مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد

من هي مروة حماد؟

مروة حماد هي زوجة خالد جبريل مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الفضائية، وهذا الأخيرة التي لها دور كبير في شهرة عائلة مقداد في دول العالم العربي.

مهنة مروة حماد

ما هو عمل مروة حماد؟

مروة حماد هي مخرجة بقناة طيور الجنة الفضائية.

متى ازدادت مروة حماد؟

تاريخ ازدياد مروة حماد:

ولدت مروة حماد سنة 1979.

بعض المعلومات عن مروة حماد

ما هو عمر مروة حماد؟

الجواب: 42 سنة.

تاريخ ميلاد مروة حماد:

الجواب: 1979.

من هم أبناء مروة حماد:

زوج مروة حماد

من هو زوج مروة حماد؟

هو خالد عبد الله جبريل مقداد مدير ومؤسس قناة طيور الجنة، التي قام بتأسيسها سنة 2008، وذلك تزامنا مع ازدياد ابنته جنى مقداد والتي أصبحت نجمة بالقناة، وهو يمتلك الجنسية الأردنية حيث تمتد أصوله إلى فلسطين.

في سنة 1994 قام خالد مقداد بتأسيس فرقة للأطفال وسماها بفريق طيور الجنة للأطفال، ومن هنا استمد فكرة تسمية قناته الفضائية التي لها شهرة كبيرة في العالم العربي.

خبر حمل مروة حماد

حمل مروة حماد 

  • هل مروة حماد حامل؟
  • وهل خبر حمل مروة حماد حقيقة؟

تم تداول خبر حمل مروة حماد على العديد من المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي، حيث أن هذا الخبر صحيح، كما أن عائلتها هي التي قامت بإعلان الخبر، وهذا عبر قناة يوتوب عصومي ووليد مع حضور كل العائلة، والذي أظهروا فرحة كبيرة لتلقيهم هذا الخبر الجميل، وهذا الخبر جعل كل محبي عائلة المقاديد يبحثون عن مصداقية الخبر.

كما قد أعلنو عن خبر آخر بالفيديو وهو خبر جنس الجنين وهو ولد، وهذا ما زاد من فرحدة عائلة المقاديد إلا جنى مقداد والتي حزنت كثيرا وبكت وهذا بسبب أنها أرادت مولود فتاة لأن الكثير من الإخوة وليس لها أي أخت، ولكن أباها تدخل بقولته المضحكة ” زوجيني بامرأة أخرى وسوف أنجب لك أختا” وبعدها ضحكت وعمت الفرحة بالأجواء من جديد.

عموما خبر حمل مروة حماد حقيقي وهذا ما جعل العديد من معجبي العائلة يفرحون كثيرا بانتضار المولود الجديد والتساؤل أيضا هل سيلتحق بإخوته في النجومية بقناة طيور الجنة، أو أن لوالديه تصورا آخر.

شاهد أيضاً

اين يسكن خالد مقداد وعائلته

اين يسكن خالد مقداد وعائلته؟ يقيم خالد مقداد وعائلته في المملكة العربية السعودية وبالضبط في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments