التالي:

كيف اعرف ضمان الايفون حاسبات العرب

ما هي شركة حاسبات العرب

تعتبر حاسبات العرب شركة من بين أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث تختص في مجال صيانة وبيع الأجهزة الالكترونية بالأخص الهواتف المحمولة مثل هواتف أيفون، وأيباد، و أبل واتش، و غيرها من المنتجات العديدة والمتطورة في هذا المجال.

تشتهر هذه شركة بكونها جزءا من مجموعة ميديس التي تشتمل على عدد من الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تقوم بتوفير و بتقديم العديد من الخدمات والأجهزة وحلول المواقع، والتوزيع، وغيرها، فهي تضم ما يزيد عن 150 شركة، وتحوي أكثر من 3500 موظف.

إضافة إلى أنه لهذه الشركة عدد ضخم من مراكز الصيانة موزعة في الكثير من مدن ومحافظات السعودية، كما تعرف انتشارا كبيرا في مختلف الدول العربية والخليجية والشمال الإفريقية، ترتبط خدماتها عموما بما يتعلق بالتكنولوجيا.

كما تعمل حسابات العرب أيضا على إصلاح الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، إضافة إلى بيع المنتجات الأصلية لشركة Apple و الأكسسوارات الخاصة بها، مثل الشواحن الأصلية والكابلات والسماعات إلى آخره…

اقرأ أيضا:
أفضل 17 مواقع لتحميل خلفيات ايفون xs بجودة عالية
طريقة تحديث الايفون يدويا

كيفية معرفة ضمان أيفون

أعلن مركز صيانة حاسبات العرب أنه بعدأ في التعرف على حالة الأجهزة عن بعد عن طريق الانترنت وإصلاح المشاكل البسيطة، من خلال بعض خطوات الاستعلام عن حالة جهازك والتعرف على ضمان أيفون.

تستطيع معرفة ضمان أيفون بواسطة شركة حاسبات العرب من خلال اتباع أحد هاتين الخطوتين أو اتباع كلا الخطوتين:

الخطوة 1:
عن طريق الاتصال الهاتفي بخدمة العملاء عبر الأرقام التالية : 0115119393 أو 0115119391 ، خدمة دعم العملاء تشتغل طوال الأسبوع مدة 24 ساعة في اليوم.

أو تستطيع التواصل معهم على الإيميل المخصص لغرض التواصل ودعم جميع المشاكل المتعلقة بزبائن الشركة حول جميع ما يتعلق بأيفون وغيره، هذا البريد هو : [email protected]

كما يمكنك أيضا التواصل معهم عن طريق الموقع الرئيسي التالي:

الخطوة 2:
يمكنك حجز موعد مباشرة من خلال الموقع الرسمي حسابات العرب، الهدف من ذلك هو التحقق من أية مشكلة يواجهها هاتف أيفون الخاص بك، معرفة المشاكل التقنية، ومعرفة ضمان أيفون بالإضافة إلى العديد من الخصائص والتفضيلات المتواجدة في مقرات شركة حاسبات العرب، والتي تتواجد في مختلف مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية وخارجها.

تعد هذه الخدمة المتعلقة بحجز المواعيد مع هذه الشركة من أهم الخدمات التي حرصت الشركة على منحها لعملائها في المملكة العربية السعودية، التي سهلت الأمر على العميل لاختيار الخدمة التي يريدها من هذه الشركة عند الزيارة وإصلاح ما يريد في أسرع وقت.

ويتم حجز موعد حاسبات العرب من الموقع الرسمي للشركة، حتى إن كنت تريد شراء جهاز جديد وأصلي من شركة أبل، أو صيانة أجهزة أبل الخاصة بهم.

ومما لا شك فيه أنك لن تستطيع إيجاد مكان أكثر ثقة من هذه الشركة، ويظهر هذا الأمر بوضوح عندما أتاحت خدمة حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني لتسهل عليك كعميل أن تستفسر عن ضمان IPhone وتجديد المنتجات وحجز موعد الصيانة وشراء المنتجات الجديدة وغيرها.

– كيفية التعرف على الرقم التسلسي في IPhone؟

كيفية العثور على الرقم التسلسلي لجهاز iphone أو ipad أو ipod touch 2021

يمكنك التحقق من حالة ضمان أيفون من خلال الاطلاع على الرقم التسلسلي، إذ أن كل هاتف لرقم تسلسلي خاص به، وبالتالي عن طريق معرفة الرقم التسلسلي يمكنك التعرف على حالة أيفون

يمكنك القيام بهذا من خلال اتباع بعض الخطوات اليسيرة، وهي كالتالي:

1- قم بالدخول على إعدادات أيفون
2- قم بالتوجه إلى خيار عام
3- قم بالبحث عن خيار About ومن ثم الدخول عليه. سوف تجد الرقم لتسلسلي لهاتفك، ومعلومات أخرى، سوف تتمكن من خلال هذه الخطوات البسيطة من التعرف على حالة ضمان أيفون.

اقرأ أيضا:
طريقة استرجاع اصدار الايفون

طريقة التحقق من حالة ضمان أيفون

بإمكانك التحقق من حالة ضمان أيفون الخاص بك من خلال الموقع الرسمي للتحقق، إذ يمكنك هذا الموقع من التحقق من حالة ضمان أيفون عن طريق الرقم التسلسلي للهاتف.

1- ما عليك سوى إدخال الرقم التسلسلي الخاص بأيفون الخاص بك في الموقع التالي: https://checkcoverage.apple.com/fr/fr/

2- ثم قم بإدخال الرمز الذي يظهر لك.

3- بعد ذلك ستدخل إلى الموقع إلى صفحة تظهر لك فيها كل التفاصيل التي ستحتاجها للتحقق من حالة الضمان.

4- ستجد بعض خيارات التحقق كل واحدة خاصة بجزء معين من حالة الضمان، مثلا سوف تجد الخيار الأول هو:

  • خيار Valid Purchase Date: هو جزء خاص لكي تعرف التاريخ الذي تم فيه تسجيل الهاتف في شركة Apple.
  • خيار Telephone Technical Support: يمكنك هذا الخيار من التعرف على صلاحية الدعم الفني الخاصة بهاتفك ايفون.
  • خيار Repairs and Service Coverage: هذا الخيار تجده هو الثالث وهو مهم جدا، في هذا الخيار سوف تتمكن من معرفة حالة الضمان، وما إذا كان هاتفك لازال يتمتع بضمان من طرف الشركة.

اقرأ أضا:
نقل الصور من الكمبيوتر للايفون ifunbox

خدمات حاسبات العرب

تتخصص شركة حاسبات العرب بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة المتعلقة بشركة أيفون حصريا، بحيث برزت في هذا المجال كأول شركة عربية رائدة في إصدار كافة أجهزة أيفون وأيباد وماك، وتعددت إصدارات حسابات العرب لخاصة بأجهزة الايفون بين شاشات حيث نجد العديد من الأجهزة وليس فقط الهواتف الذكية، مثل الساعات والشاشات المسطحة وغيرها من الأجهزة التابعة لشركة أبل.

ومن بين الخدمات التي توفرها لك هذه الشركة كعميل خدمات إصلاح الهواتف المحمولة خاصة منتجات IPhone، عبر مجموعة من مراكز الصيانة الموجودة في كل ربوع السعودية، إضافة إلى إعادة تشغيل أجهزة Apple الذكية بعد حدوث عطل فيها سواء نتيجة لوجود برامج غير مناسبة أو تالفة أدت إلى تدمير برامج التشغيل.

الجدير بالذكر أن شركة حاسبات العرب تمتلك أفضل المبرمجين والتقنيين على الصعيد العالمي، بينما تبلغ كلفة صيانة الأجهزة الخاصة بالأيفون مع خدمة إعادة التشغيل للأجهزة اللوحية والمكتبية حولي 200 ريال سعودي، هذا المبلغ قد يتغير حسب نوع مشكلة جهازك.

كما ستوفر لك شركة حاسبات العرب أيضا خدمة تثبيت البرامج والتطبيقات الحديثة وترقيتها على أجهزة أبل، إذ يقوم التقنيون الذين يعملون في الشركة بإجراء فحص دقيق للجهاز، ثم تثبيت البرامج والتطبيقات المختلفة وترقياتها بشكل آمن.

قد يفضل البعض القيام بهذا الأمر لوحدهم ، لكن يستحسن اللجوء إلى هذه الشركة لضمان تجنب أي مشاكل قد تؤدي لا قدر الله إلى تلف جهازك، وخسارته إلى الأبد، مقابل حوالي 250 ريال سعودي فقط.

تستطيع تثبيت البرامج والتطبيقات من متجر أب ستور، مع خدمة ترقية جميع تطبيقات الهاتف إلى آخر إصدار، كما أن خدمة تشخيص المشكلات شركة حاسبات العرب، تعد من أكثر الخدمات طلبا داخل المملكة العربية السعودية، بحيث يتم تحديد المشاكل ثم تقديم تقرير شامل لها في الجهات المختصة، بعدها يتم البدء في إصلاح المشكل بعد مشاورة العميل في ذلك.

غالبا ما يتحدد سعر هذه الخدمة في حوالي تقريبا 200 ريال سعودي، تقوم شركة حاسبات العرب بتوفير جميع قطع الغيار اللازمة والأصلية لكافة أجهزة آبل، فإذا أردت استبدال أي قطعة من جهازك بقطعة أصلية فاعلم أن شركة حاسبات العرب لديها أفضل القطع وأكثرها جودة، بحيث تستعمل فقط قطع الغيار الأصلية داخل مراكز الصيانة التابعة لشركة حاسبات العرب.

كما أنه لا يمكنك الحصول على قطع الغيار التي سبق وتم استخدامها، فهي تعتبر مواد تالفة بعد تصليح الجهاز حيث يتم التخلص منها بطرق آمنة وفق لقانون البيئة السعودي.

خلاصة:

يمكنك معفة حسابات العرب بطريقة سهلة من خلال اتباع الخطوات التي تجدها في الأعلى، إذا وجدت أي صعوبة، يمكنك الدخول على المقال السابق الذي وضعت لك رابطه في الاسفل، لأنني سبق أن شرحت فيه هذا الموضوع بالتفصيل.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *