أفضل الألعابخدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

متجر جنون لبيع حسابات فورت نايت (نصائح)

متجر جنون لبيع حسابات فورت نايتى

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض
متجر rn لبيع حسابات فورت نايت

فورتنايت

فورتنايت من ألعاب الفيديو التي تعتمد على القتال من أجل البقاء، لم يمر وقت طويل مند إصدارها في تاريخ 27 يوليو 2017م حتى أصبحت اللعبة تحضى بشعبية كبيرة على المستوى العالمي، لتفرض مكانتها ضمن ألعاب الفيديو الكثر شهرة كلعبة بابجي وفري فاير وغيرهم، إذ بلغ لاعبوها 250 مليون شخص مستخدم عبر العالم، من أهم ـسباب الإدمان على هذ اللعبة كونها تعمل في مختلف الأنظمة ك:” بلاي ستيشن 4 ، وإكس بوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وماك أو إس وآي أو إس، والأندرويد، ونينتندو سويتش”

أنظر كذلك: متجر rn لبيع حسابات فورت نايت

أطوار لعبة فورتنايت

تتلخص أحداث اللعبة ضمن مجال جغرافي محدد تقع فيه عاصفة ضخمة تصيب العالم، لتؤدي إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، ثم تظهر مخلوقات تهاجم من هم بقو على قيد الحياة، ومن أجل النجاة تتيح اللعبة مجموعة من الوسائل كالأسلحة الخصص الفخاخ والكثير من الطرق من أجل البقاء.

أي لعبة بها فائز أو بطل يحصل اللاعبون على عدد من المكافئات والأسلحة النادرة والإمتيازات التي تجعلهم في المقدمة وتقربهم من رتبت البطل، عن طريق مهام يكلفون بها إذا ما أنجزوها بدقة عليا يحصلون على هذه المزايا.

“لن نتحدث كثيرا عن شعبية اللعبة لأنها غنية عن التعريف، وإلى الآن هناك كم جد هائل من الأشخاص يردون الحصول على حسابات فروتنايت من أجل خوض غمار اللعبة، لكن معضمهم يجهل من أين وكيف، في هذا المقال سنقدم لكم أهم المتاجر التي تبيع حسابات فورتنايت على رأسها متجر جنون، كما سنقدم الكثير من النصائح والمعلومات المهمة لذا تابع”.

متجر جنون لبيع حسابات فورت نايت

يصنف متجر جنون ضمن أفضل المواقع الإلكترونية العربية التي تطرح حسابات فورت نايت جيدة، قوية ونادرة كذلك، أكثر ما يميز الموقع هو المصداقية فجميع الحسابات التي يطرحها التجر قوية وحقيقية، وفق بحثي المكثف في المتجر لم أجد أي حساب ضعيف، فجميع الحسابات المتواجدة بالقائمة ممتازة.

نصائح جد هامة  “قبل شراء حسابات فورت نايت”

إن الكثير  ممن يبحثون عن حسابات فورتنايت يسقطون في عدد من الشكوك والتخوفات، خصوصا إذا ما كانوا مبتدئين، حقيقة النصب والتزيف والخداع متواجد فإن لم يكن الشخص فاطن لعدد من الأمرو قد يقع ضحية، لهذا سنحاول تقديم عدد من النصائح قبل أن تقدم على أي عملية شر اء من أي متجر إلكتروني.

أولا يجب أن تنتبه إلى ما إذا كان الحسابات التي يقدمها المتجر عربية أم أجنبية فإذا كانت أجنبية لن تعمل لك لأنك السرفر الخاص بك يعمل في نطاق العالم العربي، يجب أن تتأكد لأن عددا من الأشخاص وقعوا في هذا الخطأ.

من المهم أن تتحقق من صحة الحساب فقد يكون مسروق، فكم من شخص قام بشراء حسابات مسروقة.

أمر مهم كذلك مقارنة قيمة الحساب المعروضة مع الثمن الذي يتم تأديته عند مباشرة الشراء فقد يكون أحيانا مرتفع عن ما هو مسوق له.

بعض الحسابات المطروحة قد تكون مفعلة بخاصية أمنية، فبعد أن تشتريه يتم سرقته أو إسترجاعه وبالتالي تأكد من أن الحساب غير مفعل بأي خاصية أمنية.

آخر مرحلة في عملية الشراء هو المال، لذا أنصحك بأن المال هو آخر شيء تقوم به قبل هذا تأكد بشكل تام من الحساب وكل ما يتعلق به.

بعد أن قمنا بتقديم النصائح التي يجب أخدها بعين الإعتبار، الآن سنقوم بتقديم والحديث عن بعض المتاجر التي تطرح حسابات فورتنايت، وبالتالي يمكنكا زيارتها ومعرفة ما يناسبك.

إقرأ أيضاً: حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني

متجر مونكي لبيع حسابات فورت نايت

متجر مونكي من المتاجر التي هيمنة على السوق الإلكترونية المتخصصة في بيع حسابات فورتنيات، فبد أن تم إفتتاحه سنة 2018 إلى الآن أصبح من أفضل المتاجر بالوطن العربي، وذلك لتميز بالكثير من الخصائص التي لن تجدها في أي من المواقع الأخرى.

يمكنك أن تجد بمتجر مونكي قائمة تضم حسابات جد قوبة ونادرة، وتستطيع أن تقوم بتفتيح حسابات فورت نايت.

متجر في دي شوب لبيع حسابات فورت نايت

إن هذا المتجر يعد من الموقع الإلكترونية الجيدة والتي تتمتع بمصداقية محترم ضمن المتاجر المعروفة بالعالم العربي والتي تطر حسابات جد مهمة وقوية للعبة فورتنايت.

يمتاز هذا المتجر بطرحه لحسابات أجنبية للعبة فورت نايت، كما قلنا رغم أن الحسابات قوية ونادرة إلا أنها أجنبية أي أنها لن تعمل على سيرفر عربي، وبالتالي إذا كنت لأحد دول العالم العربي هذا الموقع لن يفيدك في أي شيء، إلا إذا كنت تريد حسابات أجنبية فهذا الموقع المناسب لك.

متجر شيطون لبيع حسابات فورت نايت

يحتل موقع شيطون هو الآخر مكانة محترمة ضمن المواقع الأكثر شهرة بالوطن العربي والتي تقدم حسابات فورت نايت.

سبب شهرة الوقع هو كونه يقدم حسابات فروتنايت بأثمنة جد رخيصة، مقارنة مع قسمة الحساب القوي، إضافة إلى هذا فهو بضع أمام زبنائه قائمة تضم حسابات عشوائية بقيمة واحد ريال سعودي لا غير.

متجر سكواد تيم لبيع حسابات فورت نايت

يصنف متجر سكراد تيم من بين أحين المتاجر الإلكترونية العربية التي تطرح حسابات لعبة فورت نايت جيدة وحقيقية.

الجميل في هذا الموقع أنه بقدم لعملائه قائمة تحتوي على أقوى حسابات فورت نايت وأندها، زيادة على هذا فالثمن هو جد مناسب مقارنة مع قيمة الحسابات.

متجر لوفي لبيع حسابات فورت نايت

هذا المتجر يحتل مكانة قوية ضمن المواقع الإكترونية الأكثر مصداقية بالوطن العربي التي تطرح حسابات فورت نايت نادرة وقوية،

ما يعاب على هذا الموقع هي الأسعار، حقيقة الحسابات التي يطرحها قوية ونادرة، إلا أن الثمن جد مرتفع مقارنة مع باقي المواقع الإلكترونية الأخرى التي تبيع حسابات فورت نايت بنفس القيمة، لذا أنصحك بتصفح جل المتاجر لمعرفة الفرق.

متجر ماريو لبيع حسابات فورت نايت

متجر ماريو يعد هو الآخر أحد أحسن المواقع العربية وأجملها التي تطرح لعملائها قائمة تتضمن أقوى حسابات فورت نايت وأندرها بأسعار بخصة للغاية.

إلا أن هناك أمر لايجب إخفائه بصفتي خبير في هذا المجال، هذا الموقع تحوم حوله عدد من الشكوك حول المصداقية وبالتالي لا ينصح الإقدام على الشراء منه تفادئا لأي مشكل.

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

حسابات فورت نايت للبيع في قطر

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع مزاد قطر mazadqatar.com

موقع السوق المفتوح qa.opensooq.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع اوليكس olx.qa

حسابات فورت نايت للبيع في الامارات

موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com

موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات فورت نايت للبيع في الاردن

موقع أوليكس olx.com.om

موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com

موقع بزات bezaat.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع سوق اد souqad.com

حسابات فورت نايت للبيع في مصر

موقع هرج haraj.com.sa

موقع السوق المفتوح eg.opensooq.com

موقع اوليكس olx.com.eg

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments