معرفة رصيد شريحة بيانات زين السودان.

معرفة رصيد شريحة بيانات زين السودان.

– معرفة رصيد شريحة بيانات زين السودان.

– تعد شركة زين للإتصالات السعودية من أروع الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية، كما أنها أول شركة تعمل على التنقل عبر جمبع أراضي الدولة السعودية، لقد حققت هذه الشركة العملاقة مكانة ذات الغاية في الأهمية في العديد من مناطق دول الخليج العربي،

– الإستعلام عن رصيد زين بالسودان

– تقدم شركة زين للإتصالات السعودية، العديد من الخدمات الرائعة والممتازة التي يعشقها جميع المستخدمين والمشاركين بشركة زبن، لكن أروع خدمة وهي إمكانية التعرف على الرصيد المتبقي، كما يمكنكم أصدقائي التعرف على تاريخ إنتهاء البافى بطريقة بسيطة وسلسلة، لكي تتعرف على رصيدك المتبقي هناك عدة طرق متعددة بسيطة، قم باخيتار الكريقة الأنسب بالنسبة إليك، لهذا ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

– من أبرز الطرق البسيطة والممتازة التي تمكنك من معرفة رصيدك المتبقي وهي كالتالي:
– قم بإرسال الحرفين (bc) عبر الرقم 700212

يمكن لك التعرف على رصيدك المتبقي ومتى سينتهي، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء، ألى وهو 959

يحق لجميع مستخدمي بطاقة زين للإتصالات السعودية، التعرف على كم تبقى من رصيده، بواسطة البوابة الإلكترونية لشركة زين للاتصالات السعودية، خاصة بالجوء لأيقونة إدارة الحساب الخاص بك، ليتم إشعارك بجميع تفاصيل رصيدك.
– إن هذه الخطوة تخص أصحاب شرائح المسبقة الدفع، يمكنك تحميل التطبيق المتعلق بمعطيات الرصيد، فهو متاح عبر جمبع المتاجر الكبرى الإكترونية، وبصفة مجانية.

لقد قمنا سابقا بالحديث العديد من الطرق الممتازة والرائعة التي تجعلك تتعرف على رصيدك المتبقي من زين للإتصالات السعودية، ما عليك سوى الدخول للرابط التالي: معرفة استهلاك البيانات زين


– تعمل شركة زين للإتصالات السعودية على تقديم أروع الخدمات الممتازة والرائعة، والتي يعشقها جميع مستخدميها وزبنائه، وهي كمايلي:

خدمة المكالمات، ثم خدمة الرسائل الصوتية، إضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة وكذى خدمة الوسائط المتعددة، زيادة على خدمة الإنترنت السريع والمتنقل، ثم خدمة البيانات القيمة والمضافة، كل هذه الخدمات الممتازة جعلت شركة زين للإتصالات السعودية تحضى بشعبية عالية جدا، كما أنها تنطوي على سمعة جيدة وعالمية.


– بعض الرموز التي ستمكنك من تفعيل خدمات زين


– لكي تستمتع بخدمات زين وكذى الباقات الإضافية، ما عليك سوى تركيب الرمز #321* ثم #555*.

لكي تتمكن من الإطلاع على رقم جوالك، ما عليك سوى تركيب الرمز #111*.

لكي تحضى بباقات نحوال البيانات، قم بتركيب الرمز #900*

لكي تتعرف على أي معلومة ترغب فيها والمتعلقة بالرصيد، ما عليك سوى الإتصال بالرقم #241*

لكي تقوم بتعبئة رصيدك، قم بتركيب الرقم التالي ،141

لكي تتمكن من تحويل رصيدك ليصبح دوليا، ماعليك سوى تركيب الرقم #121* أو 121

قد يهمك: أسهل طريقة لتحويل المكالمات سوا

بعض الباقات المحلية للسودان

الحزمة المتعلقة بشركة زين للإتصالات السعودية، بشكل يومي، تقدر السعة الخاصة بها ب 25 ميكا بايت، ماعليك سوى تركيب الرقم 011#1

الحزمة المرتبطة بزبن كلاس الأسبوعي، والذي يدتبلغ السعة المتعلقة به ب 100 ميكا بايت، يمكنك تركيب الرقم 100.

الحزمة المرتبكة بزين كلاس الشهري، والتي تحتوي على سعة 1.5 ميكا بايت، يمكنك تركيب الكود 011.

حزمة زين إيزي الإشتراك اليومي، والتي مجموع سعتها هو 25 ميكا بايت، ما عليك سوى تركيب الرقم التالي 230.

حزمة زين إيزي الإشتراك اليومي، والتي تقدر نسبة السعة الخاصة بها 100 ميكا بايت، ما عليك سوى تركيب الرقم 230

حزمة زين إيزي الإشتراك الأسبوعي، والتي تقدر نسبة سعتها ب 209 ميكا بايت، ما عليك سوى تركيب الرقم 230.

– من أروع الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة زين للإتصالات السعودية، ألى وهي خدمة معرفة الرصيد بواسكة الرقم #800، كما يحق لجميع زبناء زين السعودية الإطلاع على الخدمات المتنوعة وكذى العروض الجديدة الممتازة والمغرية. إضافة إلى خدمة التواصل مع العائلة والأحبة والأصدقاء وكل من له قيمة مهمة في حياتنا. إلى جانب خدمة الرسائل الصوتية، ثم خدمة الأخبار، وكذى خدمة الرسائل الإجتماعية والإقتصادية والعديد من الخدمات الممتازة والرائعة

– لكي يستفيد جميع مستخدمي شركة زين للإتصالات السعودية، من المكالمات التي راودتهم عندما كان هاتفهم خارج التغطية أو مغلاق، لتفعيل هذه الخدمة الممتازة ما عليك سوى الإتصال بالرقم 1111#، في حالة ما أردت إلغاء الخدمة ما عليك سوى الإتصال بالرقم 11101.

– لقد عملت شركة زين للإتصالات السعودية بتوفير خدمة التواصل مع الأحبة والأصدقاء وكذى العائلات، للمشاركين السودايين، وذلك بواسطة خدمة كلمني ولو لم تتوفر على رصيد لذلك، لأن هذه الخدمة تتم بصفة مجانية.

لكي تقوم بتفعيل خدمة كلمني التي تقدمها شركة زين للإتصالات السعودية، ما عليك سوى أضغط على زر # متبوعا بالرقم الذي ترغب في التواصل معه ثم في الأخير أضف تلرقم 121، مثل ذلك، 121065555577#. يحق لجميع مستخدمي بطاقة زين السعودية.

الطريقة الصحيحة لمعرفة استهلاكك للبيانات شريحة زين

-توجد مجموعة من الطرق لمعرفة استهلاكك للبيانات شريحة زين وهي كمايلي:

  • 1)  قم بإرسال الحرفين (BC) عبر الرقم 700212,
  • 2)  قم بتركيب الرقم 959 ثم، إضغط على زر الإتصال، للتواصل مع عملاء زين، لتوضيح أي مشكل تراوده.
  • 3) كما يمكنك اللجوء إلى الصفحة الرئيسية المتعلقة بشركة زيين للإتصالات على الأتترنت، بعد ذلك الدخول إلى حسابك الخاص خلال الموقع، للإطلاع على كل التفاصيل المرتبطة ببياناتك
  • 4)  يمكن لفئة السابقة للدفع، أن تطلع على كم تبقى من مجموع الرصيد الخاص ببياناته، وذلك عبر البرامج المرتبطة بمعرفة رصيد زين، وهذه البرامج موجودة في متاجر الإلكترونية مثل بللي ستور و أب ستور.
  • 5) لمعرفة باقات البيانات زين قم بإرسال G6101 إلى رقم 959، أو الإشتراك عبر باقات بيانات زين.
  • -6) للإستفادة من خدمة الأنترنت عبر جوالك قم بإرسال الخرفين (PA) عبر الرقم 959.

شاهد أيضاً

كيف اعرف ان جوالي مراقب

أصبح الهاتف المحمول من العناصر الأساسية لحياة الإنسان خلال العصور الأخير المتطورة. الأننا نحن في عص …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن