معرفة اسم المتصل عن طريق النت

معرفة اسم المتصل عن طريق النت من الأمور المهمة التي يحتاج إليها كل شخص في هذه الايام، وذلك لأن العديد من الأشخاص اليوم أصبحوا يتلاعبون بالمكالمات ويزعجون غيرهم بمكالمات تافهة أو شيء من هذا القبيل. لذا من الضروري لكل شخص معرفة اسم المتصل عن طريق النت وذلك لتجنب جميع المشاكل المرتبطة بهذا الامر.

في هذا الموضوع، سوف أقدم لك أفضل طريقة معرفة اسم المتصل عن طريق النت حتى تتمكن من اكتشاف مكان أي شخص اتصل بك بطرق سهلة وبسيطة فقط عن طريق استخدام الانترنت.

اليوم من خلال هذه المعلومات المهمة جدا التي سوف أقدمها لك هنا، سوف تتمكن من معرفة اسم المتصل بطريقة سهلة، لن تحتاج إلى استخدام أي تطبيق أو برنامج حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر، كما يمكنك اليوم معرفة اسم المتصل عن طريق النت بطريقة بسيطة حتى وإن كنت لا تجيب استخدام التكنلوجيا، ما عليك فقط سوى تطبيق الخطوات التي سوف أشرح لك في الفقرات الآتية.

من اليوم سوف تتمكن من تفادي مشكل الاتصال المجهول الذي يزعجك دائما وستتمكن من معرفة المكان الذي وصلك منه الاتصال، حتى تتمكن من تفاديه أو معرفته، أو حتى التبليغ عنه في حال كان شخص مجهول يقوم بتهديدك أو يزعجك فقط بمكالماته.

اقرأ أيضا:
برنامج إخفاء التطبيقات للموبايل ZERO Launcher
تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل 2021

تابع معي

معرفة اسم المتصل عن طريق النت

هناك بعض الطرق التي تمكنك من معرفة اسم المتصل بك دون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل أي تطبيقات او برامج، أهم شيء يجب عليك القيام به في هذا الصدد هو عدم تصديق برامج معرفة اسم المتصل المنتشرة على الانترنت، وذلك لأن العديد من البرامج المنتشرة على الانترنت الخاصة بهذا الغرض قد تكون خطيرة عليك في حال قمت بتحميلها على هاتفك أو حاسوبك.

العديد من البرامج المتواجدة على الأنترت تكون موضوعة لأغراض أخرى، فقد تدخل على تطبيق لكن تجد أنه لا يعمل أو تجد أنه تطبيق خاص بأشياء أخرى غير معرفة اسم المتصل. لكن الخطر الكبير هو أن يكون هذا البرنامج يحمل فيروسات، وبالتالي حينما تقوم بتحميله على جهازك يمكن ان يخترق جهازك أو يستعمل رقم هاتفك أو يسبب مشكل فيه.

لذا انصحك دائما بتجنب البرامج الغير معروفة والتي لا يتم اعتمادها من طرف الأشخاص المتخصصين حفاظا على سلامة جهازك من أي خطر. الآن دعني أقدم لك طريقة معرفة اسم المتصل ومكانه عن طريق النت.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج WINRAR 2020 لضغط وفك ضغط الملفات
برامج مهمة للكمبيوتر ( أهم 21 برنامج)

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

هناك طرق مضمونة يمكن القيام بها دون خوف أو مخاطرة من أجل معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم، إذ توجد بعض المواقع المهمة التي تعمل على هذا الأساس. لهذا، سأقدم لك هنا أفضل مواقع معرفة اسم المتصل، هذا ما سأقدمه لك هنا.

موقع truecaller online

هو واحد من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في مجال معرفة اسم المتصل. يعمل موقع truecaller online على معرفة مجموعة من المعلومات المتعلقة بالمتصل، إذ يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة اسم المتصل رقمه، مكانه والعديد من المعلومات الأخرى المهمة.

يتوفر الموقع أيضا على تطبيق تابع له والذي يقوم بنفس الدور الذي يقوم به الموفع الالكتروني، يمكنك تحميل التطبيق، لكن لا تقم بتحميله من أي رابط عشوائي، بل قم بالدخول إلى الموقع وتحميله، أو من الرابط الذي سأترك لك هنا.

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها من أجل معرفة اسم المتصل عن طريق النت من خلال موقع truecaller online، ما عليك سوى تطبيقها بحذافرها كما سأشرح لك. الخطوات هي على الشكل التالي:

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به لمعرفة اسم المتصل من خلال موقع truecaller online هو الدخول على الموقع الرسمي. يمكنك الدخول مباشرة من خلال الرابط التالي: truecaller online.

الخطوة الثانية:
الأمر الثاني الذي يجب عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى الموقع من أجل الحصول على حساب، وذلك ن طريق التسجيل باستخدام البرييد الإلكتروني.

الخطوة الثالثة:
بعد أن قمت بتسجيل الدخول وإنشاء حساب في الموقع، الآن يجب عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد التعرف على اسمه في الخانة الموضوعة لرقم الهاتف. بعد إدخال رقم الهاتف بالشكل الصحيح قم بالنقر على أيقونة “بحث” من أجل المتابعة.

سوف يعرض لك الموقع بعد ذلك كافة المعلومات المتعلقة بصاحب رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله من بينها نعرفة اسم المتصل، ومكانه، والعديد من المعلومات الأخرى المهمة.

اقرأ أيضا:

موقع emobiletracker

من المواقع المجانية أيضا التي يتم استخدامها من أجل معرفة اسم المتصل هي استخدام موقع emobiletracker. يتوفر هذا الموقع على واجهة استخدام بسيطة جدا، إذ يمكن لأي شخص استخدامه ببساطة ودون أي تعقيد، لاستخدام موقع emobiletracker بالشكل الصحيح، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الاولى:
الدخول على الموقع الرئيسي من هنا emobiletracker.

الخطوة الثانية:
عند الدخول على الموقع من الرابط السابق، ستجد خانتان، في الخانة الأولىن قم بإدخال رقم الهاتف، وفي الخانة الثانية، قم بإدخال الرمز الذي سيظهر لك. ثم اضغط في الأخير على track now.

سوف يظهر لك بعد ذلك اسم المتصل ومعلومات أخرى مهمة حوله.

اقرا ايضا:
حل مشكل القرص محمي ضد الكتابة (أفضل الحلول)
أفضل 7 إصدارات نظام التشغيل لنيكس Linux

موقع whoscal

من المواقع الاخرى الخاصة بمعرفة اسم المتصل عن طريق نت هو موقع whoscal، وهو موقع يتوفر على العديد من البيانات الخاصة بهذا الغرض. يتوفر هذا الموقع هو الآخر على تطبيق خاص به يمكن تحميله على الهاتف الذكي واستخدامه بنفس البساطة التي يستخدم بها الموقع الالكتروني.

يمكنك اليوم القيام بمعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه بكل سهولة ما عليك سوى تطبيق الخطوات التي سأشرحها لك هنا بالتفصيل.

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به في الأول هو الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي: whoscal

الخطوة الثانية:
من الأفضل القيام بتحميل التطبيق والعمل عليه من هاتفك، سوف تتمكن من تحميل تطبيق whoscal من داخل الموقع.

الخطوة الثالثة:
بعد تحميل التطبيق، قم بتثبيته على هاتفك، ثم قم بالدخول عليه، سوف تجد في الصفحة الاولى الرئيسية، خانة لكتابة قم الهاتف الخاص بالشخص الذي يتريد معرفة اسمه، قم بإدخال الرقم، ثم الضغط على بحث.

سوف يعطيك أيضا كل التفاصيل الخاصة بصاحب الرقم الذي أدخلته.

ملاحظة:
لكي تتمكن من معرفة اسم المتصل ومكانه عن طريق النت، لابد من أن يكون صاحب الرقم الذي تبحث عنه مسجل لدى إحدى وكالات الاتصال حتى تتمكن من الحصول على معلوماته.

استنتاج:

كانت هذه كل المعلومات التي سوف تحتاج إليها من أجل معرفة اسم المتصل عن طريق النت، يمكنك الدخول على المواقع السابقة من أجل هذا الغرض، سوف تتمكن من خلالها من التعرف على اسم المتصل ومكانه، وكذا معرفة مجموعة من التفاصيل الأخرى عنه.

من خلال هذه المواقع السابقة، لن تعاني مجددا من اتصال رقم مجهول، ولن يتم إزعاجك بعض الآن بهذا الأمر، لأنك ستتمكن من التعرف على صاحب الرقم في ثواني فقط.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك، واستفدت من المعلومات التي أوردنا فيه، ما عليك سوى تطبييق ذلك بالطريقة المطلوبة، كما أقول دائما في نهاية كل مقال، لا تنس ان تترك لنا أسئلتك في التعليقات.

إذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع أصدقائك.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *