متجر بيع حسابات فورتنايت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bb1.jpg

متجر بيع حسابات فورتنايت

متجر بيع حسابات فورتنامتجر بيع حسابات فورتنايتيت

فورت نايت هي عبارة عن لعبة تم تطويرها بواسطة Epic Game التي لها شعبية كبيرة حولة العالم، لما تحتويه من إتارة وحماس وحروب دموية، وهنالك العديد من الألعاب المثيرة الأخرى التي تشبهها، متل لعبة ببجي وفريفاير، التي لها نفس مبدئ اللعب، هو النجاة حتى إنتهاء المبارة وقتل كل أعدائك من دون أن تتأدا، وبسبب حجم الإثارة التي تحتويه ساعد هذا على إنتشارها بسرعة كبيرة في جميع أرجاء العالم، التي إستقطبت العديد من المشتركين في اللعبة الذي يقدر عددهم بالملايين من اللاعبين حولة العالم
كما أن اللعبة تدعم العديد من أنظمة التشغيل

1 android
2 IOS
3 Windows
4 Xbox
5 Play Station 4
6 Mac
7 Nintendo Switch

إقرأ أيضا: موقع يعطيك v-bucks مجانا

سبب شعبة Fortnite حولة العالم

سبب شعبة Fortnite حولة العالم

من الأسباب التي جعلت لعبة Fortnite دات شعبية كبيرة حول العالم، هو أنها مجانية ولا تكلف أي مبالغ للعبها، ولا يحتاج اللاعبون لدفع أية أموال للإنشاء معركة مع أصدقائهم، ومن العوامل الأخرى التي جدبت العديد من المشتتركين أن اللعبة عبارة عن منصة مشتركة، مما يعني أن لاعبي Xbox و playstation يمكنهم التنافس مع بعضهم البعض.

ما هي أعمار الأشخاص الذي يمكن لهم لعب لعبة Fortnite

ما هي أعمار الأشخاص الذي يمكن لهم لعب لعبة Fortnite

لعبة Fortnite لعبة أكشن وإثارة، وقد حصلت على 12 في تصنيف على PEGI مما يعني أن اللعبة مناسبة لكل شخص يبدأ عمره من 12 سنة إلى فوق، و PEGI هو مركز مراقبة الألعاب في أوروبا، عبارة عن نظام تصنيف عمري تم إنشاؤه لمساعدة الأباء في أوروربا، على إعطائهم إرشادات مستنيرة بشأن شراء ألعاب الفيديو للأطفالهم، ومن طبيعة الحال هذا ليس لدينا في الدول العربية وتغطى عندنا الفوضى والهمجية، على أي يمكن للأي شخص لعب لعبة فورتنايت مادام يتعدى عمره 12 سنة إلى ما فوق.

لماذا يجب عليك شراء حساب فورتنايت

لماذا يجب عليك شراء حساب فورتنايت

يمنحك شراء حساب Fortnite العديد من المزايا، مثل فئات البطل المتقدمة والأسلحة المتنوعة الموثوقة، وستجد فيه العديد من الخصائص المهمة الموجودة، التي تركها المالك السابق في ذلك الحساب، مثل الجلود والنقود v-bucks والطائرات الشراعية والأزياء والفؤوس، كل هذه الأشياء سوف تصبح ملك لك من دون عناء.

مميزات شراء حساب Fortnite

مميزات شراء حساب Fortnite

من الأشياء الرائعة عن شراء حساب فورتنايت، هو أنك يمكن أن تحصل على أشكال نادرة، التي ستجعل جميع الأشخاص يصابون بالحسد كل من لاعب Craggy Cliffs و Misty Meadows، وإرتدي العديد من الملابس كملابس العصور الوسطى التي ستعطيك مضهر الفارس في اللعبة، وكل هذه الأمور قد حصل عليها المالك القديم بمشقة الأنفس وجهد طويل، وأنت ستحصل عليها بكل سهولة واستمتع بكل مميزاته وخصائصه، كما أنك ستستخدم أي سلاح بمستوى نجم عال من دون عناء، ومن الممكن أن تعتبر على سلاح بلوري الذي يعد أقوى الأسلحة.

إقرأ أيضا: حسابات فورت نايت مجانا 2020 موقع Fortnite Accounts

الحصول على حساب فورتنايت من متجر RN

الحصول على حساب فورتنايت من متجر RN

من المتاجر المشهورة التي توفر لزبائنها شراء حسابات فورت نايت جاهزة هو متجر RN الذي إستفادة منه العديد من الأشخاص في شراء حسابات فورتنايت جاهزة، التي تعتبر صندوق كنز الذي من الممكن أن تصادف فيه أشياء نادرة وغير متوقعة، مما يجعلها تقدم لزبائنها حسابات فورتنايت قوية بأتمنة رخيصة ومناسبة، كما أن هذا المتجر من أقوى المتجر التي تبيع حسابات Fortnite قوية بأتمنة رخيصة، وبسبب هذه المميزات تمكن من أخد تصنيفات جد عالية من طرف الناس حولة العالم، كما أن له محبة خاصة في الأوساط العربية ويعتبر مشهور جدا بينهم ويحبونه لدرجة الجنون، وما سنتكلم عنه الأن هو بعض النصائح التي يجب أن تعلموها قبل شراء أي حساب Fortnite

نصائح مهمة قبل شراء حساب فورتنايت جاهز

نصائح مهمة قبل شراء حساب فورتنايت جاهز

لعبة فورتنايت من الألعاب الشعبية الكبيرة، وفكرة الحصول على حساب جاهز تبدو فكرة مغرية، ولاكن لا تدع عامل الإغراء يعمي بصيرتك على بعض الأمور المهمة، للأنني في بداياتي كنت على الوشك أن أتعرض للنصب لولا تحديري من طرف صديق عزيز لهذا الأمر ، ولهذا لا أحب أن تقع في فخ النصابين كما كان سيحدث لي والذي حدث فعلا قبلي لعديد كبير من الأشخاص ، لذا أرجو أن تتبعو هذه النصائح بالحرف لكي لا تكونو فرسة سهلة لهاؤولاء المخادعين

1 أول شيء عليك بالتأني للأن العجلة لن تفيدك في أي شيء، كما يقول المثل في العجلة ندامة، لهذا ركز جيدا وفكر جيدا في أي خطوة.

2 قم بالتأكد من سيرفر الحساب هل هو عربي، للأن الكثير من الحكايات تتكلم عن أشخاص حصلو على حسابات بسرفرات أجنبية، لهذا السبب سأركز دوما على تدكيركم بالتأني في أي خطوة.

3 من الأفخاخ التي ينصبونها أيضا، هي بيع حسابات فورتنايت مسروقة، ووردتني العديد من الشكاوي بهذا الصدد، لذلك تأكد من أنه غير مسروق قبل الدفع.

4 شراء حساب جاهز لا يعني خلوه من المخاطر، للأن الشخص الذي باع لك الحساب يمكن له إسترجاعها بعد تقاضي المال منك، لذلك يجب لن تتأكد من شراء حساب فورتنايت غير مفعل، وفي حالة قمت بشرائه مفعل كن على يقين بأنه لن يبقى ملك لك بعد الدفع.

5 لكي لا تتعرض النصب من خلال ثمن الحساب، عليك بالتأكد من أتمنته عبر الأنترنت، وإذا وجدت معضم الأثمنة مشابهة له يمكن لك حينها شرائه.

أفضل مكان لشراء حسابات Fortnite للبيع

أفضل مكان لشراء حسابات Fortnite هو PlayerAuctions، للأنه له برنامج خاص به يحمي جميع الأشخاص من مشاكل النصب والإحتيال، كما أنه يقوم بحماية كل بياناتهم الخاصة والحساسة، كما أن جميع البائعين فيه جديرون بالثقة الكاملة، كما يوفر مكان لتعليقات من أجل التأكد من جودة خدماته، مع هذا الموقع ستحس براحة لا مثيلة لها، كما أنك ستتلقى كامل المساعدة من فريق دعم الموقع، لذا لا تنزعج من أي شيء ستحس معهم كأنك أمير، لذا سارع وقم بشراء حساب فورتنايت جاهز رخيص، كما أن كل الحسابات التي يقدمها للبيع آمنة %100 وتأكدو منها قبل عرضها للبيع.

متجر Imonkey لبيع حسابات فورتنايت

متجر Imonkey لبيع حسابات فورتنايت

من المتاجر التي أوصي بها هو متجر IMonkey، الذي يعد من أهم متاجر بيع حسابات Fortnite بأتمنة مناسبة، وهو حصل على تقييم عالي من طرف مستعليه، مما سعده من الإنتشار والشهرة بسرعة البرق، بسبب الخدمات الجيدة التي يقدم لزبائنه، وضهرة للعالم أول مرة عام 2018 كمتجر لبيع حسابات فورت نايت موثوق، كما أنه يساعد مستعمليه عن طريق أراء تنويرية، لجميع الحسابات التي يطرحها للبيع مع تقييم لكل واحد منها.

متجر 9bt لبيع أقوى حسابات فورتنايت Fortnite

متجر BT9 لبيع أقوى حسابات فورتنايت Fortnite

متجر 9bt يشبه باقي المتاجر السابقة التي دكرت، الذي يعتبر من المتاجر المشهورة في الشرق الأسط، التي يتميز بالعديد من الخصائص من ضمنها طرح في منصتها حسابات فورتنايت نادرة للبيع بأتمنة رخيصة في الدول العربية، وليس هذا فقط بل يقوم بتخفيضات يومية ويشجع الناس على شراء حسابات فورتنايت جاهزة، كما أنني أستعمله بنفسي، للأنه مليئ بالخصائص التي تمتعت بها عن طريق شراء حساب جاهز من هذا الموقع الموثوق.

متجر Lion لبيع افضل حسابات فورتنايت جاهزة

متجر Lion لبيع افضل حسابات فورتنايت جاهزة

وسبب دكر لهذا المتجر في هذ القائمة، للأنه يعد من أفضل الأماكن التي يمكن أن تشتري منها حساب فورتنايت Account Fortnite ، كما من الممكن أن أصنفه من أفضل المتاجر لبيع حسابات فورتنايت نادرة وقوية، وليس أنا فقط من يصنفه هذا التصنيف بل جميع الأشخاص في الأوضان العربية يوافقونني الرئي، وهو موقع لا طالما حضى عن طريقه العديد من الأشخاص بحسابات قديمة، التي تعرف بأنها تكون من أقوى الحسابات.

متجر Salla لبيع حسابات فورتنايت قوية

متجر Salla لبيع حسابات فورتنايت قوية

إذا سألت العديد من الأشخاص أن يدكرو لك، أفضل متاجر بيع حسابات فورتنايت في الأوطان العربية، فكن على يقين أن متجر سليمان سيكون من ضمنهم، للأنه يعد من أفضل متاجر بيع حسابات فورتنايت في الوطن العربي، كما أنه حاز على العديد من التقييمات العالية والأراء المرضية، منا يشير أنه موقع موثوق وآمن، كما أنه يطرح الحسابات وكلها للبيع مع أتمنة معقولة، ومن الأشياء التي جعلته دو شعبية كبيرة، هو أن الموقع يساعد كل زبنائه ويقدم لهم أراء تنويرية لمساعدتهم على إيجاد أنسب حساب لهم.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج oonoo فري فاير

حسابات Fortnite مجانية 2020

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Colymore4

اسم المستخدم:[email protected]_gabe67كلمه السر:Sus_12kايمايل و باسورد حساب فورت نايتاسم المستخدم:Fatchungكلمه السر:Yeetman

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Marzipan1

اسم المستخدم:Christopher [email protected]كلمه السر:GGmanuel9

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Manbro23144445

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Is a fake

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Colymore4

سحب حسابات فورتنايتاسم المستخدم:Fatchungكلمه السر:Yeetman

اسم المستخدم:Karma_QPandaكلمه السر:Garrone2

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:R43ertytttu66آخر:100 skin

اسم المستخدم:this websiteكلمه السر:is trashآخر:none of these work

اسم المستخدم:Orgesكلمه السر:Orgesbaba123آخر:Jgbgbxbgbend

اسم المستخدم:QuicktimeBrizكلمه السر:X5qsYvmxآخر:Recon Expert, Renegade Raider, Galaxy Skin, Skull Trooper, Goul Trooper and 200+

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:thisisafakesiteآخر:17.500 VBUCKS

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Websiteآخر:Fake

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Marzipan1آخر:100 skins 1200vbucks

اسم المستخدم:Christopher [email protected]كلمه السر:GGmanuel9آخر:Has rengade raider battle pass 2 3 4 5 6 7 8 and ikonic and scenario

اسم المستخدم:Username:[email protected]كلمه السر:Marzipan1آخر:100 skin 1200 vbux

اسم المستخدم:Fake fakeكلمه السر:Fake fake

حسابات فورتنايت سوني 4اسم المستخدم:Fatchungكلمه السر:Yeetmanآخر:Renegade rader, all skins
اسم المستخدم:Karma_QPandaكلمه السر:Garrone2آخر:Renegade Raider,Galaxy skin,Ghoul trooper

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Manbro23144445آخر:Renagade raider galaxyskin ikonic recon expert codename elf all maxed battle pass s2 s3 s4 s5 s6 s7 s8 s9 s10

اسم المستخدم:imanoobboi189كلمه السر:CALLMEDADDY123آخر:45,836 vbucks+all skins 1-12 season max out pass

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Colymore4آخر:Legit acc Ghoul Trooper, Skull Trooper, Galaxy Skin, Recon Expert, 12800 vbucks, +350 wins, +200 skins

اسم المستخدم:[email protected]_gabe67كلمه السر:Sus_12kآخر:Has wonder,galaxy,recon,ikonik,candycane axe and 50 + skins

اسم المستخدم:fortniteisnoobكلمه السر:ilegends27419آخر:All skins

اسم المستخدم:Euth1nd1كلمه السر:Malak.1eآخر:100 skins 1500 vbucks season 1-season 2 chapter 2

اسم المستخدم:Guszti10كلمه السر:Fasz12آخر:All skins

اسم المستخدم:Mydad123كلمه السر:fn246آخر:renegade raider and recon

اسم المستخدم:thissكلمه السر:iss a fakeآخر:website

اسم المستخدم:Pronoobكلمه السر:3vthgjklآخر:Black Night, Brite Bomber, season 1 battle pass and 5000 vbucks

اسم المستخدم:daboi_toddكلمه السر:fortnitell2آخر:all

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Marzipan1

اسم المستخدم:Christopher [email protected]كلمه السر:GGmanuel9

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Manbro23144445
اسم المستخدم:imanoobboi189كلمه السر:CALLMEDADDY123

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Website

اسم المستخدم:[email protected]_gabe67كلمه السر:Sus_12kحسابات فورتنايت مع الايميل الاساسي
اسم المستخدم:imanoobboi189كلمه السر:CALLMEDADDY123

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Website

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Is a fake

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Colymore4

اسم المستخدم:[email protected]_gabe67كلمه السر:Sus_12k
حسابات و همية فورت نايتاسم المستخدم:Fatchungكلمه السر:Yeetman

اسم المستخدم:Karma_QPandaكلمه السر:Garrone2

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Manbro23144445
اسم المستخدم:imanoobboi189كلمه السر:CALLMEDADDY123

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Website

اسم المستخدم:Thisكلمه السر:Is a fake

اسم المستخدم:Karma_QPandaكلمه السر:Garrone2

اسم المستخدم:[email protected]كلمه السر:Marzipan1

اسم المستخدم:Christopher [email protected]كلمه السر:GGmanuel9

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

شاهد أيضاً

أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت 2021

هناك مجموعة من المتاجر الإلكترونية التي يمكن ان تجدها على النت والتي تدعي أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *