الإستعلامات

معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL والجيجا المتبقية 2023

شركة اورنج أو موبينيل سابقا هي أحد أهو شركات الإتصال التي توفر أفضل خدمات الإنترنت والتي تمتلك عدد كبير من العملاء بمختلف دول العالم العربي، حيث أنه في الأواخر عملت شركة اورنج على إضافة العديد من التغييرات منها تغيير الباقات المتاحة وكذا إضافك باقات جديدة مع سرعة باقات مختلفك وغيرها العديد من الأشياء.

حديثنا اليوم حول معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL والجيجا المتبقية الذي سوف نعمل من خلاله على شرح طريقة معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج وغيرها العديد من الطرق التي سوف تساعدك على معرفة استهلاك النت من الراوتر التي يتوجب عليك الإطلاع عليها.

تحدثنا سابقا حول جميع ارقام DNS TE Data و WE DNS و Orange DNS مجانا الذي قدمنا به كل ارقام DNS TE Data و WE DNS و Orange DNS المجانية, وكذا مقال شرح طريقة شحن اورانج مصر بالفيزا ودفع الفواتير في ثلاثة خطوات بسيطة الذي أنصخكم بالاطلاع عليه.

اقرأ أيضا:
شرح كيفية دفع فاتورة النت We بالفيزا أون لاين

معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL

يحتاج كل مستخدمي اورنج إلى معرفة معدل الإستهلاك في أي وقت لأجل معرفة عدد الجيجا المتبقية الأمر الذي سوف يساعد على على المساعدة في التحكم الكامل في طريقة استخدامك، فعلى سبيل المثال في حالة كنت تقوم بمشاهدة العديد من الفيديوهات سوف تجد أنه لم يتبقى لك المثير على باقتك وعموما معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنجسوف يساعدك على التحكم في هذا الأمر وإيقافه.

لست بحاجة إلى برنامج لمعرفة استهلاك النت الأرضي اورنج أو معرفة استهلاك باقة النت اورنج 4G لأننا سوف نعمل على طرح العديد من الطرق التي سوف تساعدكم على معرفة استهلاك النت اورنج بشكل مفصلوالتي سوف تساعدك في تجنب العديد من المشاكل، لذا دعونا نتعرف سويا على كيفية معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج DSL.

اقرأ أيضا:
طريقة تحديد سرعة الواي فاي من الراوتر في ثوان

معرفة استهلاك باقة النت اورنج Orange DSL

أغلب مستخدمي اورنج يعتمدون على الطريقة التقليدية للتواصل مع خدمة اورنج وهي عبر التحدث إلى خدمة العملاء الخاص باورنج من خلال الخط الساخن لأجل الإستفسار عن عدد الجيجا المتبقية وهذا يستدعي اتباع العديد من الخطوات من خلال الخدمة الصوتية والتي تستغرق بعض الوقت.

لذلك قررنا في هذه الفقرة تقديم الطريقة الأفضل التي يمكنك من خلالها معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج عبر الموقع الرسمي لاورنج في خلال عدة ثوان فقط من خلال الرابط الذي سوف أقوم بتقديمه لكم والذي يمكنكم الدخول إليه من الكمبيوتر أو الهاتف.

طريقة معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج

1- إضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لأجل معرفة استهلاكك باقة النت اورنج DSL.

2- بعدها سوف يتم تحويلك إلى الموقع الرسمي وبعد ذلك قم بالضغط على خيار “رصيدي” المتواجد بالشريط على الجانب كما هو موضح على الصورة، وكل ما عليك هو الإنتظار حتى يعمل الموقع على التعرف على IP الخاص بالراوتر الذي تمتلكه بشكل تلقائي حيث لن تكون بحاجة إلى تسجيل الدخول إليه.

3- بعد ذلك مباسرة سوف يتم إظهار كل المعلومات حول الإشتراك الخاص بك على الإنترنت من معرفة عدد الجيجا المتبقية اورنج وكذا تاريخ تجديد الاشتراك وكل هذه الأمور من خلال ضغطة زر واحدة فقط.

4- وبهذا نكون تعرفنا على شرح مفصل حول كيفية معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنجعبر ضغطة زر واحدة فقط.

معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL من الهاتف

بعد التعرف على طريقة معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنجسوف نتعرف في هده الفقرة على كيفية معرفة استهلاك باقة النت اورنج موبايلمن خلال طريقة بسيطة حيث أن مل ما عليك القيام به هر تحميل تطبيق Orange وبعد ذلك أنشئ حساب على تطبيق اورنج.

وعند تسجيل الدخول إلى التطبيق لا تقم باستخدامه عبر شبكة واي فاي بل قم بتشغيل باقة البيانات الخاصة بالموبايل الخاص بشبكة اورنج ثم قم بتسجيل الدخول ولا تنسى استخدام التطبيق عبر “نمط سطح المكتب” التي يوفرها ثم قم بالضغط على خيار “رصيدي” و وسوف يعمل الموقع مباشرة على تقديم كل المعلومات حول باقة النت الخاص بك على هاتفك بشكل مفصل.

التواصل مع خدمة عملاء اورنج

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء اورنجوذلك من أجل معرفة عدد الجيجا المتبقية لك من باقة الإنترنت ADLS الارضى وذلك من خلال الإتصال على هذا الرقم:

16333

كل ما عليك هو الإتصال على هذا الرقم ثم ثم سوف يتم توصيلك بخدمة عملاء اورنج ثم الإستفسار حول باقة النت الخاص بك من خلال تقديم رقم هاتفك وكذا رقم هاتف اورنج الذي يرتبط الانترنت الارضي.

كما يمكنكم الإتصال على هذا الرقم من اجل الإستفسار عن أي أعطال أو مشاكل تواجهها في هذا الأمر.

كود معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl

يحتاج كل مستخدمي اورنج إلى كود معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl وهذا لأنه أمر مميز يغنيك عن القيام بالعديد من الخطوات من أجل الاطلاع علاى الرصيد وكذا معرفة الجيجا المتبقية وغيرها العديد من المعلومات.

كود #555#

خدمة تتبع استهلاك اورنج مجانا

يحتاج مستخدمي اورنج إلى التعرف على طريقة تتبع استهلاك اورنج بشكل مجاني، حيث يجدر بالذكر على أن هذه الخدمة مشغلك بشكل تلقائي على خط اورنج.

1- لإيقاف تشغيل تتبع استهلاك اورنج

قم بإرسال كلمة STOP في رسالة قصيرة إلى رقم 121.

2- لإعادة تشغيل تتبع استهلاك اورنج

قم بإرسال كلمة CONSO في رسالة قصيرة إلى رقم 121.

خدمة الاطلاع على رصيد اورنج مجانا

حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية الإطلاع على رصيد اورنج مع اورنج جاهز لذا من أجل الاطلاع على رصيد اورنج مجانا كل ما عليك هو الإتصال على هذا الرقم “5554” أو بعمل تركيب كود #554# وسوف تتمكن من الاطلاع على رصيد اورنج مجانا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments