الربح من الإنترنتمواقع

ما هو موقع Fiverr وكيف يعمل ولماذا يمثل كنز للجميع- الرابحون

إن عالم الأنترنت اليوم أصبح غني بالعديد من المواقع الإلكترونية الربحية في مختلف المجالات،  والتي تفتح أبوابه لكافة الأشخاص المحبين للأعمال الحرة، حيث هناك ملايين المبدعين والمحترفين وحتى المبتدئين في الكثير من التخصصات الرائعة،  مثل كتابة المقالات والبرمجة والتصميم والرسم وفتح منصات إلكترونية جديدة،  ناهيك عن شق البيع والشراء،  وصناعة الألعاب، يعشقون تنفيد وظائفهم بشكل مدقق وفوري وبمقابل ربح مادي ممتاز، دون اي صعوبات او متاعب.

وبفضل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، أصبحت مواقع ربح من الأنترنت منتشرة بقوة كبير خلال السنوات الأخيرة،  وأصبح الإقبال عنها مكثف لدى العديد من الأشخاص، ولهذا الغرض إستحضرنا لكم اليوم أروع وأفضل موقع ربحي بمتياز،  وينطوي على شهرة كبيرة لدى ملايي من المستخدمين والعملاء حول العالم،

ألى وهو موقع fiverr، والذي سنعمل على شرح طريقة التسجيل عليه لخطوات بسيطة، كما سنتطرق لأنواع خدماته، وطريقة تحقيق ربح عدد مهم من الدولارات خلال فترة وجيزة، ناهيك عن النصائح المجربة التي سنقوم بتوضيحها، وكيف ستعمل على بيع خدماتك عنه بطريقة حترافية.

إذا كنت تبحث كل يوم عن أفضل موقع  صادق ومميز من مواقع الربح عبر الأنترنت، لتحقق من خلاله أرباح مالية مهمة، أو أنك تعشق الأعمال الحرة الهادفة والمدققة، و تحب تنفيد مختلف الخدمات الممتعة حسب مهاراتك وإبداعاتك بشكل مميز، والحصول على مقابل ربحي بشكل فوري ومستجعل، إن كنت من المحترفين والمتطورين في مجال معين، وترغب في تحقيق ربح مالي خيالي من ذلك، فأنت محضوض للغاية، الأن موقع فايفر، هو الخيار الأول والأخير بالنسبة لك، الأنه يمثل كنز للجميع.

ماهو وقع فايفر fiverr

يعتبر  موقع فايفر fiverr من أكبر الأسواق الرقمية والمواقع الإلكترونية، التي تنطوي على الكثير من الخدمات المصغرة، حيث يبتدئ دخلها الربحي من 5 دولار مقابل تنفيد أي وظيفة   تناسب قدراتك ومهاراتك،  كما أن هناك خدمات أخرى تصل أرباحها إلى 100 دولار،  عامل الحودة ونوع الخدمة هو من يحكم في مصير الربح.إن موقع فايفر يفتح مجاله للجميع لفتح حساب جديد عنه، بسهولة وبدون تعقيدات،

فهو يشرف على عرض عدد كبير من الخدمات الفعالة والشيقة تنفتح على عدة مجالات وتخصصات وبأسعار جد مناسبة، ومن أروع مميزاته أنه يتوفر على فئة ضخمة من البائعين من مختلف بقاع العالم، مما جعله يتربع على عرش الشهرة، ويصبح من الأسواق العملاقة  في مجال بيع وشراء الخدمات، مثل سوق علي أكسبريس، ولقد بلغ عدد الخدمات المعروضة عنه، 3 مليون خدمة، وإستطاع تقديم مايفوق 25 مليون خدمة.

إن موقع فايفر يلعب دور الوسيط، بين الطرف البائع الذي يعرض خدمته عليه، والطرف المشتري الذي يعمل على طلب تلك الخدمة، من الجميل بالذكر، أنه الموقع يحرص على حماية حقوق الطرفين، لعدم الوقوع في شباك النصب والخداع.

أنضر أيضا:أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

الموقع تظل أبوابه مفتوحة لجميع، ويحق الأي شخص غبر العالم،  الإستمتاع بمختلف خدماته المميزة التي يعرضها للبيع، والتي تتعدد ختصاصاتها ومجالاتها، نجد في مقدمتها خدمات التصميم والترجمة وكتابة المقالات او خدمات لوجو حترافي، او خدمات التسوق الإلكتروني، والمتعلقة بمنصات وسائل التواصل الإجتماعي،

عبر متصفح جوجل، وخدمات استشارات التسويقية او تطويرمنواقع والمنتديات، والعديد من الخدمات التي لا يمكن حصرحها خلال هذه الفقرة، من المحتمل أنك لن تتمكن من الوصول للخدمة التي ترغب في الحصول عنها من موقع فايفر، لا داعي للقلق، ماعليك سوى التوجه لقسم الطلبات، وتعمل على طلب الخدمة بكل سهولة.

مميزات موقع فايفر fiverr


ينطوي موقع فايفر المميز والشهير في مجال البربح من الأنترنت، على كميات مهولة من المنيزات والخصائص الفريدة من نوعها، التي جعلته يتربع على عرش الشهرة طيلة مسيرته العملية، التي تبتدئ مند سنة 2010، إلى حدود الساعة، إذا هيا بنا لنتعرف على هذه المميزات الشيقة بشكل مدقق.

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

  • الموقع ينطوي على سهولة الإستخدام.
  • يحتوي على تصاميم جذاية وغاية في الروعة.
  • الموقع معزز بخاصية النظام الآلي الذكي والمنطقي، الذي يجعل العلاقة بين البائع والمشتري محمية بقوة من أي أثر سلبي كالنصب والسرقة والإحتيال.
  • الموقع يتوفر على شهرة بارزة، ومصداقية هائلة، مما جعل عدد مستخدميه يتوافد بكثرة كل يوم، ويعتبر كنز للجمبع.
  • يفتح المجال للمشتري بشراء خدمات تناسب مشروعه وفكرته بسعر منخفض، إنطلاقا من خدمات البائع المبتدئ بمهاراته المتوسطة.
  • يحق للبائع المبتدئ أن يفرص وجوده بعرض خدماته المميزة بأسعار منخفضة، داخل ساحة التنافس بين البائعين المتطورين والمحترفين الذين يعرضون خدماتهم بأسعار جد مرتفعة.
  • يدعم الموقع الكثير من الوسائل لسحب ارباحك عليه، بيهولة وبدون تعقيدات.
  • يحق لك تقديم خدماتك الفعالة والمبدعة للعموم، وبأسعار جد مناسبة.
  • يقدم الموقع لسائر مستخدميه بطاقة الإئتمان، لتسهيل عملية سحب الأموال عليه.
  • لكي تثبت قدراتك ومهاراتك داخل عالم فايفر، ماعليك سوى عرض الكثير من الخدمات عنه بدون توقف.
  • يحتوي الموقع على خفة هائلة، أثناء إستخدامع،مما يسهل عليك التنقل بين أيقوناته وأزراراه بكل رشاقة وحيوية.

طريقة التسجيل في موقع فايفر fiverr


من أروع المميزات الهائلة التي ينطوي عنها موقع فاير، والتي جعلته محطة إهتمام لدى ملايين من الأشخاص الراغبين في تحقيق أرباح مالية مهمة من عالم الأنترنت، أنه بسيط الإستخدام، مما يسهل عليك التنقل عليها بمل اريحية، لهذا الشأن سنتطرق لكيفية تسجيل حساب جديد على الموقع، بخطوات واضحة ومبسطة خلال الأسطر الموالية:

أنضر أيضا:شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول للموقع الرسمي لفايفر fiverr من هنا.
الخطوة الثاني: ستنبثق لك واجهة الموقع الجميلة والجذابة، أنقر مباشرة على خيار become a seller.


الخطوة الثالثة: قم بتسجيل حسابك من خلال ربطه بالبريدك الإلكتروني او حسابك الفايسبوك الخاص بك، لكن لحماية خصوصياتك، انصحك باستخدام البريد الإلكتروني الأنه آمن وفعال.


الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك إدخال معطيات بريدك الإلكتروني، من إسم المستخدم، وكلمة السر، بعد ذلك انقر على زر join.


الخطوة الخامسة: والأن قم بالتوجه لحساب بريدك الالكتروني، وستجد رسالة تتضمن تفعيل خسابك على موقع فايفر، أنقر على رابط التفعيل بسهولة.


الخطوة السادسة: يجب عليك الذهاب لصفحتك الشخصية على موقع فايفر، وقم بكتابة إسمك الكامل بدقة.

الخطوة السابعة: بعد نتهائك من تسجيل إسمك الشخصي، ماعليك سوى التوجه إلى الملف الشخصي الخاص بك على موقع فايفر، وستنبثق لك مجنوعة من الأيقونات والخيارات، لا داعي للقلق سنعمل على توضيحها لتتمكن من ضبطها بسهولة.

  • أولا Availability: يحق لك ختيار الفترة الزمنية التي ستقدم خدماتك من خلالها عبر الموقع طيلة الأسبوع.
  • ثانيا linked Accounts: يحق لك مشاركة  رابط صفحتك الشخصية على الموقع، عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، مما سيجعل عمليات الطلب خدماتك ترتفه بوتيرة خيالية، وسيصبح ملفك الشخصي مميز وجذاب.
  • ثالثا Languages: يحق لك زيادة مختلف اللغات المميزة والمتمكن منها.
  • رابعا skills: يحق لك إدخال جميع مهاراتك الإبداعية وقدراتك الفنية في المجال الذي تتقنه بحترافية.
  • خامسا Education: قم بإدخال كافة المؤهلات المحصل عنها في المجال الذي تعمل عنه داخل الموقع.
  • سادسا: Certificqtion: قم بإدخال مختلف الجوائز والشواهد التعليمية التي حصلت عنها، والمتعلقة بخدماتك.
  • سابعا profile photo: هنا يجب عليك وضع صورتك الشخصية،  من المهم أن تكون واضحة وانيقة.
  • ثامنا description: هذه الخانة مهمة للغاية، ويجب عليك كتابة وصف لخدماتك، والمهارات التي تنطوي عنها، وتعمل على تعريف نفسك بشكل مميز وجذاب، مما يجعل كل مشتري، يلجئ لحسابك للتعامل معك.

وبالتالي كانت هذه الخطوات البسيطة، والموضحة بطريقة جيدة، هي المفتاح الأساسي، لفتح حساب جديد على أكبر موقع للربح من عالم الأنترنت، ألى وهو موقع fiverr.

طريقة إنشاء خدمة عبر موفع فايفر fiverr


من أهم التساؤلات التي تم طرحها بقوة كبيرة، لدى ملايين من المبتدئين في مجال الربح من موقع فايفر، وهو “كيفية إنشاء خدمة على موقع فايفر؟”، فلا داعي للقلق بما انك تفوقت في فتح حساب جديد من خلال الخطوات السابقة، سنتعرف  خلال الأسطر الموالية، عن أهم الخطوات الفعالة والمجربة للبدء في تقديم خدماتك الشيقة بحترافية عبر منصة فايفر العالمية، إذا خد نفسا عميقا وتابع معي مايلي.

أنضر أيضا:أفضل 19 مواقع لإنشاء تطبيق والربح منه


لما تعمل تقديم خدمة معينة او إنشاء Gigs، عبر موقع فايفر، ستنبثق لك بعض الخيارات الأساسية وهي ثلاثة نذكرها على الشكل الموالي.

عنوان الخدمة GG TITLE: من أبرز العوامل الأساسية، الإنشاء Gigs بشكل حترافي، نجد كتابة عنوان جذاب ومميز للخدمة، ومن الجذير بالذكر أن هذا العنوان لا تتجاوز عدد أحرفه 80 حرفا، إذا يجب عليك التركيز وتحديد العنوان المناسب لعملك،  والذي سيجعل المشتري يسرع  لشرائه بدون تردد.

القسم category: يجب عليك تحديد النصف أو القسم الذي تخضع إليه خدمتك الممتازة.

الكلمات المفتاحية searsh tags:  يجب عليك ختيار الكلمات والعبارات الساحرة لخدمتك،  التي ستجعلك المشتري ينجذب إليها بكل حماس.

إنتباه


سنعمل على توضيح مثال بسيط، لكيفية إنشاء خدمة كتابة المقالات،  بطريقة فنية واحترافية، يحق لك الاعتماد على نفس المعايير لتجعل خدمتك تظهر أكثر جاذبية واخترافية،  أمام اعين المشتري.

  • عنوان الخدمة:  أستطيع كتابة مقالات بمهارات عالية وفي أي مجال.
  • التصنيف: translation & writing
  • التصنيف الفرعي: creative writing
  • Gig metaadata:  والأن سنعمل على تحديد المقال الذي سنكتبه،  لا يفوق عددها 2، ومن المهم أن لا بتحتوز

ومن المهم أن لا بتجاوز عدد الكلمات المفتاحية 5 كلمات،  وبعد نتهائك من كافة الخطوات السابقة،  قم بالنقر عى زر حفظ التغيرات، متابعة الخطوا،  “save&qContinue”. 

ثانيا:  الأسعار Scope&pricing


من خلال هذه المرحلة،  ستتمكن من تصنيف خدمتك وتحديد السعر المناسب لها حسب جودتها ومهاراتك التي قدمتها عليها، إن تحديد سعر خدمتك، على موقع فايفر، يشمل طريقتين مختلفتين،  ولديك الحق في خيار واحد فحسب.

الطريقة الأولى: يحق لك عرض خدمة موحدة دون إخصاعها للتقسيم لعدة أصناف متنوعة، كما ان وصفها يكون مميز وغير مقسم، بصرف النظر عن تحديد سعر مناسب لهذه الخدمة.

الطريقة الثانية: هنا يحق لك تقسبم خدمتك للعديد من الأصناف والأقسام من خلال ميزة Packges 3، التي تجعل خدمتك مجزئة إلى ثلاثة مستويات لا أكثر، Basic-standard-premium، وهذه الخاصية، تجعل خدمتك تنضم للمستوى المناسب لها، حسب جودتها وطريقة إعداداه، وتختلف الأسعار من مستوى الأخر، كما أن وصف الخدمة يمون مختلف وليس موحد.

أنضر أيضا:تحميل برنامج أي شئ ISHEE لربح المال من الأنترنت للأندرويد

لنوضح الفكرة أكثر، من خلال المثال الموالي، الذي قمنا فيه، بتفعيل خاصية packages الفعالة، والتي يتعمد عنها الكثير من مستخدمي موقع فايفر.

  • Description: هنا يجب عليك تقديم وصف جذاب ومميز لخدمتك، وتوضيح كافة المعلومات والمعطيات التي تنطوي عنها بطريقة فنية وحترافية.
  • Delivery time: يجب عليك تحديد المدة الزمنية التي تستطيع إنجاز خدمتك عنها بكل حترافية.
  • Revisions: يجب عليك تحديد كم عدد التغيرات والتعديلات المسموح للمشتري طلبها منك عند حصوله على الخدمة.
  • words included: يحق لك ختيار السقف الأعلى لعدد الكلمات التي تنطوي عنها الخدمة.
  • Commercial Use: هنا يحق لك التعامل مع المقال بصفة تجارية، المتعلق بالبيع والشراء.
  • Topic Researsh: هذا الخيار، يفتح لك المجال لإجراء بحث شامل عن نوع المقال الذي ستعمل على كتابته لفائدة المشتري حسب المجال الذي يريد.
  • Price: هنا يجب عليك ختيار سعر كل الخدمة حسب القسم الذي تننتمي إليه.

خاصية My Gigs Extras
من أروع المميزات الشيقة والفريدة من نوعها لموقع فايفر، نجد ميزة my gigs extras، والتي تفتح لك المجال للتحكم في ضبط الخدمة من خلال الأقسام الثلاثة، والرفع من سعر الخدمة، وزيادة مجموع عدد الكلمات الأكثر ما كانت عليه في السلبق، بصرف النظر عن تعديل فترة تسليم الخدمة من طرف المشتري، وليست هناك أي قيود أمام هذه المرحلة الفعالة، التي نالت إعجاب عدد لا يحصى من مستخدمي موقع فايفر.

ثالثا: وصف الخدمة Description& FAQ
خلال هذه الخاصية، ستتمكن من وصف الخدمة التي تعمل على تقديمها داخل موقع fiverr، بطريقة حترافية وجذابة، والتحدث عن كافة المعلومات والتفاصيل التي تحتوي عنها، مما يسيهل على الطرف المشتري، التعرف على نوعية الخدمة ومختلف المعايير والتفاصيل الخاصة بها.

الوصف Description
من أهم الخطوات الضرورية الإنشاء الخدمة، يجب عليك طرح وصف ممتاز وهائل للخدمة، بعبارات ساحرة، وعدد الكلمات المحصورة في 1200 حرف، حيث أن الطرف المشتري، عندما يرغب في شراء أي خدمة من موقع فايفر، أول ما يقوم به، هو الإطلاع على وصف لنوع الخدمة التي يريد الحصول عنها مقابل سعر جيد.

الأسئلة المتداولة بقوة FAQ
هذه الهاصية،  متعلقة بمختلف الأسئلة التي ستتوصل لها من جميع العملاء،  الراغبين في التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بخدمتك الشيقة والمذهشة، يحق لك الإجابة على كافة التساؤلات المتكررة، للتخفيف العبئ عن نفسك وعن العملاء. 

رابعا:  المتطلبات Requirements
هذه الخاصية غاية في الأهمية،  الأنها تساعدك في التعرف على نوع الخدمة التي يريدها العملاء، على سبيل المثال،  إذا كان طلب الخدمة من طرف المشتري،  متعلق بكتابة مقال مميز بأسلوب راقي حول مجال معين،  ماعليك سوى تحديد الفكرة العامة للموضوع والمصادر القوية التي ستعتمد عنها لتنفيد تلك الخدمة بحترافية عالية.

أنضر أيضا:كيفية الربح من رفع الملفات، إستراتيجية شاملة

خامسا:  Gallery
من خلال هذا  المعرض الشيق،  يحق لك عرض جميع خدماتك وإنجازاتك المبدعة والرائعة بشكل فعال وجذاب،  والتي تنفتح على الكثير من المجالات،  مثل التصميم،  او عرض الصور وتحرير الفيديوهات إذا كنت من المخترفين والمتطورين في مجال المونتاج،  يحق لك عرض صور للمقالات،  أو الملفات الصوتية،  او مجال البرمجة والتكنولوكيا،  او حتى مجال البيزنيس، وبالتالي تظل خاصية Gallery منصة هائلة لعرض مختلف أعمالك وخدماتك المبهرة،  لتنال أعجاب العملاء بدون استثناء. 

سادسا:  publish نشر الخدمة
والأن وصلنا للمرحلة النهائية،  وهي نشر الخدمة التي قمت بإنشائها من نقطة الصفر،  خلال موقع فايفر المميز والعالمي،  ولكي تتفوق في نشر خدمتك بشكل آمن،  ماعليك سوى إرسال رقم هاتفك المحمول،  للموقع fiverr،  بهدف حماية حسابك من أي أثر سلبي قد يؤثر عليه في المستقبل،  سيتم إشعارك بشكل فوري برسالة،  تنطوي على كود التفعيل لحسابك الخاص.

عندما تنتهي من إجراء تفعيل حسابك على موقع فايفر بنجاح، ماعليك سوى ضبط السؤال الأمني، ليصبح حسابك تحت الحماية، ولن يتعرض الأي أثر سلبي في المستقبل.

وبالتالي ألف مبروك عليك تنفيد كافة الخطوات السابقة، الإنشاء الخدمة عبر موقع فايفر، الأمر بسيط للغاية أليس كذلك، يتطلب شئ من الصبر والدقة، والأن ماعليك سوى النقر على زر النشر publish Gig، مما سيجعل خدمتك تصل إلى الموقع بشكل فوري، وسيعمل على دراستها ومراجعتها بشكل جيد ومفصل، وبعد ذلك ستحضى بالقبول، وستنبثق لك صمن قائمة الخدمات المعروضة على أكبر موقع للأعمال الحرة في العالم، ألى وهو فايفر.

أنضر أيضا:افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

أهم النصائح لتحقيق ربح مالي مهم من موقع فايفر

هذه الفقرة مميزة في مقالنا، الأنها تنطوي على معلومات ومعطيات حصرية ستجعلك تحقق عدد كبير من الدولارات خلال فترة وجيزة من موقع fiverr، حيث إستطاع عدد كبير من المستخدمين الجدد الإستعانة بكافة النصائح التي سنعمل على شرحها خلتل الأسطر الموالية، وأصبحت مستوياتهم عالية، وأرباحهم اليوم تفوق سقف 1000 كن الدولارات  كل أسبوع إذا يجب عليك التحلي بالتركيز وقوة الملاحظة حتى لا تفوتك أي معلومة.

طريقة إستلام الأرباح من موقع fiverr
من أروع المميزات المذهشة التي يحتوي عنها الموقع، أنه يدعم ثلاثة وسائل مشهورة عالميا الإستلام الأموال بسهولة للأطراف المقدمة للخدمات أي البائعين، وهي كمايلي:

أولا: حساب البايبال paypal
من أروع الوسائل الفعالة التي تسهل مختلف المعاملات المالية للمستخدمين داخل شبكة الأنترنت، نجد توفرك على حساب البايبال الغني عن التعريف، من المحتمل أنك لا تتوفر عليه، وتتسائل عن أهم مميزاته وكيفية إستخدامه وكبف يمكنك فتح حساب جديد بخطوات بسيدة، فلا داعي للقلق.

الأننا تطرقنا في مقال سابق، عن شرح شامل لكيفية التسجيل على paypal، والعديد من المعلومات والمميزات المبهرة، إذا ماعليك سوى النقر على الرابط الموالي بكل سهولة.

كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

ثانيا: حساب بايونير payoneer
من أروع الوسائل الهائلة لسحب أموالك من موقع فايفر، نجد توفرك على حساب داخل البنك الإلكتروني الإفتراضي payoneer، من الممتع أن تتوفر على بطاقة بنكية لبايونيلالر تسهل عنك جميع المعاملات المالية على الأنترنت، لا داعي للقلق إن لم يكن لديك حساب خاص بك على البنك العالمي payoneer.

لقد تطرقنا في موضوع سابق، عن كيفية التسجيل بالخطوات والصور، وقمنا بشرح مختلف المعلومات والخصائص المتعلقة ببنك payoneer، إذا ماعليك سوى النقر على الرابط الموالي.

شرح كيفية التسجيل في بنك بايونير Payoneer

ثالثا: الحساب البنكي المحلي
بفضل الطكورات والتحديثات الفعالة التي يخصع لها موقع فايفر بشكل مستمر، أصبح اليوم يدعم وسيلة سحب الأموال، عن طريق الحساب البنكي المحلي للبائعين عليه، وهذا أمر حصري، يسهل على جميع مقدمي الخدمات بشتى أنواعها، إيستلام أموالهم بكل اريحية وبدون تعقيدات.

إذا ماعليك سوى الذهاب الأقرب بنك، وتقوم بفتح حساب بنكي جديد، وبعد ذلك، تدخل جميع المعطيات والبيانات المتعلقة به داخل موقع فايفر، لكي تتمكن من تتسلام اموالك بسهولة عنه.

رابعا: طريقة تسويق خدماتك بحترافية من موقع فايفر

ليس بالسهل أن تعمل على تسويق منتجاتك وخدماتك في مجال معين، بالرغم من أنك تتوفر مستوى عالي لتقديم خدمات غاية في الروعة تنال إعجاب العملاء، وتحقق أرباح جيدة، لكن عندما تشىرف على تسويق خدماتك لنفسك، بأفكار عبقربة، كن على يقين بأنك ستحقق ثروة مالية خيالية، من نوقع فايفر، وسيتزايد الطلب على شراء خدماتك بوتيرة مرتفعة.

والأن سنتطرق الأهم النصائح الفعالة والمجربة، التي ستفتح لك المجال لتسويق خدماتك بحترافية عالية بعيدا عن منصة فايفر.

1) تسويق خدماتك عبر موقع لينكد إن
يعتبر موقع لينك إن من أروع المنصات الفعالة عبر العالم، والتي ترحب بالجميع  لنشر مختلف الخدمات عنها بسهولة، وتحديد المجال الذي تخضع له إنجازاتك، كما يجب عليك وصف نوعية الخدمة بعبارات ساحرة، تجعل كل من قرأها  من العملاء يسارع لشرائها بدون تردد، كما يحب عليك الإشارة بأنك تتوفر على حساب داخل موقع فايفر، لكي ترتفع أسهم شراء خدماتك بسرعة.

2) يجب عليك فتح مدونة جديدة
عندما تتوفر على مدونة الالكترونية، خاصة بك، سوف تتمكن من كتابة الكثير من المقالات  الهائلة حول نوع خدماتك والمجال الذي تخضع له، مما سيجعل العملاء يقدمون طلباتهم لشراء مختلف خدماتك الشيقة بأسعارها الممتازة، يحق لك أيضا نشر مجموعة من عروض الأعمال التي تقدمها على موقع فايفر، ويجب دائما الحرص على إدخال روابط كافة خدماتك بشكل جذاب داخل مدونتك.

أنضر أيضا:شرح موقع Redbubble للربح من الأنترنت

3) يجب عليك فتح قناة على منصة اليوتوب
أصبحت منصة اليوتوب اليوم، من أشهر الوسائل التي يستخدمها ملايين من محبي برامج التواصل الإجتماعي عبر العالم، والتي تفتح أبوابه للجميع، إذا ماعليك سوى فتح قناة جديدة عنها بكل سهواة، وتبدء في تصوير مقاطع الفيديو بطريقتك الإبداعية،  تتحدث فيها حول التخصص الذي تخضع له كافة خدماته الممتازة والشيقة،  مما سيجعلك تحقق أرباح مالية خيالية من خلال هذه الطريقة. 

  • يجب عليك إدخال إسم المستخدم حقيقي وليس مزيف أو إفتراضي،  مما سيجعل خدماتك تحقق إقبال مميز لدى عدد كبير من العملاء،  الأن المصداقية هي أساس الثقة،  داخل موقع فايفر. 
  • يجب عليك الحرص على عرض خدمات غاية في الروعة،  وحديثة وليست منقولة. 
  • يجب عليك عرض جميع خدماتك بحترافية هائلة،  ومن الأحسن أن تكون باللغة العربية،  الأن معظم العملاء عرب وليس أجانب. 
  • يجب عليك تحديد المدة الزمنية التي ستنجز فيها الخدمة المطلوبة من المشتري. 
  • يجب عليك تقديم الخدمة بشكل متكامل وحسب طلب المشتري،  وبتقنيات رائعة،  وإذا كان الأمر ليس كذلك،  سيتم إيقاف حسابك عبر موقع فايفر الأنك لا تحترم قوانينه والشروط التي يعمل بها. 

ماهي الخدمات التي يمكن بيعها وشرائها من موقع فايفر

ينطوي موقع fiverr الشهير في مجال تسويق مختلف الخدمات داخل عالم الأنترنت،  على كميات عالية من الخدمات التي تتعدد تخصصاتها بشكل مهول،  مما يفتح المجال للمبدعين والمحترفين والمتطورين في أي مجال بعرض أفكارهم و قدراتهم العملية كخدمة،  حيث يوجد ملايين من العملاء هم بحاجة ماسة لشراء تلك الخدمات،  مما سيجعلك تحقق ربح الكثير من الدولارات خلال فترة وجيزة.

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من الترجمة لتغيير حياتك للأفضل

من أروع المميزات الهائلة لموقع فايفر أنه،  معزز بنظام فعال وجذاب،  لكافة الخدمات التي يعرضها على منصته المغربة،  حيث يقوم بتقديمها داخل تصنيفات متنوعة،  كان الموقع يصم حوالي،8 تصنيفات،  لكن خلال الأونة الأخيرة، ظهر تصنيف حديث،  ليصبح محموع تصنيفاته اليوم هو 9، والتي تتجزء للعديد من الأقسام الفرعية حسب التخصص والمجال التي تخضع له كل خدمة.

والأن سننتقل للحديث عن هذه التصنيفات التسعة،  ونوع الخدمات التي تتواجد بداخل كل تصنيف. 

أولا:  الجرافيك والتصميم Graphics&Design
تعتبر خدمة التصميم من أبرز الخدمات التي تتلقى إقبال كبيرا،  لدى ملايين من العملاء كل يوم،  لما لها من اهمية في الكثير من المشايع الصغيرة والعديد من المجالات الإبداعية التي لا يمكن حصرها بسعولة،  والأن لنتعرف على أنواع خدمات التصمبم داخل موقع فايفر:

  • خدمة تصميم السعارات ولوجوات logo desing.
  • تصميم مختلف القوالب والإطارات.
  • تصميم وتعديل مختلف الصور.
  • خدمة تصميم قوائم للمحلات التجارية الكبرى.

ثانيا:  خدمة التسويق الرقمي Digital Marketing
تنطوي هذه الخدمة على مكانة عالية،  ضمن خدمات فايفر،  الأنها تقدم كافة الأعمال المتعلقة بالتسويق الرقمي،  وكيفية الحصول على أكبر عدد من الزوار لمدونتك او موقعك الإلكتروتي الجديد،  كما تنكوي على العديد من الأعمال لتسويق مشاريعك وأفكارك  وكل ماتريد ترويجه،  داخل برامح التواصل الإجتماعي بطريقة فنية وحترافية للغاية.

ثالثا:  الكتابة والترجمة writing& translation
هذا الشق من الأعمال داخل موقع فايغر،  يضم كتابة المقالات التي يطلبها منك العملاء، حسب إرادتهم ونوع المجال الذي يريدونه،  مقابل يعر مميز،  ومناسب لقدراتك ومهاراتك التدوينية،  بصرف النظر عن خدمة الترجمة من وإلى أي لغة عبر العالم،  بطريقة حترافية وفنية،  تنال إعجاب المشتري،  وبأسعار جد هائلة ومناسبة للجميع. 

رابعا:  الفيديو الأنمي vedo&animation
تنطوي هذه الخدمة على العديد من الأعمال الفنية لتصميم وتعديل الفيديوهات،  بمهارات شيقة تجذب عشاق الفيديوهات من النظرة الأولى،  وبأسعار جد مذهسة تتناسب مع قدرات جميع العملاء.

خامسا:  الموسيقى وملفات الصوت music&audio
هذا الصنف من الخدمات داخل موقع فايفر،  يحتوي على مكانة بارزة، الأنه يحضى بإقبال مميز لدى ملايين من محبي عالم الموسيقى التي تحلق بمشاعرهم في السماء وتبعد عنهم الهموم وتجعلهم في سعادة لا نثيل لها،  لهذا يقبل مختلف العملاء على شراء مختلف خدمات التحرير والتعديل كافة الأعمال الصوتية والخلفيات الموسيقية. 

سادسا:  البرمجة والتكنولوجيا programming
هذا الشق من الخدمات،  يحتوي على العديد من الأعمال المتطورة،  المتعلقة ببرمحة أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل التي تعمل بها،  بصرف النظر خدمات التكنولوجيا المتطورة المطلوبة من طرف عدد كبير من العملاء داخل موقع اسعار بأسعار جد مرتفعة.

سابعا:  البيزنيس Business
من أفضل التصنيفات الشيقة والجذابة داخل منصة فايفار،  نجد تصنيف البيزنيس،  والذي ينطوي في عمقه بكافة خدمات المال والأعمال التي أصبحت اليوم مطلوبة في الكثير من المجالات الربحية.

ثامنا:  نمط الحياة lifestyle
يحتوي هذا النصنيف الإستثنائي على محموعة كبيرة من الخدمات الرائعة التي تتعلق بأسلوب الحياة، وكيفية عيش حياة مستقرة وخالية من المهوم والأحزان،  حيث ينطوي هذا التصنيف، العديد من التقسيمات الفرعية،  نجد في مقدمتها،  نصائح غاية الأهمية،  بصرف النظر عن االإعتناء بالجانب الصحي،  وممارسة الرياضة بشكل منتظم، والعديد من الأقسام الفرغية التي ستنال إعجابك عندما تطلاع عنها من موقع فايفار.

تاسعا:  الألعاب Gaming
من أبرز التصنيفات الحديثة التي ظهرة داخل موقع فايفار خلال الأونة الأخيرة،  والتي تشمل مختلف الخدمات المرتبطة،  بالألعاب الرقمية،  برمجة وتصميم الألعاب، والعديد من الخدمات الرائعة. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أفضل شرح لموقع Fiverr وكيف يعمل ولماذا يمثل كنز للجميع- الرابحون، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *