مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

لا يمكن أن نتخيل شخص في هذا الوقت لا يعرف التلفاز ولا يشاهد القنوات التلفزية، إذ أصبح التلفاز اليوم من الأمور الأساسية في المنزل الذي لا يمكن الاستغناء عنه، مثله مثل الأثاث أو الطعام، أي أصبح من الأساسيات.

كان ظهور التلفاز ثورة في مجال التكنولوجيا، إذ يعتبر نقلة هائلة من المجال السمعي الذي كان سائدا مع المذياع إلى مجال مرئي أكثر تقدما وتحظرا، وبذلك أصبح بالأمكان نقل الأحداث بالصوت والصورة، وتقريبها من المواطن أين ما كان، فبمجرد نقرة بسيطة على زر التحكم، يمكنك الغوص في أعماق العالم وأنت جالس فوق الأريكة بالقرب من مدفأتك المفضلة. ولم يبق التلفاز مقتصرا على المواصفات التي ظهر بها في الأول، بل عرف مجموعة من التحديثات والإصدارات، فتعددت القنوات التلفزية بفضل الأقمار الاصطناعية، وظهرت قنوات متخصصة في مجالات متعددة، مثل قنوات متخصصة في الأخبار وأخرى في الرياضة وأخرى في الموسيقى وغيرها من القنوات.

وفي هذه العشر سنوات الأخيرة، ظهرت أشكال جديدة من أجهزة التلفاز بأحجام متنوعة، وبصورة ذات جودة عالية ودقيقة، ومع تزايد الإقبال على مشاهدة القنوات التلفزية، خصوصا قنوات الرياضة التي تبث الدوريات العالمية، وكذا قنوات الأفلام، تزايد الإقبال على هذه القنوات دفع مالكيها وأصحابها إلى خوصصتها بحيث لم تبق متاحة للجميع، بل لابد من دفع مبالغ مالية مقابل مشاهدة هذه القنوات.

واليوم كما نعرف أصبحت قنوات الرياضة وكرة القدم بشكل خاص، من القنوات الخاصة التي ينبغي شراؤها من أجل مشاهدتها، وذلك لأنها تقدم نقلا مباشرا لكل الدوريات العالية والمنافسات الدولية.

لكن المشكل هو أنه ليس كل الناس قادرين على شراء هذه القنوات والدفع من أجل مشاهدتها، خصوصا وأن المبالغ المدفوعة مقابل الحصول عليها تكون غالية نسبيا، لذلك في هذا المقال سأقدم لك الطريقة التي تمكنك من الاستفادة من هذه القنوات بشكل مجاني، ومشاهدتها من منزلك دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.

لماذا لا توجد هذه القنوات بشكل مجاني؟

قد تطرح هذا السوال مع نفسك: لماذا لا نستطيع الاستفادة من مشاهدة هذه القنوات كما باقي القنوات الأخرى؟ يمكن أن نجيب على هذا السؤال بكل وضوح بالقول بأن هذه القنوات يدفع فيها أصحابها مبالغ مالية عالية من أجل النشر وشراء حقوق الطبع، ولتعويض تلك الأموال التي صرفوها في الطبع والنشر، يلجؤون إلى بيع هذه القنوات للمشاهدين، ولذلك يُطلب منك منك أنت أيضا كمتابع الدفع من أجل المشاهدة لتعويض لتعويض الاموال التي صرفت

اقرأ:
كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

مواقع مضمونة لمشاهدة القنوات المشفرة

بالرغم من أن هذه القنوات المدفوعة تحتاج منك إلى دفع المال مقابل المشاهدة، إلا أن ناك طرق خاصة يمكن القيام بها من أجل مشاهدة هذه القنوات بشكل مجاني وفي أي وقت.

تابع بتركيز حتى الأخير لتعرف طرق الاستفادة من هذه المواقع

موقع leaksat

هذا من أفضل المواقع التي يمكن أن تصادفها الخاصة في بث القنوات التلفزية بما فيها القنوات المشفرة، يتوفر الموقع على واجهة بسيطة، في الحقيقة فموقع leaksat يمكن أن نعتبره موسوعة تلفزية، لأنه يضم داخله عدد هائل من القنوات المشفرة التي من خلاله يمكن الاستفادة منها دون دفع أي مبلغ مالي، وليست القنوات المشفرة هي الوحيدة التي يدعمها، بل حتى القنوات المحلية والأجنبية العادية، وأكثر من ذلك يدعم الموقع باقة قنوات بين سبورت الرياضيةbein sport وبذلك يمكنك شاهدة كافة المباريات حول العالم والمنافسات والبطولات كدوري أبطال أروبا وكأس العالم والكؤوس القارية وغيرها من البطولات.

يقدم لك الموقع iptv وروابط خاصة بكل القنوات والتصنيفات، م أجل اختيار القناة اتي تريد مشاهدتها بكل سهولة. يمكن الاستفادة من القنوات التلفزية في موقع leaksat من خلال الدخول على هذا الرابط الخاص بالموقع، والاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة.

يتوفر هذا الموقع حتى بالنسبة لأجهزة الاندرويد والأيفون، بالإضافة إلى أجهزة الوينداوز وذلك من أجل إتاحة فرصة المشاهدة لكل شخص كيفما كان الجهاز الذي يستخدمه.

اقرأ أيضا:
أفضل 18 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد

موقع Aflam4you

شخصيا لدي تجربة كبيرة مع هذا الموقع إذ كنت أستخدمه في السابق من أجل مشاهدة الأفلام والقنوات الرياضية المشفرة، الجميل في هذا الموقع هو أنه يعطيك تصنيفات للقنوات حسب النوع، فهناك صنف خاص بالقنوات الرياضية، وصنف خاص بقنوات الأفلام، وصنف الموسيقى وصنف الأخبار… كما أنه يقدم بث حي ومباشر لجميع القنوات وبجودة عالية.

يدعم هذا الموقع أيضا قنوات الأطفال والأنيمي والقنوات الوثائقية والقنوات الإسلامية يمكن الاستفادة من كل هذه القنوات بشكل مجاني ودون الحاجة إلى الدفع، ما عليك سوى الدخول على الموقع التالي والاستمتاع بالمشاهدة.

اقرأ أيضا:
كيف يكون سنابي زي المشاهير
اخفاء الاصدقاء في انستقرام

موقعkora online

لا يعد هذا الموقع من مواقع القنوات العامة، بل هو موقع مختص في بث القنوات الرياصية المشفرة، بما فيها قنوات bein sport ، يتيح إمكانية مشاهدة المباريات بجودة عالية، إضافة إلى إمكانية تغيير المعلق واختيار المعلق المفضل.

بالإضافة إلى مشاهدة المباريات يمكنك مشاهدة تحليل المباريات قبل وبعد المباريات وكذا مشاهدة الأخبار، إضافة إلى خدمات أخرى كوضع تصنيفات أفضل أهداف الأسبوع وموعد المباريات القادمة وغيرها، المهم هو أن موقع كورة أونلاين من أفضل المواقع التي يمكنك اختيارها لمشاهدة المباريات
يمكن الدخول على الموقع من الرابط التالي kora online

موقع yalla shoot

لا يختلف هذا الموقع كثيرا عن سابقه، إذ يختص كذلك في القنوات الرياضية ويمكنك مشاهدة كافة القنوات الرياضية في الموقع بشكل مجاني، الجميل في الأمر أن هذا الموقع يدعم حتى أجهزة الاندرويد والأيفون، ويقدم بث مباشرا بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تجد مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمباريات، وكذا مواعد المباريات القادمة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على الأهداف ونتائج المباريات السابقة.
يمكن زيارة الموقع من خلال الرابط yalla shoot.

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات المشفرة والقنوات المدفوعة بالمجان ودون الحاجة إلى دفع المال. لم نقدم هنا كل المواقع بل قدمنا أفضلها، لأن هناك مجموعة من المواقع الأخرى، لكن يمكن أن تصادف فيها بعض المشاكل.

سوف نتوقف عند هذا الحد، لكن هناك إمكانية لإضافة مواقع أخرى جديدة خاصة بمشاهدة القنوات المشفرة، نحن الآن بصدد جمع هذه القنوات للتأكد منها واختيار الأفضل من بينها، من أجل تقديمها لكم.

شاهد أيضاً

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا كيفية تفعيل منصة مدرستي من …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments