مواقع

ما هو موقع باز Baaz وكيف يمكن الإستفادة منه؟

تنزيل باز للكمبيوتر

من منا اليوم يستطيع الإستغناء عن عالم السوشل ميديا،  التي أصبحت تعتبر من العوانل الأساسية في حياتنا،  والتي من خلالها نستطيع التواصل مع أصدقائنا وافراد اسرتنا وكل من نحب في حياتنا الشخصية،  ليس هذا فحسب،  بل تفتح لنا المجال للتعرف على أشخاص جدد في حياتنا،  والتعرف على الأخبار حديثة حول ما يقع في العالم،  وبما أن مجال التواصل الإجتماعي يشهد العديد من التطورات والتحديثات، 

نكتشف أروع وابرز موقع  حديث العهد للتواصل والدردشة،  الى وهو موقع “باز”  “Baz”،  سنتطرق لمختلف المعلومات والمميزات والخدمات الفريدة من نوعها حول هذه المنصة الجديدة،  كما سنتعرف على كيفية التسجيل عنها بخطوات بسيطة وبالصور،  إذا تابع معي المقال بدقة لتصبح من المستخدمين الأوفياء لمنصة” باز”. 

  • هل تبحث بحماس عن أروع تطبيق او موقع للتواصل الإجتماعي على الإطلاق؟
  • هل تريد التحكم في جميع حساباتك للتواصل الإجتماعي في مكان واحد دون حاجتك للتنقل بين المواقع والتطبيقات؟
  • هل ترغب في الإستمتاع بعالم المراسلات الفورية بنمط مختلف وخارج عن المعتاد؟ 
  • حقا انت محضوض للغاية الأنك في المكان الصحيح،  للتعرف على مختلف المعلومات الأساسية لموقع  التواصل الجديد  “باز”  “Baz”.  إذا خد نفسا عميقا وتابع معي الأسطر الموالية بدقة وتمعن. 

ما لا تعرفه عن موقع باز baz

موقع ابن باز


يعتبر موقع باز من المواقع الحديثة العهد في عالم التواصل الإجتماعي، تم تأسيسها وتطويرها على يد مجموعة كبيرة من العرب الطموحين والمبدعين في عالم التقنية والبرمجة الرقمية،  لتصبح من أشهر منصات التواصل والدردشة في الوطن العربي بوجه خاص،  وعبر العالم بأسره بوحه عام.
موقع باز العملاق يخضع لشركة Bazz inc، ويفتح مجاله لجميع المستخدمين من مختلف أرجاء العالم بدون استثناء،  كما ان مقرها الأساسي يتواجد بمدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية. 

من خلال منصة باز للتواصل الإجتماعي،  تستطيع من خلالها مشاركة جميع الصور والفيديوهات الخاصة بك بطريقة احترافية وجذابة،  ويحق لك أيضا ربط جميع الحسابات الخاصة بك للمراسلات الفورية،  ولو كان مجموعها يفوق 160 حساب،  مما يسهل عنك الحصول على حميع المستجدات والأخبار الحديثة في مكان واحد دون حاجتك للتنقل بين التطبيقات ومواقع التواصل، ليس هذا فحسب يحق لك التحكم في مختلف المعطيات والخدمات التي يقدمها لك موقع باز بكل اريحية وبدون اي قيود.

من الشيق بالذكر بأن منصة باز تقدم أفضل المعلومات الآمنة والموثوقة 100٪،  ولا تقوموا بترويج الأخبار الزائفة والمعلومة كما هو الحال لدى منصات التواصل الإجتماعي الأخرى، الأن موقع باز ينطوي على نظام فعال يشرف على حذف جميع الرسائل والأشياء غير الضرورية “spam”،  بهدف تقديم محتوى نظيف ومميز للمستخدم بعيدا عن الضوضاء الترويجية. 

أنضر أيضا:أنضم معنا مجانا.. إلى غرف الشات والدردشة الخاصة private chat

مميزات موقع باز baaz

سجيل الدخول باز


من الأسباب الحقيقية التي جعلت منصة باز أن تحضى بالشهرة في عالم التواصل الإجتماعي، أنها معززة بكميات عالية من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها ونذكرها على الشكل الموالي:

  • الموقع ينطوي على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • الموقع يحتوي على سهولة الإستخدام.
  • اكثر مايميز موقع باز، هو تصاميمه الجذابة.
  • يتميز أيضا بالخفة والسرعة الهائلة عند الإستخدام.
  • يحق لك فرز مختلف الأخبار والأحداث والمستجدات لتحصل على الأفضل والأروع.
  • يحق لك مشاركة مختلف الصور والفيديوهات والخصوصية لديك بكل اريحية في لعديد من الشبكات.
  • تستطيع التواصل مع من تريد بطريقة مختلفة وممتازة عبر منصة باز.
  • يدعم الموقع اللغة العربية بامتياز.
  • تستطيع ربط حساباتك الخاصة بعالم السوشل ميديا، بأكثر من 200 حساب للتواصل في مكان واحد دون حاجتك للتنقل بين المواقع والتطبيقات.
  • من خلال خدمة المحادثات Messaging  التي توفرها لك منصة باز،  تستيطع التواصل مع أصدقائك بشكل فردي او جماعي.
  • يحتوي موقع baaz على أقوى الإصدارات والتقنيات القوية لحماية خصوصية المستخدمين.
  • يتوفر موقع باز على فريق عمل قوي ومتألق في العديد من المجالات التقنية، مما يجعل الموقع يخضع للتحديثات المستمرة.
  • يحتوي الكوقع على تطبيق مميز يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون على الإطلاق.

أنضر أيضا:تحميل برنامج كروبات واتساب للتعارف والدردشة

كيفية التسجيل في موقع باز Baaz

تسجيل الدخول baaz


يحق لجميع عشاق عالم المراسلات الفورية،  إنشاء حساب جديد عبر أفضل موقع للتواصل الإجتماعي الى وهو موقع باز الغني عن التعريف في الوطن العربي،  والذي سيمهدك لعالم المتعة والرفاهية بطريقة خارجة عن المعتاد،  إذا ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية.

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول للموقع الرسمي Baaz من هنا.
الخطوة الثانية:  ستنبثق لك واجهة الموقع الجميلة،  أنقر على زر “إنشاء الحساب”.
الخطوة الثالثة:  والأن يجب عليك إدخال جميع معلوماتك الشخصية بدقة وتمعن كما موضح في الصورة الموالية.

إنشاء حساب باز

الخطوة الرابعة:  بعد نتهائك من مرحلة إدخال البيانات،  ستنبثق لك واجهة جديدة تطلب منك ختيار المواضيع المميزة لديك. 

احمد ابو الرب باز

الخطوة الخامسة: والأن ستظهر لك واجهة جديد،  ماعليك سوى إدخال اسم المستخدم الخاص بك،  ثم حدد اللغة والدول التي ستظهر لك المواضيع والأخبار المتعلقة بها عبر منصة باز.

baaz

الخطوة السادسة:  يحق لك ربط جميع حسابات عبر منصات التواصل الإجتماعي التي ترغب في الإستمتاع بها عبر موقع باز. 

الخطوة السابعة:  تستطيع متابعة مختلف الأصدقاء الذين يظهرون لك عبر موقع باز،  ويحق لك إضافة كل من تريد بكل سهولة. 

الخطوة الثامنة:  لما نتهيت من كافة الخطوات السابقة،  الأن يجب عليك الدخول الى بريدك الإلكتروني ستجد رسالة من موقع باز تتضمن رابط تفعيل الحساب،  ماعليك سوى النقر عليه وسيتم تفعيل الحساب بكل سهولة.

الخطوة التاسعة:  يجب عليك الرجوع إلى واجهة الحساب الرئيسية،  لكي تقوم بضبطها،  وإدخال جميع المعطيات الخاصة بك،  وإدخال صورة على الحساب،  بعد ذلك انقر على زر حفظ التغييرات. 

أنضر أيضا:طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

تطبيق باز Baaz ومميزاته


يحتوي الموقع العربي الجديد باز للتواصل الإجتماعي، على العديد من المميزات ولعل أبرزها، توفره على تطبيق غاية في الروعة يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون بدون استثناء، مما يسهل عنك الإستمتاع بعالمك الخاص فقط من شاشة هاتفك المحمول، تعتبر منصة باز من أروع وأفضل المنصات الحديثة للتواصل الإجتماعي عبر العالم العربي، تمنحك الفرصة للإنضمام إلى بيئة اسنثنائية وفريدة من نوعها، يغمرها طابع الإبداع والمرح والرفاهية والمتعة.

مميزات التطبيق باز Baaz

  • التطبيق يحتوي على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • التطبيق يدعم مختلف احهزة الأندرويد والأيفون.
  • التطبيق يتوفر على حجم صغير، ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • من خلال باز استوديو، تستطيع تعديل وتصميم صورك وفيديوهاتك بطريقة إبداعية واحترافية.
  • التطبيق غني بكميات عالية من الفلاترات والملصقات وخيارات الألوان والإيموجيات المتنوعة.
  • يحق لك تفعيل خاصية التوثيق الحساب، وحمايته من القرصنة والسرقة، مما يجعلك تتواصل مع من تريد بكل آمان.
  • قم بتصفح مختلف المنشورات والأخبار والأحداث والفريدة من نوعها على منصة باز.
  • التطبيق باز يوفر لك خاضية الحسابات الافتراضية، مما يجعلك تتواصل مع أصدقائك بطريقة غاية في الروعة.

أهداف منصة باز baaz


من أروع الآهداف التي تسعى منصة باز لتحقيقها، وهي تطوير منصة باز لتصبح من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي عبر العالم، ناهيك عن بناء منتجات تقنية منطورة، تمهد المستخدمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من التواصل والدردشة بطريقة ممتعة واستثنائية، وتحرص على تنمية مختلف الأعمال التجارية. 

التعرف على لأخبار والتريندات الحديثة


من اروع المميزات الفريدة من نوعها، لمنصة باز baaz، انه يقدم لجميع المستخدمين إمكانية التعرف واكتشاف مختلف الأخبار والأحداث والقصص الحديثة حول العالم بأسره، بما أنك من عشاق الإطلاع على مجرايات الموجز الشائع عبر شبكة الأنترنت،  ماعليك سوى الدخول لخشابك غلى منصة باز،  والنقر على علامة التبوبب “المشؤرات”  وسوف تنبثق لك قائمة ضخمة من الأخبار الحصرية اليومية،  ماعليك سوى فرزها ومراجعتها سحب الدولة واللغة والموضوع الذي يثير اهتمامك.

أنضر أيضا:شرح برنامج إدارة مواقع التواصل الاجتماعي- Zho Social

نشر ومشاركة كل ماتريد


تستطيع نشر كل الصور والفيديوهات والأخبار وكل المستجدات التي تجدي نفعا لمل من قرئها وشاهدتها، عبر منصات باز، ولكي تتمكن من نشر المحتوى الخاص بك، الأمر بسيط للعاية، ماعليك سوى الدخول لموقع baaz والنقر على أيقونة، “مشاركة ما هو جديد”، بالجهة العليا للموقع

صندوق بريدك المصغر على منصة باز baaz


لما تقوم بالضغط على ايقونة مشاركة ما هو جدبد لديك، تستطيع نشر فيديو واحد فقط وأزيد من 20 صورة ، كما يحق لك التحكم في ميع خصوصياتك كما تشاء حسب المعايير التالية:
يحق لك نشر خصوصياتك ليشاهدها الجميع، من خلال الضغط على”نشر العامة’.
او تحديد من تريد أن يشاهد منشورتك بوجه خاص مثل الأصدقاء وأصدقائهم لا غير.
كما يحق لك تحديد أصدقائي، اي اصدقائك من لديهم صلاحية مشاهدت منشوراتك وليس أصدقائهم..

هناك بعض المميزات الشيقة والفعالة المتعلقة بخاصية النشر على منصة باز، والتي يصعب إيجادها على باقي منضات التواصل الإجتماعي الأخرى، الى وهي إمكانية ربط حساباتك على السوشل ميديا ونشر كل خوصوياتك عنها إنطلاقا من تطبيق باز دون حاجتك للتنقل بين التطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي، وهذا الأمر سيساهم في الرفع من نسبة التفاعل لديك.

أنضر أيضا:10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram

شكل منصو باز baaz


من ابرز المميزات المذهشة التي تنطوي عنها منصة باز للتواصل الإجتماعي، انها مصممة بطريقة احترافية تجذبك لقضاء اساعات طيوال عنها دون شعورك بمرور الوقت،  كما أنها تمتلك واجهة الإستخدتم غية في السهولة،  مما يجعل المستخدم يتنقل بين أيقوناتها وأزرارها ومميزاتها لكل رشاقة وبدون اي صعوبات،  كما انها تحتوي على شكل موقع وتطبيق عبر متاجر الإلكترونية،  مثل جوجل بلاي واب ستور،  كما انها تدعم اللغة العربية والإنجليزية. 

فوائد موقع باز baaz


إن منصة باز للتواصل الإجتماعي،  غنية بعدد لا يحصى من الفوائد والمميزات التي جعلته الأفضل والأروع لدى ملايين من صناع المحتوى العربي والمسوقين،  ناهيك عن عشاق عالم المراسلات الفورية،  الراغبين في التعرف على أصدقاء جدد في حياتهم.

موقع باز يعتبر الأروع للمدونين


إذا كنت تتوفر على مدوتة إلكترونية، وتبحث بحماس  عن كيفية جلب أكبر عدد من الزيارات لمقالاتك وموقعك بوجه هام، خقا انت محضوض للغاية الأن الحل هو منصة باز التي تنطوي على الملايين المستخدمين العرب، مما سيجعل موقعك يظهر في الصفحة الأولى على محركات البحث جوجل، كما انك تستطيع الحصول على كميات عالية من البانك لينكس لموقعك مما سيجعله في المرتبة الأولى خلال عمليات البحث على منصة جوجل، وهذا لأمر يغفل عنه الكثير والكثير.

موقع باز الخيار الأفضل للمسوقين


إذا كنت من المسوقين عبر شبكة الأنترنت، وتبحث بمختلف الطرق عن كيفية بيع اكبر نسبة من المنتجات الخاص بك، فالخل الأمثل هو الإعتماد على ملايين من المستخدمين لمنصة باز، واستهدافهم بطريقة عبقرية، الأنهم عرب وليسوا اجانب.

مستخدمي المنصة


هناك اكثر من 60٪ من المستخدمين عبر منصة باز، تترواح اعمارهم ما بين 34 و 18، لكن معظهم تترواح اعمارهك ما بين،25 و 34 سنة،  مما يدل على قوة الموقع وفعاليته دقة مميزاته التي تتناسب مع مختلف الأعمار بدون استثناء. 

ماهي العقبات التي واجهتها منصة باز


تخضع منصة باز لمجال المراسلات الفورية الذي يشهد التنافس من قبل أكبر وأشهر مواقع التواصل الإجتماعي، كثل الفايسبوك والأنستكرام وتويتر، وواجهت منصة baaz العديد من الصعوبات من حيث تأمين الموارد البشرية والمالية والتي تعتبر العوامل الأساسية لبنلء مشروع ناجح 100٪. لقد واجهت منصة العديد من التحديات والصعوبات من الناحية التقنية، ولعل أهمها، تطوير معالج اللغة العربية  الطبيعية “NLP المتعلق باللغة العربية، ناهيك عن بعض التقنيات الأخرى، التي تهدف لمحاربة الأخبار الزائفة والكاذبة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments